Saturday 3 February 2018

التحليل الطيفي الفوركس


فوريكس كلمة: أخبار السوق والتحليل.
هذه بلوق سوف توفر لك مع العلامة التجارية الجديدة، ونيكيتولس من التحليل الفني والأساسي التي أنشأتها الأكاديمية. تأتي معلومات المدونة من 55 مركزا صحفيا يقع في جميع أنحاء العالم (& # 8220؛ إتحاد التجار & # 8221؛) ومن أكثر من 20 قسم من أكاديمية ماسترفوريكس-V.
الاثنين 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.
السوق في ضوء & # 8230؛ التحليل الطيفي.
زعيم السوق أبلغ.
مجلتنا تغطي بالفعل موضوع التحليل الطيفي في الفوركس (قضايا رقم 7-9). وقد أظهر قراءنا اهتماما بهذا النهج الواعد حقا في التحليل الفني. اليوم نحن نتحدث إلى رئيس قسم التحليل الطيفي لفوركس ومؤشرات العملات فاديم زونكو.
1. فوركسترندي - برنامج الاحتمالات الموصى بها.

لا إعادة رسم سا بار استعراض المؤشرات.
يعتبر بار سا مؤشرا بارزا يعمل على أساس تضمين سلسلة زمنية X (t): t = 1، N في مساحة متجهية من البعد M. ويستخدم طريقة تقدير طيفية غير صفية يسبقها مائل قطري زينغ مصفوفة التباين المتأخر من X (t) للحصول على معلومات طيفية عن السلاسل الزمنية، يفهم على أنه بلا حراك بالمعنى الضعيف. في الأساس هذا المؤشر هو اقتراح كيف يمكنك استخدام هذه الأداة التقنية كأداة التحليل الفني.
أنت لا تحتاج إلى معرفة في عمق ما سا، عليك ببساطة أن نفهم ما يفعله. يقوم هذا المؤشر بتحليل السلسلة الزمنية ومن ثم إعادة بنائها. هذا هو أسلوب عظيم يأخذ كل التغيير في سلسلة ويكسر ذلك إلى عدد قليل من أنماط التذبذب التي يشار إليها باسم إيجنفكتورس. كما أنه يوفر مقياس دلالة هذه الأنماط أو القيم إيجن. إيجنفكتورس هي وظائف الهيكل التي تقف أفضل لأداء الأداء في السعر.
كنت موضع ترحيب كبير في بلوق لدينا وتتردد في ترك تعليقاتكم القيمة على مؤشر بار سا.

تحليلات للتحليل الطيفي mt4 إضافة إلى قائمة المراقبة.
أفضل من التحليل الطيفي Mt4 في كيوبتيميز (من أصل 28 ألف في النتيجة | آخر فحص 05 ديسمبر 2017)
MQL5: لغة استراتيجيات التجارة التي بنيت في منصة التداول ميتاتريدر 5، يسمح كتابة الروبوتات التجارية الخاصة بك، المؤشرات الفنية، والبرامج النصية ومكتبات الوظائف.
برينسيبيس نوتيشياس دي بورسيونكولا، نورويست فلوميننز e ليست دا زونا دا ماتا مينيرا. A نوتيسيا سيم ماكياجم.
نوميتش سولوتيونس تقدم 6 أسابيع التدريب الصناعي، الموقع & أمب؛ موبيل أب ديفيلوبمنت، إنجينيرينغ & أمب؛ مشاريع المدرسة، إيلتس، بت & أمب؛ دراسة فيزا في لودهيانا.
نوسبلوس هو الغرض من كل موضوع وورد مصممة لمجلة على الانترنت، بلوق التكنولوجيا، والأخبار والمشاريع التحريرية. موضوع استجابة تماما، الشبكية جاهزة، ويدعم النسبي تخطيط التحجيم. وتشمل السمات الرئيسية توطين اللغة، المرجع.

