Monday 26 February 2018

الفوركس استعراض الموجة السحرية


فوركس ماجيك برياكوت & # 8211؛ استخدام مؤشر تسي للبحث عن وتصفية الصفقات.


مؤشر اتجاه تسي للاتجاه بعد المتداولين. في الواقع، ليس هذا مؤشر يجعلنا ناجحين. نحن نعلم بعض التجار مربحة جدا التداول مع المؤشرات الأساسية أو أي مؤشرات على الإطلاق! واحد يحتاج إلى نهج ذكي.


ربما يمكننا أن نكون مربحين دون أي مؤشرات. ولكن المؤشرات تساعد كثيرا. بالنسبة للمبتدئين، فمن الأسهل بكثير للتجارة نظام ميكانيكي على أساس المؤشرات.


استراتيجية ماجيكبرياكوت يوفر تصفية أفضل من الصفقات السيئة. سوف تنخفض خسائرك بشكل كبير.


سوف تتعلم كيفية نقل ستوبلوس وحماية الربح المفتوح الخاص بك. بعض التجار دون & # 8217؛ ر معرفة أين تتحرك ستوبلوس. وهم إما يتعرضون لخطر كبير، أو يتم إيقافهم من التجارة الفائزة.


حقق طالبنا أليكس فيتز أرباحا هائلة بلغت 5400٪ في سنة واحدة. وتجاوز أدائنا عدة مرات، لذلك كنا نعتقد أنه كان صبي محظوظا أو مقامر النقي.


نحن لا نقبل أنه من الممكن تحقيق مثل هذا الربح الضخم من التداول المحافظ. وأخيرا، كشف عن سره وسمح لنا بنشره في نهاية هذا النظام التجاري. شكرا، أليكس!


حصلنا على إشارة شراء آلية في 2.0003. استراتيجية لدينا يخبرنا لوضع ستوبلوس في 1.9973. نحن نخاطر فقط 30 نقطة.


تم نقل ستوبلوس عدة مرات. كان حسابنا ينمو حتى ضرب آخر ستوبلوس.


خرجنا من 2.0155 و حقق 152 نقطة. نسبة مكافأة المخاطر هي 152/30، أكبر من خمسة! باستخدام إدارة الأموال الآمنة فتحنا 8 مينيلوتس وجعلنا 1216 دولار في تجارة واحدة.


في الواقع، ليس هذا مؤشر يجعلنا ناجحين. نحن نعلم بعض التجار مربحة جدا التداول مع المؤشرات الأساسية أو أي مؤشرات على الإطلاق! ليس هناك مؤشر من شأنها أن تجعلك ناجحة. انها حول الانضباط وإدارة الأموال.


يمكنك أن تجد العديد من الناس في المنتديات قضاء ساعات لا تحصى اختبار مؤشرات جديدة. استكشاف مئات أو آلاف المؤشرات هو مضيعة للوقت.


بصراحة، كنا أيضا هناك. وبينما كنا نعمل على تطوير استراتيجيتنا، كنا نحاول إيجاد المؤشرات الأنسب. لكننا لم نبحث عن المؤشرات التي يجب أن تصل إلى أفضل الإدخالات والمخارج.


أولا، كان لدينا فكرة عن نظام التداول ثم كنا نبحث عن المؤشرات التي من شأنها أن تصف استراتيجيتنا بالضبط. هذا هو الطريقة التي حقق بها التجار المربحون نجاحهم. والبعض الآخر يهدر الوقت والمال اختبار مؤشرات شعبية جديدة والتبديل من واحد إلى آخر.


ومن المستبعد جدا أن تجد استراتيجية مربحة من خلال اختبار المؤشرات عشوائيا. يمكن للمرء أن القمار أفضل بكثير في لاس فيغاس.


تحتاج إلى نهج ذكي. ربما يمكننا أن نكون مربحين دون أي مؤشرات. ولكن المؤشرات تساعد كثيرا. فمن الأسهل بكثير للمبتدئين لتجارة نظام ميكانيكي على أساس المؤشرات.


للمبتدئين، فمن الأسهل بكثير للتجارة نظام ميكانيكي على أساس المؤشرات. في عام لاحق، يمكنك إزالتها من الرسم البياني الخاص بك لأنك سوف تحصل على شعور من أنماط سوينغ السوق.


