Thursday 8 February 2018

الفوركس ظاهرة فيبو السيارات


ظاهرة فيبو للسيارات الأجنبية
ماذا لو كان لديك مفتاح الفوركس الظاهرة التي سوف اقول لكم بالضبط نقطة عكس السعر مقدما. هذه هي الطريقة الجديدة & كوت؛ ظاهرة أوتو فيبوناتشي & كوت؛ فكس البرمجيات يعمل فقط إشارات بيسيل مربحة للغاية، والسهام، والتنبيهات. إذا كان هناك ربح يرتدون رمز!
آخر فرصة - خصم خاص انتهى تقريبا ..
و & كوت؛ ظاهرة فيبوناتشي التلقائية & كوت؛ لا سر - مستويات فيبوناتشي ثبت واختبارها، وهنا هم جميعا هنا. لك لاتخاذ! الحفاظ على القراءة لاكتشاف بالضبط كيفية خلق الدخل الشهري الضخم من خلال جعل القتل من السوق بغض النظر عما إذا كان يذهب صعودا أو هبوطا!
في رأيي هذا هو بلدي البرمجيات مربحة. هذه حقيقة!
خذ مستوى الأرباح تلقائيا تنبيهك من قبل تنبيه المنبثقة مع صوت + تنبيه البريد الإلكتروني.
سوف التداول الخاص بك تكون مربحة بشكل مثير للدهشة وأيضا من السهل جدا. لا مزيد من المخاوف!
استخدام هذه المؤشرات فيبوناتشي، وإن كان مفيدا، غير موضوعي إلى حد ما، بطيء ومرهق لأنك إما أن مؤامرة تصحيح فيبوناتشي أو مستويات توسيع فيبوناتشي يدويا وبشكل منفصل أو لديك لتحديث مؤشر مخصص باستمرار لرسم المستويات الجديدة.
مثال تجاري حقيقي.
سعر إطلاق خاص خصم خصم تقريبا!
كيف يبدو في العمل؟ هنا هي لقطة الشاشة:
أكتال تريد سكرينشوت جاست أدد: فب 02، 2018.
نعم، أريد أن تحاول ذلك خالية من المخاطر لمدة 30 يوما.
اطلب الآن - الوصول الفوري.
لا تنتظر أو الموافقات.
ما تحتاجه هو النظام الذي يعتمد كليا على استخدام معايير علمية بحتة لتحديد الصفقات الفوز. واحد يستخدم المنطق البارد. واحدة لا تؤوي أي مجال للخطأ.
هناك العديد من مؤشرات فيبوناتشي المختلفة التي يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت، ولكن من الصعب فهمها واستخدامها. وبالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لكثير من التجار فإنه لا يزال غير واضح فيما يتعلق التصحيح فيبوناتشي، وكذلك r1، R2 وغيرها من المستويات. الفكرة الرئيسية لهذا البرنامج أن يسلب عملية صنع القرار المرتبطة بمبادئ فيبوناتشي معقدة وتسمح لك لجعل الصفقات مربحة الموجهة.
& # 8220؛ ظاهرة فيبوناتشي التلقائية & # 8221؛ هو.
ليك يو هيف a فريند & # 8211؛ محترف محترف، الذي يعرف بالضبط حيث السعر سوف يذهب ويخبرك & كوت؛ اشتر الآن & كوت ؛، & كوت؛ بيع الآن & كوت ؛، & كوت؛ جني الأرباح الآن & كوت ؛. إيسن & # 8217؛ ر حلم أي تاجر؟
لذلك، لقد لاحظت أن الناس يريدون فقط شيئا يمكن أن يبصقون الأرباح لهم. انهم يريدون ذلك سهلا. مجرد سدها في السوق، وأنه يبصق من الأرباح. انها مثل انهم يبحثون عن بعض التعليمات البرمجية السرية إلى السوق. هذا ما يبحث عن نظام مؤتمتة بالكامل هو. انها تبحث عن الكأس المقدسة، والحقيقة الصادقة، فإنه لا وجود لها. ولكن & كوت؛ ظاهرة فيبوناتشي التلقائية & كوت؛ قريب جدا من ذلك!
حسنا، الآن البقاء معي هنا، لأن هناك بعض الأخبار الجيدة حقا هنا أيضا.
لجمع الأرباح الهائلة من خلال تجارة الفوركس مع ظاهرة فيبوناتشي السيارات، لا تحتاج إلى أن يكون لديك أي معرفة تداول العملات الأجنبية. حتى إذا كنت تتداول لأول مرة، فإن الأسهم الخاصة بك تنمو في أي وقت من الأوقات. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. السيارات فيبوناتشي الظاهرة يمكن استخدامها في أي وقت. وهذا يعني أن الآن أنت أيضا يمكن أن يدعي حصتك من فطيرة الربح العصير!
السيارات فيبوناتشي الظاهرة تم تصميمها على الطبيعة & # 8217؛ ق مبدأ تكرار تسلسل السري. فإنه يلتقط هذه النسبة السرية ويطبق على تداول العملات الأجنبية. لها نظام ناجح بشكل خطير و أن & # 8217؛ ق السبب أنه لا يزال مستتر للعديد من التجار - السيارات فيبوناتشي البرامج الظاهرة!
ولكن الآن، الفوركس معلمو & # 8211؛ وتقوم الشركات العملاقة والمؤسسات بحفر عميق في جيوب التجار الأبرياء. هذه الوحوش تريد سرقة التجار الفردية من شريحة هامشية من فطيرة انهم يتمتعون في هذه اللحظة، حتى يتمكنوا من إطعام شهيتهم وحشية أكثر وأكثر & # 8230؛. حتى التجار الفردية لم يبق شيء!
السيارات فيبوناتشي الظاهرة يعمل في جميع الأسواق، وجميع الصفقات، لذلك سوف تفوت أبدا فرصة لتحقيق مكاسب كبيرة!
لا تقلق، لا الإجهاد، لا قلق، أو ساعات لا نهاية لها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. التمتع بالحياة على أكمل وجه وكسب أقصى عوائد من سوق الفوركس محملة الربح! نعم، يمكن أن تكون هذه هي الحياة التي تريدها & # 8230؛ القلة المحظوظة التي ستسمح & # 8216؛ في & # 8217؛ سوف تشهد تغيرا كبيرا في قدراتها على كسب العملات الأجنبية. حساب فوركس سوف تنمو بمعدل هائل!
