Sunday 18 February 2018

2 ساعة الخيارات الثنائية


مؤشر الخيارات الثنائية ماسد.


جعل 1،000،000s في الشهر التداول مع شركائنا في مؤشر ثنائي الفوز!


ملامح مؤشر بو.


تعمل بشكل كامل من أجل: سلخ فروة الرأس (5 دقائق من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية دقيقة واحدة تداول قصير المدى (من 1 إلى 2 ساعة خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية 15 دقيقة تداول اليوم (خيارات انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم) من الرسوم البيانية ساعة واحدة تداول سوينغ (نهاية من خيارات انتهاء الأسبوع) من الرسوم البيانية 4 ساعات 83.5٪ معدل الفوز على أزواج العملات الأكثر سيولة شملت التنبيهات الصوتية عند إشارة لشراء خيارات وضع أو الاتصال متاح لتحسين الاستراتيجية والحصول على أفضل النتائج فمن الأفضل أن التجارة مع أزواج العملات الرئيسية (اليورو / الدولار الأمريكي، غب / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / جبي، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف و أوسد / كاد) هذا المؤشر سوف توفر أيضا إشارات ممتازة لمؤشرات الأسهم والذهب والنفط الخام والسائلة جدا مخازن.


دليل مباشر على النتائج (فيديو)


كيف يعمل مؤشر الخيارات الثنائية:


وكانت الفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي وضع مؤشر يستخدم المتوسط ​​المتحرك كإشارة ومؤشر زخم للربح من انعكاسات قصيرة الأجل.


كلما كان لدينا انعكاس على المدى القصير إلى الاتجاه الصاعد والزخم الصعودي وبناء ستحصل على إشارة بوي. عند سماع تنبيه الصوت ومشاهدة السهم الأخضر يجب عليك شراء خيار اتصال للأصل الذي تقوم بتحليله. *


كلما كان لديك انعكاس على المدى القصير إلى الاتجاه الصعودي والزخم الهبوطي هو بناء سوف تحصل على إشارة بيع. كلما سمعت التنبيه الصوت ورؤية السهم الأحمر يجب عليك شراء خيار وضع للأصل كنت تقوم بتحليل. *


هنا لدينا استراتيجية العمل على الرسوم البيانية ساعة واحدة مع نهاية خيارات انتهاء اليوم.


هنا لدينا استراتيجية تعمل على الرسوم البيانية 15 دقيقة مع كل ساعة إلى 2 ساعات خيارات انتهاء الصلاحية.


وأخيرا لدينا مخطط 1 دقيقة مع خيارات انتهاء 5 دقائق.


* تذكر دائما لاختيار وقت انتهاء الصلاحية الموصى بها وفقا للإطار الزمني الذي تقوم بتحليل العمل السعر على.


كيف يجد المؤشر فرص تجارية ناجحة؟


ويستند هذا المؤشر إلى استراتيجية تستخدم الانعكاسات على المدى القصير لفرص التداول وبناء الزخم للتحقق من صحة الإشارات.


كما ترون من الأمثلة أعلاه، فإن هذا المؤشر إشارة قمم وقيعان لتجارة انعكاسات المتوسط ​​فضلا عن تصحيح بسيط في الاتجاه حتى تتمكن من التجارة في الواقع مع اتجاه السوق أيضا.


انها نهج المهنية للغاية للتداول لأن هذا النظام تجنب إشارات متضاربة في الأسواق تتجه. وهذا يعني أنك لن تحصل على إشارة شراء إلا إذا تم الكشف عن تصحيح عميق حقا أو أننا قد انتهينا مع هذه الخطوة وبدء موجة جديدة إلى الجانب الآخر.


الزخم هو المهم حقا للتجار بو لأنه على عكس موقف الفوركس العادي، في بو نحن بحاجة إلى اتجاه سريع في الأسواق بسبب انتهاء خياراتنا. هذا هو السبب في أن المؤشر أيضا لا تحقق من صحة أي إشارة دون زخم الحاضر.