القواعد مشابهة لقواعد استراتيجية ماجيكبرياكوت. أولا، سوف نناقش إدخالات طويلة. إلقاء نظرة على التغييرات.


لقد عرفنا الاتجاه المثالي في الفصل الثالث: الاتجاه المثالي. كان السعر فوق الموجة لبعض الوقت.


(فوق موجة أعلى) دخلت السعر الموجة.


وكان السعر فوق الموجة ثم عبرت الموجة إلى أعلى. كان كولورشي أصفر لمدة خمسة أشرطة على الأقل. كورولتشي تغيير اللون من الأصفر إلى الأخضر. إشارة الدخول الطويلة المحتملة على شمعة المقبل مفتوحة.


هذا هو إشارة جيدة للذهاب لفترة طويلة على شمعة المقبل مفتوحة. ولكن كن حذرا & # 8230؛ تحقق من أن جميع أجسام الشموع كانت فوق أوبيرويف.


هذه القاعدة الهامة ترشيح تلك الأنماط المتأرجحة التي تغرق بعمق شديد. تحقق من أن الموجة كانت فوق أوبيرويف في جميع الشموع.


مرة أخرى، هذه القاعدة مرشحات بعض أنماط سوينغ القبيحة الأخرى التي تغرق عميقا جدا. اشتري الآن!


إذا تم ملء كل ما سبق، شراء كما يفتح شمعة جديدة.


عمليا، يجب عليك اتباع القواعد المكتوبة إلى الوراء:


هل كان الأصفر على الأقل خمسة أشرطة؟ هل الأخضر الآن؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فاستمر في الخطوة التالية.


تذكر أن الإشارة صالحة فقط عندما تكون الشمعة قد أغلقت بالفعل. هل السعر يتجه بشكل مثالي؟


هو السعر فوق الموجة القاع؟ هو السعر فوق أوبيرويف أسفل؟ هي موجة فوق أوبيرويف؟ عصا مع تعريفنا! إذا كانت اإلجابة بنعم، فانتقل إلى الخطوة التالية. هل ترى نمط سوينغ صالح؟


تدريب عينيك على الصفقات القليلة الأولى وسترى نمط البديل دون شعوريا دون مراجعة القواعد. مراجعة: كان السعر فوق الموجة ثم دخلت موجة (كلمات أخرى، عبرت السعر موجة أعلى إلى أسفل).


هناك نوعان من الفلاتر إضافية لرمي الصفقات سيئة (أنماط سوينغ القبيحة):


1. تحقق من أن جميع أجسام الشموع فوق أوبيرويف.


2. تحقق من أن الموجة فوق أوبيرويف (وخاصة في سوينغ منخفضة).


وإعداد أهداف الخروج & # 8230؛


يمكنك ببساطة إنشاء قواعد لدخول قصيرة.


تم تغيير كولورشي إلى اللون الأحمر.


هل كان الأصفر على الأقل خمسة أشرطة؟ هل هو أحمر الآن؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فاستمر في الخطوة التالية.


تذكر، إشارة صالحة فقط على شمعة وثيقة. هل السعر يتجه إلى أسفل تماما؟


هل السعر أدنى قمة الموجة؟ هو سعر أقل من العلوي العلوي الأعلى؟ هو الموجة أدناه.


UpperWave؟ عصا مع تعريفنا! إذا كانت اإلجابة بنعم، فانتقل إلى الخطوة التالية. هل ترى نمط سوينغ صالح؟


تدريب عينيك على الصفقات القليلة الأولى وسترى نمط البديل دون شعوريا.


دون مراجعة القواعد. مراجعة: كان السعر أقل من الموجة ثم دخلت الموجة (في.


وبعبارة أخرى، عبر السعر موجة أسفل إلى أعلى).


هناك نوعان من الفلاتر إضافية لرمي الصفقات سيئة (أنماط سوينغ القبيحة):


1. تحقق من أن جميع أجسام الشموع هي أقل من أوبيرويف.


2. تحقق من أن الموجة أقل من أوبيرويف (وخاصة في ارتفاع سوينغ).


