Monday 19 March 2018

أفضل طرق سلخ فروة الرأس الفوركس


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوشاستيكش.


التجار الذين يبحثون عن فرص سالبينج في سوق الفوركس سوف تستفيد من وجود استراتيجية التداول المكتملة تحت تصرفهم. عدد المتغيرات التي يمكن أن تضاف إلى استراتيجية لا حدود لها، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة إستراتيجية ستوكاستيك بسيطة والتي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو تحديد موقع الاتجاه! إن المتوسط ​​المتحرك البسيط (200 مفا) هو واحد من الأسواق الأكثر استخداما لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني وتحديد ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق التجار مفا يمكن أن نفترض الاتجاه متروك ونتطلع إلى شراء. أدناه يمكننا أن نرى مخطط أودجى 5minute يرافقه 200 مفا الفترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء أودجبي طالما أنها لا تزال تتجه إلى أعلى. إذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق 200 مفا الفترة وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي مع 200 ميجا فولت أمبير.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم رصد الاتجاه باستخدام 200 مفا الفترة، وتم تأسيس التحيز التجاري، وسوف يبدأ التجار تبحث عن الزناد الفني للدخول في السوق. مذبذب هي الخيارات الشائعة، و سد (بطيئة ستوشاستيك) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني أودجبي 5minute، وهذه المرة مع سد وأضاف. منذ أن حددنا أودجبي في المتداولين صعودا سوف ننظر لشراء عندما سد إشارات الزخم العائدين مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر الخط الأخضر٪ k خط ريد٪ D تحت مستوى ذروة البيع 20.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال سد الماضية من التداول اليوم على أودجبي. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي. في أي وقت ينبغي للتجار النظر في البيع مع استمرار الاتجاه الصاعد.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي & أمب؛ SSD.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


وكما هو الحال مع أي استراتيجية سوق نشطة، فإن اتجاهات الفوركس السلبي تنطوي على مخاطر. من المهم أن نعرف مقدما أن هذه الاتجاهات تنتهي في نهاية المطاف. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لتعيين أوامر التوقف. في حالة انقطاع السعر والبدء في خلق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة القائمة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟


الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


4 شرح طرق تداول الفوركس.


4 استراتيجيات التجار استخدام الربح في العملات الأجنبية.


هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية. جميعهم يستخدمون الاستفادة بشكل أساسي من استخدام رأس المال المقترض - لكسب المال، وهذا له كلا من الاتجاه الصعودي والهبوط.


الاستفادة يجعل من السهل لجعل الكثير من المال في حين تستثمر سوى كمية محدودة من رأس المال الخاص بك. كما أنه يجعل من السهل فقدان كل ما استثمرته. الطرق الشعبية لتداول العملات الأجنبية كلها تأتي مع فوائدها الخاصة والمزالق.


طريقة تداول يوم الفوركس.


التداول اليومي هو التداول قصير الأجل على أساس المؤشرات الفنية جنبا إلى جنب مع الأحكام حول تأثير الأخبار العاجلة. فإنه يتطلب بعض كمية معقولة من المهارة، والتي عادة ما تأتي فقط مع الخبرة.


قد يكون من الحكمة فتح حساب تداول أو حساب تجريبي أولا إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس. يمكنك إلقاء نظرة على نتائجك والتعرف على الطريقة التي اتبعتها بعد أن قمت بممارستها لفترة ما. إذا كنت تحقق أرباحا، فربما تبدأ التداول بحساب فعلي. وحتى ذلك الحين، سترغب في أن تكون متحفظا نوعا ما حول مقدار الأموال التي تتعرض لها، على الأقل في البداية.


سلخ فروة الرأس هو طريقة تداول الفوركس التي تعتمد على مكاسب صغيرة جدا من الصفقات الكبيرة جدا. يمكن أن يبدو الكثير مثل التداول اليوم لأنه حقا هو مجرد وسيلة معينة من التداول اليوم، أو أنها يمكن أن تقترب على المدى الطويل & # 34؛ الصورة الكبيرة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ طريقة. أجهزة الكمبيوتر تميل إلى أن تفعل أفضل في تتبع مختلف المكونات الرياضية من سلخ فروة الرأس من تاجر الفردية يمكن، ومعظم سلخ فروة الرأس يتم الآن باستخدام شكل من أشكال الأتمتة لهذا السبب.


