Sunday 11 February 2018

إعدادات بولينجر باند مزدوجة


دينيس تريد.


الجمعة، 17 أبريل، 2018.


مزدوجة بولينجر باندز.


وتستخدم البولنجر باند لقياس تقلب السوق. وهي أداة التحليل الفني التي تتألف من ثلاث نقاط البيانات التي تخلق معا قناة التداول العليا والسفلى (الفرقة) التي هي انحرافان معياريين من الخط الأوسط.


يقيس فرق بولينجر اتجاه منتصف المدة. تقلبات الأسعار بين العصابات العليا والسفلى تقيس التقلب والانحراف عن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما.


بالإضافة إلى نطاقات بولينجر القياسية، التي تكون إعداداتها 20 فترة وانحرافين معياريين، يضاف دوبل بولينجر باندز على فترة 20، وانحراف معياري واحد، لذلك يخلق أربعة عصابات، أو مناطق. ويعرف النطاقان على القمة باسم منطقة الاتجاه الصعودي؛ ويعرف النطاقان في القاع باسم منطقة الاتجاه الهبوطي. حتى إذا كان زوج العملات لديه اتجاه صعودي قوي جدا، وعادة ما سيبقى في الفرقة اثنين على الجانب الصعودي. إذا كان ذلك في اتجاه هبوطي وأن الاتجاه الهبوطي قوي، فسيكون في نطاق واحد على الجانب السلبي.


تقوم فرق بولينجر مزدوجة بإبلاغ المتداول بما إذا كان زوج العملات في اتجاه أو نطاق، واتجاه الاتجاه، وعندما يكون الاتجاه قد استنفد. بالإضافة إلى ذلك، مزدوجة البولنجر العصابات تحديد نقاط الدخول والأماكن المناسبة لوضع وقف.


نظام التداول المزدوج بولينجر باند هو نظام التداول الوحيد الذي يستخدم اثنين من مؤشرات بولينجر باند مع فترات تاريخية مختلفة.


عندما يكون الزوج في اتجاه أو نطاق تداول ما إذا كان من المرجح أن يستمر اتجاه قوي انخفاض نقاط الدخول والخروج من المخاطر.


وكما يوحي اسمها، مزدوجة البولنجر العصابات تتكون من 2 مجموعات من بس:


A1: خط بب العلوي هو انحرافان معياريان عن الخط C، وهو المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة (سما). B1: خط بب العلوي الذي يقع على مسافة انحراف معياري واحد عن سما 20 فترة. C: المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 (سما). الشكل 8.2 هو الرسم البياني الأسبوعي، لذلك هذا هو 20 أسبوعا.


B2: انخفاض خط بب وهو انحراف معياري واحد عن سما 20 فترة. A2: أقل خط بب هو انحرافان معياريان عن فترة 20 سما.


مواصلة اتجاهه وقف اتجاهه والبقاء داخل نطاق تداول أفقي أو الاتجاه العكسي.


ونحن سوف ننظر عن كثب في هذه المناطق 3 ومعناها في المادة التالية.


خروج الاتجاه القائم على الصفقات النظر في مجموعة - استراتيجيات التداول. أي الدخول في صفقات طويلة في الجزء السفلي من نطاق التداول، وإغلاقها حيث يصل السعر إلى الطرف العلوي من هذا النطاق، ومن ثم فتح المراكز القصيرة لركوب الانتقال مرة أخرى إلى الطرف الأدنى من نطاق التداول.


لاحظ كيف نطابق هذه القواعد. لم نذكر شيئا مثل: & # 8220؛ عندما يكون السعر في المنطقة X، فهل نعم. & # 8221؛ بدلا من ذلك نحن عالقون في صياغة مثل: & # 8220؛ عندما يكون السعر في المنطقة X، هذا هو إشارة للقيام Y & # 8221؛


من المهم أن تتذكر: يمكنك دائما ركوب الاتجاه الهابط باستخدام أزواج العملات.


& # 8226؛ لا يوجد تبادل مركزي للعملات: بدلا من ذلك هناك العديد من شبكات البنوك والوسطاء الأفراد المنتشرين في جميع أنحاء العالم.