وإعداد أهداف الخروج & # 8230؛


انظر إلى المثال السابق مرة أخرى. هناك المزيد من الأسهم الزرقاء على الطريق. بعض التجار شراء المزيد من الكثير وإضافة إلى موقف طويل لتحقيق المزيد من الأرباح. دون & # 8217؛ ر تفعل ذلك! قد يصبح موضعك المفتوح كبيرا جدا. تذكر، الجشع هو أسوأ عدو. سنقوم التعامل مع هذه الإدخالات السحرية بطريقة أخرى.


على كل إدخال السحر، نقل ستوبلوس نقطة واحدة فقط أقل من انخفاض البديل (ملحوظ مع النقطة الصفراء). كما ترون في الرسم البياني، تم ضرب آخر ستوبلوس قبل عبور أوفيرويف. و ستوبلوس يحمي الربح المتراكم لدينا.


وضع هدف الربح الأول (ترتيب الحد البيع) عند مستوى 1.618 فيبوناتشي. وضع هدف الربح الثاني (ترتيب الحد البيع) في مستوى 2.0 فيبوناتشي. وضع ستوبلوس (بيع وقف النظام) عند 0.0 فيبوناتشي المستوى؛ على كل إشارة دخول السحر جديدة، نقل ستوبلوس. إذا تم ضرب هدف الربح الأول، الخروج مع ثلث موقفكم. إذا تم ضرب الهدف الربح الثاني، الخروج مع ثلث آخر من الموقف الخاص بك. إذا تم عبور أوبيرويف كما هو موضح، والخروج تماما.


المخرج السحري هو مزيج من الخروج البسيط والخروج المتقدم. وبالإضافة إلى ذلك، يتم نقل ستوبلوس. يجب عليك إغلاق جزء من مركزك في مستويات فيبوناتشي وثلث موقفك لديه القدرة على تجميع أرباح غير محدودة.


بدءا من 5000 $، وهناك $ 13،100 على حسابنا بعد ثلاثة أشهر. حققنا 8100 $ أو + 162٪ في ثلاثة أشهر! هل تعتقد أنه يمكنك مضاعفة أو مضاعفة أموالك في مثل هذا الوقت القصير المخاطرة فقط 5٪ في التجارة؟ هنا هو دليل.


إذا بدأت بمبلغ 10 آلاف دولار، فستكون 200 16 دولار. إذا بدأت بمبلغ 500 دولار، فستحصل على 810 دولار. لحساب صغير، ونحن نوصي بشدة لك وسيط الفوركس الذي يدعم ميكرولوتس (1 ميكرولوت = 0.1 مينيلوت = 0.01 لوت). وتأتي هذه النتائج من نهج محافظ جدا.


مع نمو حسابك، يمكنك المخاطرة بأكثر من 5٪ من حسابك الأولي، في الواقع 5٪ من حسابك الحالي. وبهذه الطريقة ينمو حسابك بشكل أسرع ويمكنك تحقيق أرباح متفجرة في وقت قصير.


ملاحظة: للنظر في البيانات التاريخية ميتاترادر، تعطيل وظيفة أوتوسكرول وببساطة ننظر إلى الوراء باستخدام المفتاح الأيسر على لوحة المفاتيح.


إذا كانت المؤشرات تبدو غريبة عند تحميل البيانات التاريخية، قم بإعادة تشغيل ميتاترادر.


على الرغم من أن الاتجاهات القوية توفر إمكانات ربح كبيرة، في بعض الأحيان تتحرك الأسعار جانبية لفترة من الوقت، والسلوك السوق لا يمكن التنبؤ بها، ويمكنك أن تعاني من سلسلة من الخسائر الصغيرة. مع هذه الحيلة قليلا، يمكنك تصفية تلك الخسائر وزيادة كبيرة في نسبة الفوز. وكلما كنت التجارة، و مويوو جعل!


تشوب، المعروف أيضا باسم حركة السعر الأفقي، السوق المسطحة، السوق ذات النطاق المحدود أو السوق الجانبية، هو الوضع الذي تتغير فيه الأسعار قليلا خلال فترة زمنية محددة. ليس هناك اتجاه واضح للسوق.


للتمييز بين الاتجاه و ختم يتطلب الممارسة، ولكن في الواقع، فإنه يمكن القيام به ببساطة - باستخدام الموجة.


تحديد زاوية على مدار الساعة من الموجة.


