Wednesday 21 February 2018

الفوركس جمع المؤشرات تحميل


تحميل مجموعة مؤشرات الفوركس
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

ForexAu.
إن بار متف مؤشر.
10 مين 01 المؤشر.
مؤشر إلابونسكي فولا بريسر.
توقعات مؤشر مذبذب 30M.
ما كروس إشارة إشارة مؤشر V6.
أي شخص، الذي يخطط لدخول تجارة العملات، في سوق الفوركس يجب أن تكون مجهزة مع منصة التداول موثوق بها. البحث عن مساعدة من منصة سمعته الطيبة مثل ميتاتريدر يمكن أن تسمح للتجار للتجارة في الأسواق الفعلية من خلال وسيط الآلي، وكذلك لديها كل المخططات والأدوات والرسوم البيانية تحت تصرفهم. منصة التداول ميتاتريدر معروفة لمجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس الحرة. يتم إنشاء هذه المؤشرات من قبل تجار الفوركس ذوي الخبرة بقصد مساعدة التجار الآخرين لجعل حياتهم سهلة. توفر هذه المؤشرات عددا كبيرا من الحلول للتجار للمشاركة في أنشطتهم التجارية مع العقل خالية من المتاعب.
مؤشرات الفوركس.
وتعرف مؤشرات الفوركس بأنها أنماط رسم بيانية يبحث عنها تجار الفوركس من أجل التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية في السوق. الكثير من أنماط الرسم البياني هناك، وأنها يمكن أن توفر تلميحات مفيدة للتجار من حيث إلى الحركات المستقبلية سوف تذهب. سوق العملات يمكن اعتبارها واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا التي يمكن أن تراها في العالم الحالي. تتغير قيمة العملات في كل ثانية، وينصح جميع تجار الفوركس بأن يكون لديهم العديد من المؤشرات المجانية للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية. وسوف تساعد التاجر للحصول على فكرة أفضل عن متى للجلوس حتى تأتي إشارة أفضل أخرى في طريقهم.
أفضل منصة التداول.
الانخراط في أنشطة التداول الخاصة بك داخل منصة التداول ميتاتريدر يجعل الكثير من الشعور لأن هناك مجموعة ضخمة من مؤشرات ميتاتريدر المتاحة. كل هذه المؤشرات يمكن أن تضاف إلى منصة بطريقة مريحة. استخدام مؤشر واحد لتداول العملات يمكن أن يؤدي إلى المتاعب. لا يمكنك التنبؤ بمستقبل العملات. ولذلك، فمن المستحسن من قبل الخبراء لتحميل مؤشرات الفوركس متعددة لمنصة ميتاتريدر والابتعاد عن المتاعب. عند تحميل مؤشرات متعددة على الرسم البياني نفسه، يمكنك الحصول على نظرة ممتازة على الاتجاهات القادمة. ثم يمكنك البقاء بعيدا عن جميع الاتجاهات النزولية واتبع مسار النجاح. وبما أن هذه المؤشرات تقدم لك مجانا، يمكنك تحميل مؤشرات متعددة بقدر ما تريد. يجب على جميع الأشخاص الذين يشاركون في أنشطة تداول العملات الأجنبية اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية المتاحة من أجل تجنب المتاعب وتحقيق الأرباح بطريقة مريحة. ومن بين منصات تداول العملات الأجنبية المتاحة، تمتلك ميتاتريدر مكانة بارزة. بل هو منصة البرمجيات التي هي مستقلة عن وسيط الفوركس. وقد تم تطوير هذه منصة التداول الفوركس المستقلة من قبل شركة ميتاكوتس في عام 2002. وقد حافظت على سمعة ممتازة على مدى السنوات القليلة الماضية بسبب ميزات فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام. الوسطاء الذين يستخدمون منصة ميتاتريدر لديها إصدارات حزمة خاصة بهم، ولكن تتم إدارة الواجهة الخلفية للتطبيق من قبل ميتاكوتس. منصة التداول ميتاتريدر هو معروف جيدا لقدرته على تشغيل الروبوتات، والقدرة على أداء مجموعة واسعة من التحليل الفني والمستشارين الخبراء.
مؤشرات ميتاتريدر.
يتم استخدام منصة التداول ميتاتريدر من قبل مئات من السماسرة في جميع أنحاء العالم. وقد أعجبت هذه الأجهزة الأمنية المحسنة والتكنولوجيا المتقدمة التي تقدمها ميتاتريدر هؤلاء الوسطاء. هذا سيتيح الفرصة للتجار الفوركس لفتح وإغلاق مراكز الفوركس دون الحاجة إلى القلق حول استقرار منصة بهم. منصة التداول ميتاتريدر تقدم مجموعة متنوعة من المزايا والمزايا لعملائها. واجهة هذا المنبر هو سهل الاستعمال للغاية وحتى التجار عديمي الخبرة الفوركس يمكن الانخراط في أنشطة التداول الخاصة بهم في السوق المتقلبة مع الراحة. وبما أن هذا هو منصة دولية، فإنه يدعم عدة لغات لراحة التجار. يمكن لأدوات الاتصال المتقدمة مساعدة الوسطاء على التواصل مع تجارهم في الوقت الحقيقي. هذه الأدوات سوف تقضي على الحاجة إلى المواضيع البريد الإلكتروني معقدة التي تلد العديد من المضاعفات.
