Friday 23 March 2018

استراتيجيات الاستيعاب عدة خيارات النشر


استراتيجيات الاستيعاب عدة خيارات النشر.
خيارات. فنون اللغة. الفهم المسائل 20-مجموعة التدخل الطالب متنوعة ممارسة مستوى القراءة. استراتيجيات الاستيعاب مجموعة الخيال زيادة.
استراتيجيات الفهم نونكتيون كيت - المدرب.
خيارات. فنون اللغة. الفهم المسائل 20-مجموعة التدخل الطالب متنوعة ممارسة مستوى القراءة. استراتيجيات الاستيعاب مجموعة الخيال زيادة.
خيارات. فنون اللغة. الفهم المسائل 20-مجموعة التدخل الطالب متنوعة ممارسة مستوى القراءة. استراتيجيات الاستيعاب مجموعة الخيال زيادة.
خيارات. فنون اللغة. الفهم المسائل 20-مجموعة التدخل الطالب متنوعة ممارسة مستوى القراءة. استراتيجيات الاستيعاب مجموعة الخيال زيادة.
مدرب النشر إنديانا - الاستيعاب استراتيجيات مجموعة القصص.
عدد بالس الرياضيات 20 طالب مجموعة التدخل - خيارات النشر.
خيارات. فنون اللغة. الفهم المسائل 20-مجموعة التدخل الطالب متنوعة ممارسة مستوى القراءة. استراتيجيات الاستيعاب مجموعة الخيال زيادة.

استراتيجيات التداول المنهجي بدف.
سنغافورة ضريبة خيارات الأسهم.
خيارات نشر مجموعة استراتيجيات الفهم.
نورثبوروغ، ما، 29 فبراير / شباط - أعلنت سوندانس للنشر، وهي ناشر رائد في مواد عدة لسوق بريك-8 وشركة أوبتيونس كروس كومونيكاتيونس، عن نشر كبير لمجموعة أدوات الفهم الحائزة على الجوائز. مؤلفو البرنامج هم الدكتور ليندا كيت، أستاذ مجموعة التعليم جامعة كليمسون، والدكتور روبرت ورتمان، أستاذ مساعد مساعد في اللغة والقراءة والثقافة في جامعة أريزونا. ويستند البرنامج على نتائج لوحة القراءة الوطنية وبدعم من أحدث البحوث القراءة. تحتوي هذه المجموعة على مواد تعليمية تفاعلية ومرئية للغاية ومحتوى قراءة مثير. استراتيجيات الاستيعاب تركز مواد المواد على مساعدة الطلاب على تطوير استراتيجيات الفهم الست - رصد وتوضيح، وجعل الاتصالات، تصور، طرح الأسئلة، استنتاج والتنبؤ، وتلخيص. جميع المستويات الخمسة تعطي المعلمين المواد الدراسية التفاعلية والدعم التعليمي التي يحتاجونها لتعليم الفهم بسهولة والنشر. وتشمل كل مجموعة استراتيجيات الاستيعاب الكامل:. ليندا غامبريل، برنامج مؤلف مشارك، والفهم أستاذ التربية في جامعة كليمسون واستراتيجيات الجمعية الدولية للقراءة. وهي أيضا عميد مشارك سابق للبحوث في جامعة الاستراتيجيات. بدأت حياتها المهنية كمعلمة في الصف الأول الابتدائي والمتخصص في القراءة في مقاطعة الأمير جورج، ماريلاند. فرومشي كانت المحقق الرئيسي في خيارات مركز بحوث القراءة الوطنية التي وجهت مشروع فهم القراءة والكتابة. وقد كتبت كتبا حول تعليم القراءة ونشرت على فصول الكتب نشر المقالات. نوبريدج التعليمية النشر هي واحدة من الناشرين الرائدة في البلاد من المواد التكميلية لمعلمي بريك-8. نوبريدج هو أكبر ناشر من الكتب القصصية الكتب الكبيرة عبر المناهج الدراسية وهي رائدة في الفهم