Monday 19 February 2018

5 نصائح الفوركس نجاح التداول


5 نصائح للنجاح في تجارة الفوركس.


بواسطة شاليني ماداف | تم تقديمه في 16 نوفمبر 2017.


تداول العملات الأجنبية هو فن. و لهذا الفن، يجب أن يكون لديك بعض المواهب. ومع ذلك، الموهبة ليست الشيء الوحيد المطلوب للنجاح في صناعة الفوركس. مع الممارسة والانضباط، يمكنك تحسين المهارات الخاصة بك. في هذه المقالة، سوف تقرأ بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل في هذا الفن مع مرور الوقت.


1. الأهداف وأسلوب التداول.


قبل أن تغادر لهذه الرحلة، تأكد من أن لديك فكرة واضحة عن المكان الذي تريد الحصول عليه وكيف ستذهب إلى هناك. وبعبارة أخرى، يجب أن يكون لديك مجموعة واضحة من الأهداف في عقلك. يجب أن تكون طريقة التداول التي تختارها فعالة بما فيه الكفاية لمساعدتك على تحقيق تلك الأهداف. يجب أن نضع في اعتبارنا كل نوع التجارة يتطلب مجموعة مختلفة من الأساليب. وعلاوة على ذلك، كل طريقة لها مخاطرها الخاصة. لذلك، تأكد من أنك تعرف أهدافك وأسلوب التداول.


2. منصة التداول.


يجب أن تعرف أنه من المهم حقا أن تذهب مع وسيط الذي لديه منصة التداول لأفضل تحليل. لذلك، انها فكرة جيدة أن تأخذ وقتك وتبحث عن أفضل وسيط هناك. كل وسيط لديه سياسات مختلفة ويجب أن تكون على دراية بها. كل من وسيط الفوركس ومنصاتهم يجب أن يكون جيدا.


قبل أن تبدأ كتاجر، تأكد من أن لديك فكرة واضحة عن كيفية اتخاذ قرار لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. وبصرف النظر عن ذلك، يجب عليك معرفة المعلومات المطلوبة لاتخاذ أفضل القرارات. والفكرة هي لدخول أو الخروج من التجارة في الوقت المناسب. يمكنك اتخاذ هذا القرار بناء على أساسيات الاقتصاد أو الرسم البياني. فقط تأكد من أن المنهجية على التكيف. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون النظام الخاص بك مرنة بما فيه الكفاية لمواكبة ديناميات السوق.


4. الدخول والخروج.


بعض التجار الحصول على الخلط بين المعلومات المتضاربة المقدمة في الرسوم البيانية. على سبيل المثال، قد تظهر فرصة شراء يمكنك رؤيتها على الرسم البياني الأسبوعي كإشارة بيع على رسم بياني آخر خلال اليوم. لذلك، إذا كنت تريد أن تأخذ الاتجاه الأساسي الخاص بك على أساس الرسم البياني الأسبوعي أو الرسم البياني اليومي للدخول، نقترح عليك مزامنة اثنين. إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطي لك إشارة شراء، يجب عليك الانتظار حتى تتمكن من تأكيد ذلك من الرسم البياني اليومي.


للتحقق من موثوقية النظام الخاص بك، يمكنك استخدام صيغة تعرف باسم التوقع. قد ترغب في الحصول على العودة في الوقت المناسب والحصول على قياس الصفقات الخاصة بك. بعد ذلك، قد ترغب في الحصول على فكرة عن مدى ربحية الصفقات الخاصة بك، وكم كنت فقدت. من الناحية المثالية، انها فكرة جيدة للنظر الخاص بك الماضي 10 الصفقات.


الخط السفلي.


إذا كنت تتبع النصائح أو الخطوات المذكورة أعلاه، سوف تصبح تاجر جيد جدا قبل فترة طويلة. مرة أخرى، التداول هو الفن وتحقيق الأرباح، يجب أن تكون منضبطة ومتسقة. نأمل أن يساعد هذا.


صناعة الفوركس ضخمة. إذا كنت تبدأ كمتداول الفوركس، نقترح عليك الحصول على مساعدة من وسيط جيد.


5 نصائح لتحقيق نجاح تجارة الفوركس.


تم تحديثه من نشره الأصلي في 12-08-2009.