ميتاتريدر لسوق الفوركس.
جنبا إلى جنب مع ميزات التداول ودية المستخدم، وقد أدخلت منصة التداول ميتاتريدر قدرات الرسم البياني المتقدمة للتجار. وهذا سيتيح الفرصة للتجار الفوركس لتحليل الجوانب التقنية لسوق الفوركس السائدة. على عكس منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى، ميتاتريدر يقدم التجار للوصول إلى المستشارين الخبراء. ويمكنهم استخدام هؤلاء المستشارين الخبراء لأتمتة جميع الأنشطة التجارية وتخصيصها وفقا لاحتياجاتها ومتطلباتها. هذه المنصة منخفضة نسبيا على الموارد، مما يعني أنه يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك دون أي مشكلة. وهذا سوف يسمح للتجار للرد بسرعة وتنفيذ الطلبات في غضون فترة قصيرة من الزمن. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون ميتاتريدر عرض معلومات الحساب مثل رصيد الحساب، ومعلومات كلمة المرور، وتفاصيل الوصول وتاريخ التداول من خلال واجهة المنصة الفعلية. أنت لا داعي للقلق حول الخارقة أو الهجمات لأن لديهم تطبيقات أمنية عالية جدا. منصة التداول هي مرنة واحدة وأنها تدعم مجموعة متنوعة من العملات. من كل شيء، وميزات التخصيص يمكن أن تجعل حياتك سهلة وتعطيك الفرصة للتركيز أكثر على تداولات الفوركس. أصبحت منصة التداول ميتاتريدر الفوركس معيار السوق وكذلك أي تاجر الفوركس يمكن أن تذهب لذلك دون أي تردد. الأشخاص الذين يشاركون في أنشطة تداول العملات الأجنبية يجب أن يبحثوا عن منصة تداول كبيرة مثل ميتاتريدر بسبب مجموعة ممتازة من المؤشرات الحرة لديها. هذا سيضمن فرصك في الحصول على ناجحة كالتداول الفوركس. هذا المنبر لديه أيضا العديد من الميزات الفريدة والمثيرة للاهتمام التي تجعلها الخيار الأمثل لأي تاجر الفوركس. ولذلك، فإن قضاء الوقت والمال على مثل هذا المنبر سيكون استثمارا كبيرا القيام به نحو مستقبلك.
مشاركات التنقل.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أدخل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني للتسجيل. سيتم إرسال رابط التنشيط وكلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.
هل نسيت كلمة المرور! لا تقلق فقط أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.

الخيار الأفضل للتاجر.
إرفاق إلى الرسم البياني الخاص بك والبدء في التداول. هذا مؤشر ضغط زر MT4 يجعل التداول سهل. توقف مكان وأخذ الربح مباشرة على الرسم البياني الخاص بك. تلقائيا بتكوين موقف حجم الكثير على أساس المخاطر الخاصة بك مخصص٪ إدخالات. أزرار بسيطة ميتاتريدر دفع إضافة كل سهولة وسرعة لعمليات إعدام التجارة الخاصة بك. كفاءة وموثوق بها، وأسرع من مستشار خبير! يجب أن تجار الأخبار، السماسرة، وعلى الفور للمتداولين المحترفين الذين يعرفون أهمية خطر تداول٪. يعمل مع جميع وسطاء MT4. يأتي مع دعم مجاني، دليل بدف، وكيفية الفيديو.
مؤشرات MT4.
مؤشر تنبيه MT4.
أكثر من 300 بيعها. مؤشر تنبيه السعر ل ميتاتريدر يرسل تنبيهات الصوت، ودفع الإخطارات، والبريد الإلكتروني، وتنبيهات البوب ​​وتنبيهات النص. زوج العملات "الكشف التلقائي" يسمح مؤشر التنبيه لمعرفة تلقائيا والتحدث الزوج الفوركس التي يتم إرفاقها. يعمل مع جميع وسطاء MT4. نسخة مؤشر الحرة يعمل على يوروس فقط.
مؤشر خط الربح MT4.
يتيح مؤشر ميتاتريدر هذا للمستخدمين إمكانية قياس موقفهم التجاري بسهولة من خلال عرض أرباح / خسائر التداول مباشرة على الرسم البياني. عرض نقاط الربح ووقف الخسارة بجوار النظام التجاري. يعمل هذا المؤشر مع جميع وسطاء MT4.
MT4 مخطوطات تجارة الطاقة.
مخططات الطاقة MT4 هي للتاجر على الميزانية التي لا تزال بحاجة إلى بديل سريع جدا وموثوق بها لبنيت في ميتاتريدر 4 نافذة التجارة. تجنب الاستخدام اليدوي للحاسبة التي يمكن أن تؤدي إلى أخطاء. سوف مخطوطات السلطة تلقائيا حساب المخاطر٪ الكثير الأحجام لكل موقف التجارة. وضع أوامر المعلقة وأوامر السوق. يتضمن حامي الهامش المدمج لمساعدة التجار من اتخاذ قرارات التجارة السيئة. بسهولة وضع تعليقات التجارة المخصصة لتتبع استراتيجيات التجارة الفردية الخاصة بك.
MT4 دفع زر التاجر.
على مؤشر التجارة الرسم البياني يضع الصفقات السريعة مع على أزرار التجارة الرسم البياني. يعرض دقيقة حتى تاريخ احصائيات التجارة قبل دخول التجارة الخاصة بك. تطبيق الأحجام الثابتة الكثير، أو خطر٪ المواقف التجارية مع خارج آلة حاسبة أو ورقة انتشار إكسل. القراد الأسعار الواردة لا يلزم مما يجعل هذا أسرع من مستشار خبير MT4. إلى حد بعيد أفضل مؤشر سوف تملك من أي وقت مضى. إضافة هذا اليوم اليوم إلى أعلى مجموعة من مؤشرات mt4 قسط!
ونحن على أعلى مصدر للراقية، والمهنية فقط مؤشرات ميتاتريدر واستراتيجيات التداول.
تم تصميم كل بند نقدمه للحفاظ على التجار منتجين وناجحين في كل يوم التداول. هدفنا هو تقديم أفضل فقط. التجار بدوام كامل والتجار الناجحين تحميل أدوات التداول لدينا. لن تجد المؤشرات أو المستشارين الخبراء التي قد تقدم المساعدة، ولكن في الواقع لا تفعل سوى القليل لمساعدتك على النجاح. يقدم هذا الموقع سلع ذات جودة عالية يفخر بها التجار. إذا كنا شركة شاحنة كنت تعرف لنا كما المهنية الصف. جميع البنود تأتي مع دعم مجاني، تحديثات نسخة مجانية، وكيفية أشرطة الفيديو، وأدلة قوات الدفاع الشعبي. ليس هناك فترة انتظار. جميع البنود متوفرة للتحميل على الفور. إذا كان لديك أسئلة، وسوف نقوم بالرد عليها بالنسبة لك. لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت. اتصل بنا.
اختبار المهارات التجارية الخاصة بك.
مجانا فوركس مكتبة الفيديو الوصول.
ويظهر هنا ثلاثة شكا من الشموع. إذا كان كل ما لديك على الرسم البياني الخاص بك كان هذه الشموع السعر، هل تكون قصيرة أو طويلة منحازة وعلى أي منها؟ ماذا سيكون السبب؟ هل إجابتك بسيطة، قابلة للتكرار، وفعالة؟ إذا كنت غير متأكد، ثم ربما يمكننا مساعدتك. يتم تضمين لدينا مكتبة الفيديو الفوركس الخاصة 100٪ مجانا مع كل تحميل مؤشر (باستثناء العروض التوضيحية).
كمتداول الفوركس 12 عاما، مكتبة الفيديو لدينا تغطي العديد من الجوانب الموالية لتداول مثل - الأطر الزمنية الموالية التجار استخدام، لتطبيق صحيح مرشحات العمل السعر إلى أي مؤشر أعلى كنت تستخدم لإشارات التجارة. يتم تضمين مكتبة الفيديو الفوركس الخاصة 100٪ مجانا مع أي مؤشر شراؤها.
دروس تجارة الفوركس.
دروس ميتاتريدر والدروس.
المتوسطات المتحركة.
حر فيبوناتشي دروس فيبوناتشي التداول.
كوبيرايت 2017 ماي فوريكس دونلوادس، جميع الحقوق محفوظة.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

فيباس برو تحميل.
كما يستمر البحث عن الكأس المقدسة، وأنا صدمت في هذا إي، فيباس برو. A إي تبدو مثيرة للاهتمام. لديهم تقرير شهري من شأنها أن تهدف إلى توفير الرؤية الداخلية حول الاستراتيجية بحيث يمكن للمستخدمين فهم إي بشكل أفضل. هذا هو طريقة الخالق بوت بحيث يكون العميل لديه الثقة في إي. انهم نشر على موقعهم التحديثات من الصفقات التي يمكن للعملاء فهمها ومقارنتها مع التداول الخاصة بهم القيام به.
في تجربتي التجارية الشخصية، وكنت مندهش من النتائج. اشتريت فيباس ولكن بعد القيام ببعض اختبار الظهر ل غبوسد و أوسشف، أنا تشغيله على اليورو مقابل الدولار الأميركي. وأعتقد أن هذا هو إي جيدة ولكن بصراحة، لقد شعرت بخيبة أمل مع نتائج باكتست ل غبوسد و أوسشف التي عملت بشكل مختلف مع نتائج التداول الخاصة بهم. أنا لست متأكدا إذا كان لي فقط أو الحظ تراجعت بعيدا عندما كنت شراء / بيعه. أيضا، عندما سألتهم لاسترداد، أنها لم تقدم أي رد. حسنا، كان شهرين قد مرت وبما أن سياسة ردها هو شرط لمدة 30 يوما فقط، وهذا قد يكون سبب عدم ردها.
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
أنا فقط أخذت قبالة بلدي الرسم البياني. هناك أجمل، إي أكثر ربحية هناك. لا تجارة جعل لمدة 3 أيام هي نتيجة سيئة. أعتقد أنني لست وحدها تعاني من هذا كما أن معظم ردود الفعل من التجار الآخرين هي نفسها نفسها. وأعتقد أن بحثي عن الكأس المقدسة لا يزال قائما.
& # 8220؛ ترادر ​​& # 8221؛ و بول تودور جونز وثائقي.