ما هي نسبة الفوز - الخسارة في المؤشر؟


هذه الاستراتيجية لديها 83.5٪ الفوز، وهذا يعني أن لكل 10 الصفقات كنت مكان سوف تفقد 1.65 منهم.


وهذا يعني أن نسبة الفوز / الخسارة الحقيقية لهذه الإستراتيجية هي 6: 1 أو 600٪ إذا تم تطبيقها بشكل صحيح وفقط خلال ساعات عالية الحجم. *


ما هو عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر؟


يعتمد عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر على نسبة العائد من الوسيط. مع نسبة الفوز للفوز 6: 1 هذا المؤشر لديه دقة 83.5٪: إذا أخذنا عائد 81٪ على كل التجارة الفائزة من الوسيط الخاص بك يمكننا أن نتوقع عائد الاستثمار من 67.64٪ *


وهذا يعني أن كل 100 دولار مخاطرة بإشارات هذا المؤشر سوف تحقق ربحا قدره 167.64 دولار (صافي 67.64 دولار).


* هذه النتائج هي مزيج المؤشر نفسه والتداول خلال ساعات عالية الحجم (7:00 غمت إلى 17:00 غمت)


ما هي الأصول التي تعمل عليها؟


ولأن هذا المؤشر يقوم على نظام تقني بحت فإنه يمكن تداوله على أي أصل مالي متاح. نوصي بتداول أزواج العملات الرئيسية والذهب والنفط الخام وحجم الأسهم الكبيرة (بابا، آبل، عب، توتر، فب، يهو، مسفت، الخ & # 8230؛)


نحن نعتقد أنه إذا كنت تحاول تداول الأسهم يجب عليك الانتظار 30 دقيقة على الأقل بعد جرس الافتتاح للسماح لبعض حجم في الأسواق.


ما هي الأطر الزمنية التي تعمل عليها؟


يعمل هذا المؤشر في أي إطار زمني متاح على منصة MT4 الخاصة بك. ومع ذلك نوصي الأطر الزمنية وأوقات انتهاء الصلاحية التالية لزيادة معدل الفوز الخاص بك:


(خيارات انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق) من الرسوم البيانية لمدة دقيقة واحدة التداول على المدى القصير (من 1 إلى 2 ساعة من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة التداول اليومي (خيارات انتهاء صلاحية نهاية اليوم) من الرسوم البيانية لمدة ساعة تداول سوينغ (خيارات نهاية الأسبوع ) من الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات.


كيفية تثبيت المؤشر:


تحميل المؤشر وفتح مجلد التنزيلات الخاصة بك. تحتاج أيضا إلى فتح مجلد MT4 الخاص بك.


بمجرد تنزيل المؤشر، انتقل إلى مجلد المؤشرات الموجود في مجلد MT4 الموجود في MT4 / MQL4 / المؤشرات.


بعد ذلك مجرد سحب وإسقاط ماكديسينالر من مجلد التحميل إلى مجلد مؤشر mt4.


هذا هو! مجرد فتح منصة MT4 الخاص بك وانتقل إلى علامة التبويب المؤشر، ثم انقر على العرف والعثور على ماكسيغنالر لاستخدامها على أي مخطط.


أدخل مفتاح الترخيص (يتم العثور على هذا عند النقر على ملفك الشخصي):


سيعمل المؤشر الآن عبر جميع الأطر الزمنية على منصة MT4 الخاصة بك!


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


الخيارات الثنائية 1 & # 8211؛ 2 لكمة.


أن أويسوم 1 & أمب؛ 2 ساعة انتهاء كومبو نظام التداول.


تجارة طويلة الأجل لشركة نادكس ووسطاء آخرين.


هو التداول على المدى القصير تؤكد لكم الخروج قليلا أو ترغب في استكمال ذلك مع بعض الاشياء على المدى الطويل؟ إذا كان هذا يصف لك أو إذا كنت تبحث عن شيء مختلف، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح، وأعتقد أنني حصلت حصلت على تغطيتها.


الخيارات الثنائية 1-2 لكمة أو (تكو) لن تدق فقط الجوارب الخاصة بك قبالة.


ولكن هذا النظام الثوري سوف يضعك مرة أخرى في مقعد السائق!


تحية للجميع من التاجر إد،


أنا أعيد أن أجلب لك كل شيء كان لدي العديد من الطلبات من ولاء العملاء ل وأنا واثق من أن العديد منكم أن لا تعرف لي قد تبحث عن أيضا. وهذا بالطبع هو نظام تداول الخيارات الثنائية الموثوقة على المدى الطويل. لقد كنا نعمل على ذلك لفترة طويلة الآن وعلى الرغم من أنه من المستحيل بالنسبة لي أن ضمان أن كنت سوف تكون متسقة الفائز، لقد كان من الصعب العثور على تجارة خاسرة عندما تداولت بشكل صحيح وفقا للقواعد. لم أقوم بإنشاء هذا النظام ليحل محل التداول على المدى القصير بأي حال من الأحوال، خاصة في حالتي الخاصة لأنني أدرك أننا نتداول لكسب المال ولكن هيك، لقد حصلنا على بعض المتعة أيضا، أليس كذلك؟ وينبغي أن يكون هذا الطفل من السهل على كل من يا رفاق التي هي الإيجابيات للتجارة وأيضا للتجار الجدد التي بدأت للتو.


بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفونني حتى الآن، وهنا قليلا من السيرة الذاتية. أعتقد أنني بدأت التداول قبل حوالي 20 عاما. بدأت لأول مرة خيارات التداول على السلع عن طريق الهاتف مع وسيط بلدي. بعد فترة وجيزة بعد أن جاء على الانترنت للتداول ولكن اتصالات الإنترنت كانت بطيئة جدا أننا تداولنا عبر الإنترنت مع الهاتف لدينا من ناحية أخرى. ثم تداول الفوركس جاء على الانترنت وكان أسهل بكثير للتجارة والأرباح مع دفع أقل في العمولات للسماسرة. لقد بدأت تعاني من الكثير من المشاكل مع الأنظمة التي لم تعمل على الإطلاق كما هو موضح من قبل البائعين، لذلك حصلت على إنشاء أنظمة يدوية خاصة، بعد تفجير حساب كبير إلى حد ما مع تداول الفوركس روبوت أو ما يسمى أحيانا إي.


لجعل قصة قصيرة قصيرة، على طول جاء الخيارات الثنائية، هيك الفوز فقط من خلال التنبؤ صعودا أو هبوطا وتحديد مهلة، أليس كذلك؟ حسنا، لقد علمنا جميعا أنه ليس بهذه السهولة. نحن بحاجة إلى نظام تجاري تقني جيد، والحس السليم قليلا والموقف النفسي الصحيح. نحن نبذل قصارى جهدنا لتعطيك كل ما بين أنظمة التداول رهيبة لدينا، يبوك & كوت؛ فن بسيط للتجارة & كوت؛ أن، بالمناسبة، يمكنك بيك اب هنا خالية تماما من التهمة وأخيرا وليس آخرا، بلدي الشخصية دعم البريد الإلكتروني غير محدود. حسنا. دون مزيد من اللغط، يتيح معرفة ما هذا النظام التجاري على المدى الطويل هو كل شيء.


يستخدم 1-2 لكمة الرسم البياني MT4 15 دقيقة لتوليد 1 ساعة و 2 ساعة الخيارات الثنائية انتهاء صلاحية التجارة في نفس الوقت. وأود أن التجارة في نفس الوقت ولكن يمكن للمرء أن يختار للتداول فقط انتهاء 1 ساعة أو انتهاء 2 ساعة اعتمادا على تفضيل الشخصية الخاصة بك. وهذا يجعل من نظام جيد جدا للتداول مع وسيط نادكس في الولايات المتحدة إذا كنت ترغب في ذلك كما كان لدي العديد من الطلبات لهذا. إذا كنت مثلي و تفضل الوسطاء في الخارج، وسوف نقدم ممتازة واحدة مع تلك 2 مرات انتهاء الصلاحية وأيضا مجانا لا السلاسل، لا إيداع حساب تجريبي غير محدود في دليل المستخدم النظام. بهذه الطريقة يمكنك التعرف على نفسك والممارسة مع النظام دون خطر فقدان المال الحقيقي. كما هو الحال دائما، وأعتقد أن بلدان جزر المحيط الهادئ وتفسيرات تذهب الكثير طريقة أطول لتظهر لك هذا النظام الاحتمالات من الكلمات وحدها. حتى هنا نذهب مع الصورة الأولى الموافقة المسبقة عن علم.