إذا كنت ترغب في كسب المال في تداول العملات الأجنبية وباستمرار القيام بذلك، فمن المهم لمراجعة أساليب التداول ثبت والتقنيات على أساس منتظم.


هناك دائما تفسيرات جديدة أو عمليات ليتم دمجها في النظام الحالي الخاص بك ولكن الحفاظ على نهج منظم للسوق هو أفضل وسيلة لتحقيق عوائد متسقة. ومن الضروري أيضا وضع مجموعة محددة من القواعد للتحكم في أفعالك عندما لا تتصرف المواقف كما هو متوقع.


يجب أن تكون هذه المبادئ التوجيهية بسيطة بما يكفي لتذكر وتنفيذ. وينبغي أن تطبق هذه القواعد في مجموعة واسعة من الحالات وأن تصمم لتعويض مواطن الضعف والضعف. لكي تكون فعالة على المدى الطويل، يجب أن تصاغ لمساعدتك على الحفاظ على الانضباط على أساس عام وتقديم المساعدات الذاكرة في الوقت المناسب للمواقف الصعبة.


إليك بعض النصائح التي قد تساعدك:


1. تعلم للحد من الخسائر والأرباح الخاصة بك سوف تنمو.


علم التداول الناجح هو أقل اعتمادا على تحقيق الأرباح، ولكن بدلا من تجنب الخسائر. يجب أن تكون الحاجة لتقييد عمليات السحب و منع فقدان الصفقات من تآكل رأس المال بشكل كبير هدفك الرئيسي في أي نوع من التداول.


للحد من الخسائر، يفضل معظم التجار استخدام خطة محددة مع مخارج محددة مسبقا. أوامر وقف الخسارة يمكن استخدامها لمنع اتخاذ قرارات رأس العظمي بينما في التجارة و "زائدة" توقف يمكن استخدامها لمتابعة موقف إلى أرباح أكبر مع حماية الانتكاسات غير متوقعة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يجب أن تكون الخسائر محدودة فقط، ولكن يجب مراجعة جميع المواقف بانتظام للتأكد من أن إجمالي مخاطر رأس المال التجاري يتم الاحتفاظ به إلى الحد الأدنى العملي.


2. تعرف حدودك قبل فتح أي موقف!


ومثلما يتوقف التوقف عن كل صفقة منفردة، يجب أخذ "الحد الأقصى المسموح به للخسارة" في الاعتبار عند إدارة إجمالي رأس مال التداول الخاص بك.


القاعدة بسيطة: لا تتاجر أبدا بأموال أكبر مما يمكن أن تخسره بشكل معقول وتحافظ دائما على احتياطيات نقدية كافية. عند تقييم حجم الموقف والاحتياجات النقدية، تأكد من أن الأموال للصفقات النشطة ليست مختلطة مع رأس المال للوظائف الأخرى.


ومن المهم جدا أيضا تحديد "الحد الأقصى للخسارة" في بداية كل شهر. عند الوصول إلى هذا المستوى، يجب إيقاف التداول لمدة تلك الفترة. وبطبيعة الحال، إذا كانت خسائرك هي أعلى باستمرار من المكاسب الخاصة بك، ووقف التداول! عد إلى الوراء وأخذ بضعة أيام.


عندما تكون مستعدا للمحاولة مرة أخرى، تقييم استراتيجيات التداول الحالية ومراجعة أحدث الصفقات (للتعلم من أخطائك)، ثم انتقل. عندما تبدأ في كسب المال، ووضع بعض الأرباح في حساب احتياطي صغير، فقط في حالة وجود نكسات غير متوقعة في المستقبل.


3. تعرف استراتيجيتك، ومزاياها وضعفها، واستخدام فقط التقنيات التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك.


لا يمكنك اتخاذ قرارات جيدة دون معرفة ميكانيكا تقنية محددة وأفضل التجار هم أولئك الذين هم على بينة من أوجه القصور في نهج معين. التركيز على المواقف التي تتعامل خصائصها قدرتك والمخاطر والمكافأة الموقف. لا تستخدم طرق معقدة أو متقدمة ببساطة لأنها معقدة ومتقدمة وتريد أن تشعر مثل ألبرت أينشتاين.