الشيء الوحيد الذي يجعل التاجر ناجحا هو عندما تحصل على الإلهام من الناس الذين جعلوا كبيرة في هذا العمل. الناس مثل بول تودور جونز، إد سيكوتا، مايكل ماركوس، بروس كوفنر وتيموثي مورج هي من بين التجار الذين جعلوها كبيرة في هذه الصناعة.
بول تودور جونز لديه فيلم وثائقي يظهر كيف انه تضاعف ثلاث مرات أمواله خلال تحطم عام 1987. وأظهرت توقعاته جعلته ملياردير. تم عرض الفيديو على يوتوب في نهاية تموز (يوليو) 2009 ولكن تم إزالته بسبب مشكلات انتهاك حقوق الطبع والنشر. يبدأ عرض سعر الفيديو في الإنترنت عند 295 دولارا. وقال مدير الفيديو مايكل غلين أن جونز نفسه طلب منه أن يتم إخراج الفيلم الوثائقي من التداول. وهناك عدد قليل من النسخ بعد تلفزيون عام يظهر في تشرين الثاني / نوفمبر 1987.
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
وتنوع قدراته، بما في ذلك التجارة العالمية الصغيرة، والاستثمار في الأسهم الأساسية في الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة ورأس المال الاستثماري والسلع والاستراتيجيات مدفوعة الحدث ونظم التداول التقنية. أيضا شيء واحد أنه تعلم من التداول هو أهمية إدارة الأموال التي تجعل الفرق في الخط الخاص بك وعلم النفس التجارة كونها المفتاح لجعلها كبيرة في هذه الصناعة.
نيوروترند خطوط تنزيل.
هنا يأتي مؤشر جديد مع قدرات التنبيه والبريد الإلكتروني التي ربما يستحق تسديدة. وهذا ما يسمى نيوروترند إيندي و نيوروترند إي. هذا مؤشر جيد ولكنه يحتاج إلى القليل من العمل. إذا كنت جيدة في العمل حولها، وربما يمكنك تحسينه وجعله يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن يتم العمل بها لهذا هو عند باكتست ذلك، فإن إشارة الوجه يتخبط على نفس شريط من شأنها أن تعطيك إشارة واحدة فقط. حتى لو كان في البداية، أنب، وسوف تعطيك إشارات على كل مرحلة تغيرت من إشارة، ولكن واحد فقط لكل إشارة شراء / بيع لكنه إشارات عدة مرات عندما يكون هناك الوجه بالتخبط إشارة حولها.
يمكننا تحويل هذا إندي إلى إي ولكن يحتاج بعض المرشحات لفرم السوق، والعثور على أفضل الأطر الزمنية والعملة. أولا، يمكنك أن تلعب حولها مع الإعدادات. في هذه الأثناء، قد تلاحظ أنه غير مربح، حيث أن إشارات المؤشر تتغير قليلا في وقت متأخر جدا، وغالبا ما تحتاج إلى فلاتر وربما بعض الأوامر المعلقة أو شراء / بيع بعد x عدد النقاط بعد أن تأتي الإشارة . يمكنك تغيير استراتيجيات قليلا لتقليل الإشارات المتأخرة. يمكنك بعد ذلك شراء / بيع على كسر S / R. هذا هو أساسيات هذا إندي. يبدو هذا إندي حتى أفضل على الرسوم البيانية متواجد حاليا إذا كان يمكنك الحصول على البرامج النصية لإعادة تحميل بعد قطع الاتصال.
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
نحن بحاجة فقط أن يكون المدخلات من "إغلاق جميع الصفقات" ساعة من أجل اللحاق بالاتجاهات وعدم الدخول في أوقات مسطحة أو في اليوم التالي مع آخر التجارة. أيضا، نحن بحاجة إلى نفس لا. من الكثير أو أيا كان، وما إلى ذلك التي قد تساعدك. يمكنك أيضا تعديل المؤشر لتنبيه / البريد الإلكتروني على 'وثيقة' من شمعة ليس على 'فتح'. وقد تم القيام عدد قليل جدا من النتائج الجيدة مع 1 فقط تفقد من 6 الصفقات. ليست تجارة سيئة ثم.
خبير مستشار برمجة مراجعة الكتاب.
البرمجة مقل هو برنامج مهم يحتاج إلى أن تكون قادرة على المستشارين الخبراء الخاصة بك ستعمل بشكل جيد تماما. يمكن أن يكون هناك عدد من الروبوتات موجودة ولكن كلما واجهنا لهم، فإنها تحتاج إلى القيام به على MT4. ولكن ما هو MT4؟ كيف يمكننا أن نعرف كيفية استخدامها؟
في الماضي، كان الكتاب الذي سوف يساعد على القيام البرمجة مقل المتاحة كتبه أندرو يونغ. انها & # 8217؛ s دعا & # 8220؛ خبير مستشار البرمجة & # 8221 ؛. وهو كتاب شامل من شأنها أن توجه لكم من خلال عملية تطوير قوية أنظمة التداول الفوركس الآلي للمنصات المستخدمة من قبل معظم التجار وهو ميتاتريدر 4. يعكس الكتاب خبرة الكاتب عدة سنوات في ترميز مئات من مناطق العد للسوق في جميع أنحاء العالم. وسوف يعلمك كيفية القيام برمجة البرامج التجارية الأكثر شيوعا مثل الأسواق مكان، وأوامر وقف والحد، وحساب وقف الخسارة وأرباح الربح، وحساب حجم الكثير الذي يقوم على المخاطر، لإضافة توقف زائدة لجهودكم أوامر، وعد وتعديل أوامر في وقت واحد، وأكثر من ذلك بكثير.
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
هناك أكثر. وسوف يعلمك أيضا كيف يمكنك إنشاء المؤشرات المخصصة الخاصة بك والنصوص. ينصح بشدة الكتاب لجميع التجار سواء كنت جديدا أو تاجر المهنية. ولكن يجب أن نعرف البرمجة قبل أن تتمكن من استخدام هذا الكتاب على أكمل وجه لأن هذا ليس كتابا على البرمجة الأساسية ولكن كتابا للبرمجيات خبير الخبراء. وسوف تساعدك على معرفة الأفكار التداول الآلي في أقصر وقت ممكن. كما يكشف عن عدد من الأمثلة الرمز الذي سوف يشرح كل التفاصيل. أمثلةه وظيفية ويمكن استخدامها على المستشارين الخبراء الخاصة بك في وقت لاحق.
مؤشرات الفوركس الأكثر طلبا.
مؤشرات مثل هيكين أشي سموثد، ماسد مع إما (يأتي المخزون في MT4)، مؤشر المتداول الديناميكي (تدي) وأخيرا ك هي بعض المؤشرات الفوركس التي هي حرة وبعض يتم تثبيتها مسبقا في منصة إيبكس ولكن ليست مناسبة للمبتدئ .
مؤشرات أخرى هي مؤشر ثقة التجارة و WPRslow. mq4. SEFC084 هو فيشر لا ماسد، وهذا مؤشر الزخم متعدد الألوان التي تبدو جيدة حقا. أي إعادة رسم بعد إغلاق شريط ملف دل هناك حاجة إلى مؤشر "dynamicZone. dll".
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
على الرغم من أن المؤشرات متوفرة على الإنترنت، ولكن استخدام وإعدادات هذه المؤشرات هي قصة مختلفة. عندما يحاول شخص ما لحل المشاكل التي تنطوي عليها الإعدادات، ليس هناك شيء خاطئ إذا كان الشخص سوف تهمة لكم لهذا الغرض. خاصة إذا كنت مبتدئ وليس لديك أي فكرة كيف يمكن لهذا العمل.
أسرار من مونتي & # 8217؛ ق إي.
آخر إي الذي هو واعدا لإعطائك ثروة من خلال جعل المال من 8 أرقام من الاستثمار الأولي من 4 أرقام في 2 سنوات فقط. من خلال مشاهدة الفيديو في موقعه على الانترنت التجريبي أنه لم يحدث حقا، أظهرت إي مونتي سر لك. أتساءل كيف فعلوا ذلك؟ وأنها تعطي هذا إي مجانا عندما كنت في حاجة إلى القيام به هو التسجيل. ، فإنه يمكن أن يكون مقنعا خاصة إذا كنت لا تكون حذرا. جيد جدا أن يكون صحيحا، وليس متشائما، ولكن أشك إذا كان هذا يمكن أن يكون صحيحا، وكيف يمكن ببساطة تقاسمها، ولن تبقي على نفسها إذا كان حقا يجعلها المال.
شاركت ريتا لاسكر في موقعها على الويب كيف يمكن لمطوري إي إجراء اختبارات أو تجريبي وإصلاحه بحيث تبدو مربحة. هذه هي الطريقة التي المحتالين القيام بعملهم. انها لا ننصح لاستخدام هذا على حساب حقيقي إما أن علينا أن نكون حذرين.
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
هذا هو في الأساس السبب في العروض ليست موثوقة تعتمد عليها. لدى منشئي المحتوى طرق لجعل العروض التجريبية تبدو مربحة. وأنا لست كثيرا من المؤمن في الروبوتات، وأنا مؤمن من مهاراتي الخاصة، والتي هي الأداة الأكثر أهمية.
نمي خبير بوابة العرض.
يقدم نمي إكسيرتس غيتيواي مفهوما للمطورين إي فرصة عظيمة لإدخال مناطق العد للمستخدمين النهائيين التي هي مجانا. التعويض الوحيد الذي يحصل عليه هؤلاء المطورون هو أن يكون عملهم مدعوما مباشرة من الوسطاء من خلال & # 8220؛ تقديم اتفاقية وسيط & # 8221؛. بعد التسجيل على موقعه على الانترنت، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة مرور. واحدة من المنتجات التي قد تستفيد هو نمي-مومودس ليلة المستغل الذي تم تطويره من قبل مومودس.
بمجرد تسجيل الدخول بالفعل، يمكنك تسجيل رقم حسابك الخاص بك فقط عن طريق النقر على زر "حسابي" ثم حدد "إضافة حساب". اختر وسيطك من الخيارات المذكورة التي يتم سردها. المزيد من السماسرة سوف يأتي أكثر للاختيار من بينها. وأخيرا، أدخل في لك رقم الحساب الحي واضغط على تقديم. وسوف توفر لك مع بدف دليل ويمكنك أيضا تحميل النظام.