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ.


التداول في الصورة الكبيرة هو طريقة التداول عبر الأطر الزمنية الأطول. أنت تنظر إلى أزواج العملات على مدار أيام أو أسابيع وتتداول في الاتجاهات بدلا من التحركات الصغيرة في السوق. هناك العديد من الطرق المحددة المختلفة في هذا النهج العام.


تجارة الفوركس الآلي.


هناك عدة طرق مختلفة لإنجاز تداول الفوركس الآلي.


وكلها تعتمد على الإشارات التي يقدمها مزود إشارة أو أنها ببساطة تدير مستشار خبير & # 34؛ مثل ميتاتريدر التي تتداول بناء على تنبيهات وتوصيات التداول المضمنة في البرنامج.


بعض تجار الفوركس ذوي الخبرة بانتظام استخدام هذه البرامج والتوصية بها، في حين يعتقد آخرون أنها يمكن أن تفعل أفضل الاستجابة للظروف الفعلية أن برنامج الكمبيوتر يمكن تقريبية فقط. كما هو الحال مع طرق تداول الفوركس الأخرى، فإنه من الحكمة أن تبدأ التداول الآلي في حساب الممارسة واتخاذ الإجراءات المناسبة بناء على النتائج الخاصة بك.


بعض النصائح العملية.


مهما كنت تخطط للتجارة، والحفاظ على المشاعر الخاصة بك في الاختيار، ومشاهدة المخاطر الخاصة بك، وتكون صادقة مع نفسك عندما كنت تواجه مشكلة. حتى التجار المحترفين لا يريدون أن يعترفوا عندما يكونون محاصرين في سلسلة خاسرة أو ما يسبب ذلك الخسارة. لا يضر هذا الأمر إلا عندما لا تواجه مشكلات. هذا قليلا من مبدأ العمل العام، ولكنه ينطبق بشدة على التداول.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


بسيطة استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس والتقنيات.


كما تتراكم خبرة تداول الفوركس، تتعلم الدور الرئيسي الذي تلعبه إستراتيجيتك.


هناك العديد من الخيارات التي يمكن للمتداولين استخدامها، ولكن هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس. ونحن سوف نلقي نظرة سريعة على ما ينطوي عليه أسعار العملات سلخ فروة الرأس ومراجعة بعض من أفضل النصائح / الحيل التي يمكنك استخدامها.


ما هو سلخ فروة الرأس الأجنبية؟


عندما يتعلق الأمر الفوركس، سلخ فروة الرأس يشير عموما إلى جعل عدد كبير من الصفقات التي تنتج أرباحا صغيرة بشكل فردي.


عند استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، يتوقع التجار عادة الحصول على ما بين 5 إلى 10 نقاط لكل صفقة. وقد يؤدي استخدام الرافعة المالية إلى تفاقم الخسائر، ولكنه يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة تبعا للرافعة المالية.


لذلك هو سلخ فروة الرأس مناسب لك؟


البت في ما إذا كانت استراتيجيات سكالبينغ الفوركس مناسبة لك، وسوف تعتمد بشكل كبير على كم من الوقت كنت على استعداد لوضع في للتداول. سلخ فروة الرأس سوق الفوركس يتطلب تحليل مستمر ووضع أوامر متعددة، والتي يمكن أن تكون كما تطلبا وظيفة بدوام كامل. وبالإضافة إلى ذلك، هناك سوى بضع ساعات في اليوم عندما يمكنك عملات فروة الرأس. بعد توافر، والشيء الأكثر أهمية المقبل هو أن تكون قادرة على التفكير على الطاير. لاستراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس لتحقيق النجاح، يجب عليك التنبؤ بسرعة حيث السوق سوف تذهب ومن ثم فتح وإغلاق المواقف في غضون بضع ثوان.


إذا كنت بدأت للتو مع سلخ فروة الرأس، وفتح حساب تجريبي ومحاولة يدك في جعل عدد قليل من التوقعات السوق لمعرفة مدى ما تفعله. عند وضع هذه التنبؤات، نضع في اعتبارنا أن علم النفس القطيع هو جزء لا يتجزأ من تحركات السوق.


وخير مثال على ذلك هو التقدير الحاد الذي تتمتع به بعض العملات وسط توسع الصين في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. خلال العقد الأول من هذه الألفية، ارتفع الدولار الأسترالي (أود) والدولار الكندي (كاد) بالقرب من 40٪ مقابل الدولار الأمريكي.


وتعتبر استراليا وكندا من الدول المصدرة للسلع الأساسية، ولهذا السبب تزدهر عملاتهما عندما تتمتع الصين بنمو قوي. ونتيجة لذلك، يتخذ بعض المتداولين في الفوركس مناصب طويلة في الدولار الأسترالي و / أو الدولار الكندي عند نمو الاقتصاد الصيني بسرعة.


وبصرف النظر عن التنبؤ بالاتجاه السوقي، يجب أن يكون المستثمرون المهتمين باستراتيجيات فوركس سكالبينغ قادرين على قبول الخسائر. في حين أن مهمتك الرئيسية هي خلق مواقف أكثر ربحية من الخسائر منها، يجب أن تعرف كيفية الخروج من الصفقات عندما لا تعمل بها.


إذا كنت لا تزال تعتقد الفوركس سلخ فروة الرأس هو لك، والحفاظ على القراءة لمعرفة ما أعتبر أفضل استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس وبعض تقنيات سلخ فروة الرأس مفيدة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس 1 دقيقة.


الفكرة الأساسية وراء سلخ فروة الرأس فتح عدد كبير من الصفقات التي عادة ما تستمر إما ثوان أو دقائق.


ومع ذلك، فقد نمت بعض استراتيجيات سلخ فروة الرأس التي وضعتها التجار المهنية في شعبية. على سبيل المثال، وضع بول روتر أوامر الشراء والبيع في وقت واحد ومن ثم استخدم أحداثا محددة في دفتر الطلبات لاتخاذ قرارات تداول قصيرة الأجل.


تداول روتر ما يصل إلى مليون عقد في اليوم، وكان قادرا على تطوير سمعة أسطورية في بعض الدوائر. وسط هذا النجاح، تقنياته ألهمت الكثيرين الآخرين. في حين أن دراسة استراتيجيات معروفة يمكن أن تكون مفيدة، فإنها ينبغي أن تشكل لبنات بناء الإعداد الفريد الخاص بك.


استراتيجية فكس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة هي استراتيجية بسيطة للمبتدئين، التي اكتسبت شعبية من خلال تمكين تردد تداول عالية.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية؟ بالنسبة للمبتدئين، تعيين الإطار الزمني المخطط لدقيقة واحدة. تأكد الآن من تطبيق هذين المؤشرين الافتراضيين من ميتاتريدر 4 على المخطط:


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) بفترتي 100 و 50 ستوكاستيك مع فترات 5 و 3 و 3.


يمكنك أيضا إعطاء خطوط إما الخاص بك ألوان مختلفة، حتى تتمكن من معرفة بسهولة بعيدا.


الآن كنت قد طبقت المؤشرات والرسم البياني الخاص بك يبدو واضحا، دعونا مراجعة الإشارات المطلوبة لفتح المراكز القصيرة والطويلة باستخدام هذه التقنية بسيطة سلخ فروة الرأس الفوركس.


في أي وقت يتجاوز مؤشر 50 إما مؤشر 100 إما، يكون مستعدا لفتح أمر طويل. إذا كان السعر الذي كنت تخطط لملء النظام على مقربة من مؤشرات إما وارتفع مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 20، وفتح موقف طويل.


لتحديد موعد إجراء أمر قصير، استخدم مؤشرات الإستراتيجية نفسها في الاتجاه المعاكس. يجب أن يكون مؤشر 50 إما أقل من المتوسط ​​المتحرك 100 ويجب أن يكون السعر الفوري قريبا من هذه الخطوط. يجب أن ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك دون مستوى 80.


في حين يمكنك استخدام هذه الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع أي زوج من العملات، قد يكون من الأسهل استخدامه مع أزواج العملات الرئيسية لأن لديهم أدنى فروق المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون هذا النهج الأكثر فعالية خلال جلسات التداول عالية التقلب، والتي عادة ما تكون نيويورك إغلاق وأوقات فتح لندن.


الآن دعونا نراجع بعض تقنيات سلخ فروة الرأس التي يمكن أن تعزز استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


تقنيات سلخ فروة الرأس الفوركس.


تتضمن تقنية سلخ فروة الرأس مقارنة الإطار الزمني الأساسي الخاص بك للتداول مع مخطط ثاني يحتوي على إطار زمني مختلف.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم إطار زمني 1 دقيقة لأزواج العملات فروة الرأس، هل يمكن استشارة الرسم البياني 5 دقائق للتحقق من أي إشارات التي تأتي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائما النظر في استخدام مؤشرات إضافية.


تقنية أخرى قد ترغب في جعل إلزامية ل سلخ فروة الرأس هي إرفاق وقف الخسارة إلى كل موقف فتح. وقف الخسارة يلغي خطر توليد خسائر كبيرة في وقت قصير.


القيام بذلك مهم بشكل خاص عندما تشمل أساليب سكالبينغ الخاصة بك فوركس أكثر من زوج عملة واحدة. الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع الطلب الخاص بك، استخدم أداة التداول بنقرة واحدة المتوفرة مع ميتاتريدر 4. مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


وأخيرا، من خلال أتمتة استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك، يمكنك توفير الوقت والطاقة كبيرة. ومع ذلك، يجب تطوير الاستراتيجيات ثم تحسينها مع مرور الوقت، ويجب عليك فقط أتمتة لهم بعد أن أداء بشكل مستمر على مدى فترة زمنية معقولة.


إذا كنت تستخدم استراتيجيات فكس سلخ فروة الرأس بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون مجزية. ومع ذلك، فإنها يمكن أيضا وضع الذكاء والأعصاب والقدرات التحليلية للاختبار. لمعرفة ما إذا كان هذا النمط من التداول يناسبك، أقترح عليك أولا ممارسة سلخ فروة الرأس مع حساب تجريبي أدميرال ماركيتس.


قد تكون مهتمة بمشاهدة فيديو طويل كامل التفسيرية لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أعلى المؤشرات الفنية لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس.


تسعى السماسرة للربح من تحركات السوق الصغيرة، مع الاستفادة من شريط الشريط الذي لا يقف لا يزال خلال يوم السوق. على مدى سنوات، اعتمد هذا الحشد السريع على شاشات العرض / الطلب من المستوى الثاني لتحديد إشارات الشراء والبيع، وقراءة الاختلالات في العرض والطلب بعيدا عن أفضل عرض وطرح وطني (نبو)، أو سعر العرض والسعر الذي يراه الشخص العادي. وسوف يشترون عند إنشاء الطلب على جانب العطاء أو البيع عند إنشاء العرض على جانب الطلب، وحجز الربح أو الخسارة في وقت لاحق بمجرد عودة ظروف متوازنة إلى انتشار.


هذه المنهجية تعمل بشكل أقل موثوقية في أسواقنا الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا، تم إفراغ كتاب الطلبات بشكل دائم بعد تحطم فلاش عام 2018 بسبب استهداف أوامر دائمة عميقة للتدمير في ذلك اليوم الفوضوي، مما أجبر مديري الصناديق على احتجازهم خارج السوق أو تنفيذها في أماكن ثانوية. ثانيا، يسيطر التداول عالي التردد (هفت) الآن على المعاملات اللحظية، مما يؤدي إلى تذبذب البيانات التي تقوض تفسير عمق السوق. وأخيرا، فإن غالبية الصفقات الآن تأخذ مكان بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة التي لا تبلغ في الوقت الحقيقي.


يمكن للمتسوقين مواجهة التحدي في هذا العصر مع ثلاثة مؤشرات تقنية ضبطها خصيصا لفرص قصيرة الأجل. والإشارات المستخدمة من قبل هذه الأدوات في الوقت الحقيقي مماثلة لتلك المستخدمة في استراتيجيات السوق على المدى الطويل، ولكن تطبق بدلا من ذلك على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين. أنها تعمل بشكل أفضل عندما يتحرك بقوة أو عمل قوي النطاق محدد يتحكم الشريط اللحظي. فإنها لا تعمل بشكل جيد خلال فترات الصراع أو الارتباك.


عليك أن تعرف تلك الشروط في مكانها عندما كنت الحصول على فاتورة في خسائر بوتيرة أكبر مما هو موجود عادة على نموذجي الربح والخسارة منحنى. اقرأ المزيد للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الإشارات. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: مقدمة في التداول: السماسرة، فهم شريط شريط وأساسيات العرض-طرح انتشار).


تتحرك متوسط ​​استراتيجية الدخول الشريط.


وضع مزيج سما 5-8-13 على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية التي يمكن شراؤها أو بيعها على فترات قصيرة، وكذلك للحصول على تحذير من التغييرات الاتجاه وشيكة التي لا مفر منها في يوم السوق نموذجية. هذه الاستراتيجية تداول فروة الرأس من السهل السيطرة. سيحاذى الشريط 5-8-13، مشيرا إلى أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات القوية التي تبقي الأسعار لصقها إلى 5 أو 8 بار سما. اختراقات في إشارة سما 13 بار يتراجع الزخم الذي يفضل مجموعة أو انعكاس. الشريط يتسطح خلال هذه التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع الشريط بشكل متكرر. ثم يقوم المتسكع بالساعات لإعادة التنظيم، مع تحول الشرائط إلى أعلى أو أقل وينتشر، مما يظهر مساحة أكبر بين كل سطر. هذا النمط الصغير يؤدي إلى شراء أو بيع إشارة قصيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع: عمليات عكس السوق وكيفية تحديدها).


القوة النسبية / استراتيجية خروج الضعف.


كيف يعرف المستغل متى يأخذ الأرباح أو يخفض الخسائر؟ 5-3-3 ستوشاستيك و 13 بار، 3-الانحراف المعياري (سد) بولينجر باند المستخدمة في تركيبة مع إشارات الشريط على الرسم البياني لمدة دقيقتين تعمل بشكل جيد في الأسواق المتداولة بنشاط، مثل صناديق مؤشر، مكونات داو وغيرها من عقد على نطاق واسع قضايا مثل أبل (آبل). أفضل الصفقات الشريطية التي تنشأ عند ستوستيكش تتحول أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. وبالمثل، مطلوب الخروج الفوري عندما يعبر المؤشر ولفائف ضد موقفكم بعد التوجه المربح. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هي أفضل المؤشرات لتحديد المخزون المفرط في الشراء أو الإفراط في البيع؟)


الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع السعر. أخذ الربح في اختراقات الفرقة لأنها تتوقع أن الاتجاه بطيئة أو عكس. استراتيجيات سلخ فروة الرأس لا تستطيع تحمل العصا من خلال تصحيح من أي نوع. أيضا اتخاذ مخرج في الوقت المناسب إذا فشل التوجه السعر للوصول إلى الفرقة ولكن ستوشاستيك يلتف، الذي يخبرك للخروج.


بمجرد أن تشعر بالارتياح لسير العمل والتفاعل بين العناصر الفنية، لا تتردد في ضبط الانحراف المعياري أعلى إلى 4SD أو أقل إلى 2SD لحساب التغيرات اليومية في التقلبات. والأفضل من ذلك، فرض نطاقات إضافية على الرسم البياني الحالي بحيث تحصل على مجموعة واسعة من الإشارات. (لمعرفة المزيد عن مؤشرات الفرقة الأخرى التي يمكن أن توجه الصفقات الخاصة بك، انظر: القبض على الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)


الرسم البياني متعددة سلخ فروة الرأس.


وأخيرا، سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي قد تؤثر على الأداء خلال اليوم. إضافة ثلاثة أسطر، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض من نطاق التداول التي أنشئت في أول 45 إلى 90 دقيقة من الدورة. مشاهدة للعمل السعر في تلك المستويات لأنها سوف أيضا إعداد على نطاق واسع لمدة دقيقتين شراء أو بيع إشارات. في الواقع، سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي عندما تحافظ سكالبس مع مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني 15 دقيقة، 60 دقيقة أو يوميا. (للمزيد، انظر: التداول مع الدعم والمقاومة.)


الخط السفلي.


المتسكعون لم تعد قادرة على الثقة في الوقت الحقيقي تحليل عمق السوق للحصول على إشارات البيع والشراء التي يحتاجونها لحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم تداول نموذجي. لحسن الحظ، فإنها يمكن أن تتكيف مع البيئة الإلكترونية الحديثة واستخدام المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه التي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا. (لمزيد من المعلومات، راجع: سلخ فروة الرأس كمتاجر مبتدئ).

No comments:

Post a Comment