الاسترشاد الخيالي في مجالات المحتوى من الدراسات الاجتماعية والعلوم والرياضيات. نبذة عن شركة هايتس كروس كوميونيكيشنز تأسست شركة هايتس كروس في مدينة وايت بلينز في نيويورك، وهي شركة رائدة في مجال تطوير وطباعة المنتجات لصفوف الروضة حتى الصف الثاني عشر، أو K، والتعليم التكميلي، والمكتبة، وأسواق التعليم الطبي. هايتس تشمل الصور المتقاطعة: لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أحد أعضاء برنامج إدنيت إنزيت؟ ستراتيجيس إنزيت هي الخيارات الجديدة في مجال التعليم في قطاع التعليم K والخدمات الاستشارية، والجمع بين القوة المثبتة للبحث والتحليل مع خبراء الصناعة المعترف بها لتقديم نظرة ثاقبة وشاملة للاتجاهات والتأثيرات التي تشكل سوق التعليم اليوم وغدا. إدنيت نيوس أليرت أخبار تنبيهات المؤتمر بحث البصيرة. من المحرر هي سنوبس صوت من صوت الميدان من صناعة رؤى السوق بريك ماركيت أعلى إد السوق التكنولوجيا العالم إعلانات الأعمال. وتشمل كل استراتيجيات الاستيعاب الكامل كيت: دخول الأعضاء نسيت كلمة المرور؟ عذرا، هذه المعلومات متاحة فقط لأعضاء إديت إنزيت. ما المقصود ب إدنيت إنزيت؟ اتصل بنا للحصول على مساعدة أو مزيد من المعلومات.
أعلى 6 استراتيجيات الفهم.
2 الأفكار على & لدكو؛ خيارات نشر استراتيجيات الاستيعاب كيت & رديقو؛
سيقام فرسان كولومبوس، مجلس 1953، غليس باي، خدمة صلاة مساء الأحد في الساعة 7:30 مساء. في منزل الجنازة.
أنها شطيرة يا يا بين شيء سهل ومألوف من قبل سيلين ديون، كريستينا أغيليرا، بيونك أو جوستين تيمبرليك. سيلين بوسطن حقيبة السعر بينما ليس كل نمط القديم سوف ريسورفاس، معظم الأنماط سيتم تدويرها في وقت واحد أو آخر.

الدولار الكندي، فوريكس، تشارت.
أفضل منتدى الفوركس المنتدى.
استراتيجيات الاستيعاب عدة خيارات النشر.
وتستكشف هذه الوحدة استراتيجيات الفهم وفوائدها. فحص أوصاف كل نوع من استراتيجية الفهم، والآثار التعليمية لفهم التدريس، ودروس العينة. على الرغم من أن التعرف على الكلمات، فك التشفير، والطلاقة هي لبنات بناء القراءة الفعالة، والقدرة على فهم النص هو الهدف النهائي من قراءة التعليمات. الفهم هو شرط أساسي للحصول على المعرفة المحتوى والتعبير عن الأفكار والآراء من خلال المناقشة والكتابة. استراتيجيات الفهم تعمل معا مثل آلة ضبطها بدقة. يبدأ القارئ ببناء المعنى عن طريق اختيار النص ومعاينته. خلال القراءة، والفهم يبني من خلال التنبؤ والاستنتاج، والتوليف، والسعي لإجابات على الأسئلة التي تنشأ. بعد القراءة، يتم بناء معنى أعمق من خلال مراجعة، إعادة قراءة أجزاء من النص، والنشر، والتفكير مدروس. خلال كل مرحلة من هذه المراحل، يربط القارئ النص بتجارب حياته الخاصة. الفهم قوي لأن القدرة على بناء المعنى تأتي من ذهن القارئ. لذلك، فإن الفهم النوعي للتعليم - النمذجة أثناء القراءة بصوت عال والقراءة المشتركة، والدروس المصغرة المستهدفة، والفرص المتنوعة للممارسة أثناء القراءة الصغيرة والمجموعات المستقلة - أمر حاسم في تطوير القراء الإستراتيجيين والفعالين. الطلاب فهم بسرعة كيفية إجراء اتصالات، وطرح الأسئلة، وتصور. ومع ذلك، فإنها غالبا ما تكافح مع الطريق لتحديد ما هو الأكثر أهمية في النص، وتحديد أدلة وأدلة لجعل الاستنتاجات، والجمع بين المعلومات إلى أفكار جديدة. كل هذه الاستراتيجيات يجب أن تكون نموذجية في عزلة عدة مرات حتى يتسنى للطلاب الحصول على فهم قوي لما هي الاستراتيجية وكيف أنها تساعدهم على فهم النص. ومع ذلك، يجب على الطلاب أن يفهموا أن القراء جيدة استخدام مجموعة متنوعة من هذه الاستراتيجيات في كل مرة يقرأون. ببساطة معرفة الاستراتيجيات الفردية ليست كافية، ولا يكفي أن نعرفها في عزلة. يجب على الطلاب معرفة متى وكيف تستخدم بشكل جماعي هذه الاستراتيجيات. النمذجة من خلال التفكير بصوت عال هو أفضل وسيلة لتعليم جميع استراتيجيات الفهم. من خلال التفكير بصوت عال، والمعلمين تظهر الطلاب ما يفعله القراء جيدة. فكر بصوت عال يمكن استخدامها أثناء القراءة بصوت عال والقراءة المشتركة. ويمكن أيضا استخدامها أثناء قراءة مجموعة صغيرة لمراجعة أو إعادة صياغة استراتيجية سابقة النمذجة. إعادة النظر في النص نفسه لنموذج أكثر من استراتيجية واحدة. على سبيل المثال، استخدم يوم الاثنين نصا لنموذج ما هو مهم مقابل ما هو مثير للاهتمام. يوم الثلاثاء، استخدم النص لنموذج كيفية تحديد الأفكار الكبيرة. يوم الأربعاء، استخدم الأفكار الكبيرة لتلخيص وتوليف. توسيع النص كنشاط استجابة للقارئ. على سبيل المثال، استخدم يوم الاثنين نصا كدرس قراءة مشترك لنموذج كيف تساعد العلاقات السبب والنتيجة في تحديد أهمية النص. يوم الثلاثاء، تمديد التفكير: بالأمس نظرنا في بطاقة المعايدة وحدد الفكرة الرئيسية والتفاصيل الداعمة. اليوم سنقرأ نصا حول إشارات الطرق ونولي اهتماما لما تخبرنا به الكلمات. يرجى الاستماع لمعرفة الفكرة الرئيسية والتفاصيل الداعمة للنص. اقرأ العنوان والجملة الأولى. هل يقول لنا المؤلف الفكرة الرئيسية هنا؟ نموذج التفكير في الاستراتيجية: عنوان الاختيار هو علامات. هذا هو الموضوع، الذي يعطينا فكرة عن الفكرة الرئيسية. في الجملة الأولى، يقول المؤلف أنه من السهل قراءة علامات الطرق إذا نظرتم إلى ألوانهم. هذا يبدو كما لو أنه مفهوم مهم المؤلف يريد منا أن نعرف عن علامات. الآن سأستمر في القراءة لمعرفة أنواع الإشارات التي يشير إليها المؤلف لدعم هذه الفكرة. قراءة الجمل الثانية والثالثة والرابعة. هل يقول لنا المؤلف التفاصيل الداعمة هنا؟ كيف علمت بذلك؟ يصف المؤلف ثلاثة ألوان مختلفة من علامات علامة توقف الحمراء، أصفر علامة حذرة، خيارات علامة العمل البرتقالي. هذه الأمثلة تدعم الفكرة الرئيسية بأن الألوان تساعدنا على قراءة علامات الطرق. استمع بعناية إلى الجملة التالية: على الرغم من أن الأطفال كانوا يرتدون معاطف ثقيلة، كانوا يرتجفون وهم ينتظرون الحافلة. أنا أعطيك تلميحا عن الموسم الذي قد يكون. أنا لا أقول لكم، ولكن يمكنك استخدام القرائن في الجملة لاستراتيجيات أنه في فصل الشتاء. وفي كثير من الأحيان، لا يقوم المؤلفون بتجميع معلومات الحالة في النص. لكي نكون قراء جيدين، علينا أن نستنتج كما نقرأ. نحن نستخدم الأدلة والأدلة لمعرفة ما يشير إليه المؤلف أو يعني. سنجد فكرة رئيسية ضمنية لجزءين مختلفين من الكتاب. ونحن نعلم أن الفكرة الرئيسية هي أهم المعلومات التي يريد الكاتب لنا أن نفهمها. في هذه الحالة، والموضوع هو النباتات. سنحتاج إلى التفكير مليا في ما يقوله لنا المؤلفون عن النباتات حتى نتمكن من فهم الفكرة الرئيسية الضمنية. تذكر، لن يتم ذكر الفكرة الرئيسية مباشرة. لتنشيط معرفة الطلاب المسبقة عن النباتات، وخلق الرسم البياني كول. سجل ما يعرفونه بالفعل عن النباتات في العمود K وماذا أود أن يعرف في العمود W. أخبرهم أنهم سيكملون العمود L بعد قراءتهم. امسك الكتاب. ماذا ترى في الصورة على الغلاف؟ ماذا تعتقد أن الفتاة تفعل؟ أي نوع من النباتات يظهر على الغلاف؟ انظر إلى صفحة العنوان. ماذا تعتقد أن هؤلاء الأطفال يفعلون؟ كيف تشارك النباتات؟ ما هي الأشياء التي يستخدمها الأطفال وهم يعملون مع النباتات؟ معاينة الصور في الكتاب، وتعزيز اللغة المستخدمة في النص. في الصفحة 2، أرى ثلاثة أنواع من النباتات. ما هي بعض الطرق التي النباتات على حد سواء؟ أريد منك أن ترى ما إذا كان يمكنك العثور على إجابات على الأسئلة على الرسم البياني كول لدينا. مراقبة قراءة الطلاب وتقديم الدعم عند الضرورة. اطلب من الطلاب تبادل الإجابات على أي أسئلة من الرسم البياني كول التي وجدوها خلال الفهم. أكمل العمود L من المخطط. تذكير الطلاب بأن الاستدلال يعني لفهم الأدلة والأدلة التي نشر المؤلف قدم لنا في النص. لم يتم ذكر الآثار المترتبة مباشرة. الجزء الأول من صفحات الكتاب 2-11 يعطيني الكثير من التفاصيل حول أجزاء النبات. أحد التفاصيل هو أن الجذور تساعد على البقاء النبات في الأرض. الكتاب يقول لي أيضا أن الجذور تساعد النبات الحصول على المياه. سأكتب هذه الحقائق في مربع تفاصيل الدعم الأول. الآن سأبحث عن تفاصيل أخرى لإضافتها إلى المخطط الخاص بي. أوراق جعل الغذاء للمصنع. ينبع يأخذ الماء إلى الأوراق والزهور. تنمو النباتات الجديدة من البذور. كل هذه التفاصيل تخبرني كيف تساعد أجزاء النبات على نموه والبقاء على قيد الحياة. وعلى الرغم من أن صاحب البلاغ لم يذكر مباشرة هذه الفكرة الرئيسية، فإن الأدلة والأدلة تدل على ذلك. سأكتب هذا على الرسم البياني حيث يقرأ الفكرة الرئيسية 1. استعرض الصفحات بوقت قصير 12- ثم اطلب من الطلاب اختيار أهم التفاصيل واستخدام الفهم كدلائل وأدلة للعثور على الفكرة الرئيسية الضمنية. إذا كان الطلاب بحاجة إلى نماذج إضافية والتفكير بصوت عال، واستكمال ما تبقى من منظم الرسم معا. إذا كان يبدو أن فهم المفهوم، والسماح لهم