ليس هناك نظام آخر مع مؤشرات نصف قوية مثل ظاهرة فيبوناتشي السيارات.
هذا البرنامج تداول العملات الأجنبية سوف تحصل في السيطرة الكاملة على حياتك والمالية وكذلك الصفقات الخاصة بك ترتفع إلى ارتفاعات لا يمكن تصورها. سواء كنت تقيم نفسك كما المتسلق أو تاجر البديل، وسوف تجعل مما لا شك فيه صفقات الفوز كبيرة مع هذه الأداة.
السيارات فيبوناتشي الظاهرة هو أفضل و النظام الوحيد الذي سوف يعمل بلا رحمة و تفجر أي مسابقة لتعطيك الصفقات الحارة. سيتم ثورة تداول العملات الأجنبية مع ظاهرة فيبوناتشي السيارات.
قبل ترك النظام، لقد اختبرت ذلك مع أزواج العملات الرئيسية. فيبوناتشي السيارات الظاهرة يستخدم الرمز السري، وبالتالي، بغض النظر عن زوج العملات التي تختارها، فإنه مما لا شك فيه تعطيك مكاسب كبيرة، لدرجة دهشة أولئك الذين يحاولون سرقة آخر مورسل من فمك الآن! فإنه يحصل قاتلة للغاية عندما يتعلق الأمر بكميات زائفة الزاوية من النقاط واسقاط الصفقات القوية، بحيث تحصل على دخل رائع!
لها عداء الجبهة وسوف تعطيك ميزة على الآخرين مع المخاطر المتفجرة: نسبة المكافأة. لذلك، في حين أن بقية حفنة يجعل فوز صغير، كنت تأخذ قفزة عملاقة نحو زيادة الأسهم الخاصة بك. فمن السوبر دقيقة عندما يتعلق الأمر الإشارات.
ليدينغ & أمب؛ قوية شراء / بيع أروز إشارة المطبوعة على الرسم البياني الخاص بك: - السيارات فيبوناتشي تم تصميم ظاهرة لجعل لكم قتل. وتنتج فقط إشارات قوية وقوية بحيث لا تضيع في عدد لا يحصى من تجارة ربح صغير.
وقف الخسارة الضيقة المطبوعة على الرسم البياني الخاص بك. - معظم الأنظمة هناك تعطيك أرباح صغيرة ولكن خسائر كبيرة. ما هو النظام الجيد، إذا لم يتم الاحتفاظ بالخسائر في السيطرة؟ يستخدم فيبوناتشي السيارات ظاهرة وقف الخسارة ضيق بحيث يتم الاحتفاظ الخسائر الخاصة بك، إذا كان على الإطلاق، على مستويات ضئيلة.
تداول الفوركس فيبوناتشي هو أداة تستخدم من قبل التجار من ذوي الخبرة للمساعدة في التنبؤ الأوقات المناسبة لشراء وبيع دون الحاجة إلى اتباع الاتجاهات أو تقلق بشأن جعل التجارة خاطئة في الوقت الخطأ. أرقام فيبوناتشي والصيغة يعود مئات السنين، وكان مذهلا الرياضيات والعلوم والفن المجتمعات في جميع أنحاء العالم في ذلك الوقت.
في بسيطة لاستخدام وضع البرمجيات! لم يكن لديك لدراسة وفهم فيبوناتشي على الإطلاق - يتم كل شيء من قبل البرنامج!
عندما يتم تطبيق هذه الطريقة على أسواق تداول العملات الأجنبية، وقد وضعت أنماط التي يمكن استخدامها لجعل الصفقات الذكية حتى أفضل وتساعدك على تجنب الصفقات السيئة مما يجعلك تاجر أكثر نجاحا. فيبوناتشي شكلت أرقامه من تسلسل، ولكن للاستخدام المالي تم تحويلها باستخدام طريقة نسبة وبدلا من ذلك تستخدم في شكل عشري، بما في ذلك.236، .50، .382، .618، الخ. التجار قادرون على الاستفادة من هذا بسبب طبيعة السوق والأنماط التي تتطور فيما يتعلق بالمقاومة ومستوى دعم المخططات.
كما أن معظمكم يعرفون أن سوق الفوركس يتحرك بشكل أساسي في موجات، وسوف يكون هناك أوقات حيث يمتد السوق وسيكون هناك أيضا الوقت حيث يتراجع السوق.
تخيل القيام بذلك يدويا؟ سوف التلقائي فيبوناتشي البرمجيات تفعل ذلك بالنسبة لك!
بسيطة كما لو A = B تفعل C.
نعم، برنامج فيبوناتشي الخاص بي هو الكمال تقريبا. لماذا تقريبا؟ والسبب هو أن الكأس المقدسة لا وجود لها :) :)
وهذا خبر جيد بالنسبة لك. ترى الكثير من الناس يعتقدون في هذه الأسطورة (روبوتس!) ويظلون يحاولون ذلك، وهذا يكلفهم المال. هذا المال هو الذهاب الى السوق، وانها لك لاتخاذ. التجارة يدويا باستخدام البرمجيات والإشارات الذكية. لا يمكن لأي إنسان أن يتاجر مثل الإنسان - الابتعاد عن التداول: على الاتجاهات الجانبية، لا توجد صفقات بالقرب من النشرات الإخبارية وما إلى ذلك.
إذا، كيف تحصل على هذا المال؟ حسنا، هل يمكن أن تفعل فيبوناتشي التداول يدويا. انه يعمل انها تعمل. ترى، هناك الكثير من المتغيرات لنظام لفك. ولكن شخص لديه خبرة التداول يمكن. =============
انها حقا بهذه السهولة، وأود أن تظهر لك كيفية القيام بذلك.
برنامج التداول لعام 2018: هذا هو ما أسميه برنامج التداول فيبوناتشي بسبب الطريقة التي يجعل المال التجار. بعد كل هذا السبب كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، لكسب المال، وزيادة الدخل والأرباح.
ويستند برنامج التداول فيبوناتشي على سر الطبيعة من تكرار الأرقام باستمرار. هل سمعت القول بأن التاريخ يكرر نفسه لأن الرجال لا يتعلمون منه؟ والقبض عليه بقبول عليه عندما قال أنه لا يوجد شيء جديد تحت الشمس.
وقد استخدمت هذه المعرفة لإنتاج نظام فيبوناتشي، بحيث يمكنك كسب المال باستمرار. أنها بسيطة جدا للاستخدام. بمجرد شرائه، تبدأ بسيطة على قدم المساواة.
هذا النظام يعطي النتائج في غضون دقائق من بدء التجارة. لديها مخاطر ممتازة: نسبة المكافأة، والتفكير 1: 3. لذلك لديك ما يدعو للقلق حول كسب المال استخدامه. ما هو أكثر من ذلك يستخدم فيبوناتشي خسارة وقف ضيق تأمين فقدان الحد الأدنى بالنسبة لك.
المزيد من المزايا: مزايا استخدام هذا النظام كثيرة. دعونا نرى بعض منها.
1. انها بسيطة جدا لبدء واستخدام.
2. ويمكن استخدامه للتداول ليس فقط الفوركس ولكن أيضا الأسهم والسلع والسندات.
3. بناء على سر الطبيعة من الثبات، لذلك يمكنك كسب المال باستمرار.
4. فيبوناتشي يعمل على جميع الوسطاء مع mt4، الرسوم البيانية.
5. يعمل هذا النظام على أي إصدار من ويندوز.
العيوب: إذا كنت قد تعلمت كل المؤشرات والاستراتيجيات المعقدة وتريد تطبيقه هنا، قد تجد أنه من الصعب كما فيبوناتشي بسيط جدا للاستخدام. وخلافا للآخرين التي تتطلب مؤشرات معقدة وأدوات التحليل، وأعتقد أنه في مجال الأعمال التجارية والفوركس، "أبسط، وأفضل" بحيث أنظمتها بسيطة واختبارها.
فمن الممكن تماما أن يكون 9 الصفقات الفوز من أصل 10 كل يوم واحد. كل ما تحتاجه هو اتباع بسيطة النصائح المطبوعة على الرسم البياني الخاص بك (المنبثقة التنبيهات، تنبيهات البريد الإلكتروني) - شراء / بيع هنا، تب هناك، سي هنا. أنا و كنت دائما تريد كسب المال في التداول .. ويعيش حياة أحلامك كسب المال من المنزل - ثم لدي نبأ عظيم بالنسبة لك! أنا على وشك أن تظهر لك خدعة فيبوناتشي المدهشة التي جعلت أكثر من 6 أصفار بالنسبة لي، وسوف تعطيك فرصة محدودة للتداول معها! ولكن أولا، اسمحوا لي أن أقول لكم سر واحد يعرفه جميع التجار الأسطوري، و 99٪ من التجار ليس لديهم فكرة: هل تعرف لماذا يجعل هؤلاء التجار الأسطوري الملايين، في حين كنت النضال للحفاظ على رأسك تعويم؟ :
انهم يستخدمون فقط الأسرار التجارية وبرامج فكس السرية التي لا تتوفر للجمهور!
أنا أتحدث عن الأخيرة.
- في المتوسط ​​200 في يوم واحد.
- 1000 نقطة في 1 أسبوع.
النتائج لا شيء قصير من مذهلة.
في المتوسط ​​200+ نقطة كل يوم واحد!
- سحب ما يصل الرسم البياني.
- إرفاق & كوت؛ ظاهرة فيبوناتشي التلقائية & كوت؛ البرمجيات.
- انتظر شراء أو بيع السهم و / أو المنبثقة تنبيه أو إشارة البريد الإلكتروني.
- الصفقات مكان، 3 مستويات من نقاط الخروج، وقف الخسارة الضيقة - سيتم طباعة كل شيء على الرسم البياني الخاص بك + سيتم تنبيهك تلقائيا من خلال نافذة منبثقة مع الصوت والبريد الإلكتروني في حالة تأهب.
يولد ربحا أكبر بكثير من أي برامج فكس أخرى.
متوسط ​​الربح 15-150 نقطة لكل صفقة.
ضيق جدا وقف الخسارة - خطر صغير جدا!
لا توجد خبرة تداول مطلوبة على الإطلاق.
حوالي 75 +٪ الصفقات الرابحة - خالية من الإجهاد.
تنبيهات البريد الإلكتروني، تنبثقة التنبيهات مع الصوت:
سهلة الإعداد أوتوتاك تنبيه عبر البريد الإلكتروني:
يمكنك تلقي تنبيه إمايل التلقائي مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف:
يمكنك الحصول التلقائية بوبوب أليرت مع الصوت في كل مرة عندما يكون هناك.
هو إشارة: شراء أو بيع السهام أو 1 من 3 تأخذ مستويات الربح - لا يفوتون التجارة!
مساعدة شخصية مني (كارل ديتمان)
برنامج فيبوناتشي للسيارات الظاهرة (ex4 + تمبلاتس)
شراء عبر باي بال - يشعر بالأمان!
Q. هل هذا ترقية برنامج فيبوناتشي القديم الخاص بك، يبدو مألوفا بالنسبة لي؟
لا! هو برنامج فيبوناتشي مختلفة تماما من 2018 مع ميزات خاصة مثل شراء بيع السهام، أخذ تنبيهات الربح، تنبيهات البريد الإلكتروني. لم يسبق له مثيل قبل برنامج فيبوناتشي التلقائي.
ما نوع الإشارات التي سأحصل عليها؟
A. في المتوسط ​​سوف تحصل على 1-5 إشارات يوميا على زوج واحد - سيتم طباعة كل شيء على الرسم البياني الخاص بك: شراء أو بيع السهام، وقف الخسارة، حتى 3 مسبقا اتخاذ مستويات الربح لتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك. في كل مرة هناك إشارة (شراء / بيع، أخذ الربح ..) تحصل على تنبيه منبثقة + تنبيه البريد الإلكتروني!
س: ما الذي أحتاجه للبدء في استخدام & كوت؛ ظاهرة فيبوناتشي التلقائية & كوت؛
A. تحتاج إلى الكمبيوتر الأساسي والاتصال بشبكة الانترنت لاستخدام النظام يتم توفير كافة المعلومات للإعداد.
س. ما هي منصة & كوت؛ ظاهرة فيبوناتشي السيارات & كوت؛ تشغيل؟
س. كيف يمكنني الحصول على البرنامج؟
A. التحميل الفوري.
هل يستخدم النظام وقف الخسارة؟
نعم - يتم إيقاف إيقاف الخسارة بواسطة البرنامج تلقائيا.
س. يمكنني تشغيل على حساب تجريبي قبل أن أخاطر أموالي الخاصة؟
نعم، بالطبع، يمكنك تشغيل حساب تجريبي لطالما أردت حتى ترى أنه يجعلك أرباح متسقة، ثم يمكنك التبديل إلى حساب حقيقي.
Q. كم من المال أحتاج لبدء التداول؟
A. يمكنك أن تبدأ مع أقل من 100 $ مع بعض السماسرة، على الرغم من أننا نوصي بحد أدنى ابتداء من 250 $ على الأقل. يمكننا أن ننصح وسيط لك.
س. هل تقدمون الدعم؟
نعم، نحن نقدم الدعم الكامل لكل من إعداد وتنفيذ النظام، وقضايا إدارة الأموال، والاستفسارات التقنية ودعم التجارة العامة.
Q. هل هناك أي رسوم شهرية للنظام الخاص بك؟
أ. لا يوجد على الإطلاق أي رسوم شهرية، هذا هو بدقة واحدة قبالة الشراء.
أي أسئلة أخرى لا تترددوا في الاتصال بي.
ملاحظة من كارل ديتمان:
ليس لديك ما يدعو للقلق. أنا أعطيك لكم كاست الحديد الضمان. يمكنك أن تجرب هذا النظام رائعة لمدة 30 يوما في أي خطر. إذا كنت لا تجد هذا النظام رائع كما أقول، أو كنت تعتقد أنه دوسن & # 8217؛ تقديم كما وعدت، ثم أنت حر في المطالبة كامل المبلغ كرد. ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني مع طلبك والمعلومات ما هو الخطأ مع البرنامج، وسوف نعود المبلغ الكامل، بهذه البساطة!
كم سوف تدفع لمثل هذا.
لا تقدر بثمن، أداة التداول؟
ولكن بينما أنا ما زلت أفكر في متى يمكن القيام بذلك، هل يمكنني إقناع لكم أكثر من خلال تقديم.
لا توجد رسوم خفية أو رسوم الاشتراك. كل ما تدفعه هو 96 $ وهذا هو مجرد تكلفة في وقت واحد للحصول على عوائد هائلة مدى الحياة! يمكنك الحصول على دعم البريد الإلكتروني مدى الحياة 24/5 من أفضل فريق دعم من التجار. هؤلاء الناس يعرفون الفوركس داخل وخارج، وهكذا، سيتم حل جميع الاستفسارات الخاصة بك على أكمل وجه، في غضون 12 ساعة.
30 أيام ضمان استعادة الاموال!
كامل المبلغ في غضون أيام من تاريخ الشراء 30 إذا لم تكن سعيدة مع هذا المنتج!
الوصول الفوري - لا تنتظر!
عضوية أوتوفيبو يمكن أن يؤمر في أي وقت!
حتى لو كان هو 2 صباحا في يوم عيد الميلاد، وسوف تكون لا تزال قادرة على الحصول على إمكانية الوصول الفوري.
إلى أعضائنا المنطقة حيث يمكنك تحميل أوتوفيبو & أمب؛ المكافآت.
على الفور هذه هي رسوم لمرة واحدة فقط. لن يتم إعادة إصدار الفواتير إليك.
24/7 دعم العملاء عبر الإنترنت - الدفع في أي وقت - لا رسوم خفية.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة: تداول العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. إخلاء المسؤولية.

شرح الاستراتيجيات الأكثر قوة في عالم الفوركس.
السيارات فيبوناشي فنومينون.
مرحبا بكم وشكرا لكم على شراء & # 8220؛ ظاهرة فيبوناتشي السيارات & # 8221 ؛. ال.
& # 8220؛ ظاهرة فيبوناتشي التلقائية & # 8221؛ هو أداة تداول كاملة مصممة في المقام الأول ل.
وتداول أسواق الفوركس بنجاح وبشكل مستمر.
هام: هناك العديد من المؤشرات المختلفة فيبوناتشي التي يمكن.
يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت، ولكنها جميعا من الصعب أن نفهم واستخدامها. الكل.
إلا أنها توجه مستويات فيبوناتشي المشتركة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يزال جدا.
غير واضح لكثير من التجار ما تصحيح فيبوناتشي، r1، r2 و.
مستويات أخرى هي. الفكرة الرئيسية لهذا البرنامج هو أن يسلب.
عملية صنع القرار المرتبطة بمبادئ فيبوناتشي المعقدة.
وتسمح لك لجعل الصفقات مربحة الموجهة. سوف البرمجيات لدينا.
طباعة شراء بيع الأسهم، المنبثقة والبريد الإلكتروني تنبيهات & # 8211؛ كل ما تحتاجه.
للاستفادة من نظام فيبوناتشي بطريقة تلقائية! وكالة فرانس برس هي.
مزيج من مؤشرات متقدمة متعددة & # 8211؛ الكل في واحد: فيبوناتشي.
مستويات + ليزر مؤشر الاتجاه دقيقة + + الصفقات المعلق. هذه.
والبرمجيات تعطيك قوة تاجر المهنية والسماح.
لك التجارة بطريقة سحرية على أساس مستويات فيبوناتشي دون تعلم.
معقدة دورات فيبو والكتب.
& # 8220؛ ظاهرة فيبوناتشي التلقائية & # 8221؛ هو مثل لديك صديق & # 8211؛
المهنية تاجر، الذي يوصي لك عند التجارة.
وكيفية التجارة! إيسن & # 8217؛ ر هذا كل حلم التاجر & # 8217؛ ق؟
معدل ضرب المؤشر هو حوالي 75-85٪ في معظم العملات، وأعلى في.
أزواج العملات الموصى بها في الفصول التالية.
والفرق الرئيسي لهذا البرنامج هو أن ظاهرة فيبوناتشي السيارات سوف.
لا تولد الكثير من الإشارات يوميا مثل أي التقليدية شراء / بيع البرمجيات. فيبو.
أعمال التداول بطريقة مختلفة & # 8211؛ انها إدخالات آمنة جدا.
ونحن ننصح أن تقرأ وتأكد من فهم النظام بأكمله من قبل.
ووضعها موضع التنفيذ. تجربة واكتساب الخبرة في الحسابات التجريبية من قبل.
التداول مع المال الخاص بك. إذا وجدت أن كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة أو لديك أي.
الأسئلة، لا تترددوا في الاتصال لدينا قسم التقنية.
نتمنى لكم نجاحا تجاريا كبيرا،
فريق كارل ديتمان.
أباسي، وهو كتاب كتبه ليوناردو فيبوناتشي في عام 1202 لتقديم الهندوسية،
الأرقام العربية المستخدمة اليوم إلى أوروبا التي لا تزال تستخدم الأرقام الرومانية.
المشكلة الأصلية في ليبر أباسي طرحت السؤال: كم عدد أزواج من.
الأرانب يمكن أن تتولد من زوج واحد، إذا كل شهر الزوج ناضجة.
يجلب زوج جديد، الذي، من الشهر الثاني، يصبح منتجا.
النسبة الذهبية.
بعد الأرقام القليلة الأولى في تسلسل فيبوناتشي، نسبة أي رقم إلى.
العدد الأعلى التالي هو تقريبا .618، والعدد الأدنى هو 1.618.
وهذان الرقمان هما المتوسط ​​الذهبي أو النسبة الذهبية.
نسبه هي لارضاء الحواس البشرية ويبدو طوال الوقت.
والبيولوجيا، والفن، والموسيقى، والهندسة المعمارية. وهناك أمثلة قليلة من الأشكال الطبيعية على أساس.
النسبة الذهبية تشمل جزيئات الحمض النووي، عباد الشمس، قذائف الحلزون، المجرات، و.
مستويات ارتداد هامة.
اعتبرت مستويات تصحيح فيبوناتشي اثنين الأكثر أهمية.
في التداول 38.2٪ و 62.8٪. النسب المئوية الأخرى التصحيحية الهامة.
تشمل 75٪، 50٪، 33٪.
ثلاثة نصائح الربح لاستخدام أرقام فيبوناتشي.
1. فيبوناتشي يحدد مستويات وقف الخسارة.
يمكن للمتداول استخدام أرقام فيبوناتشي لتعيين أوامر وقف الخسارة.
على سبيل المثال، إذا ما لا يقل عن ثلاثة مستويات فيبوناتشي السعر معا في نسبيا.
منطقة ضيقة، وضع وقف الخسارة أسفل أو فوق المنطقة قد يتم تعيين.
يساعد رقم فيبوناتشي على تحديد المحطات بالطريقة التالية، إذا كان المتداول يتداول.
مقابل منطقة دعم، إذا تم انتهاك منطقة الدعم وتداول السعر أدناه.
تلك المنطقة، ورفض سبب التجارة ويجب إغلاق الموقف.
وضع توقف باستخدام فيبوناتشي التصحيحات يأخذ العاطفة من التداول و.
يعطي نقطة خروج محددة مسبقا.
2. فيبوناتشي يحدد حجم الموقف.
اعتمادا على خطر كنت على استعداد لاتخاذ في التجارة، ويمكن أرقام فيبوناتشي.
أيضا تحديد حجم الموقف. على سبيل المثال، إذا كانت الأسعار صحيحة على مستوى معين، يمكنك.
قد ترغب في الحصول على وظائف أكثر مما لو كان السعر هو أبعد من ذلك.
3. فيبوناتشي يحدد الأهداف.
مع أرقام فيبوناتشي، بمجرد اكتمال نمط مقابل منطقة السعر فيبوناتشي.
يمكنك استخدامها لتحديد أهداف الربح للبنك أرباح جزئية أو تشديد توقف.
خسائر. هذا الهدف الواضح للتجار يساعدهم على تأمين الأرباح. العظيم.
ميزة أرقام فيبوناتشي والنسبة الذهبية هي حقيقة أنها تأخذ.
العاطفة من التداول ويمكن أن تحدد ليس فقط وقف الخسائر للخروج من السوق، ولكن.
كما وضعت أهداف الربح كذلك.
تثبيت البرنامج (المؤشر)
هام: إذا لم يكن لديك ميتاترادر ​​& # 174؛ تثبيت، يرجى تحميل البرنامج من.
اتبع التعليمات وافتح حساب تجريبي أو حقيقي. نوصي التداول.
المؤشرات على حساب تجريبي قبل الشروع في الحسابات الحقيقية.
التنزيلات (فك ضغط afp. zip):
1. autofibophenomenon. ex4 (مؤشر البرنامج)
2. autofibophenomenon. tpl (قالب mt4 الرئيسي)
3. afp. pdf (دليل المستخدم)
هام: إذا لم يكن لديك ميتاترادر ​​& # 174؛ تثبيت، يرجى تحميل البرنامج.
اتبع التعليمات وافتح حساب تجريبي أو حقيقي. نوصي.
تداول المؤشرات على حساب تجريبي قبل الشروع في الحسابات الحقيقية.
& # 61672؛ الخطوة 1: نسخ ملف مؤشر ex4 إلى الخاص بك / الخبراء / مؤشرات / المجلد. هذه.
المجلد في مجلد منصة التداول ميتاترادر.
إذا كنت تستخدم وسيط إنتيربانك فكس التاجر، فإن المجلد يكون في.
C: \ بروغرام فيليز \ إنتيربانك فكس ترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس \
إذا كنت تستخدم وسيط ألباري ميتاترادر، فسيكون المجلد في.
C: \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​- ألباري \ إكسيرتس \ إنديكاتورس.
إذا كنت تستخدم وسيط فكس، فسيكون المجلد في.
C: \ بروغرام فيليز \ فكس & # 8211؛ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس \
إذا لم تتمكن من العثور على / الخبراء / مؤشرات / مجلد، يرجى الاتصال الفني لدينا.
& # 61672؛ الخطوة 2 نسخ autofibophenomenon. t بل في الخاص بك.
نموذج خطوة بخطوة & # 8211؛ تجاهل هذا القسم إذا كنت على دراية بهذا وتذهب إلى ------
بعد أن قمت بتحميل جميع المخططات الخاصة بك مع القوالب ذات الصلة والفترة الزمنية، في & # 8230؛
الأمر الذي تريد عرضها، للتأكد من أنها تفتح مثل هذا في كل مرة تقوم بفتح.
يمكنك إنشاء ملف شخصي وحفظه من خلال النقر على ملف في الجانب العلوي الأيمن.
: القائمة الأفقية واختيار ملفات التعريف و حفظ باسم، هو مبين أدناه.
يعني ثم اسم الخاص بك. الملف الشخصي وانقر فوق موافق.
الآن في كل مرة تقوم بفتح الرسم الخاص بك وسوف يكون كما تركت، وسوف الملف الشخصي تحميل.
: تظهر في أسفل شريط الأدوات الثابتة، على النحو التالي.
؛ جميع المؤشرات المطلوبة تشكل جزءا من كل قالب مخطط، ولكن إذا لزم الأمر.
يمكنك تحميل مؤشر من رمز المستكشف في شريط الأدوات القياسي، أولا.
النقر على أيقونة المستكشف ثم النقر المزدوج على المؤشر الذي ترغب في تحميله.
.من قائمة المستكشف التي يتم عرضها.
.التحول إلى أي من الرموز مع الماوس الخاص بك سوف تبرز مربع صغير أقول لك ما هو عليه.
يمكنك تغيير مؤشر & # 8217؛ ق خصائص / إعدادات أو حذفه عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على أي جزء من.
رسم بياني واختيار قائمة المؤشرات في القائمة المنسدلة، ثم النقر المزدوج على.
مؤشر لإظهارها & # 8217؛ ق خصائص / إعدادات مربع أو نقرة واحدة / إبراز ذلك و.
. النقر على حذف لإزالته من هذا المخطط.
هناك فيديو يظهر لك كيفية تثبيت المؤشرات والقوالب إلى منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك.
------ إند من قالب المساعدة.
& # 61672؛ الخطوة 3 افتح ميتاتريدر 4.
& # 61672؛ الخطوة 4 اسحب مخططا لأي زوج، على سبيل المثال ور / أوسد (1H)
& # 61672؛ الخطوة 5 الآن انقر فوق رمز قالب / قالب تحميل.
وانقر نقرا مزدوجا على القالب الصوفي الآلي. فعله!
سيقوم البرنامج تلقائيا بتحديد الاتجاه الحالي وطباعة كل شيء.
معلومات عن المخطط & # 8211؛ شراء بيع السهام + تنبيهات + مستويات على الخاص بك.
عندما يتغير اتجاه & # 8211؛ فإن برنامج فيبوناتشي السيارات الظاهرة.
تلقائيا إعادة طباعة كافة إدخالات، سي، تب لاتجاه جديد.
مثال كما هو موضح في لقطة الشاشة أعلاه & # 8211؛ الاتجاه الحالي هو أوب. إذا كان الاتجاه.
التغييرات إلى أسفل الاتجاه - البرنامج سوف تلقائيا إعادة طباعة مستوى جديد.
للاتجاه الهابط (فرصة بيع)!
تحقيق الربح & # 8211؛ المستوى 1 (عادي)
اتخاذ مستوى الربح 2 & # 8211؛ عدوانية.
اتخاذ مستوى الربح 3 & # 8211؛ عالية العدوانية.
المخبر: مؤشر الاتجاه، معلومات مستويات التجارة & # 8230؛
توصيات: إذا كنت تبحث عن 200 + ربح نقطة في اليوم، هو عليه.
أوصى لفتح ثلاثة أو أربعة زوج العملات الرئيسية. ثم إرفاق.
والبرمجيات لجميع لهم والتجارة على جميع الرسوم البيانية في نفس الوقت. بهذه الطريقة سوف.
زيادة احتمالات الخاص بك عن طريق تعريض نفسك لمزيد من الفرص التجارية!
مؤشر تريند المدمج.
لا مزيد من المخاوف كيفية تحديد الاتجاه الحالي:
ظاهرة فيبوناتشي السيارات & # 169؛ سوف تظهر لك بالضبط أين تدخل التجارة،
حيث للخروج وحيث لوضع وقف الخسارة. وتستند هذه المستويات على فيبوناتشي.
المستويات والعمل بشكل جيد للغاية.
ظاهرة فيبوناتشي السيارات & # 169؛ إشارة البيع:
عندما يصل السعر الموصى به بيع مستوى ليفيل المطبوعة على الخاص بك.
الرسم البياني: السهم الأحمر = بيع إشارة.
تأكد من أن مؤشر الاتجاه الداخلي المدمج يظهر اتجاه دون & # 8211؛ أبدا.
التجارة ضد اتجاه!
ظاهرة فيبوناتشي السيارات & # 169؛ إشارة الشراء:
عندما يصل السعر إلى مستوى بوي ليفيل الموصى به المطبوع على المخطط:
غرين أرو = بوي سيغنال.
تأكد من أن مؤشر الاتجاه الداخلي المدمج يظهر اتجاه أوب & # 8211؛ أبدا التجارة.
ضد الاتجاه!
وضع وقف شراء أو بيع توقف (تعتمد على الاتجاه الحالي) أوامر.
والتجارة فقط مرة واحدة عندما يعبر السعر مستوى الشراء (أو البيع) -
جدا 1 الاختراق فقط. إذا استمر السعر للتحرك صعودا وهبوطا (بعد.
الاختراق 1) حول شراء (أو بيع) مستوى - لا الصفقات - الانتظار لاتجاه جديد.
قد تلاحظ أحيانا & # 8220؛ ظاهرة فيبوناتشي التلقائية & # 8221؛ تبقي التحول.
بسرعة من شراء لبيع والعودة - بل هو إشارة تحذير من ماركيتستاي تتراوح.
بعيدا عن التداول.
المخبر والمستويات.
يمكن العثور على جميع الأرقام في الركن العلوي الأيمن من المخطط:
وضع وقف الخسارة بالضبط حيث البرنامج النصائح لك & # 8220؛ إيقاف الخسارة مستوى & # 8221؛
& # 8211؛ سعر سي المطبوعة باللون الأحمر على الرسم البياني الخاص بك. ستحسب ستوب وتطبع.
على الرسم البياني الخاص بك تلقائيا لكل تجارة جديدة.
هام: تعيين وقف الخسارة لجميع الصفقات الخاصة بك ولا تحيد عن ذلك. ذات مرة.
وقد لمست التجارة وقف الخسارة الخاصة بك أن تأديب وإغلاق التجارة. هذا سوف.
حمايتك من الخسائر الرأسمالية الرئيسية.
الخروج من الصفقات (جني الأرباح)
تعيين هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 20 نقطة لكل التجارة والخروج من جميع الصفقات كما.
قريبا عندما تصل إلى هدف الربح & # 8211؛ لا تنتظر حتى يضرب السعر.
مؤشر & # 8217؛ s & # 8220؛ الربح: مستوى عادي & # 8221 ؛. هذه هي الطريقة الأكثر أمانا للتداول ويقلل.
مستوى الخطر الخاص بك.
سوف تتلقى التنبيه التلقائي المنبثقة & # 8211؛ TP1، TP2، TP3 & # 8230؛
الخروج من الصفقات عندما يكون السعر قريبا أو يلمس ظاهرة فيبوناتشي السيارات & # 8217؛ ق.
& # 8220؛ الربح: ليفيل & # 8221؛ (إما 1، 2 أو 3 ..). ارتفاع مستوى العدوانية 3 هو محفوف بالمخاطر و.
يجب أن تستخدم من قبل التجار ذوي الخبرة فقط.
إطارات الوقت وأزواج.
- الأمثل ل 1 H (يمكنك محاولة استخدامه ل M30 و 4 H.
- جميع الأزواج الرئيسية. يمكنك استخدامه ل غبب / جبي، ور / أوسد، غبب / أوسد وجميع.
أزواج رئيسية أخرى. فيبوناتشي السري يعمل لأي زوج!
لا تحتاج إلى تغيير أي معلمات، يتم تعيين كل شيء بالفعل من قبل فيبوناتشي.
أعداد. الشيء الوحيد الذي يمكنك تغييره & # 8211؛ الألوان.
سوف تحصل على تنبيه في كل مرة عندما يمس السعر شراء أو بيع المستوى، واتخاذ.
الربح 1، 2 أو 3 مستويات.
يجب تنشيط تنبيهات البريد الإلكتروني من قائمة أدوات metatrader4 الخاصة بك. ستحصل.
البريد الإلكتروني في كل مرة عندما يلمس السعر شراء أو بيع المستوى، واتخاذ الربح 1،2 أو 3.
المستويات. يمكن تمكين / تعطيل & # 8230؛
بيع عينة التجارة قطة:
1. استخدام البرنامج خلال ساعات العمل أكتيف فقط (المملكة المتحدة والولايات المتحدة، جلسات إجا & # 8211؛
نوت أون a كويت & # 8220؛ نايت & # 8221؛ سوق). أفضل الإشارات والربح المضمون & # 8211؛ المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية.
2. في بعض الأحيان، عندما كنت مجرد تحميل البرنامج، يمكنك الحصول على صورة مثل.
واحد أدناه (والتنبيه المنبثقة على تحميل البرنامج). وهذا يعني أن هناك إشارة.
الآن! لا يزال بإمكانك إدخال صفقة! في هذه الحالة لن يتم طباعة السهم.
لأن هذه الإشارة كانت منذ فترة & # 8230؛
التشويش. (تأكد من إعادة تشغيل البرنامج & # 8211؛ كل يوم!) عادة ما قد.
يحدث إذا حافظت على تشغيل البرنامج لمدة 1-2 أيام ولا تقم بإعادة تشغيله & # 8230؛
metatrader4 مخازن داخلية الحصول على مختلطة & # 8230؛ & # 8211؛ نأمل أن تكون ثابتة في.
مزيد من الإصدارات على المطورين mt4. لذلك لا & # 8217؛ ن ننسى لإعادة تشغيل البرنامج!
إدارة المال هو مفهوم مهم جدا له تأثير هائل على.
السحب و مكالمات الهامش. القاعدة الأساسية لإدارة الأموال هي.
يجب أن تخاطر فقط 1-3٪ من حسابك على أي تجارة واحدة. يمكنك.
سمعت هذه القاعدة مائة مرة من قبل، ولكن من المدهش أن نرى كم.
فشل التجار الجيدون في فهم هذا المفهوم & # 8211؛ ولا تفهم لماذا.
يتم محوها مرارا وتكرارا، على الرغم من إدخالات كبيرة وتوقيت الصفقات.

مؤشرات نظام الفوركس.
تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.
مؤشر السيارات فيبوفينومينون نظام الفوركس.
هذا البرنامج سوف تعطيك قوة تاجر المهنية والسماح.
لك التجارة بطريقة سحرية على أساس مستويات فيبوناتشي دون تعلم دورات فيبو معقدة والكتب. & # 8220؛ ظاهرة فيبوناتشي التلقائية & # 8221؛ هو مثل لديك صديق & # 8211؛ المهنية تاجر، الذي يوصي لك عند التجارة وكيفية التجارة! إيسن & # 8217؛ ر هذا كل حلم التاجر & # 8217؛ ق؟
ظاهرة فيبوناتشي السيارات & # 169؛ سوف تظهر لك بالضبط أين تدخل التجارة، حيث للخروج وحيث لوضع وقف الخسارة. وتستند هذه المستويات على مستويات فيبوناتشي والعمل بشكل جيد للغاية.
* عندما يصل السعر الموصى به بيع مستوى المطبوعة على الخاص بك.
الرسم البياني: السهم الأحمر = بيع إشارة.
* عندما يصل السعر إلى مستوى الشراء الموصى به المطبوع على المخطط الخاص بك:

السيارات الظاهرة فيبو مؤشر.
أوبو فيبو ظاهرة هو مؤشر على أساس مستويات فيبوناتشي. السيارات فيبو مؤشر الظاهرة يحدد تلقائيا نقطة الدخول إلى السوق ويضع الهدف ل تيك الربح ووقف الخسارة. وقد تم تجهيز المؤشر مع إشارة الصوت والسهم. من السهل جدا للاستخدام ويظهر نتائج جيدة في التداول.
خصائص السيارات الظاهرة فيبو الظاهرة.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: أي، أوصى الدورة الأوروبية الإطار الزمني: أي، أوصى M15 أو أعلى وسيط الموصى بها: الباري.
كما ترون، استخدم مؤشر ظاهرة فيبو التلقائي الممكن على أي زوج من العملات وأي إطار زمني. يمكن استخدامه كمرشح إضافي في نظام التداول الرئيسي. ولكن يمكن استخدامها كنظام تجاري مستقل.
قواعد لفتح المراكز على مؤشر ظاهرة فيبو السيارات.
عندما ترى السهم الأخضر مشيرا. وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات التي يحددها مؤشر فيبو السيارات الظاهرة.
عندما ترى السهم الأحمر لأسفل. وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات التي يحددها مؤشر فيبو السيارات الظاهرة.
مؤشر فيبو الظاهرة السيارات يعطي متوسط ​​1-2 إشارة على زوج واحد في اليوم الواحد. من خلال وضع مؤشر على عدد قليل من أزواج العملات يمكن إعداد عدة عشرات من الإشارات في اليوم.
في المحفوظات Auto_Fibo_Phenomenon. rar:
تحميل مجاني ظاهرة فيبو السيارات.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
12 الردود.
مؤشر جميل & # 8230؛ .. شكرا لك & # 8230؛
هل هناك طريقة لتحميل البرنامج لنظام التشغيل ماك؟
نعم، إذا كنت تستخدم اللعب على ماك لتشغيل mt4 ل ماك ثم سوف تحتاج إلى فتح محرك الأقراص الظاهري MT4s، انتقل إلى محرك الأقراص c، ملفات البرنامج، mt4، mql4، ثم سحب وإسقاط القالب وملفات مؤشر في المجلدات الخاصة بها .
أتمنى أن يساعدك هذا!
المسؤول، شراء وبيع الصور هي خاطئة، يرجى تغيير بلدان جزر المحيط الهادئ أو شراء بيع النص.
حق. تغير. شكر.
هذا المعجزات المؤشر، ولكن هناك لا يوجد الآلاف من الأسوأ، إذا كان لي أن أعطيه تصويت وأود أن أقول 7.3 / 10.
هل يعمل على الخيارات الثنائية؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم كم عدد الشموع نحتاج إلى اتخاذ التجارة؟
لدي محاولة لإرفاقه إلى منصة ولكن لا يظهر كيف يمكنني الحصول على واحد جيد؟
وهذا يشير إلى إعادة رسم أو عدم إعادة المؤشر.
ماذا لو كان السهم يشير، ولكن تب الخ يظهر بيع & # 8230؛. هذا يتعارض؟ حتى البقاء خارج؟! الضحك بصوت مرتفع!
تأخر مؤشر تنبيه، ودعا شراء ولكن تظهر بيع؟ كما أنه لا يخطر عندما ضرب سي؟
مرحبا بعد ظهر الخير، وأود أن أعرف في أن يستند بالضبط المؤشر؟ في كسر مستوى 61.8٪ للادخالات؟ والربح على ملحقات فيبوناتشي؟ شكرا لكم، تحية وتهنئة.

نظام السيارات فيبوناتشي الظاهرة (كارل ديتمان)
برامج التداول أوتو فيبوناتشي الظاهرة + بونوس.
بواسطة كارل ديتمان.
ظاهرة فيبوناتشي للسيارات & # 8211؛ أحدث 2018 نظام من تاجر كارل ديتمان.
سوف مؤشر تظهر لك أين تدخل التجارة مع بسيطة لفهم السهام والتنبيهات التلقائية،
حيث للخروج (3 مستويات فيبو متقدمة)
ملاحظة: لا تحتاج لدراسة نظرية فيبوناتشي & # 8211؛ كل شيء سيتم طباعتها تلقائيا على الرسم البياني الخاص بك مع أوتوفيبوناشيفينومينون!
هنا مثال التجارة:
-Attach إلى الرسم البياني MT4 & # 8230؛
-Attach أوتو فيبوناشي فينومينال مؤشر & # 8230؛ أو استخدام ملف تمابليت.
& # 8211؛ انتظر شراء أو بيع السهم (و / أو تنبيه المنبثقة أو إشارة البريد الإلكتروني)
& # 8211؛ الصفقات الصفقات، 3 مستويات من نقاط الخروج، وقف الخسارة.
+ بونوس & # 8211؛ مؤشر سري & # 8220؛ إشارة إضافية & # 8221؛ كارل ديتمان.
حوالي 75 +٪ الصفقات الرابحة. & # 8211؛ خال من التوتر.
& # 8211؛ autofibophenomenon. tpl (ملف تمابليت)
& # 8211؛ أوتو فيبوناتشي فينومينون-وسر-Guide. pdf.
& # 8211؛ بونوس - سكريت إنديكاتور & # 8220؛ إكسترا سيغنال & # 8221؛ (EX4 + دليل)
& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".
& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.
نوع الملف والمتطلبات:
-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل - ملف مضغوط)
-ليس سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.0.
& # 8211؛ الملفات التي ستحصل عليها هي أرشيف زيب.
ربما يعجبك أيضا.
سبارتان رينكوترادينغ وركشوب 2.0 (2017)
فيديو & # 8211؛ فوركس منتور & # 8211؛ فكس استراتيجيات الفوز.
دورة الفوركسبيتشفورك.
5 أفكار على & لدكو؛ نظام السيارات فيبوناتشي الظاهرة (كارل ديتمان) & رديقو؛
كيف هو نظام كارل الجديد؟ وعادة ما يكون لديه أنظمة لائقة. شكر!
يبدو أن لديك مشكلة مع صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك. اشتريت برنامج، مدب، ثم تكتب لي عن مكافأة لدي لاختيار، ولكن لا أستطيع أن نرسل لك خياري لتلقي المكافأة.
يمكنك أن تعطيني عنوان البريد الإلكتروني العمل؟
أريد شراء إنديكاتور الفوركس برو & # 8217؛ S السري النظام.
إيفان، لدي فوركس بروس النظام السري نظام الرواية الرسمية فقط.

No comments:

Post a Comment