وإذا لم تكن الاستراتيجية ملائمة لحالتك المالية، فينبغي تجنبها، بغض النظر عن مدى جاذبتها. من الواضح أن كل استراتيجية لديها خطر. والمفتاح هو تطوير ترسانة من الأساليب المربحة. استخدام فقط تلك التي تناسب توقعات السوق، وإدارة كل التجارة لتحقيق أقصى قدر من الإمكانات.


4. تعلم فن الصبر لأن التوقيت هو مفتاح النجاح.


وتتسم التجارة الافتتاحية بأهمية خاصة. فإنه يستحق أفضل تحليل وحكم، ومن المهم لتقييم جميع الصفقات المحتملة في وقت مبكر. ويتطلب التوقيت الصحيح للدخول الأولي معرفة دقيقة بتقنيات الرسم البياني واتجاهات السوق.


العملية برمتها شيء يجب أن يفهم التاجر تماما لأن الخروج الناجح هو إلى حد كبير نتاج الإدخال الصحيح. يجب على الذين مذنبون ب "الإفراط في التداول" تقييم نتائجهم السابقة من هذه الممارسة الإهمال كلما كانوا يميلون للمشاركة في مثل هذه الأنشطة.


5. كن الاجتهاد وبعد وضع خطة، والعصا معها!


وسوف يأتي النجاح عند إنشاء توازن مواتية بين العمل الشاق، والحكم السليم والصبر. الكثير من التجار يتخلى عن بعض الصفقات الخاسرة، قبل وقت طويل لديهم الوقت للتعلم واستيعاب مختلف الأساليب المطلوبة للتداول مربحة.


النجاح عادة ما يأتي لأولئك الذين هم مشغولون جدا أن تبحث عنه. هنري ديفيد ثورو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس للمبتدئين.


5 الفوركس نصائح مبتدئين من شأنها أن توفر لك المال.


يتم ذكر 5 نصائح تداول العملات الأجنبية المدرجة أدناه في جميع أنحاء هذا الكتاب. وذلك لأنه على الرغم من أنها لا يمكن أن تضمن النجاح - لا شيء من أي وقت مضى يمكن، وإلا الجميع سوف تكون ناجحة - أنها يمكن أن توفر لك الكثير من المال. وتظهر التجربة أن العديد من تجار الفوركس بدأوا ينزفون الأموال بشكل رئيسي بسبب فشلهم في اتباع المبادئ الخمسة التالية:


الفوركس مبتدئ تلميح 1. إدارة الأموال.


القاعدة رقم 1 لكل تاجر الفوركس هو البقاء على قيد الحياة. كل تاجر لديه خسارة الصفقات، ولكن عندما تذهب كسر يمكنك وضع نفسك في موقف حيث لم يعد لديك الصفقات الفوز. لذلك، قبل إيفرتينغ آخر لديك للتأكد من البقاء في اللعبة.


العديد من بداية و / أو فقدان باستمرار التجار التركيز حصرا على وجود استراتيجية تداول مربحة. ولكن على الرغم من أن استراتيجية التداول الجيدة هي بالتأكيد مهمة، وذلك باستخدام إدارة الأموال الصلبة واتباع موقف تجاري عقلاني ومنضبط سوف تحصل على مزيد من في نهاية اليوم.


قواعد اثنين من الإبهام لإدارة المال الجيد ليست لخطر أكثر من 3٪ من رأس المال التجاري الخاص بك في التجارة والتأكد من أن لديك ما يكفي من رأس المال التداول لمدة 40 الصفقات على الأقل عندما كنت مبتدئا.


الفوركس تلميح مبتدئ 2. دائما استخدام وقف الخسارة.


وقف الخسارة ربما يكون أقوى سلاح في ترسانة الخاص بك كما تاجر الفوركس، تماما كما سلاح أقوى من لاعب البوكر المهنية هو أضعاف (إذا كان هذا يعني أي شيء لك). وقف الخسارة يسمح لك مسبقا المخاطر الخاصة بك وصولا الى نقطة، لذلك دائما استخدامه!


هناك حقا مزايا فقط لوضع في وقف الخسارة. فإنه يجبر لك على التفكير عندما التجارة التي كنت على وشك أن يضع على أن يعتبر فشل. بعد فتح المركز قد تتحدث عن نفسك في البقاء في تجارة سيئة، وذلك باستخدام جميع أنواع الأعذار غير عقلانية. ولكن إذا كنت قد وضعت وقف الخسارة قبل فتح التجارة (عندما كنت لا تزال تفكر عقلانية) سيكون لديك دائما أن منارة مشرقة، مذكرا لك أن تكون ضعيفة، العاطفة العاطفية إذا بقيت في التجارة بعد وقف الخسارة.


وضع وقف الخسارة يجبر لك أيضا للتفكير في الصفقات الخاصة بك مربحة / فقدان الصفقات نسبة. لنفترض أنك تريد أن تخاطر 50 نقطة للفوز 100 نقطة، وهذا يعني أنك تحتاج إلى الفوز التجارة لا يقل عن 33٪ من الوقت إلى التعادل. هل استراتيجية التداول الخاصة بك تحصل على تجارة مربحة 33٪ من الوقت؟


ميزة أخرى من وقف الخسارة هو أنه لا يجب أن تخافوا أن التجارة واحدة سيئة اختيار سوف تقتل حسابك كله في حالة التجارة يذهب سيئة ولسبب ما كنت في وضع لا يمكن إغلاقه يدويا. لذلك تذكر أن تضع دائما في وقف الخسارة وعدم نقله بعيدا بعيدا بعد فتح التجارة.


إلا إذا كنت محظوظا بشكل مثير للدهشة لا يمكن أن تتوقع إغلاق 80٪ من الصفقات الخاصة بك بشكل مربح أو تحويل رأس المال التجاري 500 $ إلى 10000 $ رأس المال التجاري في ستة أشهر. مع هذا النوع من التوقعات كنت مجرد وضع نفسك لخيبة الأمل والإحباط والفشل. (إلا إذا كنت محظوظا جدا).


حاول أن تنظر إلى الأمور بشكل واقعي منذ البداية. تحديد نسبة يمكن تحقيقها من الصفقات الفوز النظر استراتيجية الخاص بك والخبرة. اسأل نفسك كم من الوقت يمكنك قضاء على التداول والتعلم. عندما يكون لديك رؤية واضحة لأدوات التداول الخاصة بك والشروط، وسوف تجد أنه من الأسهل بكثير للعمل نحو استراتيجية تداول مربحة.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تاجر يوم مع استراتيجية تداول حيث يمكنك المخاطرة، في المتوسط، 15 نقطة للفوز 30. بعد القيام بحوالي 200 صفقة، اتضح أن 50٪ من الصفقات الخاصة بك وصلت إلى هدف الربح من 30 نقطة. و 50٪ أخرى من الصفقات ذهب الحامض وأثار وقف الخسارة الخاصة بك. وبذلك ربحت 100 × 30 نقطة = 3000 نقطة وخسرت 100 × 15 نقطة = 1500 نقطة، لإجمالي أرباح يبلغ إجماليها 1.500 نقطة. إجمالي الإيرادات، لأنه لا يزال لديك لخصم انتشار، أي تكلفة المعاملة التي تدفع الوسيط الخاص بك، تذكر؟ لنفترض أن معدل الانتشار هو 2 نقطة لكل موضع، بمعنى أن 200 صفقة تكلفتك 400 نقطة. ثم بلغ صافي أرباحك 1.100 نقطة على 200 صفقة، أو 5.5 نقطة لكل صفقة.


بالطبع البيانات على 200 الصفقات ليست كافية بعد أن تكون ذات دلالة إحصائية، ولكن على الأقل أنها سوف تعطيك شيئا للعمل مع: في المتوسط، كل شبكات التجارة لك 5،5 نقطة.


الفوركس نصيحة للمبتدئين 4. التفاعل مع التجار الآخرين.


وبالنسبة لتجار البداية، فإن المتداولين الآخرين هم مصدر المعلومات الذي غالبا ما يتم تجاهله. بالطبع، قراءة الكتب عن الفوركس مهم. يمكن أن توفر لك الكتب أساس متين في وقت قصير، وتوفير أساس للبناء عليها.


ممارسة هو عامل مهم آخر للحصول على تعليق الأشياء بسرعة، ولكنك سوف تفاجأ لمعرفة عدد المرات التي يمكن أن التجار تعطيك قيمة ردود الفعل حول استراتيجية التداول الخاصة بك، أو عن طرق بديلة لوضع على تجارة معينة. لذلك يجب أن تصبح جزءا من مجتمع الفوركس على الانترنت والنظر في بدء بلوق التداول، حتى يتمكن الناس من التعليق على الاستراتيجية الخاصة بك.


لا تحرج لأنك مبتدئ. تذكر أننا بدأنا جميعا كمبتدئين في مرحلة ما، والعديد من التجار ستلتقون على منتديات التداول عبر الإنترنت هي أيضا بدأت للتو.


الفوركس نصيحة للمبتدئين 5. الحفاظ على العواطف تحت السيطرة.


ربما يكون هذا الطرف الأخير من التداول هو الأكثر أهمية. وكما ذكر سابقا، فإن التداول في الفوركس مثير وممتع وديناميكي، ولكن من الأهمية بمكان عدم التخلص منه بسبب ذلك. تجار ناجحة نهج التداول مثل الأعمال التجارية، وليس هواية.


يمكنك استخدام رأس المال التجاري الخاص بك لاتخاذ القرارات التجارية. بعض سوف تجعلك المال، والبعض الآخر يكلف المال، انها بهذه البساطة. ولكن بمجرد أن تغفل عن العقلانية الخاصة بك أعدك أن الخسائر سوف كومة بسرعة كبيرة.


أنا أتحدث عن تلك اللحظات التي كنت لا تتحرك وقف الخسارة الخاصة بك، لأنك فقط لا يمكن الحصول على نفسك لاتخاذ ضرب. أو تلك اللحظات التي تقرر الحصول عليها في الوقت الحالي، على الرغم من أن خطة التداول الخاصة بك تخبرك بالانتظار، لأنك خائف جدا لتفويت التجارة، أو ربما كنت بالملل فقط. تلك اللحظات التي كنت جنون جدا أن كنت فقدت 10 الصفقات في صف واحد أن تبدأ التداول مع الثلاثي المخاطر العادية الخاصة بك، واتخاذ مواقف في أزواج العملات التي عادة لا تتاجر في.


هذه هي اللحظات التي تخسرها في 30 دقيقة ما استغرقته ثلاثة أسابيع لبناء.


من: الفوركس للمبتدئين الطموحين، جيلي بيترز، أوديسا النشر 2018.


الموضوع: 5 أعلى نصائح للنجاح تجارة الفوركس.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


الإصدار التجريبي / الدعم / الدولار / مؤشر الخ وتشمل تجارة الفوركس. هناك أنواع كثيرة من النصائح في الفوركس business. This نصائح مفيدة جدا كل واحد.


1) تعلم وممارسة لديهم الثقة.


2) يكون أفضل مع تحليل السوق المناسبة والحصول على إشارة التجارة الصحيحة.


3) تكون عاطفية وجادة ومنضبطة.


4) لديك هدف وخطة.


5) الحفاظ على الصبر وأعتقد أبدا أن تتخلى.


شراء بسعر 1.0371 tp1 1.0383 tp2 1.0403.


بيع بسعر 1.0331 tp1 1.0319 tp2 1.0299.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


انكم مدعوون الى الفوركس المنتدى نيجيريا بمثابة صالون الظاهري للاتصال التجار من جميع المستويات. الفوركس هو السوق المالية النامية بشكل حيوي وهو مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكن لأي شخص الحصول على هذا السوق من خلال شركة الوساطة. في هذا المنتدى يمكنك مناقشة المزايا العديدة للتداول في سوق العملات وجميع جوانب التداول عبر الإنترنت على منصة MetaTrader4 و MetaTrader5.


كل منتدى يمكن أن ينضم إلى مناقشة قضايا مختلفة، بما في ذلك تلك المتعلقة الفوركس ولكن ليس على سبيل الحصر. وقد تم تصميم المنتدى لتبادل الآراء والمعلومات المفيدة ومفتوحة لكلا المهنيين والمبتدئين. إن المساعدة المتبادلة والتسامح موضع تقدير كبير. إذا كنت ترغب في تبادل كنت تجربة مع الآخرين أو تعميق معرفتك من الحرف التجارية، وكنت موضع ترحيب إلى المواضيع المنتدى مخصصة للمناقشات التداول.


من أجل أن تكون ناجحة في الفوركس، فمن الأهمية بمكان اختيار شركة الوساطة مع بذل العناية الواجبة. تأكد من أن الوسيط هو موثوق بها حقا! وبالتالي سوف تكون منيع لكثير من المخاطر، وسوف تجعل الصفقات المربحة على الفوركس. في المنتدى يتم تصنيف تصنيف الوسطاء. لأنه يقوم على التعليقات التي تركها عملائها. أضف رأيك حول شركة الوساطة التي تعمل معها، وسوف يساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط جيد.


