Wednesday 21 February 2018

أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت في أستراليا


القائمة الأساسية.


كمتاجر الفوركس الاسترالي يجب عليك وضع معا قائمة مرجعية صارمة جدا من شأنها أن تسمح لك لمطابقة بعناية الرغبات الخاصة بك والمطالب إلى أي وسيط فوركس كنت تفكر في أن تصبح عميلا.


من خلال وجود المعايير الخاصة بك مجموعة فيما يتعلق بما تتوقع وتتطلب من أي وسطاء الفوركس سوف تزيد فرصتك في الواقع العثور على مثل هذا الموقع على الانترنت، وينبغي أبدا أن تواجه أي نوع من المشاكل.


الفوركس وسطاء التعليقات.


الهدف الرئيسي من هذا الموقع تداول الفوركس أستراليا هو أن نقدم لكم مجموعة من استعراض وسطاء الفوركس التي تسير على كل ما تبذلونه من خلال الاطلاع على تلك الاستعراضات ونرى ما كل واحد أن نقدم لكم. سيؤدي ذلك إلى تمكينك من اتخاذ قراراتك المستنيرة بشأن المواقع التي تضع علامة على جميع المربعات المناسبة لاحتياجاتك.


ليس كل من وسطاء الفوركس سوف تأتي عبر الإنترنت تقدم أستراليا التجار على أساس كل ما يبحثون عنه، في حين أن أكبر وسطاء الفوركس والسماسرة أكثر شهرة سوف نقدم لك الكثير من أزواج العملات المختلفة، والرافعة المالية العالية والكثير من مختلف تداول العملات الأجنبية منصات، وسوف تجد في كثير من الأحيان هو تلك السماسرة تقدم لك خدمة أكثر تخصيصا بكثير من شأنها أن نداء الى اكثر من غيرها.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة فاحصة حول هذا الموقع، لجعل مقارنات الفوركس وسطاء قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد من جانبكم، ولكن بالتأكيد سوف يكون الوقت قد قضى بشكل جيد، ولدينا أكثر من كافية كبار وسطاء الفوركس الاسترالي المدرجة في جميع أنحاء هذا الموقع سيكون لديك الكثير للاختيار من بينها.


مقارنة ميزات منصة التداول ومكافآت وسطاء الفوركس.


إذا كنت من ذوي الخبرة في أستراليا مقرها الفوركس التاجر ثم ربما لديك بالفعل منصة التداول المفضلة الخاصة بك التي تميل إلى استخدامها في كل مرة كنت تداول الفوركس على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات ثم الرجاء اتخاذ بعض الوقت التحقق من قسم لدينا من موقع مخصص لمقارنة منصات التداول الفوركس.


وأنت تسير لتجد أنه يمكنك البدء في تداول الفوركس إما باستخدام منصة تداول قابلة للتحميل بالكامل، منصة تداول تستند إلى متصفح الويب أو حتى من خلال الوصول إلى واحدة من منصات التداول المحمول الجديدة والدولة من الفن، أن الكثير من لدينا واردة و أعلى أستراليا وسطاء الفوركس متاحة الآن.


وسوف تأتي كل منصة التداول مع مجموعة فريدة من الميزات الخاصة بها، وأنت تسير لتجد أنه من خلال اختيار واحد الذي يناشد الاحتياجات الفريدة الخاصة بك، سوف تكون قادرة على استخدام العديد من استراتيجيات التداول المختلفة وخيارات قابل للتعديل والإعدادات التي من شأنها تمكين لك لتخصيص جلسات التداول الخاصة بك الفريدة والمفضلة.


قائمة الاستراليين لتجار الفوركس.


وسوف نسلط الضوء الآن على عدة جوانب لاختيار وسيط الفوركس التي يجب أن تأخذ علما إذا كنت مقرها في أستراليا. وفيما يلي العديد من الميزات التي يجب أن تبحث عن أن تقدم من قبل أي وسيط فوركس قد تفكر في الانضمام إلى ما يصل إلى.


تأكد من أن أي وسيط فوركس كنت تأتي عبر المدرجة في وسطاء الفوركس أستراليا استعراض قسم من الموقع نقدم لكم كل من الميزات التالية، لأنه إذا فعلوا ثم أنت ذاهب لتجد سيكون لديك تجربة تداول مستدير تماما، وينبغي أبدا أن يكون غير مضايق أو يجب أن تجعل أي نوع من تشمل عند تداول العملات في تلك المواقع.