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
قائمة السماسرة المدرجة حاليا هي ألباري أوك، أرمادا ماركيتس، أكسيترادر، فكس أوبين، أوكس أوبين أو، فكس بيغ، إيك ماركيتس، لماكس، بيبرستون، ثينكفوريكس، ألباري نز، و تريدرس واي. المزيد من الوسطاء في طريقك.
ميليوندولاربيب 1.6 لا يعمل؟
إذا كنت ترغب في استخدام أي إي للعمل بها، ونحن بحاجة إلى تثقيف ذلك. كيف لتثقيف إي مثل ميليوندولاربيب 1.6؟ الأول هو إزالة هذا الجزء من التعليمات البرمجية التي تجعل التهيئة. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع ملاحظات حول هذا الجزء من التعليمات البرمجية وإجبار المتغير التهيئة ليكون صحيحا. تحتاج إلى تحليل mq4 رمز أنه لا يوجد شيء في هذا الجزء الذي يؤثر على كيفية عمل إي.
الدالة تسمى "إنيتياليزروبوت" مع المعلمات (اسم المستخدم، رقم الحساب ()، 0، gia_1408، gia_1404، gs_1388)، لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على أي متغيرات بوت، باستثناء gia_1408، سيتم تعيين هذا إلى 1 من قبل هذا وظيفة إذا كان هناك التهيئة الناجحة، أو آخر إلى 0. لا بد لي من تعيين المتغير ليكون صحيحا (1). أعتقد أن تغيير بلدي التعليمات البرمجية قد تسبب المشكلة. هناك وظيفة أخرى التي تشارك يسمى دل ملف مع 31 معلمات.
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
لست متأكدا على الرغم من إذا كان هذا إي يعمل حقا، وأنا لا يمكن العثور على هذا واحد لتكون موثوقة لأنها تتداول على حركة الأسعار من البيانات تيك. عادة، وهذا النوع من مناطق العد تعمل على الحسابات التجريبية ولكن ليس على الحسابات الحقيقية الحقيقية حتى لو كنت تعمل على سماسرة ستب / إن جيدة مع اتصال سريع. هذا ما لاحظت كيف يعمل الوسطاء والخوادم الحقيقية على تغذية الأسعار. على ما يبدو، تم إيقاف الاختبارات المتعلقة ميليوندولاربيب 1.6 بسبب التغيير الذي تقوم به الشركة. وهي تقوم بتحويل إي إلى خدمة إدارة الحسابات. .
مفاتا إي المراجعة.
يجري الأمل في تثبيت مفاتا إي على أي حساب تجريبي، وهذا واحد لا يتداول في هوتفوريكس، أكسيترادر ​​أو ألبارينز في أي بائع أوصى وسيط. يمكن للوسيط وضع فد على الخادم الخاص بك والتي قد المسمار الصفقات الخاصة بك في وقت لاحق. لماذا هو كذلك؟
في الأسابيع القليلة الأولى من محاولة هذا إي، يبدو أن المشكلة تكمن في أي وسيط الذي يمكن أن يساعد التجار خارج. حتى من خلال وجود النسخة الأصلية، وبعد أن حاولت على 67 السماسرة، لا يزال هناك أي ربح قد تظهر. كنت أتساءل فقط كيف جعل الآخرين 1000 نقطة يوميا في التجريبي. حتى لو جعلت 106٪ في 1.5 أسابيع فقط، فإنه تباطأ في الأسابيع التالية ثم. وكانت هذه مشكلة معظم التجار مثلي. بدا أنها تعمل في الأسبوع الأول ومن ثم لن تحقق أي أرباح بعد ذلك.
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
يمكن أن يكون من الممكن أن جعلت شيئا خاطئا أن تدمر التجارة بأكملها. تابعت جميع الخطوات التي يتم وضعها في الدليل. تعقبت الأسعار بشكل صحيح ولكن لم يكن هناك أي تجارة حدث ولا ربح في نهاية المطاف. هل هو مجرد لي، أو إي نفسه؟ أنا جعلت الصفقات سيئة ثم وكان الوقت متأخر جدا بالنسبة لي لوقفه.
شرح نظام الشبكة اليدوية.
في التداول، ينبغي للمرء أن يتذكر دائما أنه لا ينبغي للمرء أن يتاجر بالمال الذي لا يستطيع المرء أن يخسره. تماما مثل واحد نحن تقاسم معك، نظام الشبكة اليدوية. وقد ينطوي ذلك على المخاطرة بمبلغ كبير من المال مع الحد الأدنى لرأس المال المبدئي البالغ 200 دولار للزوج الواحد باستخدام 0.01، أي 200 دولار لرأس المال لكل تجارة زوج.
وتشمل هذه الاستراتيجية اثنين من المؤشرات التي إشارات الدخول، وهو نوع من أوبوس. أول واحد هو تما والآخر هو السلطة الفلسطينية (عكس دبوس القضبان، إنغولف القضبان، الخ). إذا تم رصد الإشارة، سوف تستخدم ثم أمر معلق. هذا يمكن تداولها في جميع الأزواج، حيث يمكنك استخدام الرسم البياني D1 للإشارات التي لا تأتي دائما. هذه الاستراتيجية تأتي مع ثلاث منصات مثبتة لمشاهدة جميع الأزواج والتجارة التي زوج من أي وقت مضى يعطي إشارة.