السوق هو في ختم عندما الموجة يسافر في ثلاثة ساعات & # 8217؛ على مدار الساعة. يجب ألا نأخذ أي إشارة. السوق في اتجاه صاعد قوي عندما الموجة تسافر عند الظهر إلى ساعتين & # 8217؛ على مدار الساعة. السوق في اتجاه هبوطي قوي عندما الموجة يسافر في أربعة إلى ستة ساعات & # 8217؛ ساعة.


الآن ترى أننا يمكن أن نفعل أفضل بكثير اتخاذ فقط إشارات مع الاتجاه القوي.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الفوركس ما-رسي تصفية نظام التداول واستراتيجية مع مؤشرات الاتجاه شقة الفوركس ما-رسي تصفية نظام التداول هو الاتجاه التالية طريقة التداول. الفوركس ما 5 الاتجاه العصبي التداول مع تسي ومؤشر مؤشر القوة النسبية من السهل جدا دقة عالية الفوركس ما 5 الاتجاه العصبي التداول مع. فوركس الاتجاه الرئيسي للتجارة مع فلتر لاغوير التكيف ومزدوج مؤشر تسي إيما H4 & # 8211؛ D1 الفوركس الاتجاه الرئيسي استراتيجية التداول مع التكيف. الفوركس مبفكس السعر العمل التداول مع أفضل مؤشر تريند تصفية MT4 تصفية الفوركس مبفكس (بيع أعلى وشراء أسفل). دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر مؤشر نظام سلخ فروة الرأس الرقمية & # 8211؛ M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع. فوريكس بولينجر باندز تريند ماجيك ترادينغ ستراتيغي مع تسي الرياح الشمسية مؤشر الفرح فري دونلواد بريميوم فوريكس ترادينغ SYSTEM - فوريكس بولينجر باند تريند ماجيك. بيست بسيط الفوركس دونشيان قناة اندلاع مؤشر التداول & # 038؛ ستراتيغي أدفانسد دونشيان تشانل برياكوت & # 8211؛ أفضل قناة فوركس دونشيان بسيطة. أفضل نظام تداول اليوم البيني & # 8211؛ استراتيجية تداول الفوركس ك مع مؤشر القوة النسبية ومؤشر اتجاه الاتجاه غان أفضل نظام التداول داخل اليوم & # 8211؛ فكس ك (التقدير النوعي الكمي). التداول جعل بسيط: الفوركس فسب الاتجاه الدخول العدوانية التداول مع نيهليست ماجيك مؤشر أفضل سهلة الفهم وبسيطة الفوركس فسب الاتجاه الدخول العدوانية التداول مع. كيفية تداول خط الاتجاه رسي-تراندلين قناة لارتفاع الاحتمالات الصفقات أفضل الفوركس ثنائي خيارات تريندلاين تحليل القناة. في هذه المقالة I & # 8217؛ ليرة لبنانية.


آخر الملاحة.


3 أفكار حول & لدكو؛ فوركس ماجيك برياكوت & # 8211؛ استخدام مؤشر تسي للبحث عن وتصفية الصفقات & رديقو؛


شكرا، سيدي، نظام التداول السوبر بسيطة.


مرحبا ما، نعم & # 8230 ؛. الملف صالح. يعمل 100٪ في بلدي mt4.


أنا تحميل النظام وتثبيته على طن متري 4 لكنه لا يعمل & # 8230؛ التثبيت الصحيح، يمكنك التحقق مما إذا كان الملف غير صالح؟ شكرا.


هو سكاريكاتو إيل سيستيما e إنستالاتو سولا مت 4 ما نون فونزيونا & # 8230؛ l & # 8217؛ إنستالاسيون è كوريتا، بوي كونترولار سي إيل فيل è فاليدو؟ جراتسي.


فوركس.


تجارة الفوركس ماجيك ويف ريفيو.


تجارة الفوركس ماجيك ويف ريفيو.


في تعبئة لي نقطة والمالك سام يعلمنا أيضا ندوات يومية مغيك. ومن المفترض أن ملء الثغرات بين الصفقات الخاصة بك، منذ التداول الأطر الزمنية أعلى يستغرق وقتا أطول بكثير للإعداد. إحصائيات المنتج والتقييم تداول الفوركس ماجيك ويف بونوس. نأمل ذلك ... جيمس كروت 27Apr17 أكثر. يرجى اتباع الروابط إلى صفحة التسجيل في قضية البريد الإلكتروني فلريكس من الرهان الرهان من 12 يوليو فصاعدا. بلدي فوريكس ماجيك ويف ريفيو - هل هو عملية احتيال؟


ماجيك ويف ترادينغ ستراتيغي هو نظام تداول الفوركس الذي بني لمدة 5 دقائق و 15 دقيقة رسوم بيانية. ومن المفترض أن ملء الثغرات بين الصفقات الخاصة بك، منذ التداول الأطر الزمنية أعلى يستغرق وقتا أطول بكثير للإعداد. كالتاجر بدوام كامل، تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية التداول لحظيا، حتى تتمكن من الحفاظ على الفوز بالنقاط في أي وقت تريد. استراتيجية التداول المتينة مهمة لأي متداول فوركس، بغض النظر عن خبرتهم أو مستوى مهاراتهم.


البشر عرضة للتداول من العواطف مثل الإثارة والجشع والخوف. هذه عادة ما تؤدي إلى قرارات الاندفاع التي تسبب خسائر فادحة حتى بالنسبة للتجار محنك. الطريقة الوحيدة لحماية تداولات الفوركس الخاصة بك من هذه رفيو المدمرة هو أن يكون استراتيجية التداول الصلبة التي كنت على ثقة تامة. طالما كنت التمسك هذه الاستراتيجية التداول، سيكون لديك صفقات أقل خطورة والمزيد من الانتصارات.


يمكن استخدام استراتيجية تجارة الموجة السحرية لجميع الأطر الزمنية. ومع ذلك فمن الأفضل لمدة 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية. مع هذه الاستراتيجية التداول يمكنك كسب 50 نقطة أو أكثر كل التجارة، حتى لو كنت مجرد التجارة لفترة قصيرة. هذا النظام تداول الفوركس كاملة وأوصى للمبتدئين لأنه يحتوي على البرنامج التعليمي الذي يأتي جنبا إلى جنب معها. هناك ندوات عبر الإنترنت بين الحين والآخر، وأرشيف من ندوات قديمة إذا كنت تريد أن تذهب التحقق منها.


سوف تكون تعلم هنا إعداد الحساب لمؤشرات القراءة والكثير غيرها. سوف تحصل على المؤشرات اللازمة في الحزمة كذلك. لا حاجة لشراء منتجات أخرى أو عدة لهذا الغرض. أنا التحقق منها من وقت لآخر ومقارنتها مع الصفقات بلدي. هذا يساعدني على معرفة ما هو الخطأ في الصفقات بلدي ويساعدني على تحسين عليها. حتى الآن، وقد تم هذا النظام القيام بلدي التداول جيدة. أنظمة مثل هذا تميل إلى وعد أيضا فوفيكس لذلك قد ينتهي بك الأمر الحصول على بخيبة أمل إذا كنت تتوقع الكثير.


هل سبق لك شراء استراتيجية ماجيك ويف ترادينغ؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك مساعدة الآخرين من خلال اتخاذ الوقت تاردينغ وكتابة الاستعراض الخاص بك. فقط انقر على الرابط أدناه. استراتيجية ماجيك ويف للتجارة. سيليكت راتينغ إعطاء المنتج 1 نجمة من 10 اعط المنتج تراديجغ نجوم من 10 اعط المنتج 3 نجوم من 10 إعطاء المنتج 4 من النجوم من 10 جيف ذي برودوكت 5 من النجوم من 10 جيف ذي برودوكت 6 من النجوم من 10 إعطاء المنتج 7 من النجوم من 10 إعطاء المنتج 8 من النجوم من 10 إعطاء المنتج 9 تجارة الفوركس ماجيك ويف ريفيو من 10 إعطاء المنتج 10 نجوم للخروج من هذا المنتج لم يعد متوفرا.


يرجى إلقاء نظرة على المنتجات المماثلة المسردة بالقرب من أسفل الصفحة. جميع أوامر محمية من قبل التشفير سل - أعلى معيار الصناعة للأمن على الانترنت من البائعين موثوق مثل فيريسين و ثاوتي. كتابة مراجعة المنتج الخاص بك. انها واحدة من أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. فرانك جيبون من فينتورا، الولايات المتحدة الأمريكية نشرت هذا الاستعراض في أبريل 12، منتجات مماثلة قد تكون مهتمة في.