حسنا. نبدأ مع الانفجار. هنا لدينا اليورو / الدولار مع 14 الصفقات في حوالي 14 ساعة، وتداول الزوجي 1 ساعة و 2 ساعة انتهاء في نفس الوقت. أنا أحب أن التجارة بها بهذه الطريقة لأن هذا مصاصة رائع! من الصعب العثور على تجارة خاسرة، بصراحة. كان لدينا واحدة التي ربما كان ربطة عنق لكنه كان قريبا جدا، كان يمكن أن يكون ذهب في أي من الاتجاهين. هذا نظام الخيارات الثنائية على المدى الطويل هو عظيم لتداول وسيط نادكس مقرها الولايات المتحدة ولكن إذا كنت مثلي ويفضل وسطاء في الخارج، وسوف تكشف عن واحدة جيدة حقا في دليل المستخدم التي سوف تعطيك مجانا، لا سلاسل المرفقة، لا إيداع، حساب تجريبي غير محدود التي لديها 1 و 2 ساعة انتهاء الصلاحية مرات. لاحظ أن هذا النظام يمكن تداولها من قبل أي شخص بغض النظر عن الجدول الزمني اليومي. الموافقة المسبقة عن علم أعلاه يبدأ مع تجارة خلال الدورة الآسيوية ويستمر في الصفقات في دورة لندن التي تلي وأيضا في دورة نيويورك. فماذا أقول؟ الآن & كوت؛ هل يمكن أن يكون لديك كعكة وأكله أيضا & كوت؛ غير أن بارد أم ماذا؟ مهلا، هناك المزيد من الأشياء الجيدة القادمة.


دعونا نلقي نظرة على زوج مختلف هذه المرة، الدولار الأسترالي / الدولار الاسترالي. الآن لدينا عشرات الصفقات في ساعات عديدة، 12 منهم على وجه الدقة. على حساب إغراق كل ما نيسايرز، تخمين ماذا؟ جميع الفائزين الجميلين، هذا الحق كل إيتم. وقد جرت كل هذه الأمور خلال دورتي لندن ونيويورك. تمثل خطوطي العمودية البيضاء شعرك المتقاطعة عند تأكيد تجارة تم إنشاؤها. الأسهم جوفاء هي للإشارة إلى الصفقات و إكسيريز لك، فإنها لن تكون على الرسوم البيانية التداول الفعلية الخاصة بك. آخر من بلدي الشهير K. I.S. S. الاستراتيجيات. تتلقى تنبيه مسموع / مربع نص جنبا إلى جنب مع سهم لأعلى أو لأسفل. انتظر حتى يحدث شيء معين والتي سيتم شرحها بشكل كامل في الدليل. كنت يصطف الخاص بك عبر الشعر لتأكيد التجارة، ووضعه والقيام به. يمكنك أن تفعل أشياء أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل بعض التداول على المدى القصير مع بلدي توربو 5 أو أنظمة الروح المتمردين بينما كنت تنتظر تنبيه آخر أو يمكنك التقاط 40 غمزات، مكالمتك. انها مجرد لا تحصل على أي أسهل من هذا. هل يمكنك أن تقول & كوت؛ لا المخ؟ & كوت؛ نجاح باهر دعونا ننظر إلى جمال آخر.


ها نحن ذا. أنا متأكد من أنك قد لاحظت بالفعل أنه في هذه الموافقة المسبقة عن علم، لقد خفضت حجم الشموع للحصول على المزيد في. هناك سبب لجنوني، على عقد! لدينا ما مجموعه 16 الصفقات هنا ونعم كنت تفكر في ذلك، كل & كوت؛ أنا ن أ م أوني & كوت؛ الفائزين! الآن هنا حيث يرفض هذا النظام لا يصدق لتتوافق مع القاعدة. معظمكم، وأنا على يقين من يدركون أننا عادة تجنب التداول مساء الأمسيات، مساء الأحد، وغالبا مع توخي الحذر أكثر صباح يوم الاثنين. ويصدق هذا بشكل خاص على أنظمة التداول قصيرة الأجل. ليس مع هذا الطفل! في الموافقة المسبقة عن علم أعلاه هناك الصفقات الجمعة والأحد المساء، وبطبيعة الحال يوم الاثنين. إذا كان هذا لا تحصل على متحمس، وكنت أفضل التحقق لمعرفة ما إذا كان قلبك هو الضرب (هكتار، هكتار). لا تجعل من العادة أن تتداول هذه الأوقات غير المستقرة ولكن هي! عندما يكون لديك ل، انتقل لذلك. يمكنك التمرير لأسفل إلى زر البرتقال الكبير الآن وشراء أو يمكنك التحقق من زوجين أكثر بلدان جزر المحيط الهادئ.


اليورو / الدولار مرة أخرى. وهناك عشر عشرات من الصفقات في فترة أطول قليلا من الزمن، حوالي 18 ساعة. ونعم، وأنا أعلم أنه من الصعب أن نصدق ولكن جميع الفائزين مرة أخرى. كل ذلك في الأسود والأحمر والأخضر، لا تكذب الرسوم البيانية. تغطي هذه الرسوم البيانية فترة عشوائية تقترب من 3 أشهر، لذلك عذر لغتي الإنجليزية ولكن & كوت؛ لم تكن هناك فلوكيس & كوت ؛. ولكن بالنسبة لك من الصعب إقناع، القديم الموالية التجار، أنا سوف تظهر لك 1 المزيد من الرسم البياني. الضحك بصوت مرتفع.


مهلا، أنا متحمس، وجدت زوجين من الخاسرين! وهناك اثني عشر تداولات في اثني عشر ساعة مع خاسرين. نسبة فوز مرتفعة 83٪ (هكتار، هكتار). مرة أخرى على اليورو / الدولار الأميركي، والكثير من الصفقات الجيدة على اليورو / الدولار خلال لندن ونيويورك جلسات التداول. هذا هو آخر رسم بياني.


سيعمل هذا النظام مع معظم الأزواج ولكنني أقترح عليك عدم تداول أي أزواج لديها أكثر من 3 أو 4 نقاط كحد أقصى موزعة على الفوركس لأنه يمكن أن يكون له تأثير سلبي على تداول الخيارات الثنائية. الآن هنا بعض المعلومات التي سيتم تغطيتها أيضا في دليل المستخدم. لقد صممت هذا النظام المدهش لاستيعاب جميع المستويات من المتسللين المخاطر، من الرجال الجدد التي ليست متأكدا تماما من أنفسهم إلى الايجابيات السوبر حذرا القديمة.


هنا هو كيف يلعب. في الصفقات أعلاه كنت قد رأيت أن نسبة الفوز هي ظاهرة! وأنا أعلم أنني سوف تتلقى رسائل البريد الإلكتروني في الدعم الذي سيقول، & كوت؛ إد عندما أحاول دخول التجارة على أن شمعة الجيل الأول، وخطوط سما بطيئة لعبور وشريط مرشح تبقي لون متغير. & كوت؛ وتخمين ما، أن يحدث في بعض الأحيان، فماذا تفعل؟ حسنا إذا قمت بالتمرير إلى الوراء والنظر في الرسوم البيانية عن كثب، ستلاحظ أنه على الأقل على حوالي 80٪ من الصفقات، هل يمكن أن دخلت في أي مكان على تلك الشمعة بعد أن استقر وما زال الفوز في الصفقات. أو حتى لو كنت دخلت على افتتاح الشمعة المقبلة إذا اصطف كل شيء، وكنت قد فازت ما يقرب من 80٪ من الصفقات أيضا. فماذا تقول، إد؟ أنا أقول أنك سوف تكون لا تزال قريبة من نسبة الفوز 80٪ والتي سوف تجعلك المال طوال اليوم.