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
قد ترغب في محاولة هذا واحد إذا كنت تبحث عن "الكأس المقدسة" لأنني أعتقد أن ما يرتفع يجب أن ينزل و إيمو سي هو أداة وسيط تستخدم لسرقة المال. وبالتالي ما نحتاج إليه حقا هو إدارة المال جيدة. المخاطر أمر لا مفر منه وهذا هو السبب يجب أن تعرف متى للدخول ومتى لإغلاق هذا الموقف وبالطبع مم جيدة لدعم. في تجارة الفوركس، إذا لم يكن هناك خطر، لا يوجد أي مكافأة.
المشاركات الاخيرة.
أشياء عظيمة .
عبارات البحث الشائعة.
احدث التعليقات.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

في الوقت الحقيقي إشارة التداول: قصير غبب \ جبي على المثلث التنازلي.
لقد دخلت للتو تجارة قصيرة على غبب \ جبي، على نمط مخطط المثلث الهابط. والسبب بسيط: هذا النمط هو نمط هبوطي في 73٪ من الحالات تشير إلى انعكاس هبوطي.
وعلاوة على ذلك، قد كسر السعر إلى أسفل خط الاتجاه الدعم وأدت 2 تراجع دقيقة لاختبار المستوى من الأسفل. لقد دخلت التجارة على تراجع 2 وهناك سعر فرصة عالية سوف تستمر إلى أسفل.
من وجهة نظر طويلة الأجل يمكننا أن نرى أيضا أن غبب \ جبي و أوسد \ جبي في نمط مزدوج مزدوج كبير لذلك هذا هو علامة أخرى للاتجاه الهابط، مما يؤكد هذه الإشارة أبعد من ذلك.
مصطلحات البحث الواردة:
فوركس، جدول، إقتدى.
في الوقت الحقيقي إشارة التداول: قصير غبب \ جبي على المثلث التنازلي.
لقد دخلت للتو تجارة قصيرة على غبب \ جبي، على نمط مخطط المثلث الهابط. والسبب بسيط: هذا النمط هو نمط هبوطي في 73٪ من الحالات تشير إلى انعكاس هبوطي.
وعلاوة على ذلك، قد كسر السعر إلى أسفل خط الاتجاه الدعم وأدت 2 تراجع دقيقة لاختبار المستوى من الأسفل. لقد دخلت التجارة على تراجع 2 وهناك سعر فرصة عالية سوف تستمر إلى أسفل.
من وجهة نظر طويلة الأجل يمكننا أن نرى أيضا أن غبب \ جبي و أوسد \ جبي في نمط مزدوج مزدوج كبير لذلك هذا هو علامة أخرى للاتجاه الهابط، مما يؤكد هذه الإشارة أبعد من ذلك.
في الوقت الحقيقي إشارة التداول: قصير غبب \ جبي على المثلث التنازلي.
لقد دخلت للتو تجارة قصيرة على غبب \ جبي، على نمط مخطط المثلث الهابط. والسبب بسيط: هذا النمط هو نمط هبوطي في 73٪ من الحالات تشير إلى انعكاس هبوطي.
وعلاوة على ذلك، قد كسر السعر إلى أسفل خط اتجاه الدعم وأدى 2 تراجع دقيقة لاختبار المستوى من الأسفل. لقد دخلت التجارة على تراجع 2 وهناك سعر فرصة عالية سوف تستمر إلى أسفل.
من وجهة نظر طويلة الأجل يمكننا أن نرى أيضا أن غبب \ جبي و أوسد \ جبي في نمط مزدوج مزدوج كبير لذلك هذا هو علامة أخرى للاتجاه الهابط، مما يؤكد هذه الإشارة أبعد من ذلك.
في الوقت الحقيقي إشارة التداول: قصير غبب \ جبي على المثلث التنازلي.
لقد دخلت للتو تجارة قصيرة على غبب \ جبي، على نمط مخطط المثلث الهابط. والسبب بسيط: هذا النمط هو نمط هبوطي في 73٪ من الحالات تشير إلى انعكاس هبوطي.
وعلاوة على ذلك، قد كسر السعر إلى أسفل خط الاتجاه الدعم وأداء 2 تراجع دقيقة لاختبار المستوى من الأسفل. لقد دخلت التجارة على تراجع 2 وهناك سعر فرصة عالية سوف تستمر إلى أسفل.
من وجهة نظر طويلة الأجل يمكننا أن نرى أيضا أن غبب \ جبي و أوسد \ جبي في نمط مزدوج مزدوج كبير لذلك هذا هو علامة أخرى للاتجاه الهابط، مما يؤكد هذه الإشارة أبعد من ذلك.
في الوقت الحقيقي إشارة التداول: قصير غبب \ جبي على المثلث التنازلي.
لقد دخلت للتو تجارة قصيرة على غبب \ جبي، على نمط مخطط المثلث الهابط. والسبب بسيط: هذا النمط هو نمط هبوطي في 73٪ من الحالات تشير إلى انعكاس هبوطي.
وعلاوة على ذلك، قد كسر السعر إلى أسفل خط الاتجاه الدعم وأداء 2 تراجع دقيقة لاختبار المستوى من الأسفل. لقد دخلت التجارة على تراجع 2 وهناك سعر فرصة عالية سوف تستمر إلى أسفل.