أوسترليان فوريكس بروكرز الخيارات المصرفية - أحد جوانب اختيار وسيط الفوركس الذي تتداول فيه العديد من التجار المستقرين في أستراليا غالبا ما يتجاهلون، هو أنه يجب عليك تحديد موقع يسمح لك ويسمح لك بتمويل حسابك باستخدام الدولار الأسترالي.


على أقل تقدير أي وسيط فوركس يجب أن تعطيك مجموعة من خيارات الإيداع والسحب التي لن يعني أنك سوف تضرب مع الرسوم والرسوم لتحويل أود الخاص بك إلى عملة التداول المستخدمة من قبل أي منصة التداول.


إذا كنت تضطر لدفع الكثير من الرسوم الإضافية لتحويل ميزانية التداول الخاصة بك إلى عملة واحدة ثم مجموعة أخرى من الرسوم والرسوم لتحويل الانسحاب من عملة واحدة مرة أخرى إلى أود ثم أن يذهب إلى تناول الطعام باستمرار بعيدا عن الأرباح الخاصة بك، وهو شيء أي تاجر العملة يجب أن تطرح مع.


لذلك اخترنا أن ندرج وسطاء الفوركس الاستراليين الذين يقدمون لعملائهم مجموعة واسعة ومتنوعة جدا من الخيارات المصرفية. هذا سوف يسمح لك لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت وجعل الانسحاب منه، آمنة في المعرفة أنك لن تخسر أي قيمة من الصفقات الفائزة أو تؤثر على قيمة ميزانيات التداول الخاص بك عن طريق إجبارهم على دفع رسوم وعمولات عالية. وسطاء الفوركس الاسترالي المرخص والمنظم - قد تكون مشكوك فيها قليلا فيما يتعلق في الواقع أصبح تاجر الفوركس على الانترنت إذا كنت قد قرأت قصص الرعب من التجار الذين فقدوا مبالغ ضخمة من النقد عند تداول وسطاء الفوركس معينة.


مع الإنترنت ما هو عليه، كما أنه لا توجد الآن حدود في مكان فيما يتعلق المواقع التي يمكنك تداول العملات في، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بالتسجيل فقط وتصبح عميلا لوسيط الفوركس الذي مرخص بالكامل و ينظمها اختصاص ترخيص معترف به.


إذا كنت عن طريق تمرير وتجاهل تلك المواقع التجارية التي يوجد مقرها في البلدان التي قد لم يسمعوا من أو الذين لا يحملون رخصة تجارية كاملة ثم أنك لن تتعرض لخطر الانقطاع أو خداع.


كل من وسطاء الفوركس الاستراليين المدرجين والمراجعين بالكامل الذين تم العثور عليهم على هذا الموقع يحملون رخصة تجارية كاملة في ولاية ترخيص معترف بها. وهذا يضمن أموالك محتفظ بها في حساب منفصل وسيكون لديك سلطة الترخيص المعنية لاستدعاء إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشاكل حلها التداول في أي من كبار وسطاء الفوركس لدينا.


هناك مخاطر كافية تنطوي على اختيار خيارات الفوركس الحق في التجارة على أمل كنت قفل في وتحقيق الربح على تلك الصفقات دون أن تأخذ أي مخاطر لا لزوم لها فيما يتعلق وسطاء الفوركس كنت تضع تلك الصفقات في التلاشي في الليل! أوسترليان فوركس بروكرز سيغن أوب بونوسس - هناك الكثير من القيمة التي يمكن أن تكون عن طريق فتح أكثر من حساب تداول واحد في أي من وسطاء الفوركس الأستراليين الأوائل، حيث يقدم كل واحد منهم للتجار المسجلين حديثا مجموعة من مكافآت الاشتراك التي يمكن الاستفادة من عندما تمول حسابات التداول الخاصة بهم لأول مرة.


في حين أنه من المهم لأي تاجر الفوركس أن لا يتأثر حجم مكافأة الاشتراك، تلك التي سوف تأتي عبر يمكن أن تختلف في الحجم والقيمة، وعلى هذا النحو عندما كنت تتطلع إلى زيادة فرص جعل الخاص بك المتكررة الفوركس مربحة الصفقات، لا يتسوق للحصول على أفضل العروض مكافأة قيمتها.


من خلال التمسك بأي من وسطاء الفوركس قمنا بمراجعة وعرضت على هذا الموقع سوف تكون آمنة في المعرفة كل موقع مرخص، ينظم والأهم من ذلك لن تعطيك تدور عندما يتعلق الأمر في صرف في أرباح التداول الخاصة بك.


لدينا دليل متعمق الذي سيسمح لك بمقارنة مكافآت وسطاء الفوركس ويدعوكم إلى إلقاء نظرة على هذا القسم من موقعنا على الانترنت، لمرة واحدة كنت تعرف كيفية الاستفادة الكاملة من أي مكافأة الاشتراك يمكنك في كثير من الأحيان تحوط الصفقات الخاصة بك وتكون مضمونة لتحقيق الربح. أعلى العملات الأجنبية معدلات الرافعة المالية - وأخيرا نود منك أن تنظر بعناية في معدلات الرافعة المالية الفعلية التي يقدمها العديد من كبار وسطاء الفوركس الاستراليين. كما كنت لا شراء في الواقع ثم بيع العملة عند التداول في أي من وسطاء مراجعة لدينا، وسوف تجد أنه من الممكن أن تجد في الواقع بعض معدلات الرافعة الضخمة على العرض اعتمادا على أي وسيط قمت بالتسجيل.


صحيح أن مفهوم تداول الفوركس قد يكون غريبا تماما على بعض الناس، ولكن بمجرد اكتساب فهم أفضل بكثير لفرص تداول الفوركس الفريدة والمتنوعة التي سوف تصبح متاحة لك في بيئة التداول عبر الإنترنت قد تكون مهتمة في إعطائها الذهاب لنفسك.


ولكن من فضلك، هل تنفق الكثير من الوقت كما هو مطلوب بالنسبة لك للحصول على السيطرة الكاملة وفهم جميع النقاط الدقيقة للتجارة الفوركس على الانترنت، في حين يمكن أن يكون هناك بعض الأرباح الضخمة التي يتعين القيام بها هناك دائما أن يكون عنصرا من عند تداول الفوركس عبر الإنترنت.


وقد تم تصميم هذا الموقع بأكمله لإعطاء كل من تجار الفوركس الاستراليين المبتدئين وذوي الخبرة ثروة من المعلومات القيمة ليس فقط لاختيار كيفية تداول الفوركس على الانترنت، ولكن أيضا كيفية السيطرة على تداول العملات، ووضع استراتيجيات التداول وأيضا تنوير زوار موقعنا على الانترنت على إتقان الفنون الجميلة جدا من تداول الفوركس على الانترنت.


وسطاء الفوركس في أستراليا.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أوسترليان فوريكس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


وتثبت تجارة الفوركس أنها تحظى بشعبية في أستراليا ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على جميع أنشطة تداول العملات. وفي الآونة الأخيرة، أكدت بيتا ستيد، المحامية الأقدم لقسم بنوك الاستثمار في أسيك أن أي كيان يقدم خدمات مالية إلى أستراليا يجب أن يكون مرخصا له. هذا هو على الرغم من المعاملات الخاصة بك تجري عبر الإنترنت. ولا توجد استثناءات للقاعدة، ويتعين على جميع الوسطاء، حتى الموجودين في الخارج، الحصول على ترخيص لتقديم الخدمات إلى الأستراليين. وإذا احتجت إلى مزيد من المعلومات، فإن قانون الشركات لعام 2001 يحدد شروط ذلك النظام.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا. ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية لأستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، وهناك وسطاء مرخصون من الفوركس يقدمون الخدمات إلى الأستراليين. يرجى التحقق من سجل أسيك و # 8217 لجميع الوسطاء المرخص لهم. بسبب المخاطر المالية العالية من التداول، يتم تشجيع جميع التجار على البحث وتشكيل آرائكم قبل التداول في أي مكان، بغض النظر عن موقعك. انظر أدناه للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس ونحن نثق للتجار خارج أستراليا.


أفضل 10 وسطاء تداول موثوق بهم.


أوصى وسطاء الفوركس لجميع التجار.


نوصي أن تختار بحكمة. حدد الشريك المناسب من خلال إجراء البحوث الصحيحة. ونحن نعتقد في إعطاء التجار لدينا أكبر قدر ممكن من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. يجب على أي وسيط مدرج هنا أن يفي بمعاييرنا ومعاييرنا الفريدة بما في ذلك دعم العملاء، والخدمات المصرفية وسحب التكاليف الفعالة للتجار.


انظر أدناه للحصول على نظرة عامة موجزة من كل وسيط الذي جعل الصف. فضلا عن نظرة عامة، وسوف تجد لدينا استعراض كامل وغنية بالمعلومات لكل وسيط من خلال النقر على أسماء الشركات الخاصة بها.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظم من قبل البنك المركزي ايرلندا، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ هذا الوسيط يقدم عددا من منصات التداول، من منصة ويبترادر ​​إلى محطة MT4 القياسية الصناعة. التجار على الذهاب أرين & # 8217؛ ترك اليسار الرغبة إما، كما سوف تكون قادرة على استخدام منصة MT4 التداول المحمول ثبت. يوفر لمفكس ينتشر ضيق، والإعدام بسرعة. كما أنها توفر 100٪ مكافأة أول إيداع جذابة والدعم الممتاز. ينصح بشدة للتجار من جميع مستويات الخبرة. إتورو - إتورو مثيرة جدا للاهتمام لأنها تقدم "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. وهي تخضع للتنظيم الكامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل السلطات المرخصة لها (نفا) (الولايات المتحدة) و سيسيك (قبرص) و كفتك (الولايات المتحدة) و ميفيد (أوروبا) و فكا (أوك). وتقدم رافعة مالية من 400: 1. بدسويس فكس & # 8211؛ وسيط رائع يوفر تجربة مرخصة بالكامل ومنظمة. أنها تستخدم منصة MT4 موثوق بها وثابتة من أي وقت مضى. نحب بدسويس فكس للصدق والبساطة ودعم العملاء رائعة. يتم تكملة وسيط أيضا من خلال أدوات تعليمية رائعة وإدارة الحسابات للحسابات الحية. أعطينا هذا الوسيط خمس نجوم، ونحن نشجعكم على النظر فيها عند البحث عن وسيط الفوركس للتجارة مع. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد، لماذا لا تفتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة؟ الأسواق - تأسست الأسواق في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). كما أنها مرخصة ومنظمة من قبل الأسواق في توجيهات الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد)، ولها الترخيص المطلوب في العديد من المناطق الأخرى. وتشمل هذه الهيئة فكا للمملكة المتحدة، و بدف في فرنسا، و كونسوب في إيطاليا، و نمف في إسبانيا، و عفم في هولندا، و بافن في ألمانيا، و في في السويد، و فسا الدنماركية، و بساف في المجر، و نبس في سلوفاكيا، و نب في التشيك جمهورية فسب في جنوب أفريقيا. هذه أؤكد لكم أن الأسواق هي بيئة تجارية آمنة وآمنة جدا. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها توفر رافعة مالية جذابة من 200: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت.


تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والذهب، والفضة والسلع مع التسعير الصف المؤسسي والشروط.


التجارة في الأسواق العالمية مع بيبرستون.


مرحبا بكم في بيبرستون -


أسرع وسيط فوركس في أستراليا *


بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة لتجارة أسواق العالم. منذ عام 2018، كان تركيزنا على تغيير الطريقة التي يتداول بها الناس الفوركس. نحن مدفوعة لتزويد التجار مع التسعير منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق في جميع العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع مع ضمان التنظيم المالي وقيادة الصناعة ** دعم العملاء. تقدم بيبرستون مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية.


التجار الذكية اتخاذ قرارات ذكية. تجهيز نفسك مع ميزة بيبرستون اليوم. أقرأ المزيد.


شروط الصف المؤسسي.


الفوركس والذهب والنفط وعقود الفروقات وأكثر من ذلك ينتشر الحلاقة من 0.0 نقطة السيولة بركة داكنة لا التعامل مع مكتب التجارة 24/6.


وسيط الفوز الحائز على جائزة أسيك ينظم صناديق العملاء المنفصلة دعم 24 ساعة رسوم التمويل المجانية.


هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟


تعلم كيفية تداول الفوركس مع الدروس كبيرة والدعم المقدم من قبل خبراء الصناعة.


تجارة الأسواق.


التجارة في الأسواق المالية.


تداول أكثر من 72 فئة أصول من جميع أنحاء العالم مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات من خلال ميتاتريدر 4 و كترادر ​​باستخدام البنية التحتية المتطورة لدينا. اقرأ أكثر.


ونقلت لايف كما في 29 ديسمبر (غمت + 3) - بدعم من بيبرستون المجموعة المحدودة.


الثقة في بيبرستون.


الثقة في بيبرستون.


بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم معالجة ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم. اقرأ أكثر.


أسيك ينظم.


تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية.


جائزة الفوز.


وقد تم الاعتراف بيبرستون 17 مرات في جميع أنحاء العالم للتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتكنولوجيا المبتكرة.


صناديق العملاء المنفصلة.


تقام أموال عملاء بيبرستون في حسابات استئمانية منفصلة مع البنك - البنك الوطني الأسترالي.


طرق التمويل.


طرق التمويل.


بيبرستون تقدم التداول عبر الإنترنت فوركس من خلال منصات تداول الفوركس متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، كترادر، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.


* استنادا إلى إجمالي حصة العلاقات مع التجار الفوركس الحالي. ** حسب تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار في ديسمبر 2018.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا 2017.


في كثير من الأحيان يطلق عليها اسم "الغرب المتوحش" لنصف الكرة الجنوبي، فإنه من الصعب أن نعرف أي وسيط للتداول مع في أستراليا. الامبراطورية فكس هنا لمساعدتك على أن تقرر بالضبط الذي لاختيار شريك تجاري موثوق به. مع البصيرة من قرائنا من جميع أنحاء أستراليا والبحوث المتعمقة من خبرائنا أنشأنا قائمة من أفضل، والسماسرة الأكثر موثوقية والمتطورة تكنولوجيا في أستراليا.


أستراليا 2017.


كيفية اختيار وسيط فوركس (كالتاجر الاسترالي)


وقد أظهر السكان الأستراليون في كثير من الأحيان الحيلة في التغلب على العديد من العقبات التي تعترض العيش في هذه المنطقة ذات الكثافة السكانية المنخفضة. على مدى السنوات العشر الماضية مع ازدهار الاقتصاد الصيني بمعدل غاضب، أدى هذا إلى ارتفاع الصادرات من أستراليا وتقدير الدولار الاسترالي. ونتيجة لذلك، فإن العديد من الاستراليين الذين يسعون للحصول على مكاسب من الدولار الأسترالي قد اتخذوا تجارة الفوركس بالتجزئة. هذا الاهتمام المتزايد في تجارة الفوركس بالتجزئة يذهب لشرح لماذا تجارة تجارة الفوركس بالتجزئة في أستراليا ينمو بوتيرة هائلة في السنوات الأخيرة.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط فوركس، هناك مجموعة متنوعة من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. على مدى هذه المادة سوف نستكشف المجالات الرئيسية التي كالتاجر الأسترالي يجب أن يكون على بينة من عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس الذي سيكون شريكا حقيقيا لك. وسوف ننظر في التنظيم الاسترالي للسماسرة، وأهمية العمل مع وسيط منظم محليا، وكيفية اختيار أفضل منصة التداول للتجارة مع، وغيرها من المجالات الرئيسية مثل اللجان، ينتشر والرافعة التي يقدمها الوسيط، بالإضافة إلى أهمية من دعم العملاء الجيد.


اللوائح العامة & أمب؛ أستراليا اللائحة.


بشكل عام في صناعة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، والسماسرة غير جدير بالثقة تميل إلى أن تكون غير منظمة. لجذب رعاية الخاص بك، فإنها غالبا ما تجعل المطالبات الفاحشة التي فشلت في تقديم المزيد من على الطريق. بسبب مخاطر عالية من الحصول على خدع من قبل وسيط غير المنظم، والبحث الخاص بك عن وسيط موثوق بها ويمكن الاعتماد عليها يجب أن تبدأ مع تلك السماسرة التي يتم تنظيمها.


سوق الفوركس هو سوق خارج السوق (أوتك). وهذا يعني أن السوق لا تخضع لأي هيئة تنظيمية مركزية. في الواقع قبل أن يصبح تداول الفوركس شائعا على مستوى التجزئة، اقتصر تداول الفوركس إلى حد كبير على المستوى المؤسسي، وهو إلى حد كبير تنظيم ذاتي. ولكن مع تزايد تداول الفوركس على مستوى التجزئة، بدأت الوكالات التنظيمية المالية في الاقتصادات الأكثر تقدما في جميع أنحاء العالم في التدخل، في محاولة لحماية مصالح صغار مستثمري التجزئة.


