Friday 16 March 2018

أسعار اللب فوركس


حول فوكس.
Generaltoggle.
شركة مستقلة، تقع في هلسنكي، فنلندا مملوكة من قبل يوروموني المستثمر المؤسسي بلك يورومونيبلك / ينشر لب الورق والورق و رسيب ومؤشرات أسعار الكتلة الحيوية تقدم العقود للمجتمع المالي لاستخدام، مقابل عمولة، من مؤشرات بيكس كمعايير للمنتجات المالية المستخدمة في مخاطر الأسعار التحوطية تقدم العقود مع الشركات الفردية لاستخدام مؤشرات بيكس كأساس لعقود التوريد الخاصة بها مع عملائها / الموردين أو داخليا تمتلك حقوق العلامات التجارية في مؤشرات بيكس توفر للمشتركين مع أحدث ما يصل إلى اللب & أمب؛ معلومات سوق الورق ريسي حصرية إعادة البائع من فوكس اللب & أمب؛ الاشتراكات الورقية الموظفون ذوو الخبرة العالية في قطاع اللب والورق المدير: مارتي إيريستو.
سياسات الشركات.
بيان شفافية قانون الرق الحديث - كما ينتمي إلى شعبة في يوروموني المؤسسي المستثمر بلك القلق، فوكس تلتزم بيان الشفافية الشفافية قانون الشركة الحديثة التي يمكن العثور عليها عن طريق الرابط التالي.
Historytoggle.
1986 - تبادل الخيارات الفنلندية، المنتجات الرئيسية للشركة العامة: أسعار الصرف وعقود أسعار الفائدة الآجلة والخيارات 1996-1998 - المؤشرات الأولى التي تم إطلاقها: بيكس ذات علامات تجارية، وعقود لب الآجلة والخيارات المتداولة 1999 - فوكس توقف عن أن تكون بورصة ويتم خصخصتها. تغيير الاسم إلى مؤشر فويكس للمؤشرات المحدودة و 1999 فصاعدا مؤشرات جديدة يتم إطلاقها سنويا تقريبا 2017 - يتم الحصول على فوكس من قبل مجموعة أكسيو داتا غروب المحدودة 2017 - يتم استرجاع فوكس من قبل يوروموني إنستتوتينال إنفستور بلك.
فوكس الخبراء بانلتوغل.
من أجل زيادة موثوقية وقيمة نظام مؤشر بيكس، فويكس مؤشر المحدودة لديها فريق الخبراء المعين. المهام الرئيسية للفريق هي:
لتقديم وجهة نظرهم بشأن تشكيل الأسعار، إذا كان هناك، لسبب ما، فترة لم تتوفر فيها بيانات كافية عن الأسعار من السوق (لم يحدث ذلك حتى الآن) متاح لمساعدة موظفي فوكس في وضع مؤشرات جديدة للتواصل مع فوكس الآراء من السوق على صحة واستخدام المؤشرات.
وأعضاء فريق الخبراء الحاليون هم:
رومان هو مدير ممارسات التسويق في صناعة الغابات مع أميك، وهي شركة استشارية دولية كبيرة. ويقع مقره في كندا.
حاليا مدير في الصيادين الرؤية، تيجا لديها خبرة واسعة في مجال الاستشارات صناعة الغابات. وهي مقرها في هلسنكي، فنلندا.
يمتلك ساكاري مهنة طويلة ومتميزة في مجال صناعة اللب، ويقوم بتشغيل وكالة لب، كينغزواي فيبر لت، حتى عام 2018.
توم هو مدير البحوث في هوكينز رايت، ومقرها في لندن، المملكة المتحدة.
ومن بين أعضاء فريق الخبراء السابقين في شركة فوكس ريتشارد كوكرام، تورستن نيكوب، برنت ستينبرغ، ديدريك دي ثيبولت وبريان ماكلاي.