في هذا المنتدى يمكنك التحدث عن قضايا التداول ليس فقط، ولكن أي مواضيع أخرى تريد. يسمح أوفتوبينغ في موضوع خاص جدا! الفكاهة والفلسفة والمشاكل الاجتماعية أو الحكمة العملية - التحدث عن أي شيء كنت مهتما، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية إذا أردت!


أولئك الذين نشر الرسائل في المنتدى يمكن الحصول على مكافآت المال واستخدامها للتداول على حساب الراعي المنتدى. والمنتدى لا يهدف إلى كسب الربح. ولكن يمكن للمنتدى الحصول على هذه المكافآت الصغيرة كمكافأة للوقت الذي يقضيه في المنتدى وتبادل وجهات النظر حول سوق العملات والتجارة.


وخبرائنا الخمسة.


هنا سأقدم لك 10 مؤشرات مباشرة والتي يجب أن نقدر نجاح التداول على المدى الطويل وأيضا إذا كنت فهمها وكذلك متابعتها، يمكنك الاشتراك مع النخبة 5٪ من التجار التي تجعل مكاسب ضخمة تداول الفوركس.


لقد وضعت عدد من المؤشرات في أي ترتيب معين من الأهمية & # 8211؛ يجب عليك اتباعها.


عندما 95٪ من جميع المستثمرين يخسرون لا يتوقعون روبوت رخيصة لكسب رزقك مع أي مبادرة، وهذه النظم تعيين لكم مرة أخرى قليلا نظرا لحقيقة أنها لا تولد الدخل.


أنا أقرأ باستمرار أنه يأخذ سنوات لاكتشاف كيفية التجارة وتحتاج باستمرار لمعرفة & # 8211؛ هذا هو القمامة. تداول الفوركس هو بسيط لاكتشاف نظرا لأن الأنظمة الأساسية تعمل بشكل أفضل ويمكنك أن تتعلم كل أساسيات النجاح في غضون بضعة أسابيع. لا تكسب المال للعمل بجد في تداول العملات الأجنبية، تكسب المال لكونك على حق لذلك لا ينبغي أن تفعل فائدة إضافية أي سبب.


3. فهم التقلب وكذلك تراجع.


أرى عدد لا يحصى من المستثمرين الذين يعتقدون أنها يمكن أن التجارة اليوم وأيضا فروة الرأس مع 10 إلى 20 نقطة توقف ولكن سرعان ما ألقت نقدهم. هذا لأنهم ليس لديهم فهم التقلب والتأثير وكذلك إذا كنت ترغب في الفوز، يجب عليك التعرف على كل شيء عن ذلك.


وسطاء بالتأكيد تعطيك 200: 1 الاستفادة من ولكن الاستفادة من هذا المبلغ وكذلك سوف تخسر. بالنسبة للمستثمر المبتدئ 10: 1 هو الحد الأقصى الذي يجب أن يجعل من استخدام وكذلك دون & # 8217؛ ر الإجهاد يمكن أن تجعل مكاسب ثلاثية الأرقام على ذلك، وكذلك لا تزال محدودة السيطرة على المخاطر.


في تجارة الفوركس، التجار المثالي في العالم كسب المال حوالي 50٪ من الوقت ولكن يجعل مكاسب ضخمة من خلال وجود الانضباط للحفاظ على الخسائر قليلا وأيضا تشغيل الأرباح.


وهناك الكثير من المستثمرين المبتدئين يعتقدون أنهم ذاهبون للفوز معظم لحظة حتى يتمكنوا من تشغيل الخسائر وأيضا هذا يؤدي إلى القضاء عليها. أنها تنخفض للاعتراف بت خاطئ إذا كنت ترغب في الفوز في تداول العملات الأجنبية، ننسى فيما يتعلق المناسبة بانتظام والتركيز، وخفض الخسائر وتشغيل الإيرادات.


آمل أن تتمتعوا بالمؤشرات المذكورة أعلاه، وإذا فهمت لهم، سترى لماذا يمكن أن مكاسب كبيرة تداول الفوركس.

No comments:

Post a Comment