لاستكمال منظم الرسم في مجموعات صغيرة، أزواج، أو بشكل فردي. رصد عملهم وتقديم التوجيه عند الضرورة. إتاحة الوقت للطلاب لتبادل المعلومات المسجلة. حسابي تسجيل الدخول 0 العناصر سلة الشراء إنهاء الطلب. تسترشد القراءة القريبة نافيغادوريس أكت الآن! أساسيات التعلم العاطفي الاجتماعية القراء في وقت مبكر ارتفاع قاعدة مي: قواعد ديل أبرينديزاج الاجتماعية ص الراقي مستوى الطلاقة الطلاقة المحتوى موضوع مجموعات أكت الآن! مرساة الفهم ورشة عمل معيار محو الأمية مؤشر المرجعية ورشة عمل الكاتب قائمة المجموعات الحكايات الكلاسيكية الفهم سكيل حقائب أكياس الفهم كيت حقائب مع القارئ مسرح الفهم أكياس المهارة، بريك الفهم تقييمات الاستراتيجية اتصالات المحتوى كتب كبيرة عبر النص مجموعات تعليم متباينة أزواج النص اتصالات مبكرة المستكشفين الأوكرانيين الإنجليزية المستكشفون الخيال إلى - Fact كتب كبيرة الطلاقة مجموعات الممارسة المستقلة عالية التردد كلمة المفردات كيت مجموعات النص الإعلامية الرياضيات المستكشفون متعددة النوع مكتبات الفصول الدراسية بلدي النوع الأول كتب كبيرة بلدي القارئ الأول مسرح الملاحين قراءة السجلات الشفوية الصوتيات أكياس المهارة برايمي برايمي زائد قراءة في المنزل مجموعات إشراك الأسرة القارئ مسرح: منطقة المحتوى مفاهيم القارئ المسرح: الحكايات الشعبية والخرافات والأساطير القارئ المسرح الكلاسيكيات: مشاهير، الكلمات الشهيرة مسرح القارئ: أغاني الأطفال والأغاني مسرح القارئ: حدد ليكسيل المدى برل ل ل ليرة لبنانية ليرة لبنانية ليرة لبنانية. يبدو أن جافا سكريبت معطل في المتصفح. يجب تمكين جافا سكريبت في المتصفح الخاص للاستفادة من وظائف هذا الموقع الصفحة الرئيسية جهاز تحكم عن بعد - الفهم واضح عندما يمكن للقراء: أنواع من استراتيجيات الفهم وهناك ستة أنواع رئيسية من استراتيجيات الفهم هارفي والخيارات جعل اتصالات - Readers ربط الموضوع أو المعلومات إلى ما يعرفونه بالفعل عن أنفسهم، عن نصوص أخرى، وعن العالم. طرح الأسئلة - القراء يطرحون أنفسهم أسئلة حول النص وردود فعلهم عليه، والغرض من المؤلف لكتابته. تحديد أهمية النص - Readers التمييز بين ما هو ضروري مقابل ما هو مثير للاهتمام، ب التمييز بين الواقع والرأي، ج تحديد الأسباب والنتيجة العلاقات، د مقارنة والتباين الأفكار أو المعلومات، ه المواضيع المميزة، والآراء، أو وجهات النظر، والحلول، وخطوات اسم g في عملية، ح تحديد المعلومات التي تجيب على أسئلة محددة، أو تلخيص. جعل الاستدلالات - Readers دمج القرائن النص مع معرفتهم المسبقة وتحديد إجابات على الأسئلة التي تؤدي إلى استنتاجات حول الموضوعات أو الأفكار الأساسية. سينثزيز - Readers الجمع بين المعلومات الجديدة مع المعارف الموجودة لتشكيل الأفكار الأصلية، وخطوط جديدة من التفكير، أو الإبداعات الجديدة. استراتيجيات التدريس النمذجة من خلال التفكير بصوت عال هو أفضل وسيلة لتعليم جميع استراتيجيات الفهم. ويلهلم يصف التفكير بصوت عال كوسيلة ل: إنشاء سجل لعملية صنع القرار الاستراتيجي من خلال الذهاب إلى النص تقرير كل ما يشاهد القارئ، يفعل، يرى، يشعر، يسأل، ويفهم كما تقرأ الحديث عن استراتيجيات القراءة يجري تستخدم ضمن المحتوى الذي يتم قراءته هناك خيارات طرق لإجراء التفكير بصوت عال: المعلم نماذج التفكير بصوت عال بينما تقرأ بصوت عال، ويستمع الطلاب. المعلم يفكر بصوت عال أثناء القراءة المشتركة، والطلاب يساعدون. الطلاب يفكرون بصوت عال أثناء القراءة المشتركة، والمعلم والطلاب الآخرين رصد ومساعدة. المعلم أو الطلاب يعتقدون بصوت عال أثناء القراءة المشتركة أثناء الكتابة على النفقات العامة، على الملاحظات العصا الذاتي، أو في مجلة. الطلاب يفكرون بصوت عال في القراءة مجموعة صغيرة، والمدرس يراقب ويساعد. یظھر الطلاب بشکل فردي مجموعة أثناء القراءة المستقلة باستخدام ملاحظات العصا الذاتیة أو المجلة. ثم يقارن الطلاب أفكارهم مع الآخرين. ويلهلم، عند تقديم استراتيجية استيعاب جديدة، نموذج خلال القراءة بصوت عال والقراءة المشتركة: اتخاذ قرار بشأن استراتيجية لنموذج. اختر نصا قصيرا أو قسما من النص. قراءة النص في وقت مبكر. وضع علامة على المواقع التي ستتوقف فيها عن وضع الاستراتيجية. أذكر اسم الغرض الخاص بك استراتيجية وشرح التركيز من التفكير بصوت عال. قراءة النص بصوت عال للطلاب والتفكير بصوت عال في النقاط المعينة. إذا قمت بإجراء تجربة القراءة المشتركة، يكون الطلاب تسليط الضوء على الكلمات والعبارات التي تظهر دليلا على تفكيرك عن طريق وضع الملاحظات العصا الذاتي في الكتاب. تعزيز التفكير بصوت عال مع دروس المتابعة في نفس النص أو نشر الآخرين. ويلهلم، استخدم المطالبات التالية اللغة لوضع نموذج الاستراتيجية المختارة: ما الذي سيحدث بعد ذلك؟ لماذا وضع صاحب البلاغ هذا الجزء في هناك؟ لدي أسئلة حول هذا الجزء لأنه لا معنى له. أنا بحاجة للتأكد من قراءتها الحق. إذا كنت إعادة قراءة وإصلاح خطأ، قد يجيب على سؤالي. يمكنني استخدام منظم الرسم لمساعدتي على فهم ذلك. أرى الكثير من المعلومات هنا. أنا بحاجة إلى تحديد الأجزاء التي هي مهمة والتي هي أجزاء مثيرة للاهتمام فقط. كل هذه الأفكار مهمة، ولكن أعتقد أن بعضها أكثر أهمية من غيرها. أنا بحاجة إلى تحديد أي الأفكار هي الأكثر أهمية. اسمحوا لي أن تأخذ الأفكار الكبيرة وتلخيص النص. اسمحوا لي أن أتوقف والتفكير في هذا لمدة دقيقة. نموذج إستراتيجية درس القراءة المشتركة: في بعض الأحيان عندما نقرأ قطعة من النص، لدينا صعوبة في اختيار أهم الأجزاء. سيساعدنا هذا الدرس على تعلم كيفية القيام بذلك. إليك بطاقة تلقيتها. أولا سوف أفكر في الفكرة الرئيسية عن البطاقة، وبعد ذلك سوف أفكر في بعض التفاصيل التي تساعد على إثبات الفكرة الرئيسية. هذه ليست بطاقة اللعب أو بطاقة ملاحظة، انها بطاقة المعايدة. هذا هو المفهوم الأكثر أهمية. سأكتب هذا هو استراتيجية بطاقات المعايدة منظم الرسم حيث يقرأ فكرة رئيسية. قراءة بطاقة بصوت عال للطلاب. استخدام ما يلي التفكير بصوت عال لنموذج كيفية تحديد التفاصيل: الآن سوف نفكر في بعض التفاصيل حول البطاقة. تصف هذه التفاصيل الفكرة الرئيسية وتتيح للناس معرفة أن الفكرة الرئيسية صحيحة. سأبحث عن التفاصيل التي تثبت أن هذه هي بطاقة المعايدة. أولا، أرى أن الفهم لديه صورة على الجبهة. سوف أكتب له صورة في مربع تفاصيل الدعم الأول. بعد ذلك، لاحظت أن البطاقة موقعة من قبل الشخص الذي أرسلها. سوف أكتب له توقيع في مربع تفاصيل الدعم التالي. يمكنك التفكير في تفاصيل أخرى عن بطاقة المعايدة؟ دعونا نضيف ذلك إلى منظم الرسم. اطلب من الطلاب المساعدة في إكمالها بمعلومات من النص. إذا كان لديهم صعوبة، وتوجيههم مع المطالبات التالية: نموذج مجموعة صغيرة استراتيجية القراءة الدرس: نص المعيار التعليم الشركة نصوص - Level 12 G الجزء 1 استخدام مثال واقعي لنموذج كيفية استنتاج. إنشاء منظم رسومي. النباتات K ما أنا K الآن W ما أنا W نملة لمعرفة L ما أنا L النباتات كسبت جذور وأوراق. ما هي أجزاء النبات الأخرى هناك؟ النباتات تحتاج الماء والضوء لتنمو. كيف يحصل النبات على الماء؟ كيف يحصل النبات على الطعام؟ يمكننا أن نأكل النباتات. ما هي أجزاء من النبات يمكن أن نأكل؟ هل نستخدم النباتات بطرق أخرى؟ بعض الحيوانات تأكل النباتات. كيف يمكننا أن ننمو النبات؟ تعيين الغرض للقراءة. مناقشة القراءة واستكمال منظم الرسم. النباتات لها جذور، أوراق، ينبع، والزهور. يسقط الماء كمطر. الأرض غارقة عنه. الجذور تساعد على الحصول على المياه من الأرض. أوراق استخدام ضوء من الشمس لجعل الطعام. يمكننا أن نأكل بعض الجذور، ينبع، أوراق، الزهور، والبذور. يمكننا وضع التربة والبذور في كوب، الماء عليه، وإعطائه ضوء الشمس لزراعة النباتات الخاصة بنا. الاشتراك في العروض الخاصة. ابق على اتصال تويتر فاسيبوك لينكيدين إنستاغرام بينتيريست.
4 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجيات الاستيعاب كيت خيارات النشر & رديقو؛
تكيف عمل غير واقعي من الخيال أو غير الخيالي للأداء على خشبة المسرح أو الشاشة، وعادة من قبل شخص آخر غير المؤلف الأصلي.
في انتهاك مباشر لاتفاقية جنيف، أجبر واتانابي الضباط على العمل، على الرغم من أنه لم يرسلهم للعمل في مصانع مثل المجندين، وقال انه كان الضباط إصلاح المعدات للجيش الياباني.
المواقع التي أقرأها لا تقدم مثل هذه الفكرة الواضحة والإجراءات التي أستطيع أن أفهمها.
لا يزال لديهم أي خيار آخر ولكن للعمل فعلا على أوراقهم (أو ربما الغش في الطريقة القديمة ونسخة من الأصدقاء).

خيارات استيعاب مجموعة أدوات النشر
كلوز المنتجات المضافة حديثا (ق)
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
تمت إضافة عينة (نماذج)
ليس لديك أي عناصر في سلة التسوق.
حتى نتمكن من توفير لكم مع.
المنتجات التعليمية لدولتكم.
