Tuesday 27 March 2018

الفوركس تحليل الرسم البياني اليومي


تحليل الرسم البياني اليومي للفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحليل الرسم البياني اليومي للفوركس
الخدمات الرئيسية التي نقدمها واضحة وقابلة للتنفيذ بريميوم تحليل الفيديو اليومي من الذهب + الفضة، والعملات والسلع والمؤشرات - مع التركيز على ارتفاع وندش]؛ الاحتمالات والفرص منخفضة المخاطر لكل من المستثمرين والمستثمرين ويتألف:
تحليل الفيديو اليومي المتداولون المخصصون ندوات تفاعلية تفاعلية أسبوعية أسبوعيا.
تحليل المعادن.
لدينا متخصص المعادن الثمينة خدمة يوفر أعلى مستوى الخبراء اليومي التحليل الفني للذهب والفضة والمناجم بالدولار والعملات الأخرى - مع التركيز على ارتفاع وندش]؛ الاحتمالات والفرص منخفضة المخاطر لكل من المستثمرين والمستثمرين، وتشمل:
تحليل الفيديو اليومي المتداولين مخصصة الدردشة ندوات تفاعلية حية دورية.
التوجيه الشخصي.
تعزيز التداول الخاص بك والمهارات الاستثمارية من خلال تحسين الرسم البياني الخاص بك مع الخاص بك دورات التداول الخاصة. وتشتمل الجلسات على التوجيه التجاري الحصري واحد على واحد مع فوريكس أناليتيكش & [رسقوو]؛ بن دراج. يتم تسجيل الجلسات ويمكن استعراضها في أوقات الفراغ. :
تحسين الرسوم البيانية + مهارات التداول جلسات شخصية التسجيلات الخاصة.
الفوركس تحليلات "بن دراج هو من ذوي الخبرة، خمسة وثلاثين عاما المخضرم من الأسواق المالية.
"في هذه الأوقات المتقلبة أريد فوريكس أناليتيكش لتقديم تحليل الدرجة العالمية للتجار والمستثمرين، وبأسعار في متناول الجميع، من خلال العودة إلى جوهر ما يدفع الأسواق المالية"
أحدث ويبينار.
T س انظر كيف لدينا تحليل & لدكو؛ فك رموز الأسواق & رديقو؛ والطرق التي يمكن من خلالها لخدماتنا الاستفادة من التداول أو الاستثمار، يرجى إلقاء نظرة على أحدث ندوة ويب العامة.
هذا هو مثال على ندوات تفاعلية حية لدينا والتي هي عادة حصريا لأعضاء تحليل السوق وتجرى كل يوم الثلاثاء والخميس في 1:00 بتوقيت نيويورك - عادة ما تستمر ما بين 45 دقيقة وساعة. في نظرنا ننظر في العديد من المركبات التي يغطيها تحليل الفيديو اليومية، ولكن مع التركيز إلى حد ما على تعليم الأعضاء ونحن نفعل ذلك. يمكن للأعضاء طرح الأسئلة وإبداء التعليقات خلال هذه الجلسات وكذلك طلب ما هي المركبات التي نقيمها.
عادة سوف نقوم بتغطية الذهب والفضة والمؤشرات الأمريكية والسندات والنفط وكذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية.
يتم تعيين أول ندوة يوم الثلاثاء الأول من كل شهر كبرنامج تعليمي عام مجاني على الإنترنت، وهو مفتوح للأعضاء وغير الأعضاء على حد سواء. إذا كنت ترغب في التسجيل في البرنامج التعليمي العام التالي، يرجى النقر أدناه.

تحليل السوق اليومي.
نحن نحلل وشرح تحركات الأسعار في الأسواق. نحن تكشف الاتجاهات وإمكانات السوق. نحن نساعدك على فهم تقلبات السوق وكيف يمكنك الاستفادة منها. معرفتنا وخبرتنا هي المفتاح لتطوير استراتيجية تجارية متسقة.
التداول المهني مع فكستم.
250+ أدوات التداول الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 * ينتشر منخفض من 0.1 تحليل السوق اليومي الخبراء المستشارين.
* بناء على معرفتك وخبرتك.
رأس مالك معرض للخطر.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
الفوركس للمبتدئين.
الفوركس التداول دروس الفيديو ندوات مجانية تجريبي وحسابات سينت لا الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ دعم ميكرولوتس في لغتك فتح حساب.
رأس مالك معرض للخطر.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
2017 - سنة محددة من قبل فقاعات، شجار، بريكسيت وبرنت.
وتستفيد عملات السلع من ضعف الدولار الأمريكي.
بيع الدولار في أسبوع التداول النهائي لعام 2017.
أوسكاد يأخذ الضوء.
رفع المعادن على المخاوف كريبتوكيرنسي.
بيتكوين يتعافى مع دخول الأسواق وضع السكون.
جميل أحمد.
رئيس محلل السوق.
بلوق المشاركات حسب الموضوع.
افتح حساب.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
التجارة مع فكستم.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

الفوركس التعليقات والأخبار.
الفوركس أخبار التحليل الفني التحليل الأساسي تجارة العقل مدونة الفوركس مدونة المالية فكاهة الفوركس إكسبو الفوركس النشرة المزيد من التحليل الفني توقعات الفوركس الأسبوعية توقعات الفوركس مجانا توقعات أسعار الذهب.
اختيار المحرر.
ماذا سيكون الوضع الأساسي كما هو الحال في بداية عام 2018؟ هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن استخدام النوع الصحيح من التحليل الأساسي لتحسين التداول الخاص بك.
تحليل السوق اليومي.
الكلاب من داو 2018 1/1/2018 7:27:57 ص | التحليل الأساسي توقعات الذهب: Q1 2018 1/1/2018 6:40:47 ص | توقعات أسعار الذهب A إنتيرلوود 12/31/2017 7:07:30 آم | التحليل الأساسي توقعات فوركس الأسبوعية 12/31/2017 6:58:39 ص | توقعات فوركس الأسبوعية الذهب يرتفع على الدولار ضعف 12/29/2017 7:24:54 ص | توقعات أسعار الذهب.
أحدث إشارات التداول.
أعلى وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.
أوصى الوسطاء يناير 2018.
ديليفوريكس لديه كل الموارد التي يحتاج التجار لتحقيق النجاح، بما في ذلك استعراض الفوركس شاملة، أخبار الفوركس اليومي والتحليل الفني لأزواج العملات الرئيسية. نرى كيف يمكن للمراجعات الفوركس الحق تساعدك على إتقان أسواق العملات!
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

FXCharts.
29 ديسمبر: الدولار الأمريكي لينة في نهاية العام حيث يراهن التجار على زيادات أسعار الفائدة على نطاق واسع في عام 2018. مؤشر أسعار المستهلك الألماني في المستقبل.
وظل الدولار الأمريكي تحت الضغط يوم الخميس بعد صدور بيانات الوظائف الأسبوعية، حيث وصل مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في 3-1 / 2 من 92.57 حيث يتصور المتداولون أن المزيد من البنوك المركزية الرئيسية ستبدأ في خفض الحوافز النقدية في عام 2018 بسبب سرعة العالمية النمو الاقتصادي. لم تتغير مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة عند 245 ألف في ... المزيد & راكو؛
28 ديسمبر: عملات السلع الأساسية على خلفية أسعار النحاس القوية، معنويات إيجابية.
وعلى الرغم من أن الظروف لا تزال ضعيفة، إلا أن عملات السلع الأساسية قوية جدا، مدعومة يوم الاربعاء بارتفاع أسعار النحاس، الذي وصل إلى مستويات شهدت آخر مرة في عام 2017 على أخبار أن الصين تقلل الإنتاج. و أود $ هو قوي بشكل خاص ولكن الكيوي و كاد $ ليست متخلفة جدا. كما حقق الجنيه الاسترليني بعض المكاسب الصغيرة في فترة ما بعد العطلة. اقرأ المزيد & راكو؛
22 ديسمبر: الدولار الأمريكي ثابت، أسهم شركة كونومي ينمو بوتيرة أسرع في عامين. السلع المعمرة الامريكية / مؤشر يسي قدما.
الأسواق مستقرة إلى حد ما ونحن ندخل فترة العطلة بعد إقرار فاتورة الضرائب على الرغم من أنه سيكون هناك قليلا من البيانات الأمريكية صدر في وقت لاحق اليوم والتي يمكن أن تنتج بعض التقلبات مبالغ فيها في ظروف رقيقة. الدولار الأمريكي مختلط في معظمه على الرغم من أن الأسهم أعلى بعد أن أشارت بيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث إلى أن ... المزيد & راكو؛
21 ديسمبر: مجلس الشيوخ يمرر فاتورة الضرائب ولكن الأسواق لا تزال ثابتة. نزد الناتج المحلي الإجمالي واجتماع البنك المركزي الياباني القادمة.
وقد اشترى الرد على مجلس الشيوخ الأخير الذي يمرر فاتورة الضرائب الأمريكية استجابة حميدة بشكل مفاجئ من الأسواق المالية، مع تداولات الدولار مختلطة وتداول الأسهم دون تغيير إلى حد كبير في اليوم. وتداولت عوائد السندات الأمريكية ارتفاعا طفيفا على الرغم من ارتفاعها بنسبة 2.4٪ خلال السنوات العشر الماضية.
21 ديسمبر: توقعات الجدول الآجلة لفكس، السلع، المؤشرات.
مع الظروف تصبح رقيقة جدا وأود أن تجنب حقا في السوق ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المشاركة، اليورو يبدو أن يكون أقوى العملات في حين يبدو الين تحت ضغط متزايد، لذلك يمكن أن يكون يورجبي على وشك كسر أعلى. كما هو الحال مع يوم أمس، يبدو أيضا أن يورغب لديها بعض الزخم الإيجابي و ... اقرأ المزيد & راكو؛
20 ديسمبر: توقعات الجدول الآجلة ل فكس، السلع، المؤشرات.
قبل مجلس الشيوخ الأمريكي الذي يمرر فاتورة الضرائب، المقرر في وقت لاحق في الجلسة المقبلة، يبدو كل شيء مختلطا نوعا ما ومطلوب موقف محايد. ويبدو أن أوضح المؤشرات في مؤشرات الأسهم الأمريكية، حيث أن المزيد من الأرباح، ضمن الاتجاه الصاعد الأكبر، لن يكون مفاجئا. في أسواق العملات، اليورو تبدو صحية، وفي ... اقرأ المزيد & راكو؛
20 ديسمبر: الأسواق مختلطة. في انتظار الانتظار لمجلس الشيوخ لتمرير فاتورة الضرائب الأمريكية.
ويواصل الدولار الأمريكي التبادل التجاري المختلط. في حين أن الأسهم هي أقل قليلا كما يحجز التجار الأرباح قبل التصويت على مشروع قانون الضرائب الذي سيعقد في وقت لاحق في الدورة القادمة. وتخزن الأسهم المياه قبل التصويت وكذلك المعادن والنفط. وقد صوت مجلس النواب فقط على ومرت مشروع القانون ... اقرأ المزيد & راكو؛
19 ديسمبر. الأسهم في مستويات قياسية جديدة، دولار أمريكي غير مستقر كما فاتورة الضرائب تبدو صفقة الانتهاء. محضر بنك الاحتياطي الأسترالي / النشرة المقبلة. إيفو في وقت لاحق.
ارتفعت أسواق الأسهم الأمريكية إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق في الوقت الذي يقترب فيه المشرعون الجمهوريون الأميركيون من تجاوز الخطة الضريبية التي طال انتظارها، على الرغم من أن الدولار لم يلاحظ وجلد حوله، في الغالب أقل & # 8211؛ في ظروف رديئة -، بشأن المخاوف بشأن تأثير مشروع القانون على النمو الاقتصادي وأسعار الفائدة. ستيرلينغ ... اقرأ المزيد & راكو؛
19 ديك: اتجاه الجدول الآجلة لفكس، السلع، المؤشرات.
وبالنظر إلى الظروف المتقلبة التي تشهدها أسواق العملات يوم الاثنين، هناك فرص واضحة جدا تتجه نحو تداولات يوم الثلاثاء، ويبدو أن حركة السعر أكثر نطاقا على الأرجح، لذلك لا يتم تقديم توصيات التجارة اليوم، أو هذا الجانب من عطلة عيد الميلاد. الأسهم من ناحية أخرى ويبدو أن يتم تعيين لمواصلة مسيرة في ... اقرأ المزيد & راكو؛
18 ديسمبر: أصول الولايات المتحدة مدعومة بزيادة التوقعات بشأن الإصلاح الضريبي. ميفو الاسترالي، مؤشر أسعار المستهلك الاتحاد الأوروبي في التركيز اليوم.
وكان الدولار الأمريكي ثابتا بشكل عام يوم الجمعة حيث واصل الجمهوريون التحرك نحو وضع اللمسات الأخيرة على الإصلاح الضريبي الموعود، مما أثار توقعات بأن يتم إقرار مشروع القانون بحلول نهاية العام. وكان المحرك الرئيسي للدورة هو الاسترليني، والتي توجهت أقل & # 8211؛ لا يجدون سوى القليل من الدعم في الوقت الذي تدخل فيه مفاوضات خروج بريطانيا رسميا مرحلتها المقبلة بعد أن يقرر مسؤولو الاتحاد الأوروبي أن ... اقرأ المزيد & راكو؛

No comments:

Post a Comment