بعض المعايير التي وضعتها الهيئات التنظيمية المالية في جميع أنحاء العالم لسماسرة الفوركس العاملين في ولاياتها القضائية تتطلب من الوسيط أن يكون حسابات منفصلة لعملائها وصناديق التشغيل للشركة. هذا الشرط يساعد على ضمان أن الوسيط لا يسيء استخدام صناديق التداول التي عهد بها إليها العملاء. وبعبارة أخرى، يمكن للمتداولين أن يطمئنوا إلى أن أموالهم سوف تكون في حساب التداول الخاص بهم كلما كانوا يريدون جعل التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، وجود حسابات منفصلة يساعد على حماية أموال العملاء من استخدامها لدفع ديون الوسيط، في حالة يصبح الوسيط معسرا. وبعبارة أخرى، لا يسمح لدائني الوسيط بالتعويض عن الأموال في هذه الحسابات المنفصلة كجزء من أصول الوسيط التي يمكن استخدامها لسداد ديون الوسيط. ومتثل متطلبات القطاع املعياري األخرى لسيطرة الفوركس املنظمة الحفاظ على نسبة كفاية رأس املال. والغرض من مطالبة الوسطاء بالحفاظ على نسبة كفاية رأس المال هو التأكد من أن الوسيط لديه في كل األوقات سيولة كافية للوفاء بالتزاماته التعاقدية.


هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك)


وبالنسبة للتجار في أستراليا، فإن الهيئة التنظيمية التي ينبغي أن تأخذ علما بها هي الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك). تأسس عام 1998 بموجب قانون لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لعام 2001، وقد تم تمكين أسيك بموجب قانون الشركات لعام 2001 وقانون عقود التأمين لعام 1984 وقانون حماية الائتمان الاستهلاكي الوطني لعام 2009 ليكون مسؤولا عن ما يلي في القطاع المالي في أستراليا:


حماية المستهلك حوكمة الشركات الترويج محو الأمية المالية تنظيم الخدمات المالية تنظيم صناعة التأمين تنظيم تداول الأوراق المالية والمشتقات المالية.


إذا كنت تاجر المبتدئين الذي هو غير مألوف مع صناعة تداول العملات الأجنبية على الانترنت، وأفضل نقطة انطلاق بالنسبة لك هو التعامل فقط مع وسطاء أسيك المنظمة. وبغض النظر عن مدى جاذبية عرض وسيط الفوركس غير المنظم، فلا جدوى من تناول "عروضهم" إذا وجدت نفسك في نهاية اليوم غير قادر على استرداد أموالك. الذهاب للحصول على فوائد وسيط منظم أسيك التي يمكن أن توفر لك راحة البال.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


العامل التالي الذي يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا للشراكة هو أداء منصات التداول الخاصة بهم. منصة التداول هي مدخلك إلى سوق الفوركس وبدون منصة تداول موثوقة وفعالة، فلن تكون قادرة على التجارة في سوق الفوركس على نحو فعال.


ما هي الأنواع الرئيسية لمنصة التداول التي قدمها الوسيط. نحن هنا نشير إلى:


هل يتوجب عليك تنزيل برنامج عميل مثل برنامج ميتاترادر ​​4 قبل أن تتمكن من استخدام منصة التداول؟ وهذا يعني أنه يمكنك فقط استخدام تلك المنصة من الكمبيوتر الذي قمت بتنزيله في الأصل.


أم أنها منصة على شبكة الإنترنت التي تتطلب فقط لاستخدام متصفح ويب للاتصال منصة التداول؟ هذا يعني أنك يمكن أن التجارة حرفيا من أي مكان أن لديك اتصال بالإنترنت. سوف تقوم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.


منصات متحركة.


هذه عادة ما تكون نسخة تجريد أسفل من التحميل أو على شبكة الإنترنت تاجر بنيت خصيصا للهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. بالإضافة إلى ذلك بعض السماسرة تقدم منصة باعتبارها التطبيق التي يمكن تحميلها من خلال المتجر أو غوغل بلاي.


وبالإضافة إلى ذلك، والنظر في ما إذا كان منصة التداول هي الملكية أو منصة عامة تستخدم على نطاق واسع من قبل هذه الصناعة.


منصة الملكية.


منصة الملكية يمكن أن تكون مؤشرا على استعداد الوسيط للاستثمار لتحسين نوعية تجربة التداول لعملائها. هذا هو المنبر الذي تصمم وسيط ويبني لاستخدام تجارها. وغالبا ما تكون عالية للتخصيص للمستخدم ويمكن تلبية جميع مستويات التجار.


منصة عامة.


غالبا ما تسمى تسمية بيضاء هذا هو منصة التي تقدمها العديد من السماسرة وصفت لهم على سبيل المثال، مع شعارهم. النسخة الأكثر شعبية من هذا هو ميتاتريدر 4 التي تقدمها ميتاكوتس. سيريكس التاجر و كترادر ​​هي المنصات وصفت البيضاء الأكثر شعبية المقبل.


أشياء يجب البحث عنها في النظام الأساسي:


تحقق ما إذا كانت منصة التداول سهلة الاستخدام وتنفذ الصفقات على الفور يمكن أن توفر لك مع مجموعة واسعة من أدوات التداول لتعزيز تحليل السوق الخاص بك ننظر إلى نوعية الرسوم البيانية التجارية ومعرفة ما إذا كانت يمكن أن توفر لك نظرة متعمقة من تحركات الأسعار الأدوات الإضافية التي تزيد من قدرات التداول الخاصة بك مثل التقويم الاقتصادي، والعملة وآلة حاسبة نقطة، وتحديث تيار الأخبار، والتداول مباشرة من الرسوم البيانية.


إذا كنت في شك حول ما ورد أعلاه الرجوع إلى القائمة أدناه قبل تحديد منصة للتداول على:


الرسوم البيانية الشاملة تنفيذ سريع من الصفقات المحمول قادرة واجهة المستخدم ودية مجموعة واسعة من أدوات التداول.


العمولات، فروقات الأسعار & أمب؛ تأثير ايجابي.


مع كون تكاليف التداول واحدة من العوامل الرئيسية التي تحدد ربحية المتداول، فإن معظم غريزة الفوركس للمتداولين هي النظر في العمولات التي يتقاضونها الوسطاء فضلا عن الانتشار الذي يقدمونه. اعتمادا على نموذج عمل الوسيط، معظم الوسطاء لا يتقاضون أي عمولات. وبدلا من ذلك، فإن المصدر الرئيسي للدخل هو الفرق الذي يدفعه التجار في كل مرة يقومون فيها بتجارة. انتشار هو مجرد الفرق بين التسعير بيد وأسعار. بالنسبة لأزواج العملات المتداولة بشكل متكرر، يمكن أن يتراوح الهامش الذي يدفعه المتداول من صفر نقطة إلى 5 نقاط. بالإضافة إلى ذلك عند تقييم فروقات السعر التي يقدمها الوسيط، تحقق مما إذا كان السعر المعروض هو ثابت أو متغير. أما بالنسبة للتجار الذين يرغبون في التأكد من تكلفتهم التجارية، فمن الأفضل اختيار فروق أسعار ثابتة لأنها لا تتغير وفقا لتقلبات السوق بدلا من فروقات الأسعار المتغيرة.


اللجان.


على الرغم من أن معظم السماسرة لا تتقاضى أي عمولات، وهذا ليس هو الحال مع الوسطاء الذين يقدمون قدرة التداول إن. وتتيح شبكة االتصاالت اإللكترونية أو وسيط إن للتجار التعامل مباشرة مع مزودي السيولة وبالتالي السماح بعد ذلك باالستفادة من أسعار الفائدة بين البنوك التي يقدمها مزودو السيولة. للتعويض عن فقدان العائدات من خلال منح التجار إمكانية الوصول المباشر إلى أسعار الفائدة بين البنوك، فإن إن وسيط تهمة عمولة صغيرة بدلا من ذلك. يمكن تثبيت هذه العمولة أو على أساس نسبة مئوية من حجم التداول.


وتعتبر نسبة الرافعة المالية المقدمة من قبل وسطاء الفوركس أيضا من الاعتبارات الهامة الأخرى التي يجب أخذها بعين الاعتبار. وبالنسبة للتجار الأستراليين، فإن الرافعة المالية التي يتمتعون بها أعلى بكثير مما يقدمه معظم الوسطاء في أوروبا لعملائهم. معظم سماسرة أوروبا بسبب القيود التنظيمية يسمح فقط لتقديم عملائها بحد أقصى 1: 100 نسبة الرافعة المالية. في حين أنه يسمح للوسطاء المنظمين الأستراليين بعرض حد أقصى قدره 1: 500 نسبة الرافعة المالية.


أنواع الحسابات.


تعتمد أنواع حسابات التداول التي يقدمها وسطاء الفوركس على السوق المستهدف الذي يستهدفه الوسيط. للوسطاء المبتدئين ودية، ونوع من حسابات التداول المقدمة عادة ما يكون الحد الأدنى من متطلبات الودائع الدنيا وكذلك القدرة على التجارة في كميات صغيرة أو الكثير. بالنسبة للوسطاء المتميزين، فإن متطلبات فتح الحساب عادة ما تكون أعلى، وغالبا ما تتجاوز القدرة المالية لمتاجر التجزئة الصغيرة. ومع ذلك، فإن الخدمات المقدمة من قبل هذه السماسرة الممتازة عادة ما تكون شخصية واستثنائية. وبالإضافة إلى ذلك عند النظر في أنواع حسابات التداول التي يتم توفيرها من قبل وسيط، ودائما جعله نقطة لدراسة سياسات الانسحاب والتأكد من أنك مريحة ومقبولة مع الشروط المقدمة. قد يقدم بعض الوسطاء سحوبات مجانية في حين أن آخرين قد يتقاضى عملائهم رسوم عالية في كل مرة زبائنهم يجعل طلب الانسحاب. وأخيرا، تحقق من المدة التي يستغرقها الوسيط عادة لمعالجة طلب السحب. معظم الوسطاء الذين ينظمون عادة يستغرقون 3 أيام عمل لمعالجة طلب السحب، بينما يقوم البعض بعملية سحب في نفس اليوم.


خدمة الزبائن.


وتجدر الإشارة إلى أن سوق الفوركس هو سوق 24 ساعة مع استمرار أنشطة التداول في جميع أنحاء يوم التداول بأكمله. وبسبب هذا، تريد التأكد من أن الوسيط الخاص بك هو قادر على دعم لكم على مدار 24 ساعة وليس فقط خلال ساعات العمل. علاوة على ذلك، تحقق مما إذا كان الوسيط يوفر طرقا متعددة للتواصل مع فريق الدعم. والمزيد من الأساليب التي جعلت وسيط المتاحة، وأكثر سهولة وسيط هو عندما يكون لديك في الاتصال بفريق الدعم للحصول على المساعدة. ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها فيما يتعلق بخدمة دعم العملاء التي يقدمها الوسيط ما إذا كان الوسيط يوفر دعما متعدد اللغات وأرقام هاتف دعم محلية.


خدمات إضافية.


في صناعة تنافسية مثل صناعة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، يحاول معظم وسطاء الفوركس تقديم خدمات إضافية لمساعدتهم على التمييز بين خدماتهم من الوسطاء الآخرين في هذه الصناعة. قد تشمل بعض الميزات أو المزايا المضافة التي يقدمها هؤلاء الوسطاء ما يلي:


مجانا تنبيهات التداول مجانا فس الفائدة على رصيد حساب التداول برنامج الولاء والحسومات على تكلفة التداول تحليل السوق تعليق السوق استشارة من واحد إلى واحد مع خبير في المنزل روبوت أو خدمات التداول إشارة الاشتراك المكافآت الاجتماعية دعم التداول مسابقة التداول.


استنتاج.


بسبب انتشار وسطاء الفوركس على شبكة الانترنت خلال العقد الماضي أو نحو ذلك، العديد من التجار المبتدئين يجدون صعوبة في التفريق بين أنواع مختلفة من الوسطاء في هذه الصناعة. ولمساعدة قرائنا على الاختيار الصحيح، أجرينا مراجعات متعمقة لمختلف الوسطاء في الصناعة استنادا إلى المبادئ التوجيهية التي ذكرناها في هذا الدليل. هدفنا هو توفير لكم مع قائمة مختصرة من الوسطاء التي تلبي معيار التشغيل العالي، فضلا عن كونها قادرة على تلبية جميع متطلبات التداول التجار.


احذر دائما من السماسرة الذين يقدمون ادعاءات فاحشة مثل "تداول المخاطر الحرة" أو "الأرباح المضمونة" حيث أن المخاطر ستكون دائما موجودة عند تداول الأسواق المالية. تذكر، لا أحد يستطيع أن يضمن الأرباح الخاصة بك. كمتداول أسترالي، أفضل وسطاء الفوركس للتداول مع أستراليا هم أولئك الوسطاء الذين أخذوا زمام المبادرة ليتم تنظيمها من قبل أسيك. وهذا يدل على أن الوسيط على استعداد لاستثمار الوقت والجهد للحصول على ثقة عملائها وكذلك لحماية المصالح القانونية لعملائها. وبعبارة أخرى، فهي لا تطير من قبل مشغلي الليل التي سوف تختفي مع أموالك. وأخيرا، من خلال التداول مع أسيك وسطاء الفوركس المنظمة، سيكون لديك صعوبات أقل في إحالة أي شكاوى قد تكون لديكم حول الوسيط الخاص بك إلى أسيك.

No comments:

Post a Comment