الآن هذه هي الطريقة التي تراها أعلاه والتي تأخذ جميع الصفقات ولدت على الرسم البياني M15. ولكن، تخمين ما مرة أخرى؟ أنا طيار هليكوبتر سابق وكان لدي طيار مدرب القديم عندما كنت ذاهبا من خلال مدرسة الطيران التي أحب أن تقول لنا هذه قطعة صغيرة من الحكمة قبل أن نترك إلى فيتنام. ونقلت عن & كوت؛ هناك طيارين قديمين وهناك الطيارين جريئة ولكن لا يوجد طيارين جريئة قديمة. & كوت؛ أخذ هذا في الاعتبار لقد جعلت اثنين من الطرق أقل خطورة أن واحد يمكن أن تتاجر هذا النظام اعتمادا على مستواك من تحمل المخاطر. وهم ينتقلون من خطر أقل إلى خطر شديد جدا. الآن كنت قليلا من طيار أكثر جرأة وأنا لا تزال هنا. لدي أيضا القليل من الخبرة التجارية لذلك أود أن التجارة على النحو الوارد أعلاه ولكن نحن جميعا التجار فريدة من نوعها، حتى هنا ما يمكن القيام به.


اعتمادا على كمية التأمين التي تريدها، يمكنك وضع خط عمودي أبيض من خلال شمعة الإدخال المقترحة على الرسم البياني M15 وانقر على الرسم البياني M30. نحن نبحث فقط عن لون الشمعة وشريط التصفية للموافقة على اتخاذ التجارة. المزيد من التأمين؟ نحن أيضا انقر على الرسم البياني H1 وإذا كان لون الشمعة وشريط التصفية توافق، ونحن القفز في لتجارة جدا، آمنة جدا. بحيث يعطيك 3 مستويات مختلفة من المخاطر وفقا لتحمل المخاطر أو الشهية. وفيما يلي 3 الرسوم البيانية التي تبين هذه العملية لنفس المكالمة ووضع الصفقات على اليورو / الدولار الأمريكي.


مهلا، أنا بدأت في يبدو وكأنه محام أو ماذا؟ (هيه، هيه) على أية حال، جئت، رأيت وسوف قهر عند شراء هذا طويل الأجل نظام تداول الخيارات الثنائية على المدى الطويل. أنا لا أحاول أن تغمرك مع مجموعة من الأنظمة المختلفة ولكن الطريقة الوحيدة للقيام بعمل جيد مع نظام التداول اليدوي هو التداول الذي تم تصميمه خصيصا لهذا الغرض. لهذا السبب، وأظل أسعار بلدي معقولة جدا. على الأقل أعتقد ذلك بعد رؤية بعض أسعار البائع البائع في كثير من الحالات، وأنظمة التي هي أدنى بكثير من تلك التي خلق لك. لم نتمكن من الحفاظ على أنظمتنا في 37 $. ومواصلة دعم البريد الإلكتروني الشخصية غير محدود التي أقدمها. نظامنا الأخير، وكان روح المتمردين ولا يزال 67 $. لأن الكثير من الوقت والجهد ذهب إلى ذلك.


حسنا. لقد قررت أن أعطيك كل استراحة و قد سعر هذا نظام تداول الخيارات الثنائية على المدى الطويل الجديد في، بهدوء 55 $ بيسلي. لفترة محدودة جدا! وهذا هو بيتانس المطلق مقارنة مع الأرباح الوفيرة التي يمكن تداول هذا النظام الرائع. لذا، يا، ماذا تفعل هنا؟ النزول إلى أن الزر البرتقالي الكبير والقيام بشيء يمكن أن تغير حياتك! وإنني أتطلع إلى رؤيتكم على الجانب الآخر. سيتم تسليم هذا النظام لك تلقائيا بمجرد إجراء شراء باي بال الخاص بك بغض النظر عن الوقت الذي هو في جزء من العالم الرائع الذي تعيش فيه. ماذا يمكنني أن أقول إلا & كوت؛ الحصول عليه الآن! & كوت؛


قد تكون جميع أيام التداول الخاصة بك ناجحة وممتعة.


& كوت؛ سياسة رد الأموال: لا توجد أموال مستردة بسبب كونها منتج رقمي. إذا لم تتمكن من قبول هذه السياسة،


لا تشتري منتجي. من خلال شراء منتجاتي، فإنك توافق على سياسة رد الأموال. & كوت؛


أفضل أوصى ثنائي خيارات وسطاء في هذا الوقت.


# 1 خيار الخيارات الثنائية وسيط يقبل التجار في جميع أنحاء العالم.


لديهم جميع أنواع التداول لتشمل أوقات الدورية.


والعد التنازلي 60 ثانية، 2 دقيقة & أمب؛ 5 دقائق انتهاء التداول!


حساب تجريبي مجاني مع عدم الإيداع المطلوبة.


آخر ولكن ليس أقل، سهلة وسريعة الانسحاب & أمب؛ التمويل!


نادكس 1 ساعة و نادكس 2 ساعة نظم الخيارات الثنائية والاستراتيجيات.


الخيار ثنائي نادكس 2 ساعة هو حقا خيار ثنائي ساعة واحدة في أنه يتداخل على أساس كل ساعة. حتى أولئك منكم الذين يستخدمون لعلاج الخيارات الثنائية كل ساعة من الخيارات الثنائية المدرسة القديمة وسطاء يشعرون بالراحة هنا تداول الخيار ثنائي نادكس 1 ساعة.


لدينا الكثير من الفرص على هذه الخيارات الثنائية 2 ساعة في نادكس! الضربات في ديلتاس تجعل لسيناريوهات تشغيل المنزل كبيرة! كما يمكنك التجارة النظم التي تذهب لانتهاء على أساس مفاهيم النظم السوبر من الماضي.


و نادكس 2 ساعة ثنائي هو يمكن القول إن أفضل فرصة من جميع النواحي بالنسبة لمعظم الناس في التداول. شخصيا أعتقد أن معظم المال يمكن أن يتم مع ثنائي لمدة ساعتين على الأقل من حيث التحجيم حتى هوميرون.


اطلع على موقعنا بجوار أنظمة الخيارات الثنائية والاستراتيجيات التالية:


نادكس نينجا 2 ساعة نظام الخيارات الثنائية.


2،132.50 $ في المتوسط ​​اليومي على 10 عقود لكل 3 ساعات في اليوم.


هنا هو عينة أداء نادكس نينجا 2 ساعة نظام الخيارات الثنائية. هو & # 8217؛ ق معقدة قليلا شرح نادكس منذ نادكس هو أكثر تعقيدا من التقليدية وسيط الخيارات الثنائية. ولكن أدناه يمثل الإدخالات وجني الأرباح. مع بعض الصفقات، أنها لا تخرج توقف حتى أنها مجرد انتهاء إيتم أم لا. بعض الصفقات تدير 20+ نقطة ونحن ركوب موقفنا ثم الخروج بالقرب من 90. غيرها من الصفقات ونحن درب توقف عندما يكون لدينا الربح.


نحن التجارة 2 ضربات من الأموال التي عادة ما تكون في 22-26 على جنبا إلى جنب أو 78-74 على الجانب البيع. هناك تسوس قسط عندما كنت أوتم ولكن هذه هي ثنائيات 2 ساعة وبالتالي فإن معدل الاضمحلال بطيء نسبيا. يمكنك فقط تقسيم القيمة بالدقائق المتبقية للحصول على تسوس في الدقيقة على الرغم من أنه منحنى الاضمحلال حتى الاضمحلال هو أبطأ في البداية ويسرع حتى انتهاء مثل خيار الفانيليا.


الصفقات أوتم من المال نادكس الثنائيات تقريبا في المتوسط ​​بسعر 25 على شراء و 75 على بيع هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يوفر لك الوصول إلى الإنترنت أن يعلمك مهارة للحياة آخر قوي نظام السعر العمل يمكنك إضافة إلى ترسانة الخاص بك وحتى كومة، والتجارة في نفس الوقت كما النظم الأخرى. الصفقات لمدة 3 ساعات يوميا وفقا للنتائج أدناه بين 8 صباحا و 11 على الرغم من أنك يمكن أن التجارة في أي وقت تريد، يفضل على الرغم من أن أوقات الزخم أعلى. 2،132.50 $ في المتوسط ​​اليومي على 10 عقود لكل 3 ساعات في اليوم.


نتائج أداء الأنظمة.


حتى هنا هو ملخص هذه العينة التجارية التي تمثل المتغيرات في الوقت الحقيقي، والعوامل كذلك.


نموذج الأداء هو أكثر من فترة التداول من 8 صباحا إلى 11 مساء على اليورو مقابل الدولار الأميركي تداول 2 الخيارات الثنائية التي تتداخل تعطينا 1 ساعة الخيارات الثنائية. وفيما يلي المتوسطات.


الخيارات الثنائية الحافة.


استراتيجيات ساعة واحدة.


المواضيع في هذا المنتدى.


5 الردود: لاست بي nhithi77، نوف 24 2017 09:05 بيإم.


242 الردود: لاست بي هاكوناماتاتا، نوف 06 2017 12:01 بيإم.


47 الردود: لاست بي لامكوانسنغ، أوج 22 2017 08:36 بيإم.


12 ردود: لاست بي kd5، جون 30 2017 03:57 بيإم.


20 ردود: آخر بواسطة أرتوربروك، قد 27 2017 05:17 ص.


5 ردود: لاست بي تايلرهاد، فب 11 2017 11:15 آم.


13 الردود: لاست بي سانز 50، جان 20 2017 05:43 بيإم.


29 الردود: لاست بي mar_3، جان 07 2017 10:42 بيإم.


11 الردود: لاست بي جينجيان، نوف 20 2018 09:38 آم.


39 ردود: آخر بواسطة جينجي، سيب 23 2018 12:53 آم.


20 الردود: لاست بي giginh0، سيب 18 2018 02:48 بيإم.


18 الردود: لاست بي فيشواجيث، سيب 16 2018 02:12 بيإم.


7 الردود: لاست بي جوستنوب، سيب 05 2018 12:15 بيإم.


34 الردود: لاست بي ريتيد، سيب 05 2018 08:02 آم.


6 الردود: لاست بي ريتيد، سيب 03 2018 06:25 آم.


2 ردود: آخر بي petyaaa6، جول 11 2018 05:00 بيإم.


5 ردود: لاست بي أوسكاريكس، جول 07 2018 03:23 بيإم.


8 الردود: لاست بي سايجين-تر، ماي 21 2018 04:40 بيإم.


0 الردود: لاست بي أنمول، ماي 09 2018 11:27 آم.


31 الردود: لاست بي سجسلابرت، ماي 09 2018 09:11 آم.


22 ردود: آخر بواسطة دونكون، فبراير 24 2018 09:41 آم.


7 الردود: لاست بي كراككون، فب 18 2018 08:58 بيإم.


13 الردود: لاست بي ريتيد، فب 02 2018 01:44 آم.


7 ردود: لاست بي ريناتوسموسيك، جان 11 2018 01:39 بيإم.


6 ردود: لاست بي jisourov22، جان 06 2018 12:51 بيإم.


6 ردود: لاست بي تاداشي جيمبو، نوف 30 2018 10:09 م.


8 الردود: لاست بي بوكن، جول 21 2018 07:58 آم.


12 الردود: لاست بي جونكساسيس، ماي 11 2018 05:29 آم.


0 الردود: آخر بواسطة كوميدي، أكتوبر 08 2017 08:58 ص.


5 ردود: لاست بي إنكجيتونيرورلد، سيب 22 2017 12:26 آم.

No comments:

Post a Comment