الصفحة الرئيسية & غ؛ أنا أبحث عن . وGT. حسب الموضوع & غ؛ استراتيجيات الاستيعاب كيت.
لدينا إبروتشور الاتصال.
استراتيجيات الفهم كيت الصفوف 1-5 +
متاح حصرا من تريومف التعلم، كسك هو في نهاية المطاف مجموعة الصديقة للفصول التي تناسب تماما في المناهج الدراسية الخاصة بك. استخدام هذا البرنامج المرن لمدة 20-25 دقيقة يوميا لزيادة فهم استراتيجيات الفهم الرئيسية الست اللازمة لتعزيز التحصيل الدراسي للطلاب: رصد وتوضيح، وجعل الاتصالات، تصور، وطرح الأسئلة والاستنتاج والتنبؤ، وتلخيص.
كل استراتيجية باستخدام صور مقنعة.
مع بطاقات الطلاب التفاعلية.
التعلم باستخدام الانخراط، النصوص مسوية.
الدكتورة ليندا غامبريل.
الدكتورة ليندا غامبريل، المؤلف المشارك في مجموعة استراتيجيات الفهم "تعليم استراتيجية الفهم هو تعليم الطلاب كيفية بناء المعنى من النص، والهدف هو إشراك الطلاب في التفكير النقدي الذي يؤدي إلى الفهم على مستوى أعلى. الاستراتيجيات المستخدمة في استراتيجيات الفهم وتشجع المجموعة المشاركة النشطة والجهد المتواصل خلال عملية القراءة ".
الدكتور روبرت ورتمان.
الدكتور روبرت ورتمان، المؤلف المشارك لمجموعة استراتيجيات الاستيعاب.
"يوفر كسك العديد من الفرص لمساعدة الأطفال على تعلم كيفية تطبيق هذه الاستراتيجيات الفهم الأساسية و [مدش]؛ الرصد والفهم، وجعل الاتصالات إلى المعرفة الخلفية، تصور، طرح الأسئلة، توليد الاستنتاجات والتنبؤات، وتلخيص و [مدش]؛ بمهارة وتلقائيا في حالات جديدة."

مجموعة استراتيجيات الاستيعاب. المجموعة ألف.
يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.
الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.
العثور على نسخة في المكتبة.
العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.
36 اختيارا للطلاب (18 خيال؛ 18 غير واقعي؛ 6 نسخ لكل منهما).
12 بطاقات الممارسة التفاعلية (6 الخيال، 6 غير واقعي؛ 12 نسخ لكل منهما).
2 مجموعات من 12 علامات قابل للمسح.
2 مجموعات من الملصقات.
2 أدلة المعلم. الخيال (184 p.)، وغير واقعي، مع كل من القرص المضغوط الموارد.
"المؤلفون، ليندا غامبريل، روبرت ورتمان" - صفحة 5 من دليل المعلم.
أرقام الأسهم من موقع ويب أوبتيونس بوبليشينغ.
الاستعراضات.
مواد مشابهة.
مواضيع ذات صلة: (2)
كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.
البيانات المرتبطة.
الكيان الأساسي.
المخطط: حول؛ # القراءة والفهم - دراسة وتدريس (ابتدائي)
المخطط: حول؛ # القراءة والفهم - دراسة وتدريس (ابتدائي)
المخطط: ألترناتنام "مجموعة استراتيجيات استيعاب سوندانس".
مخطط: وصف "يوفر مواد الفصول الدراسية التفاعلية والدعم التعليمي لتعليم استراتيجيات فهم القراءة الأساسية للطلاب الابتدائية".
المخطط: الاسم "مجموعة استراتيجيات الاستيعاب.
الكيانات ذات الصلة.
مخطط: اسم "القراءة والفهم - دراسة والتعليم (الابتدائية)"en؛
مخطط: اسم "القراءة والفهم - دراسة والتعليم (الابتدائية)"en؛
المخطط: حول؛ # مجموعة استراتيجيات الاستيعاب. المجموعة ألف.
ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛
الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.
ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.

No comments:

Post a Comment