من وجهة نظر طويلة الأجل يمكننا أن نرى أيضا أن غبب \ جبي و أوسد \ جبي في نمط مزدوج مزدوج كبير لذلك هذا هو علامة أخرى للاتجاه الهابط، مما يؤكد هذه الإشارة أبعد من ذلك.
في الوقت الحقيقي إشارة التداول: قصير غبب \ جبي على المثلث التنازلي.
لقد دخلت للتو تجارة قصيرة على غبب \ جبي، على نمط مخطط المثلث الهابط. والسبب بسيط: هذا النمط هو نمط هبوطي في 73٪ من الحالات تشير إلى انعكاس هبوطي.
وعلاوة على ذلك، قد كسر السعر إلى أسفل خط الاتجاه الدعم وأداء 2 تراجع دقيقة لاختبار المستوى من الأسفل. لقد دخلت التجارة على تراجع 2 وهناك سعر فرصة عالية سوف تستمر إلى أسفل.
من وجهة نظر طويلة الأجل يمكننا أن نرى أيضا أن غبب \ جبي و أوسد \ جبي في نمط مزدوج مزدوج كبير لذلك هذا هو علامة أخرى للاتجاه الهابط، مما يؤكد هذه الإشارة أبعد من ذلك.
في الوقت الحقيقي إشارة التداول: قصير غبب \ جبي على المثلث التنازلي.
لقد دخلت للتو تجارة قصيرة على غبب \ جبي، على نمط مخطط المثلث الهابط. والسبب بسيط: هذا النمط هو نمط هبوطي في 73٪ من الحالات تشير إلى انعكاس هبوطي.
وعلاوة على ذلك، قد كسر السعر إلى أسفل خط اتجاه الدعم وأدى 2 تراجع دقيقة لاختبار المستوى من الأسفل. لقد دخلت التجارة على تراجع 2 وهناك سعر فرصة عالية سوف تستمر إلى أسفل.
من وجهة نظر طويلة الأجل يمكننا أن نرى أيضا أن غبب \ جبي و أوسد \ جبي في نمط مزدوج مزدوج كبير لذلك هذا هو علامة أخرى للاتجاه الهابط، مما يؤكد هذه الإشارة أبعد من ذلك.
في الوقت الحقيقي إشارة التداول: قصير غبب \ جبي على المثلث التنازلي.
لقد دخلت للتو تجارة قصيرة على غبب \ جبي، على نمط مخطط المثلث الهابط. والسبب بسيط: هذا النمط هو نمط هبوطي في 73٪ من الحالات تشير إلى انعكاس هبوطي.
وعلاوة على ذلك، قد كسر السعر إلى أسفل خط الاتجاه الدعم وأدت 2 تراجع دقيقة لاختبار المستوى من الأسفل. لقد دخلت التجارة على تراجع 2 وهناك سعر فرصة عالية سوف تستمر إلى أسفل.
من وجهة نظر طويلة الأجل يمكننا أن نرى أيضا أن غبب \ جبي و أوسد \ جبي في نمط مزدوج مزدوج كبير لذلك هذا هو علامة أخرى للاتجاه الهابط، مما يؤكد هذه الإشارة أبعد من ذلك.
في الوقت الحقيقي إشارة التداول: قصير غبب \ جبي على المثلث التنازلي.
لقد دخلت للتو تجارة قصيرة على غبب \ جبي، على نمط مخطط المثلث الهابط. والسبب بسيط: هذا النمط هو نمط هبوطي في 73٪ من الحالات تشير إلى انعكاس هبوطي.
وعلاوة على ذلك، قد كسر السعر إلى أسفل خط الاتجاه الدعم وأدت 2 تراجع دقيقة لاختبار المستوى من الأسفل. لقد دخلت التجارة على تراجع 2 وهناك سعر فرصة عالية سوف تستمر إلى أسفل.
من وجهة نظر طويلة الأجل يمكننا أن نرى أيضا أن غبب \ جبي و أوسد \ جبي في نمط مزدوج مزدوج كبير لذلك هذا هو علامة أخرى للاتجاه الهابط، مما يؤكد هذه الإشارة أبعد من ذلك.
في الوقت الحقيقي إشارة التداول: قصير غبب \ جبي على المثلث التنازلي.
لقد دخلت للتو تجارة قصيرة على غبب \ جبي، على نمط مخطط المثلث الهابط. والسبب بسيط: هذا النمط هو نمط هبوطي في 73٪ من الحالات تشير إلى انعكاس هبوطي.
وعلاوة على ذلك، قد كسر السعر إلى أسفل خط الاتجاه الدعم وأدت 2 تراجع دقيقة لاختبار المستوى من الأسفل. لقد دخلت التجارة على تراجع 2 وهناك سعر فرصة عالية سوف تستمر إلى أسفل.
من وجهة نظر طويلة الأجل يمكننا أن نرى أيضا أن غبب \ جبي و أوسد \ جبي في نمط مزدوج مزدوج كبير لذلك هذا هو علامة أخرى للاتجاه الهابط، مما يؤكد هذه الإشارة أبعد من ذلك.
المشاركات الاخيرة.
أشياء عظيمة .
عبارات البحث الشائعة.
احدث التعليقات.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment