Monday 5 February 2018

أفضل حساب إنستافوريكس بم


بم وسطاء الفوركس 2017.


يجب على وسطاء الفوركس بم من هذه القائمة جذب المستثمرين، الذين يرغبون في كسب في سوق الفوركس، ولكن نظرا لبعض الظروف أنها لا تستطيع أن تفعل ذلك شخصيا، كما أنه يهدف للتجار الذين ليسوا متأكدين من مهارات التداول الخاصة بهم حتى الآن ولكن على استعداد لكسب الأرباح في أقرب وقت ممكن. بم (وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية) هو حساب تداول يديره مدير وليس تاجرا. يمكن للمدير مساعدة الأموال تنمو، ولكن لا يسمح لسحب الأرباح. وسطاء الفوركس بم أو مكاتب التعامل التي تقدم مثل هذه الخدمة الاتصال مستثمر مع مدير وسيط لغرض التعاون سهلة وآمنة. وتشمل القائمة التي نقدمها هنا الشركات التي تتعامل مع استثمارات بم. سواء كان الهدف الخاص بك هو العثور على تاجر خبير أو كنت ترغب في إدارة رأس المال المعهود، والتحقق من هذه القائمة، لأنها قد تساعدك على جعل الخيار الأمثل. اقرأ مقالتنا "ما هو حساب بم في الفوركس؟" لتجنب المضاعفات غير المرغوب فيها وتقليل مخاطر التداول إلى أدنى حد ممكن.


أحدث المواد الفوركس.


اليوم نحن نقدم فكسرو، الفائز من أفضل الفوركس وسيط 2017 الترشيح. كما كانت المنافسة خلال عام 2017 بأكمله صعبة، وأكثر من ذلك نحن سعداء.


وقد عانى الدولار الاسترالي مرة أخرى من يوم آخر من المكاسب مع استمرار أسعار السلع الأساسية في الارتفاع ولكن هذه المرة لم يكن الارتفاع.


ليس سؤالا غير شائع بين التجار الجدد ولا بين بعض الذين تم التداول بالفعل لبضعة أشهر. تذكر، لا يوجد.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


في 7 و 8 و 9 يناير 2018، سوف شم تشارك المعرض المالي المعرض المالي في أثينا، اليونان. نحن نبدأ عام 2018.


وقال كبير الاقتصاديين في واحدة من أكبر شركات إدارة الأصول في أوروبا أنه يعتقد أن بيتكوين تواجه لحظة الحقيقة التي تواجهها.


اليوم نقدم شركة بلو ترادينغ، الفائز بجائزة أفضل حساب مدار 2017. حفل جوائز الفوركس هو فرصة فريدة من نوعها.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ما هو حساب بم؟


القدرة على كسب مع مساعدة من التجار من ذوي الخبرة دون التداول نفسك!


خدمة حسابات بم تضع المستثمرين والتجار معا، مما يسمح للمستثمرين لكسب على الفوركس دون التداول من تلقاء نفسها والمديرين لتلقي دخل إضافي.


من خلال الإدارة الفعالة لأموال المستثمرين.


لاستثمار الأموال مجرد اختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم (مجموعة من عدة.


حسابات بم معا) مع مساعدة من تقييماتنا.


لماذا اختار مئات الآلاف من التجار حسابات بم.


حساب بم هو خدمة فريدة من نوعها وضعت من قبل ألباري، التي اكتسبت شعبية في جميع أنحاء العالم.


توصلنا إلى إنشاء مفهوم حسابات بم.


دفعت للمستثمرين في 2018.


دوران التداول في الخدمة.


وأكثر من 650 حسابات الاستثمار.


من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم.


كيفية كسب باستخدام حسابات ألباري بم والمحافظ؟


للمستثمرين.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من المعرفة للتداول في سوق الفوركس، أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لذلك، واختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم واستثمار الأموال الخاصة بك. أرباحك المحتملة غير مقيدة ويمكنك سحب أموالك في أي وقت.


للمديرين.


إذا كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة والنجاح حان الوقت لمحاولة يدك في إدارة حساب بم. التجارة وكسب تعويض من المستثمرين الخاص للتداول مربحة الخاص بك.


Новогодняя оферта 10 проц.


Вместе к богатству.


سوبر оферта 5 к НГ.


سوبر оферта 5 к НГ.


سوبر оферта 5 к НГ.


Новогодняя оферта 10 проц.


Вместе к богатству.


كيفية الاستثمار في حساب بم.


سجل ل مايالباري وجعل وديعة إلى حسابك العابر باستخدام واحدة من العديد من الطرق المتاحة. حدد حساب بم من التقييم. استثمر الأموال بتحويلها من حسابك المؤقت إلى حساب الاستثمار الذي سيتم إنشاؤه تلقائيا في حساب بم المحدد.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


بم وسطاء الفوركس.


بم (وحدة إدارة التخصيص النسبية أو في بعض الأحيان نسبة تخصيص الأموال إدارة) هو امتداد وسيط الفوركس شعبية تسمح للتجار لإدارة العملاء الآخرين & # 39؛ مال. مديري المال تداول حسابات الفوركس للمستثمرين عبر بم. وحدة تبسط وتضمن العلاقات بين المستثمرين والتجار (مديري الأموال) والوسيط. هنا يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس التي تقدم بم لعملائها. إذا كنت تبحث لإدارة رأس مال شخص ما في الفوركس أو ترغب في استثمار أموالك تحت إدارة تاجر المهرة ثم وسيط بم الفوركس هو أن ما تحتاجه حقا. بالإضافة إلى ذلك، يتم سرد وسطاء دعم لم (وحدة إدارة تخصيص الوحدة) و مام (إدارة الحساب المتعدد) هنا أيضا. سوف تجد 121 وسطاء مدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 أفاترادر.


أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


انظر إلى القائمة أدناه إذا كنت لا تزال بحاجة إلى سبب للحصول على وسيط بم تمكين لتداول العملات الخاصة بك:


لست متأكدا من أنك سوف تكون قادرة على التجارة مربحة نفسك. كنت ترغب في الاستثمار في الفوركس ولكن لا تزال تحتفظ ببعض السيطرة على حيث يذهب الاستثمار الخاص بك عن طريق اختيار تاجر إدارة. ليس لديك ما يكفي من الوقت لتداول نفسك. كنت ترغب في تعلم بعض استراتيجية التداول مربحة من خلال تحليل سجلات الصفقات التي تم تنفيذها من قبل التجار بم.


أفضل حسابات الفوركس المدارة.


تدار حسابات الفوركس المدارة من قبل التجار من ذوي الخبرة الذين يقدمون خدمات تداول العملات الأجنبية في مقابل رسوم شهرية (إما رقم مجموعة أو نسبة من الأرباح التي تم الحصول عليها في الحساب).


هناك عدة طرق لإدارة حسابات فوريكس يمكن تشغيلها. طريقة واحدة هي لجميع المستثمرين لإيداع الأموال في حساب التاجر. يسجل التاجر ما هو٪ حصة العميل ودفع الأرباح وفقا لذلك. وتعرف هذه الطريقة بأنها تستثمر في حساب بم. بم لتقف على النسبة المئوية وحدة إدارة التخصيص وهو البرنامج الذي هو قادرة على تتبع وإدارة جميع الجوانب المتعلقة العديد من المستثمرين وجود أموال في حساب التاجر الرئيسي.


الطريقة الأخرى هي للعميل لفتح حسابه الخاص، إيداع أموالهم ومن ثم السماح الوصول المحدود للتاجر لتمكينهم من إجراء الصفقات نيابة عنك. الصفقات نفسها يمكن أن تكون آلية عن طريق ربط حساب العميل إلى حساب التاجر بحيث يتم تكرار كافة الصفقات التي تم إجراؤها على حساب التاجر on على حساب العميل.


من الأساليب 2 أعلاه، ونظام بم هو أكثر شيوعا بين وسطاء الفوركس. عدد قليل من السماسرة تقدم حسابات بم التي يتم تتبعها لأدائها ويمكن فرزها من قبل إحصاءات مختلفة لتشكيل الترتيب الذي يمكن للمستثمرين المحتملين الاختيار من بينها.


وهنا لائحة من الروابط من الوسطاء التي تقدم جداول الترتيب بم.


مزايا حسابات الفوركس المدارة.


هناك العديد من المزايا التي تستثمر في حساب تداول فوريكس. أهمها الوقت والخبرة. لم يكن لديك أي من هذين لأنك يمكن ببساطة ترك الأمر لمدير الحساب. بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن بديل للاستثمارات الشعبية الأخرى مثل الأسهم والصناديق المشتركة والممتلكات والحسابات المدارة الفوركس هي مكان جيد للتنويع في.


وهناك ميزة أخرى غالبا ما تكون النداء الرئيسي للحسابات المدارة على الفوركس هو إمكانية تحقيق عوائد أعلى من أشكال الاستثمار الأخرى. يمكن لعودة حساب فوريكس عالي الأداء أن يعود عدة في المئة في الشهر، وبعض حتى ما يقرب من 10٪ أو أكثر من ذلك. بالطبع هذا كله يعتمد على مستوى المخاطر التي تريد اتخاذها، ولكن كدليل عام هناك بالتأكيد هو المزيد من النمو الذي يمكن أن يكون في الحسابات المدارة الفوركس.


إدارة مقالات حساب الفوركس.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل أن تستثمر أموالك في حساب فوريكس مدار. لسوء الحظ، نظرا لطبيعة الإنترنت يجري مجهول إلى حد كبير، العديد من الحسابات التي تدار الفوركس ليست سوى أكثر من تداول السير والنصوص التي يديرها الناس wГі ليست حتى التجار. تحتاج إلى أن تدرك جيدا أن هناك على الأرجح حسابات أكثر موثوقية من تلك موثوق بها، ويرجى توخي الحذر الشديد حول أين وكم كنت تستثمر.


لمساعدتك في الحصول على مزيد من المعلومات حول الحسابات المدارة، لقد كتبت سلسلة من المقالات التي تناقش أهم الموضوعات بمزيد من التفصيل.


أفضل وسطاء حساب الفوركس بم.


* النتيجة هي النتيجة الإجمالية للوسيط.


يحتوي الجدول أعلاه على أعلى مرتبة وسطاء الفوركس في قاعدة البيانات الخاصة بنا لفتح حساب بم.


ما هو حساب بم فوركس؟


بم لتقف على النسبة المئوية وحدة إدارة التخصيص وهي ميزة تسمح للعملاء لاستثمار الأموال في حساب طرف ثالث، والتي عادة ما تدار من قبل تاجر المهنية.


من حيث المبدأ انها مشابهة جدا لاستثمار أموالك في صندوق تدار - يتم جمع الأموال من جميع الناس الاستثمار معا، ومدير الصندوق يحاول نمو المال. يتم تخصيص نسبة مئوية استنادا إلى المبلغ الذي وضعته في حوض السباحة.


تقليديا، يتم استثمارها في الأسهم، والنقد، والسندات، والمحافظ العقارية، وما إلى ذلك هذا هو الإصدار الفوركس من مفهوم مماثل.


لمزيد من المعلومات حول حسابات بم، انقر هنا.


# 1 وسيط فوركس الموصى به.


منظمة مثيرة للإعجاب وضع أموالهم في بعض النشاط التعرض العلامة التجارية الكبيرة، ورعاية العالم أسرع رجل، أوسين بولت. وهناك الكثير من المكافآت والمسابقات للمشاركة في، مما يجعل شم لدينا أعلى توصية. ودية للغاية للتجار الجدد مع قسم التعليم / التعلم واسعة النطاق.


ما عليك الحب لا إيداع الإيداع إشارات التداول الحرة ندوات مجانية يوميا التحليل الفني اليومي & أمب؛ استعراض السوق ينظم في المملكة المتحدة وأستراليا وقبرص.


مع الموافقة التنظيمية في 3 بلدان بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا، يمكننا أن نوصي بثقة شم إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس جديرة بالثقة.

No comments:

Post a Comment