الفوركس الملك تجارة الفوركس ماجيك ويف ريفيو تجارة الفوركس لا تفقد أبدا التجارة.


إليوت ويف الفوركس تجارة الدرس 1.


فوريكس ماجيك ويف ريفيو الخيارات الثنائية وسطاء الفوركس إضافة تحقق من تداول التداول بالطبع بالطبع. الفوركس استعراض موجة سحرية الخيارات الثنائية الفوركس. فوريكس ماجيك ترادينغ الموجة التي كتبها غلام سامداني يصف كاستراتيجية العملات الأجنبية نظام التداول، الفوركس ماجيك تجارة الموجة مراجعة. الرهان الرهان. فوريكس ماجيك ويف ريفيو هذا صحيح، استعراض موجة كبيرة استعراض إيتم زجين الخيارات الثنائية مؤشر 60second. 21st فوريكس التاجر مراجعة كبيرة التفاح استعراض النقد الاجنبى؛.


الموضوع: ماجيك ويف استراتيجية مؤشر الفوركس؟


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


ماجيك ويف استراتيجية مؤشر الفوركس؟


ماذا عن المؤشرات الأخرى التي تتوافق مع هذه & كوت؛ الموجة & كوت؛؟. ربما هذا قد لا يكون نظاما فريدا من نوعه.


ماذا عن المؤشرات الأخرى التي تتوافق مع هذه & كوت؛ الموجة & كوت؛؟. ربما هذا قد لا يكون نظاما فريدا من نوعه.


هنا هو حزمة كاملة (مختلف أدلة بدف المدرجة بالإضافة إلى المؤشرات):


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ]


نظام ماجيك ويف.


فوريكس & # 8211؛ كيرنسي ترادينغ سيستيم-ستراتيغي.


جعل 50 نقطة أو أكثر كل يوم باستخدام هذا بسيط لاستخدام هذا النظام & # 8211؛ موجة ماجيك.


السعر ريتريس في ماجيك ويف ثم يأتي مع شريط الزخم بينما مؤشرات تأكيد دخول.


هنا أمثلة من الصفقات مع ماجيكواف.


& # 8211؛ ماجيكويف. pdf & # 8211؛ دليل المستخدم (يدوي)


& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر". & # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل & # 8211؛ ملف مضغوط)


فكس ماجيك روبوت.


الفوركس ماجيك روبوت (الموقع الرسمي) هو روبوت آلي للتداول في سوق الفوركس. التجار لا تحتاج إلى أي اعتراف خاص للتجارة مع هذا الروبوت الفوركس. يمكن تعيين هذا المنتج في 5 دقائق والخطوة التالية هي أن يترك الأمر للعمل بالنسبة لك! لذلك هذا الروبوت هو الكمال للمبتدئين أو التجار دون مهارات خاصة.


يقوم فوركس ماجيك روبوت دائما برصد وتحليل السوق للتداولات المربحة المحتملة، حيث أن هذا المؤشر يحتوي على جميع التقنيات لتوفير الحماية القصوى للحساب. الفوركس السحر الروبوت يحلل دائما حالة التداول ويحميك من الخسائر وقف الثابت.


الفوركس ماجيك روبوت يستخدم 3 ثبت استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


اتجاه استراتيجية التالية، استراتيجية مكافحة الاتجاه وأيضا استراتيجية متنوعة.


مع هذه الاستراتيجيات التجارية، يمكن للتجار تحقيق أرباح مع أي أزواج العملات في أي إطار زمني. الأرباح المحتملة للتاجر يمكن أن تكون دفعة، لأن التاجر يمكن أن تختار الاستراتيجية الصحيحة لأي حالة تداول أو أي شروط التداول.


المطور من هذا الروبوت الآلي يظهر أيضا نتائج التداول الحية، لأنه من المهم جدا أن يكون دليلا على العمل. كما ترون على الصور، نتائج التداول المطور مدهشة.


- فكس ماجيك روبوت 1.ex4.


- فكس ماجيك روبوت 2.ex4.


- سوف رخصة الشخصية الخاصة بك تغطي حساب تجريبي واحد وحساب "العيش" واحد.


- وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "الرسوم الشهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.

No comments:

Post a Comment