هناك أربع قواعد مزدوجة البولنجر العصابات:


لا تدخل أو تخرج من التجارة بناء على مؤشر فني واحد فقط وحدها يمكن تفسير الإشارات الفنية بسهولة أكبر مع خبرة تداول أكبر لا تعتمد على التحليل الفني فقط (انظر التعليقات السابقة)


الخروج من الصفقات القائمة على الاتجاه النظر في استراتيجيات التداول مجموعة. أي الدخول في صفقات طويلة في الجزء السفلي من نطاق التداول، وإغلاقها حيث يصل السعر إلى الطرف العلوي من هذا النطاق، ومن ثم فتح المراكز القصيرة لركوب الانتقال مرة أخرى إلى الطرف الأدنى من نطاق التداول.


اليمين واليسار.


تحركات الأسعار بين مناطق دب هي أقل وضوحا، إشارات أضعف لأن هناك حاجة إلى تغيير السعر قليلا لجعل تلك التحركات. وينبغي أن ينظر إلى أي تحركات إلى مناطق دب مختلفة مع مزيد من التشكك مما كانت عليه في أوقات نطاقات تداول أوسع ومسافة أكبر بين مناطق دب مختلفة. ليس هناك قوة دفع قوية وبالتالي لا اتجاه موثوق بها.


الحد من المخاطر إما عن طريق انتظار السعر لتتبع إلى نهاية أرخص من شراء أو بيع المنطقة، أو الدخول في الصفقات على مراحل حذار من "السقوط السقوط": هذا هو عندما تتداول ضد حركة قوية تتوقع أن تتوقف وعكس بعد دخولك، ولكن يبقى فقط الذهاب احترس من أي التناقضات التقنية أو الأساسية الرئيسية لتجارة الخاص بك، وإذا كانت موجودة، والبقاء خارج دائما استخدام وقف الخسارة معقول فمن الأفضل الجمع بين دبس مع المؤشرات الرائدة، كما دبس متخلفة بقوة المؤشرات.


إذا كان السعر في الطرف العلوي من منطقة الشراء، فكر في انتظاره للرجوع إلى الطرف السفلي قبل اتخاذ صفقات طويلة جديدة. إذا كنت لا تريد الانتظار من الخوف من فقدان المزيد من التحركات أعلى، فقط فتح جزء من موقف طويل المخطط الخاص بك وانتظر الانسحاب إلى الطرف الأدنى من منطقة الشراء قبل إضافة مراكز طويلة جديدة. إذا كان السعر في الطرف الأدنى من منطقة البيع، فكر في انتظار ترقيته إلى الحد الأعلى قبل فتح مراكز بيع جديدة. إذا كنت لا تريد الانتظار لأنك تخشى من فقدان المزيد من التحركات لأسفل، أدخل المراكز القصيرة التي ليست سوى جزء من مجموع التجارة المخطط لها وانتظر حتى الزوج يرتفع نحو الطرف العلوي من منطقة البيع قبل فتح السراويل الجديدة .


ومرة أخرى، سوف يستند قرارك النهائي إلى قراءتك للإشارات التقنية والأساسية الأخرى.


ومع ذلك، إذا قمت بشرائها في نهاية الأسبوع من 25 أبريل 2018 (أعلى شمعة حمراء، والثامن من اليمين)، واشتعلت سكين السقوط، كما الافتراضي الافتراضي اليونانية المهددة انطلقت حادة أربعة أسابيع بيع قبالة.


(التي نستخدمها دائما، أليس كذلك؟)، تقترح القاعدة 4 أيضا الدخول إلى المواقف على مراحل (بدلا من الكل مرة واحدة) عندما تطارد اتجاها قويا يبدو وكأنه لا يزال لديه الزخم لتشغيل أعلى.


دبس - ثلاث مناطق، ثلاث قواعد.


كما أشرنا بالفعل، مجموعتين من البولنجر مزدوجة البولنجر إنشاء ثلاث مناطق: منطقة بيع، منطقة شراء، ومنطقة محايدة. في هذا الدرس، سنعرض كيف تتحرك الأسعار داخل هذه المناطق وما يمكن أن تعنيه هذه التحركات للتاجر.


عند استخدام مؤشر دوبل بولينجر باند، من الضروري اتباع القواعد الثلاثة المبينة في هذا الدرس.


فيديو تعليمي.


مسابقة الدرس.


الدروس ذات الصلة والمواد.


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


ما هي استراتيجية بولينجر باندز المزدوجة؟


وتستخدم استراتيجية بولينجر باند مزدوجة في المقام الأول كأداة للاستفادة من الأسواق الجانبية. الأسواق الجانبية تحديا للتجار الذين يميلون إلى أداء أفضل في الأسواق المتجهة، حيث يكافأ التجار ببساطة لكونهم على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه. في هذه البيئات، يكون التجار أفضل حالا من شراء عمليات البيع أو بيع الأعطال والاحتفاظ بها حتى ينتهك الاتجاه.


يتم تحسين معظم استراتيجيات التداول لهذه الأسواق. في المقابل، استراتيجية بولينجر باند المزدوجة مثالية للأسواق الجانبية التي تكون فيها الكسور والأعطال معرضة للانعكاس. في الأسواق الجانبية، توقيت أكثر أهمية والتجار بحاجة إلى أهداف الربح أكثر تواضعا. التجار على المدى القصير الذين هم على بينة من بيئة السوق تميل إلى أن تفعل بشكل جيد في هذه البيئة. هذه الأسواق يمكن أن تكون محبطة للتجار الذين يستخدمون استراتيجيات مصممة للأسواق تتجه. أشرطة بولينجر هي الحد الأدنى والعلوي المستمدة من المتوسط ​​المتحرك البسيط على أساس الانحراف المعياري المحدد.


بولينجر باند ينتشر.


يتم إنشاء استراتيجية بولينجر باند مزدوجة من خلال تراكب بولينجر باند على الرسم البياني مع الإعداد في المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما مع انحراف معياري 1. آخر بولينجر باند خلال نفس الفترة الزمنية مضافين مع انحراف معياري من 2. هذا يخلق أساسا انتشار بين العصابات، وخلق وقف الخسائر وأهداف الربح للتاجر.


يستخدم التجار الفرق بين الانحرافات المعيارية كنقاط دخول وخروج. يمثل التقاطع فوق الانحراف المعياري الأول إشارة شراء مع هدف الربح عند الانحراف المعياري الثاني. يصبح الانحراف المعياري الأول نقطة وقف الخسارة. ويمثل الصفر الذي يقل عن الانحراف المعياري الأول إشارة قصيرة مع هدف الربح في النطاق السفلي من الانحراف المعياري. ومرة أخرى، يؤدي الاختراق فوق الانحراف المعياري الأول إلى إيقاف التداول.


التداول مع مزدوجة البولنجر باندز.


وينقسم لدينا بالطبع على البولنجر مزدوجة البولنجر (دب's) في عدة دروس. دبس هي تباين قوي على معيار واحد بولينجر باند، لأنها يمكن أن تقول لنا أكثر من ذلك بكثير عن الزخم، وبالتالي قوة الاتجاه، سواء في الأسواق المسطحة بقوة وتتجه.


مزدوجة بولينجر باندز هي 2 مجموعات من بس، وذلك باستخدام الإعدادات الافتراضية تعيين في المعتاد 2 الانحراف المعياري المسافة فوق وتحت خط 20 المتوسط ​​المتوسط ​​بسيط بسيط في الوسط، فضلا عن مجموعة ثانية من بس رسمت فقط 1 الانحراف المعياري فوق وتحت أن المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


يمكن للمتداولين القيام، بالقيام به، مع نوع ومدة المتوسط ​​المتحرك وعدد الانحرافات المعيارية.


تخلق المجموعتان من فرق بولينجر ثلاث مناطق وسوف نتحدث عن كل منطقة وما تعنيه صلة موقف حركة الأسعار. سنشرح القواعد الأربعة المرتبطة بهذه المناطق، وكيفية متابعتها من أجل تحقيق الربح بشكل مربح.


7.1 دبس - التعريف والبناء.


في درس سابق، تعلمنا عن بولينجر باندز كمؤشر يمكن أن يكون مفيدا في الأسواق المسطحة أو التي تتجه بلطف، ولكن ليس خلال الاتجاهات القوية. الآن سوف نتعلم عن مزدوجة البولنجر باندز (دبس).


مزدوجة بولينجر باندز هي تباين قوي على معيار واحد بولينجر باند، لأنها تخبرنا أكثر بكثير عن الزخم، وبالتالي قوة الاتجاه، سواء في الأسواق شقة وتتجه بقوة.


هذا الدرس سوف تظهر أنه على عكس بولينجر باندز القياسية، مزدوجة بولينجر باند مفيدة للغاية في الأسواق تتجه بقوة، لأنها تساعدنا على تحديد أفضل الزخم الحقيقي يظهر في عمل السعر شمعدان.


تقدم الدرس 0٪


7.2 دبس - ثلاث مناطق، ثلاث قواعد.


كما أشرنا بالفعل، مجموعتين من البولنجر مزدوجة البولنجر إنشاء ثلاث مناطق: منطقة بيع، منطقة شراء، ومنطقة محايدة. في هذا الدرس، سنعرض كيف تتحرك الأسعار داخل هذه المناطق وما يمكن أن تعنيه هذه التحركات للتاجر.


عند استخدام مؤشر دوبل بولينجر باند، من الضروري اتباع القواعد الثلاثة المبينة في هذا الدرس.


تقدم الدرس 0٪


7.3 قواعد دب - 4 قواعد، القواعد 1 و 2.


في هذا الدرس نقدم شرحا مفصلا عن القواعد المطلوبة كأساس للاستفادة من استراتيجية التداول مزدوجة بولينجر باندز بنجاح. سنعرض كيفية تطبيق القواعد رقم 1 & أمب؛ # 2 إلى مفهوم المنطقة 3 تعلمناه سابقا.


تقدم الدرس 0٪


7.4 دبس - 4 قواعد، القاعدة 3.


في هذا الدرس نحن الخطوط العريضة القاعدة 3 من استراتيجية التداول مزدوجة بولينجر باندز. عندما بدأ تحرك السعر في الاستقرار داخل المنطقة المحايدة، هذا إشارة للخروج من أي الصفقات التي ركوب الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، لأن هذا الاتجاه يظهر الآن الضعف.


ليس هناك ما يكفي من الزخم صعودا أو هبوطا بالنسبة لنا أن يكون الثقة في الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي المستمر، لذلك فقد حان الوقت هنا للتفكير في الخروج وربما الاستفادة من استراتيجية التداول على أساس مجموعة بدلا من ذلك.


تقدم الدرس 0٪


7.5 قواعد دبس - 4، القاعدة 4.


هذا الدرس يستعرض القاعدة 4 من قواعد استراتيجية التداول دب. وتحاول القاعدة 4 الحد من مخاطر الشراء في الأعلى أو البيع في القاع الذي يأتي بمطاردة اتجاه قوي أحرز بالفعل تقدما كبيرا وربما يقترب من مقاومة كبيرة أو (إذا كان قد كسر أعلى مستوياته التاريخية أو مستوياته السابقة).


تقدم الدرس 0٪


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


مزدوجة بولينجر باندز.


هل اليورو في الاتجاه أو النطاق؟ هل حان الوقت لاختيار أعلى أو أسفل؟


لدينا مزدوجة بولينجر باند استراتيجية تجارة الفوركس يساعد على الإجابة على هذه الأسئلة كل يوم واحد.


عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، فإن الخطوة الأولى هي إيجاد استراتيجية تداول وفي بكفوريكس، لدينا الكثير منها!


نحن ندعوك لمشاهدة فيديو مفصل عن كيف مزدوجة بولينجر باندز يمكن أن تساعدك:


+ تحديد الاتجاه مقابل النطاق.


+ اختيار قمم وقيعان.


مثل ما ترى؟ حاول بكفوريكس بسعر تمهيدي من 59 $ لمدة أسبوع واحد و:


+ الحصول على 9 أكثر حصرية استراتيجية تجارة الفيديو.


+ 2 ليف ترادينغ ستراتيغي ندوات أسبوعيا مخصصة لتحديد استراتيجيات التداول الجديدة وتقنيات إدارة الأموال!


عرض لوقت محدود:


تلقي الوصول الكامل إلى بكفوريكس إشارات التداول ل.


1 أسبوع السعر التمهيدي من 59 $.


مع إشارات بكفوريكس التداول يمكنك الحصول على:


- الفوركس إشارات التداول يوم.


- استراتيجيات التداول الحصرية.


- غرفة التدريب المباشر (ندوات يومية)


أفتح حساب الأن!


تلقي الوصول الكامل إلى بكفوريكس إشارات التداول ل.

No comments:

Post a Comment