التحليل الطيفي للفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تطبيقات نظرية فورييه في التداول.
ما هي التطبيقات المألوفة لتحليل فورييه في التداول؟ لقد سمعت أفكار غامضة من التطبيقات في تجارة عالية التردد ولكن يمكن لشخص تقديم مثال، ربما مرجع؟
فقط للتوضيح: يبدو أن نهج تقسيم سعر السهم في جيب التمام وتطبيق هذا للتنبؤات أو أي شيء مماثل نظريا ليس له ما يبرره حيث لا يمكننا افتراض أن سعر السهم يكون دوري (خارج فترة المراقبة). لذلك أنا لا يعني حقا مثل هذه التطبيقات.
بشكل مختلف: هل هناك تطبيقات مفيدة نظريا لنظرية فورييه في التداول؟ أنا غريبة عن أي تعليقات، شكرا لك!
إديت: أنا على علم (نظريا $ 100 \٪ $ صالح) التطبيقات في التسعير الخيار وحساب تدابير المخاطر في سياق عمليات ليفي (انظر على سبيل المثال هنا ص 11 وما يلي والمراجع فيه). هذا هو راسخة، وأعتقد. ما أعنيه هي التطبيقات في تحليل السلاسل الزمنية. آسف لأي ارتباك.
يمكنني التفكير في تطبيق في خيارات التسعير. جئت عبر الورقة التالية منذ فترة طويلة ولكن أعتقد أنه يفسر فت ببلاغة جدا كما هو مطبق على خيارات التسعير تحت بس:
يبدأ المرح في الصفحة 112 ولكنه يعتمد على ورقة عام 1998 من قبل مادان وكار.
ما أحب عن الورقة هو أنه يعطي مقدمة شاملة ل فت وفقط عندما يتم وضع الأساس فإنه ينطبق على تسعير الخيار. ليس نهج سيئة مقابل العديد من الأوراق الأخرى التي تجعل الكثير من الافتراض وتفترض القارئ يمكن القفز الحق في ذلك.
تعديل لتعكس توضيح أوب.
كان هناك سؤال حول سو (فضول لماذا هناك ولكن مع ذلك هناك):
في ورقتي الزوجين التاليتين جئت، وبعضها أكثر ينطبق على الهندسة (معالجة الإشارات) ولكن أعتقد أن لديك لجعل افتراضات مشابهة جدا عند تطبيق تلك لتحليل سلسلة زمنية مالية:
التطبيق الرئيسي الذي أعرفه هو في التسعير الخيار. قام بيتر كار ببعض البحوث هنا. لمقالة تمهيدية انظر هذا واحد:
في هذه الورقة تبين المؤلفين كيف يمكن استخدام تحويل فورييه السريع لتقييم الخيارات عندما تكون وظيفة مميزة للعودة معروفة تحليليا.
وأنتقل البيانات الخام إلى سلسلة من الجيوب وجيب التمام، وتظهر تقريب فورييه كرسم بياني، ومن ثم تسمح لك "إيقاف" مختلف الجيب وجيب التمام، بحيث يمكنك أن ترى كيف مختلف "الترددات" المساهمة في الرسم البياني لقيم الأسهم.
أنا أعمل حاليا على إنشاء بعض التوقعات من سلسلة فورييه.
أنا لست متداولا (مجرد مبرمج مهتم بتحليل البيانات)، لذا سأكون مهتما جدا في أي ردود فعل أي واحد منكم التجار الحقيقي لديهم على ما كنت ترغب في رؤية مع تحليل فورييه أكثر.
نهج المرشح المباشر (دفا) هو مرشح السلاسل الزمنية التي يتم احتسابها في الفضاء فورييه. تعمل دفا على تقليل متوسط ​​الخطأ المربع في سلسلة زمنية $ y_t $ مقارنة بتقدير الفلتر $ \ هات $
يتم التقليل في مجال التردد، حيث $ h (\ أوميجا) $ هو بيريوديغرام و $ \ غاما، \ هات $ هي معاملات فورييه. ويمكن الاطلاع على مناقشة تفصيلية لنهج دفا والنهج ذات الصلة القائمة على التردد في رابط المدونة أدناه.
هناك تطبيقات دفا للتجارة وتجارة عالية التردد. وأعتقد أن الطريقة المقترحة أصلا للتنبؤ بسلاسل زمنية اقتصادية. انظر سيف-بلوق التي حافظ عليها مارك ويلدي لمزيد من المعلومات.
في كتاب هاميلتون هناك فصل عن التحليل الطيفي. وهو ما يعادل تحليل فورييه من الوظائف الحتمية، ولكن الآن في وضع مؤشر ستوكاستيك.
بشكل حدسي، فإنه يشبه "البناء" من حركة براونية باعتبارها الحد من سلسلة فورييه مع معاملات عشوائية (ولكن تم اختيارها بعناية). ويمكن استخراج هذه المعاملات ودراستها تسليط الضوء على الديناميات الكامنة.
ويمكن استخدامه كبديل لأقل المربعات أو احتمالية الحد الأقصى لتقدير المعلمات نموذج. أتصور أنه قد تكون هناك حالات يكون فيها هذا أكثر قوة، ولكن ليس لدي خبرة مباشرة (رأيت أنها تطبق على التكامل الكسري). على سبيل المثال، أستطيع أن أرى هذه التقنيات التي تؤدي إلى مقدرين بديلين للتكامل المشترك ل هفت (بمعنى أن التكامل المشترك في المجال الزمني سيترجم إلى ظروف قابلة للاختبار / قابلة للتداول في نطاق التردد).
وبوجه عام، يمكن إدراج جميع تطبيقات التصفية وتحليل السلاسل الزمنية؛ من تحليل بيريوديوغرام القياسية لتحديد ترتيب نموذج لتقديرات نموذج ماركوف مخبأة أكثر تعقيدا.
مثال على ذلك يمكن العثور عليها في كتاب أليزيرا جافاهيري. في هناك، وقال انه يطرح مشكلة تقدير مشكلة تقلب عشوائية مثل تصفية واحدة، وبالتالي جميع أدوات التصفية تأتي في متناول اليد. كيف تستخدم النتائج لتوليد الربح (إذا كان هذا هو ما تبحث عنه) يعتمد أكثر على لك. لقد رأيت الناس الذين يستخدمون هذه التقديرات جنبا إلى جنب مع الدرجات الائتمان نوع من النموذج في محاولة لمعايرة الائتمان والأسهم بالأسهم معا، والعثور على سوء تقدير بينها.

سبيكترال ميد إنك (إدت)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
حجم: 230،650 عرض / طرح: 0.380 / 0.390 مدى اليوم: 0.340 - 0.400.
إدت التحليل الفني.
نقاط بيفوت 30 ديسمبر، 2016 12:36 آم غمت.
المؤشرات الفنية ديسمبر 30، 2017 12:36 آم غمت.
ملخص: شراء قوي.
المتوسطات المتحركة ديك 30، 2017 12:36 آم غمت.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment