Monday 26 March 2018

الخيار الثنائي الفوركس ناسخة التجارة


الخيارات الثنائية التجارة ناسخة.


الخيارات الثنائية التجارة ناسخة. نسخ الصفقات من MT4 مباشرة إلى منصة الخيارات الثنائية وتنفيذ الصفقات في وسيط الخاص بك. حظة. موثوق. أتمتة أي استراتيجية بروفيتاب والسماح للتجارة على كامل الطيار السيارات مباشرة من مت. دعم الوسطاء: 24.option، ماركيتسورلد.


نسخ الصفقات على الفور وبشكل موثوق.


نسخ يدويا فتح الصفقات والحرف من الخبراء المستشارين.


يعمل مع التجريبي والحسابات الحية. نسخ الطلبات بين الحسابات الحية والحيوية والتجريبية والحيوية والتجريبية والتجريبية. ناسخة يمكن نقل الصفقات بين الحسابات مع عملة أساسية مختلفة.


نسخ الصفقات من استراتيجية مربحة من تاجر المهنية وكسب المال.


تحميل الإصدار. سوف دفع أفترر جعلت تحصل على رابط التحميل. الدعم الفني مجانا عبر البريد الإلكتروني، سكايب و تيفيور.


نحن نشر واحد التجارة في اليوم الواحد.


نحن نضمن لك الربح.


نحن واثقون جدا بأننا سوف استرداد الخسائر الخاصة بك تصل إلى 100 دولار إذا كان يخسر التجارة!


دخول فوري.


نبدأ الآن!


كيف يمكننا ضمان التنبيهات؟


لن تجد أي شخص آخر على الانترنت التي تضمن تنبيهات تجارتها، الذي يطرح السؤال "كيف يمكننا؟!" انها مزيج بسيط جدا من شيئين:


نظام التداول لدينا جيد جدا.


وقد بنيت الخبراء لدينا برنامج المسح الضوئي لتحديد أفضل الاجهزة التداول كل يوم. نحن ثم تحديد واحد الذي يبدو الأكثر موثوقية.


نحن كسب المال من وسطاء لدينا.


نحن جعل المال وضع نفس الصفقات سوف يقال لك لجعل. نحن أيضا الحصول على أموال من قبل الوسطاء لإدخال لكم كعميل جديد.


جديد للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي وسيلة يسير بخطى سريعة لتوليد الأرباح من الأسواق. لنرى كيف سريعة وبسيطة هو للتجارة الخيارات الثنائية، ومشاهدة لدينا 2 دقيقة الفيديو.


تبدأ بأقل من 100 دولار.


على عكس حسابات الوساطة التقليدية، سماسرة الخيارات الثنائية تسمح لك لإنشاء حساب على الانترنت في غضون دقائق. يمكنك حتى إيداع أقل من 100 $ مع باي بال أو بطاقة الائتمان.


فقط اتبع لدينا تنبيه التجارة كل يوم.


دعونا نفعل العمل القذر نيابة عنك . كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول كل يوم لرؤية التجارة لوضع في اليوم التالي.


إذا خسارتك التجارية، سنقوم بدفع ما يصل الى 100 دولار!


مثل جميع التجار، لدينا فقدان الصفقات. وهكذا سوف لك. ومع ذلك، لدينا ضمانة فريدة جدا: إذا أول صفقة الخاص بك على أي وسيط نوصي يخسر، وسوف نقوم برد فقدان الخاص 100٪ تصل إلى 100 دولار. ويمكنك الاستفادة من هذا غورانتي لكل وسيط نعمل مع! مجرد زيارة لدينا المطالبة استرداد الصفحة إذا تجارتك يفقد ونحن سوف ترسل برد إلى إما بايبال، مونيبوكيرز، أو البريد لك بطاقة هدية (6 دولارا رسوم). إنه اختيارك.


غلوبال ترادينغ سيستمز.


فوريكس التنبؤ فوريكس روبوت الخيارات الثنائية روبوت الخيارات الثنائية إشارات الأسهم تداول روبوت الأسهم التنبؤ نادكس روبوت إيغ سوق تجارة روبوت ألغوريثميك ترادينغ سوفتوار.


استنادا إلى الشبكات العصبية الخوارزميات.


95٪ توقعات دقيقة، 90٪ يوميا فوز معدل، 250٪ الربح في الشهر!


الفوركس روبوت المستغل التقدمي.


الفوركس المتخلف الربح التقدم روبوت إي هو صحيح السوق متعددة السوق الروبوت: تتجه، غير تتجه، متقلبة وغير متقلبة. الصفقات جميع أزواج العملات الرئيسية. 50-100 الصفقات يوميا. الربح 250٪ شهريا. مع هذا معقدة الفوركس روبوت المستغل إي سوف كسب أرباح مستقرة و صلبة. سلامة جدا للحساب. للمبتدئين الفوركس أو المتداولين المتقدمين كذلك.


لايف إشارات التجارة القطعة.


إشارات التداول الحية القطعة الحرة. اليورو مقابل الدولار الأميركي 1 دقيقة. في الوقت الحقيقي إشارات غير إعادة طلاء كما هو الحال لأغراض العرض التوضيحي فقط. تبحث عن 100٪ إشارات غير ديليد؟ اختر إشارات الخيارات الثنائية أو إشارات الخيارات الثنائية الاحتمالية المؤشر أو الخيارات الثنائية إشارات متعددة.


إشارات الخيارات الثنائية.


60 ثانية إشارات الخيارات الثنائية المؤشر (ميتاتريدر مقرها). 90٪ يوميا معدل الفوز. 100+ إشارات في اليوم الواحد. 100٪ الربح لكل 1 ساعة! غير إعادة طلاء! سهلة الاستخدام، ويعمل مع أي وسيط، أي أصول. دقة التحقق مع حساب التداول الحقيقي. استنادا إلى خوارزميات الشبكات العصبية المتقدمة. وقد اختبرت مع أكثر من 200+ ثنائي وسطاء الخيار ويظهر أرباح عالية مستقرة.


فوركس إشارات المؤشر.


مؤشر الفوركس إشارات 3D - إشارات الفوركس الجيل الجديد! ويستند مؤشر الفوركس على الشبكات العصبية يحلل السوق في الأبعاد 3D ويولد إشارات التداول الفوركس موثوقة ودقيقة إحصائيا في الوقت الحقيقي. الإشارات هي بديهية وسهلة الاستخدام وحافظت على معدل الفوز المعلقة. 500 نقطة أفغ. الربح شهريا.


إيغ تجارة الروبوت.


إيغ تجارة روبوت هو برنامج التداول الآلي بالكامل المصممة خصيصا للتداول مربحة مع منصة التداول إيغ. يمكن تداول الربحية، الفوركس (سوق العملات الأجنبية والعملات)، كريبتوكيرنسي والأسهم (سوق الأسهم) والسلع والسندات والأسعار، صناديق الاستثمار المتداولة. يمكن أن تنمو حسابات التداول بسرعة مع انخفاض المخاطر.


1500 دولار للاشتراك لمدة سنة واحدة.


الخيارات الثنائية التاجر السيارات.


الخيارات الثنائية أوتو تريدر أرباح 300٪ شهريا! 100٪ ثنائي التاجر السيارات للوسطاء ميتارادر مقرها مثل كور ليكوديتي الأسواق، نوافس، غمفس، غراندكابيتال، وفوريكس وغيرها. بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. المدمج في حماية الحساب ونظام إدارة المخاطر.


دوكاسكوبي روبوت.


دوكاسكوبي الخيارات الثنائية روبوت 50+ الصفقات في اليوم الواحد! 100٪ الآلي الخيارات الثنائية روبوت للوسيط دوكاسكوبي! الصفقات 60 ثانية و 15 دقيقة الخيارات الثنائية. وقد بنيت-- في حماية الودائع، نظام إدارة المخاطر. 75٪ -90٪ فوز معدل.


1500 دولار للاشتراك لمدة سنة واحدة.


ميتاتريدر - نادكس التجارة ناسخة.


ميتاتريدر نادكس تجارة نسخ نسخ ناسخ من MT4 مباشرة إلى منصة التداول نادكس وتنفيذ الصفقات. حظة. موثوق. يسمح لاختبار وأتمتة أي استراتيجية التداول، والتداول على كامل الطيار السيارات مباشرة من ميتاتريدر. يعمل لأي أصول.


نادكس تجارة روبوت.


نادكس ترادينغ روبوت هو برنامج التداول الآلي بالكامل المصممة خصيصا للتداول مربحة مع نادكس الخيارات الثنائية. 50+ الصفقات في اليوم الواحد! 100٪ الآلي! وقد بنيت-- في حماية الودائع، نظام إدارة الأموال. استنادا إلى الشبكات العصبية استراتيجية منخفضة المخاطر.


1500 دولار للاشتراك لمدة سنة واحدة.


مؤشرات الاحتمالات الثنائية الاحتمالية المؤشر.


مؤشرات الخيارات الثنائية الاحتمالية مؤشر ميتاتريدر يولد 90٪ دقيقة وموثوق بها، والفوز إشارات التداول. غير إعادة طلاء! المؤشر المتقدم يرشد المتداول أو المستثمر عند الشراء ومتى البيع إذا كان مربحا.


الخيارات الثنائية إشارات التجارة.


10 و 15 دقيقة الخيارات الثنائية إشارات التجارة مؤشر ميتاتريدر (MT4). 83٪ معدل الفوز اليومي! 30+ إشارات التداول يوميا! 100٪ غير ريبينتينغ! 100٪ موثوق! سوف مؤشرات الخيارات الثنائية (بو) مؤشر المشورة عندما تنشأ فرص تجارية عالية الجودة.


إق الخيار التجارة ناسخة.


الاسترخاء في حين إق الخيار التجارة ناسخة المساعد يتداول في الخاص بك بدلا من ذلك. إق أوبتيون التجارة نسخ ناسخة الصفقات من ميتاتريدر مباشرة إلى الذكاء الخاص بك منصة الخيار. أتمتة أي استراتيجية مربحة ويسمح للتداول على كامل الطيار السيارات. نسخ الصفقات على الفور وبشكل موثوق.


الخيارات الثنائية التجارة ناسخة.


الخيارات الثنائية التجارة ناسخة. نسخ الصفقات من ميتاتريدر مباشرة إلى منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك وتنفذ الصفقات في حساب الوسيط الخاص بك. حظة. موثوق. أتمتة أي استراتيجية مربحة ويسمح للتداول على كامل الطيار السيارات مباشرة من ميتاتريدر.


مؤشر التنبؤ الفوركس.


الشبكات العصبية التنبؤ الفوركس مؤشر ميتاتريدر. يولد 90٪ إشارات التداول دقيقة. تصل إلى 250٪ الربح شهريا! يتنبأ عالية، منخفضة، سعر وثيق، اتجاه حركة السعر. 100٪ غير ريبينتينغ! يعمل مع أي أزواج العملات، أي الأطر الزمنية.


الفوركس روبوت التداول اليومي.


هذا هو أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت التي يمكنك استخدامها ويمكن أن تنمو حتى أصغر من حسابات التداول إلى حسابات ضخمة في وقت سريع جدا دون الحاجة إلى رفع الاصبع! الفوركس يومي سكالبر إي يحلل سوق الفوركس بالنسبة لك للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج.


روبوت تجارة الفوركس.


250٪ ربح شهريا. أقصى سحب 3.5٪. 100٪ التداول الآلي. الروبوت الذكي تداول العملات الأجنبية (الفوركس روبوت أو إي) ل ميتاتريدر على أساس الشبكات العصبية والخوارزمية الجينية. التعلم الذاتي والتحديث الذاتي الروبوت يفتح المواقف مع احتمال 90٪ من النجاح.


ميتاتريدر - وسطاء التفاعلية جسر.


ميتاتريدر - وسطاء تفاعلي ناسخة ناسخة جسر هو امتداد للبرمجة لمحطة التاجر (توز)، والذي يتيح لك التداول يدويا أو تلقائيا مباشرة من ميتاتريدر (MT4، MT5). أتمتة أي استراتيجية.


الفوركس روبوت المستغل.


ربح 300٪ شهريا. الحد الأقصى للسحب 10٪. 90٪ من الصفقات الناجحة. 100٪ التداول الآلي. الروبوت تداول الفوركس الذكي (الفوركس روبوت أو إي) ل ميتاتريدر على أساس الشبكات العصبية. الفوركس روبوت المستغل يظهر عدد كبير من الصفقات في اليوم الواحد، مع الحد الأدنى من الخسائر في صنع.


إشارات ناديكس.


مؤشر نادكس والمؤشرات التنبؤ مصممة خصيصا للتداول مربحة مع نادكس الخيارات الثنائية. 90٪ إشارات إيتم نادكس. 50+ إشارات في اليوم الواحد. تحقيق أرباح متسقة مع أفضل والأكثر موثوقية مؤشرات مؤشر ندكس.


بيتكوين مؤشر التنبؤ.


90٪ دقيقة مؤشر التنبؤ بيتكوين ل ميتاتريدر على أساس الخوارزميات الشبكات العصبية. يولد يتدفقون في الوقت الحقيقي التنبؤات وإشارات التداول. المؤشر هو عدم إعادة طلاء. يتنبأ السعر، اتجاه حركة السعر، بالكشف عن نقاط الانعكاس.


إق الخيار الروبوت.


إق الخيار الروبوت يتداول الخيارات الثنائية 100٪ الآلي. 75٪ -90٪ معدل الفوز اليومي! 50-100 الصفقات يوميا. بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. ذكي الذكاء الخيار الروبوت يولد تلقائيا إشارات، حجم الإعداد الكثير، لديها نظام حماية الحساب.


إق الخيار روبوت متعددة.


إق الخيار روبوت متعددة الصفقات 9 الرسوم البيانية في نفس الوقت ويفوز. 100٪ الآلي. 75٪ -90٪ معدل الفوز اليومي! 50-100 الصفقات يوميا. لا مارتينغال. استراتيجية منخفضة المخاطر. ذكي الذكاء الخيار الروبوت يولد تلقائيا إشارات، حجم الإعداد الكثير، لديها نظام حماية الحساب.


أوليم تريد روبوت.


أوليمب روبوت التجارة ببساطة أفضل آمنة وآمنة برنامج التداول الآلي، مرارا وتكرارا وسوف تساعد المستخدم تعظيم الربح على تداول الخيارات الثنائية. أوليمب روبوت روبوت تداول الخيارات الثنائية 100٪ الآلي. 75٪ -90٪ معدل الفوز اليومي!


الفوركس التجارة ناسخة.


نسخ الصفقات على الفور وبشكل موثوق بين أجهزة الكمبيوتر المختلفة من خلال شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وبين محطات MT4 مختلفة تعمل على نفس الكمبيوتر. متوافق على أي منصة MT4 مع أي وسيط الفوركس. نسخ جميع أنواع أوامر السوق.


الخيارات الثنائية روبوت.


300٪ + الربح شهريا! 100+ الصفقات يوميا! 100٪ الآلي الخيارات الثنائية روبوت للوسطاء على شبكة الإنترنت! الصفقات 60 ثانية و 30 ثانية الخيارات الثنائية. وقد بنيت-- في حماية الودائع، نظام إدارة الأموال. ينفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب الوسيط المرتبط.


1500 دولار للاشتراك لمدة سنة واحدة.


إشارات الوقت ثنائي.


هل تبحث عن إشارات خيارات ثنائية مربحة و أوتوترادرس؟ هناك لا يصدق إشارات الخيار الثنائية التي تقودك إلى النجاح. إشارات الخيارات الثنائية المؤشر (ميتاتريدر 5 على أساس). 90٪ يوميا معدل الفوز. 50+ إشارات في اليوم الواحد. غير إعادة طلاء! يعمل مع أي وسيط. استنادا إلى الشبكات العصبية.


إشارات الخيارات الثنائية على نينجاترادر.


60 ثانية إشارات الخيارات الثنائية المؤشر (نينجاترادر ​​مقرها). 90٪ معدل الفوز اليومي، موثوقة، الفوز إشارات التداول. 70+ إشارات في اليوم الواحد. غير إعادة طلاء! سوبر دقيقة! سهلة الاستخدام، ويعمل مع أي وسيط، أي أصول. تزامن مع أي منصة الخيارات الثنائية. استنادا إلى الشبكات العصبية.


الذهب تجارة روبوت.


وقد تم تطوير الروبوت تجارة الذهب ل 1 G الذهب والفضة 1H. ربح 360٪ في الشهر. الحد الأقصى للسحب 10٪. 90٪ الصفقات الفوز. 100٪ التداول الآلي. استراتيجية طويلة الأجل. كل أمر محمي من قبل وقف الخسارة وجني الأرباح. إعدادات محسنة تماما.


على الانترنت الأسهم التنبؤ.


90٪ دقيقة. يولد في الوقت الحقيقي يتدفقون إشارات التداول. وقد ركبت تدفق تغذية البيانات الحية لجميع الأطر الزمنية. يتنبأ السعر، اتجاه حركة السعر، الاتجاه، يولد إشارات التداول. لا حاجة لتثبيت. يتم تسليم إشارات جديدة ديناميكيا إلى الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


$ 260 لمدة 1 شهر الاشتراك.


التنبؤ الفوركس على الانترنت.


التجارة مثل صندوق التحوط مع إشارات الفوركس التنبؤية عالية الأرباح مربحة. استنادا إلى أزواج التداول في السوق محايدة، المراجحة الإحصائية، طويلة / قصيرة وانتشار التداول هي استراتيجية التداول الأكثر شعبية ومربحة بين صناديق التحوط. الربح شهريا 300-700 نقطة.


$ 260 لمدة 1 شهر الاشتراك.


التنبؤ الذهب على الانترنت.


95٪ دقيقة. توقعات الأسعار، اتجاه حركة السعر، الاتجاه، يولد إشارات شراء / بيع. غير إعادة طلاء! يولد في الوقت الحقيقي يتدفقون إشارات التداول. وقد ركبت تدفق تغذية البيانات الحية. واجهة على شبكة الإنترنت. لأجهزة سطح المكتب والأجهزة الجوالة.


$ 260 لمدة 1 شهر الاشتراك.


الخيارات الثنائية تجارة ناسخة جسر.


الخيارات الثنائية التجارة ناسخة جسر! نسخ الصفقات الفوز، وإشارات الخيارات الثنائية بين منصة الخيارات الثنائية. حظة! موثوق! 100٪ الآلي! يدعم ثابت حجم الكثير، ديناميكية الكثير الحجم، مارتينغال. نسخ الصفقات من استراتيجية مربحة من تاجر المهنية وكسب المال.


إشارات الخيارات الثنائية عبر الإنترنت.


75٪ -80٪ ​​يوميا معدل الفوز! 200+ إشارات في اليوم الواحد. في الوقت الحقيقي يتدفقون إشارات التداول. أي زوج من العملات، أي وقت انتهاء الصلاحية. استنادا إلى الشبكات العصبية. واجهة على شبكة الإنترنت. لا حاجة لتثبيت. يتم تسليم إشارات جديدة ديناميكيا إلى الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


$ 260 لمدة 1 شهر الاشتراك.


الفوركس روبوت متعددة العملات المستغل.


الفوركس متعدد العملات المستغل إي هو 100٪ الآلي الروبوت الآلي يمكن تحديد أفضل الصفقات الممكنة من 28 حرفا. استنادا إلى استراتيجية منخفضة المخاطر. يضمن يتم إدخال الصفقات في أفضل الأوقات الممكنة. ينفذ صفقات شراء بأسعار أقل وبيع الصفقات بسعر أعلى.


إشارات ترادينغفيو ناسخة.


نسخ إشارات التداول مربحة من أكبر شبكة اجتماعية للتجار. الانضمام إلى المجتمع العالمي من التجار، والعثور على الأفكار التي تريد ونسخ أفضل الأفكار والإشارات مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك وتحقيق الربح مع شركائنا ترادينغفيو إشارات أداة ناسخة.


24option روبوت.


هل أنت مهتم في تداول الخيارات الثنائية (الأسهم، العملات، الذهب)؟ بل هو وسيلة بسيطة للمبتدئين من صنع المال الجيد على الجانب! 24option الخيارات الثنائية روبوت هذا هو كل ما تحتاجه للنجاح في تداول الخيارات الثنائية. لا حاجة إلى الخبرة.


بيتكوين الروبوت المستغل.


الآلي بيتكوين التداول روبوت يتداول بيتكوين التشفير العملة، ويعمل مع أي وسيط يدعم التداول بيتكوين عن طريق ميتاتريدر بلاتفروم. بيتكوين روبوت لا يتطلب رأس المال الأولي الكبير. يتم تداول بيتكوين على مدار الساعة، 24/7، 365 يوما في السنة.


مؤشر التنبؤ الخيارات الثنائية.


التنبؤ ثنائي الخيارات ومؤشر إشارة التداول لميتاتريدر. يولد 90٪ دقيقة وموثوق بها، والفوز إشارات التداول. غير إعادة طلاء! بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. يعمل مع أي وسيط وأي إطار زمني. يمكن إرسال إشعار إلى الأجهزة النقالة.


غوماركيتس أوتو تريدر روبوت.


و غوماركيتس السيارات روبوت التداول هو الروبوت مصممة لكسب لك على الخيارات الثنائية مع وسيط غوماركيتس. الروبوت يولد 100٪ -300٪ الربح شهريا. يجعل 50+ الصفقات في اليوم الواحد. يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط غوماركيتس المرتبطة.


الفوركس البصرية روبوت إي.


والغرض من مستشار الخبراء الفوركس روبوت البصرية هو تنفيذ الصفقات على أساس بعض الكائنات الرسم البياني: خطوط الاتجاه، خطوط أفقية أو قنوات متساوية البعد. الميزة الرئيسية لمستشار الفوركس فيسوال روبوت الخبراء هي قدرته على ضبط وضبط أوامر وفقا لمجموعة من الكائنات الرسومية وضعت على الرسم البياني الفوركس.


الخيارات الثنائية إشارات متعددة.


الخيارات الثنائية إشارات متعددة بفحص 14 عملات منفصلة ويولد إشارات التداول تصل إلى 90٪ دقيقة. متوسط ​​الربح اليومي 500 - 5000 دولار أمريكي. بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. يظهر أفضل العملات دقيقة، ويسمح للتداول الأصول متعددة في نفس الوقت ويسمح لزيادة الأرباح تصل إلى 14 مرة.


الفوركس روبوت المراجحة.


الفوركس روبوت المراجحة ✅ - استراتيجية مربحة منخفضة المخاطر محايدة السوق. لا مارتينغال ✅، لا شبكة ✅. الصفقات 2 عملات في نفس الوقت. استنادا إلى استراتيجية المراجحة الإحصائية وخوارزمية التحليل الكمي. يحلل بيانات السوق الحية في الوقت الحقيقي ويولد 90٪ إشارات دخول دقيقة.


بيناريمات الروبوت.


بيناريمات روبوت - 100٪ الخيارات الثنائية روبوت تجارة السيارات! يولد ربحا مستقرا للودائع الصغيرة والكبيرة! الحصول على أفضل برامج التداول السيارات هنا والحصول على استعداد للتجارة مثل الموالية إلى الأبد! مع بيناريمات الروبوتات تساعدك على التمتع بفرصة جعل عدة مئات من الدولارات الربح يوميا / الأسبوع.


3D-الفوركس روبوت.


3D-الفوركس روبوت ✅ هو تداول الفوركس التلقائي بالكامل مستشار الخبراء على أساس متطورة خوارزمية تحليل بيانات السوق في الأبعاد 3D في الوقت الحقيقي لتحديد نقاط دخول السوق الأكثر دقة. يتحكم إي في السوق عن طريق اختيار اللحظات مع أعلى احتمال للتداولات الإيجابية للتداول.


فوركس أكونت ريسكور.


خسارة استرداد المتداول روبوت (إي) 100٪ تلقائيا سوف إصلاح حساب الفوركس الخاص بك واسترداد المواقف الخاسرة، وسوف تساعدك على تقليل وحتى القضاء على الصفقات خسارتك وتساعدك على تحقيق المزيد من المكاسب. ببساطة وضع التجارة الخاصة بك، وسوف شركائنا في استرداد الخسائر تاجر التاجر تفعل بقية بالنسبة لك.


المدافع حساب الفوركس.


المحامي حساب يحمي حسابك من كل نوع من الخسائر ويساعد على نمو سلامة الودائع وبسرعة. أكونت ديفندر هو خبير خبير في ميتاترادر ​​يتيح لك إدارة الصفقات والتحكم في الربح والخسارة عبر أزواج العملات المتعددة باستخدام عدد من المعلمات والإعدادات.


سغ كترادر ​​روبوت.


سغ كترادر ​​روبوت هو برنامج التداول الآلي بالكامل المصممة خصيصا للتداول مربحة مع سغ كترادر ​​منصة التداول. يمكن تداول الربحية، الأسهم (البورصة)، السلع، السندات. كغ روبوت تراقب تلقائيا أسعار الأسهم ويضع أوامر عند استيفاء الشروط المحددة.


دعونا التجارة بالنسبة لك.


كيف تعمل.


اليدين-- قبالة التجارة ناسخة.


نحن القيام التجارة بالنسبة لك.


التجار الخبراء مكان الصفقات، ويتم نسخها تلقائيا إلى حساب الخيارات الثنائية الخاص بك، حتى أثناء النوم!


100٪ السيطرة على المخاطر.


3 طرق إدارة الأموال.


عند الاشتراك في برنامج كوبير تريد، سوف تختار من بين ثلاثة ملامح المخاطر لتتناسب مع استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


العمل منذ عام 2017!


كوبي إكسيرت التجار.


وتستند جميع الصفقات على المعرفة الجماعية وإشارات التداول من مجموعة الخيارات الثنائية آرام، الذين لديهم سجل حافل من الحصول على أكثر من 78٪ إشارات معدل الفوز.


مؤشرات التداول قوية ومتقدمة.


آرام الخيارات الثنائية هي واحدة من الأكثر دقة الروبوت ثنائي الخيار في السوق. الخوارزمية المعقدة وراء برنامجنا تشمل 6 مؤشرات التداول المتقدمة التي يمكن للمتداولين اختيار أو إلغاء تحديدها على جلسات التداول الخاصة بهم. عند اختيار مؤشرات متعددة، سيقوم البرنامج بتنفيذ عملية تداول فقط عندما يظهر كل المؤشر المحدد نفس الإشارة (بوت أو كال). في حالة أن مؤشر واحد حتى سوف تظهر اتجاها مختلفا، لن يتم تنفيذ أي تجارة لتلك الأصول. عند استخدام المزيد من المؤشرات، سوف برنامجنا يؤدي أقل الصفقات، ولكن أكثر ربحية.


مؤشر الاتجاه.


مؤشرات الاتجاه هي عبارة عن مجموعة من أدوات التحليل الفني المستمدة رياضيا والتي تستخدم لتلخيص الاتجاه الماضي والحالي للعمل السعر.


ماسد - المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب.


ويمثل تباين متوسط ​​تقارب التقارب (ماسد) مؤشر الزخم التالي للاتجاه الذي يبين العلاقة بين متوسطين متحركين للأسعار.


مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر الزخم الفني الذي يقارن حجم المكاسب الأخيرة للخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع للأصل.


مؤشر مؤشر التذبذب العشوائي (ستوكاستيك أوزيلاتور).


ومؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم فني يقارن سعر إغلاق الحماية مع النطاق السعري خلال فترة زمنية معينة.


ويليامز٪ R - ويليامز النسبة المئوية.


ويليامز النسبة المئوية (٪ R) هو مؤشر فني وضعه لاري ويليامز لتحديد ما إذا كان الأصل في ذروة الشراء أو ذروة البيع وبالتالي تحديد نقاط التحول المحتملة.


تسي - فهرس قناة السلع.


مذبذب يستخدم في التحليل الفني للمساعدة في تحديد متى كان الأصل الاستثماري مبالغا فيه وذروة البيع.


فتح حساب تجريبي التداول كوبير.


مدير الحساب سوف نتصل بك في غضون دقائق لتسجيل لك المحاكمة.


لديك أي أسئلة؟


لا تتردد في التواصل معنا في أي وقت. سنقوم بكل سرور الإجابة على أي أسئلة لديك.


تجارة ناسخة.


قمنا بتطوير حلول النسخ التجارية الأكثر تقدما حسب الطلب المتاحة للمتداولين اليوم. وقد تم إنشاء المنتج من قبل فريقنا في المنزل من مهندسي البرمجيات، من ذوي الخبرة في الأسواق، لتمكين الصفقات ليتم نسخها على الفور على أي عدد من حسابات الرقيق، ويقدم بديلا قابلا للتطبيق ل مام وسيط.


مناسبة للأفراد ومقدمي إشارة، ومديري الأموال أو الوسطاء الذين يتطلعون إلى توزيع الصفقات، ويمكن ربط الحسابات في غضون دقائق. يتم توفير وظائف تحليلية الغنية وبفضل نموذجنا استضافت بالكامل، لا يوجد برنامج لتثبيت أو تكاليف خفية. ويمكن أيضا تقديم العلامات التجارية البيضاء من البوابة.


للحصول على مزيد من التفاصيل والتسعير، يرجى الاتصال بنا إما أدناه أو على الدردشة الحية وسوف عضو في فريق المبيعات لدينا مساعدتك في غضون ساعتين العمل.


الترا منخفضة التكلفة.


لدينا منخفضة للغاية ناسخة التجارة الكمون هو الأسرع في السوق. لقد أحدثنا ثورة في كيفية عمل آلات النسخ التجارية التقليدية من خلال دفع الصفقات إلى حسابات الرقيق بدلا من انتظارها للاستطلاع؛ فقد أدى ذلك إلى متوسط ​​وقت استجابة داخلي أقل من 0.01 ثانية. من خلال موقعنا مركز البيانات الاستراتيجية والتواصل الكمون المنخفض إلى المراكز المالية الرئيسية، فإنك لن تجد ناسخة التجارة أسرع.


استضافت بالكامل.


نحن نقدم لدينا ناسخة التجارة كخدمة استضافت بالكامل. وهذا يعني أنه لا يوجد برنامج لك أو لعملائك لتثبيت، وليس هناك شرط لتشغيل فس أو إبقاء جهاز كمبيوتر قيد التشغيل. وهذا يعني أيضا أن التكاليف لدينا هي مقدما تماما وليس هناك تكاليف خفية. وجود حسابات استضافت في بيئتنا أيضا يوفر فوائد اتصالات الكمون المنخفض لدينا فريق الدعم على مدار 24 ساعة للحفاظ على اتصالك.


أي بروكر MT4.


نحن نؤيد أي وسيط الذي يوفر منصة MT4. لدينا عدد من الوسطاء المفضلين الذين نعمل بشكل وثيق مع ولديهم اتصالات منخفضة الكمون ل، ولكن حاليا قاعدة عملائنا تتداول مع أكثر من مائتي وسطاء مختلفة. زبائنك لا يجب أن يكون كل على نفس وسيط. برنامجنا قادر على ترجمة الصفقات الخاصة بك في جميع أنحاء العالم على الفور.


إدارة المخاطر القوية.


تقدم خدمة ناسخة التجارة لدينا أوسع مجموعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر. يمكن للعملاء الاختيار من بين أربعة خوارزميات تحديد المواقع لتحديد المواقع المختلفة للتأكد من أنهم يحصلون بالضبط على حجم الموقف الذي يرغبون. كما تاجر الرئيسي كنت قادرا على تقييد هذه الخيارات إذا لزم الأمر للتأكد من أن العملاء يستخدمون النموذج الأنسب لاستراتيجية الخاص بك.


وايت لابيل بورتال.


البوابة بأكملها لديها وظيفة التسمية البيضاء والمورد في صلب جوهرها. من خلال موقعنا على البوابة البيضاء التسمية تقدم يمكنك العلامة التجارية وشكل تجربة العملاء لتتناسب مع العلامة التجارية للشركات الخاصة بك مع كل الدعم التي تقدمها 4X حلول، ولكن تشكل كعضو في فريقك. كمالك البوابة سوف تحصل على تسجيل الدخول الإداري وأن تبقى كاملة حتى الآن فيما يتعلق أوامر جديدة وحوادث الدعم. يتم استخدام هذه الخدمة من قبل عدد من السماسرة عالميا لتقديم خدماتنا ولكن مع العلامات التجارية الخاصة بهم.


الدعم السريع.


ونحن نقدم الدعم على مدار 24 ساعة خلال ساعات السوق، والدعم في حالات الطوارئ خارج هذه؛ يمكنك الوصول إلينا عبر البريد الإلكتروني، تذكرة، الدردشة الحية أو الهاتف. جميع موظفي الدعم لدينا هم الناطقين باللغة الإنجليزية ويتم توظيفهم مباشرة من قبل حلول 4X؛ وهذا يعني أنك ذاهب للوصول من خلال شخص يفهم منتجاتنا ويمكن أن تساعدك على الفور. متوسط ​​وقت الرد على تذكرة أقل من 4 دقائق، ولدينا 95٪ + أول قرار قرار معدل.

No comments:

Post a Comment