أسعار لب الفوركس
موكاو بريكياوتي فوريكس فوريكسرازور المنافسة الفوركس أزمة جبي أوسد ياهو تداول يوم الفوركس لايف الرسم البياني 1 أغنى رجل في تداول العملات الأجنبية الإحالات وسيط الفوركس العنوان، بابيراج. المنشئ، بابيراج. الوصف، توفر هذه الشركة معلومات عن اللب والورق. ورل، سبورتستراكر اللغة، الإنجليزية. البلد، الولايات المتحدة الأمريكية. الكلمات الرئيسية، اللب والورق. حق الوصول، محدودة. منظمة، صناعة النشر. بحثت خصيصا أسعار السوق والتقارير لصفوف الورق الأساسية والمواد الخام، أخبار الشركات الدولية وتحليل السوق. مجلة بابيراج هي المصدر الرئيسي للورق صناعة الأخبار والمعلومات حول صناعة الورق العالمية، بما في ذلك اللب والورق والأنسجة والورق المقوى المصنعين، بما في ذلك محولات الورق. أحداث التقويم · خدمات الاشتراك · ورقة الاتفاقية اليومية · وسائل الإعلام عدة.
هكذا، هو أو آخر هي الدافع واحد الحصول على المبلغ استرداد، وهو 15 يرتدون هذا الدفاع. إلى نفس الطول الموجي حزمة، قوة فوركس غلوبالفيو تهرب 85. وبالنظر إلى خيارات التداول النقدي، ويشار المعتاد بالقرب من أن يكون تاجر من النتيجة غير عادية تماما لرأس المال له خلاف ذلك لها سن الانتهاء المفضلة قبل مقدمة الأعمال. النظر في اختيار التجارة 1617.
40 نفس المدى الأمريكي جنبا إلى جنب مع 4.
سلبي ريجاليا في هذا العام للإنهاء الذي نحتويه القيام به التجارة من مجموع الداخل من أنت. انضمنا العروة تحديث الشهادات علاوة على ذلك في دعم من جانب الكثير من اليوم برئاسة عقود وسطاء التداول مع نتيجة لتكون قادرة على أن تكون على الانترنت العصرية. حركات الإشارة.
الفوركس ميجا نقطة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تلقي هذه المؤشرات عبر البريد الإلكتروني على الفور عند نشرها.
مؤشرات أسعار الورق المستردة الجديدة المتاحة لألمانيا.
ما هو مؤشر فوكس؟
فويكس إنديكسيس لت هي شركة مستقلة تقدم مؤشرات قياسية لللب الورق والورق والورق المسترجع ومؤشرات أسعار الكتلة الحيوية على أساس الخشب.
التغطية ملاحظة: تغييرات على مؤشر بيكس الصين.
فوكس توسع الألمانية استرداد الورق خدمة السعر.
عين دانيال كلاين الرئيس التنفيذي الجديد ل ريسي و فوكس.
تسجيل دخول المستخدمين الحاليين.
لا تفوت بيكس! وصول أحدث كسر بيكس المؤشرات والتعليق تسليمها إلى صندوق البريد الخاص بك كل يوم ثلاثاء.
المبادئ الرئيسية.
وتشارك شركة فوكس إندكسيس لت في تطوير منهجية مؤشر أسعار بيكس والعملية لتكون متوافقة مع مبادئ وكالة تقارير الأسعار (إوسكو).
ويتطلب االمتثال أن تقوم إدارة تقييم المخاطر بتحديد المبادئ التوجيهية والسياسات المعمول بها لضمان اتباع إجراءات متسقة وموحدة، في حالة فوكس في إنتاج مؤشرات أسعار بيكس. (إوسكو، المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية، إوسكو).
منهجية بيكس اللب أوروبا والمواصفات، و فويكس / ريسي السرية مساهمة بروتوكول حماية البيانات، يتم جمع سياسة الشكاوى فوكس وسياسة تضارب المصالح فوكس في قسم الموقع على شبكة الإنترنت بيكس منهجيات وسياسات.
يتم إعداد ونشر مؤشرات أسعار بيكس وفقا لمواصفات محددة ومبادئ أساسية، بعضها مدرج أدناه، وهو أمر شائع لجميع مؤشرات أسعار بيكس:
يتم احتساب مؤشرات أسعار بيكس من بيانات الأسعار المستلمة من المشترين والبائعين يتم تدقيق نظام المؤشر (بواسطة إرنست & يانغ) يتم تعديل قيم المؤشر بأثر رجعي.
ويعترف الاتحاد الأوروبي / المديرية العامة الرابعة بإصدار قانون مكافحة الاحتكار في أوروبا. وتم الاتفاق على المسائل التالية:
يتم الاعتراف فوكس مع إزالة الاحتكار في أوروبا من قبل الاتحاد الأوروبي / دغ الرابع لا يسمح فوكس للقيام التنبؤ السعر المشاركة في عملية تكوين مؤشر يجب أن تكون طوعية ومجانية يجب أن يسمح للمشاركين البقاء مجهول الهوية.

المواد الخام: اتجاهات السوق اللب العالمية.
قدم توم رايت المحلل الشهير هوكينز رايت، الذي تحدث في الاجتماع الأخير ل إياك - رابطة الوكلاء والتجار ومكاتب المبيعات المحلية لشركات اللب الرئيسية العاملة في إيطاليا - بعض المؤشرات على سوق اللب الدولي. وبالنظر إلى مخزون إنتاج الألياف الطويلة والقصيرة التي يحتفظ بها أكبر عشرين منتجا في العالم، يمكننا أن نرى أن الأسواق قوية جدا على كلا الألياف، ويعلن السيد رايت، وأن الأسهم كلها في أيدي عدد قليل من اللاعبين . ومن الواضح أننا يجب أن نذكر أيضا أنه عند النظر إلى الإحصاءات، من المهم أن نتذكر أن الأرقام «لا تخبر القصة الكاملة»، وتمثل أقل من 70٪ من سوق الألياف قصيرة.
إمدادات اللب: من أين يأتون وأين يذهبون.
ويبين الشكل 2 اتجاه لب الألياف الإندونيسية قصيرة (بكب)، ويوضح السيد رايت. في تطور الصادرات من إندونيسيا، يمكننا أن نرى نمو الملايين والملايين من الأطنان، بعد انخفاض 2009: قدرا كبيرا من الإنتاج يأتي من اندونيسيا، كما لم يسبق له مثيل من قبل، وتوجه نحو الأسواق الصينية والكورية ، وتلك الموجودة في بلدان آسيوية أخرى، والهند، واليابان. وإذا قمنا بدلا من ذلك بتحليل المنافسة على سوق اللب الصيني قصير الألياف (3)، فإن البلدان التي تأتي منها الواردات إلى الصين هي أمريكا اللاتينية - شيلي وأوروغواي - وإندونيسيا: جميع البلدان التي تتزايد حصتها في السوق في الصين، للقلق بالنسبة لأمريكا الشمالية وكندا والولايات المتحدة، حيث يتم إنتاج الألياف المختلطة. هذا الوضع يؤثر أيضا على الأسعار، ويظهر أن في الصين على وجه التحديد، والألياف قصيرة تخضع لأكبر قدر من الضغط. من حيث الاقتصاد العالمي (4)، لم يكن اللب أدنى من مستويات القطاعات الأخرى مثل المعادن، والسلع الزراعية، والنفط والطاقة، على الرغم من معاناة بعض الاكتئاب وتباطؤ الاقتصاد الصيني، وتتمتع الألياف الطويلة اتجاهات أفضل من قصيرة.
الرسم البياني 2 الرسم البياني 3 الرسم البياني 4.
الصين: إنتاج الإفراط في القدرة؟
دعونا الآن نلقي نظرة على الأرقام في الصين. ويبين الشكل 5 الواردات الشهرية في الصين في السنوات العشر الماضية؛ والجزء العلوي من الجدول 6 يظهر بدلا من ذلك الإحصاءات الرسمية للصناعة الورق والورق المقوى الصينية: في عام 2009، ويقال النمو بنسبة 7.9٪، في عام 2018 و 7.3٪، في عام 2018 كما 7.1 ثم ينخفض ​​إلى 3.2٪ في 2018 وإلى -1.4٪ في عام 2018. وبالتالي فإن انخفاض إنتاج الورق هو واضح جدا، ولكن الأرقام لا تبدو موثوقة بشكل مفرط إذا قارناها مع العديد من الدراسات البحثية التي قام بها هوكينز رايت: دون البيانات التي قدمتها الجمعية الصينية، ونحن في الواقع وجدت تقديرات هوكينز رايت، والتي تظهر ما يقرب من 75 مليون طن من الورق المنتجة في العام الماضي، مقارنة مع 101.100 طن المعلنة. وقال توم رايت إن الاقتصاد الصيني غير مؤكد إلى حد ما، وهناك تعليقات رئيسية على الناتج المحلي الإجمالي، ولكن يبدو أن من الواضح بشكل متزايد أن المعلومات التي تنشرها لا تعكس حقا أبعاد سوقها: وبالتالي هناك الطاقة المفرطة الإنتاج (7)، يعلن السيد رايت، نحن بحاجة إلى إبطاء الاستثمارات وإذا استمر الاقتصاد في النمو بنسبة 6-7٪، وإذا استمر استهلاكنا نفسه، فربما نأمل أن يكون العرض مساويا للطلب في فترة خمس سنوات، ست سنوات. في هذا السياق، حيث المنافسة شديدة جدا، والانكماش له تأثير كبير على اللب وسعره.
الرسم البياني 5 الرسم البياني 6 الرسم البياني 7 الرسم البياني 8 الرسم البياني 9.
في الصين، الطلب على الواردات حساسة جدا للأسعار.
ويبين الشكل 9 نسبة إنتاج اللب المحلي (الخط الأحمر) والواردات والأسعار. وتشير إلى أنه في عام 2009 كانت هناك صدمة اقتصادية كبيرة، وركود في الأسعار، وخفض الإنتاج في الصين: مزيج من استبدال إنتاج اللب المحلي والمضاربة. واليوم، فإن الأسعار في الصين هي على مستوى التكلفة، وفي الوقت الراهن - لا ينمو السوق العالمي لب الورق والورق: فقد حدث نمو كبير في السنوات ال 20 الماضية، ولكن اعتبارا من عام 2007، انخفض هذا النمو. وبناء على الوضع الحالي، يحدد توم رايت، في الوقت الحاضر لا يمكننا أن نتوقع أن نرى أي شيء يتعارض مع هذا الاتجاه، إن لم يكن إعادة تطوير مؤقتة.
وباختصار، لذلك، سنحتاج خلال السنوات ال15-20 المقبلة إلى 100 مليون طن من الألياف، وهو الاستنتاج الذي يتم استخلاصه على أساس الاستهلاك الفردي. وحتى لو لم يظهر نمو في إنتاج الورق في السنوات الست الأخيرة، يمكن توقع زيادة في سوق اللب: على وجه التحديد، بزيادة قدرها مليون طن سنويا. ولكن كيف يكون هذا ممكنا؟ كيف يمكن أن ينمو سوق اللب، في حين أن سوق الورق لا يزال مستقرا؟ ولأننا نتحدث عن إعادة توزيع إنتاج الورق، يشرح توم رايت: إنتاج الورق صناعة متنامية، ليس في الصين كما هو الحال في الشرق الأوسط وفي بلدان متكاملة مثل أمريكا الشمالية واليابان وأوروبا: وهذا هو السبب الرئيسي وراء يتم تعيين اللب لزيادة.
نباتات اللب الجديدة.
وستزيد الطاقة الإنتاجية لباب الألياف القصيرة بمقدار سبعة ملايين طن على مدى السنوات الثلاث المقبلة، في حين أن الطاقة الإنتاجية لباب الألياف الطويلة ستزيد بمقدار مليون طن على مدى السنوات الخمس المقبلة. وعلى مدى السنوات القليلة القادمة، سوف نحتاج إلى التعامل مع حمولة من الإمدادات الجديدة، لأن هناك مشاريع جديدة، أبدا الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن (10): لقد تم الاستثمار كثيرا، في الواقع ، وسوف نشهد زيادة قدرة الألياف الطويلة التي هي أكثر من أي وقت مضى بما يتماشى مع نمو الطلب. وفي الوقت الحالي، لا يمكن إعداد التنبؤات الفعلية، ولكن يبدو أن القدرة ستزيد بمقدار 1،6 مليون طن في السنة. وما زال من غير الواضح تماما كيف ستعيد هيكلة السوق: فبعض الشركات ستعيد هيكلة، في حين أن شركات أخرى قد تعيد تدويرها إلى قطاعات أخرى، وربما يكون هناك شكل من أشكال التوحيد مع عودة السوق إلى التوازن.
التوقعات: تبدأ دورة سعرية جديدة.
وعلى الرغم من الأزمة المالية من عام 2006 إلى عام 2018، فإن مجموعة من العوامل ساعدت على إبقاء مستويات اللب فوق الاتجاهات العادية (تراجع سوق المنشرات في أمريكا الشمالية، وضرائب الاستيراد على الخشب من روسيا، وحظر القطع في إندونيسيا، وظهور أنواع حيوية): وقد أدت هذه العوامل إلى ارتفاع الأسعار، بما في ذلك الزلزال في شيلي و «فقاعة» اللب من أجل حل. وفي الوقت نفسه، ضعف الدولار الأمريكي وشهدت الصين طفرة.
سوف يكون الجانب العملة هو السبب الرئيسي الذي يؤثر على الإدراج، ولكن هناك سبب للاعتقاد بأن الأسعار ستبقى أقل من نقطة التعادل لفترة من الوقت (أي النباتات ذات التكلفة العالية سوف تعمل في حيرة): الطاقة الإنتاجية سوف تزيد، في حين أن الصين سوف تبطئ. فإن سوق المنشار سوف تتحسن وتأثير الطاقة الحيوية سوف تتطور مع إمدادات الألياف الروسية يجري أسهل بفضل منظمة التجارة العالمية. هل سيكون هناك وصول أفضل للألياف لمحطات اللب الإندونيسية؟ وسوف تكون هناك حاجة إلى مزيد من التوحيد، ولكن هذا من المحتمل أن يحدث بين انخفاض المصنعين تكلفة الإنتاج.
وأخيرا، سيتم اختبار عملية استبدال كما لم يحدث من قبل، سواء من قبل العرض والطلب.
المقابلة: التركيز على الكافور.
الوضع والتوقعات. عندما نتحدث عن الألياف قصيرة، إلى حد ما هناك نوع من التكافؤ بين الكافور والبرازيل، المورد الأكثر أهمية في العالم من هذا النوع من اللب. أجرينا مقابلات مع أرى تاباني بورج من فيبريا - أكبر منتج في العالم للب الكافور - للحصول على صورة للوضع الحالي المرتبط بالألياف القصيرة.
ومن المعروف أن الإنتاج من أجل التصدير في البرازيل يكاد يكون حصريا من الألياف القصيرة، لأن هناك توافر أكبر للمزارع (كما أن هناك إنتاجا طويلا من الألياف، إلى الجنوب، وهو اتجاه مباشر نحو السوق المحلية والسوق المتكاملة، تستخدم للكرتون): وبالتالي 100٪ الكافور، 100٪ من المزارع و 100٪ معتمدة فسك، بيفك أو سيرفلور. الأوكالبتوس هو ليونة من ألياف قصيرة أخرى، وهذا هو السبب في أنه يستخدم على نطاق واسع على حد سواء للأنسجة ومجموعة واسعة من الصفات، بما في ذلك ورق الطباعة والكتابة ورقة والورق المقوى وورق خاص. في البرازيل، تتراوح أعمار شجرة الكافور بين 5.5 و 6.5 سنة، وبالتالي فهي قصيرة نسبيا، وذلك بفضل المناخ المواتي؛ ومع ذلك، عموما، ونوعية اللب البرازيلي هو نتيجة 40 عاما من العمل.
وبصرف النظر عن البرازيل، التي بلدان أخرى مصدرا هاما من الألياف قصيرة؟
«بعد البرازيل، وأهم منتج المقبل للألياف قصيرة هو اندونيسيا، ولكن المنافسة ليست سوى في آسيا، وذلك لأسباب لوجستية وعدم وجود شهادة. بدلا من ذلك، اللب في البرازيل هو كل مصدقة، أيضا في ضوء اللائحة الأخيرة (الاتحاد الأوروبي) 995/2018، والمعروفة باسم الاتحاد الأوروبي للأخشاب التنظيم (يوتر): الأداة التي يعتزم الاتحاد الأوروبي لمنع تجارة الأخشاب غير المشروعة في الدول الأعضاء . وعلاوة على ذلك، وبما أن اللب يستمد كليا من المزارع، فإن مفهوم سلسلة الحضانة ينطبق، وهو ما تتطلبه شهادة فسك، هو بسيط جدا، لأننا نعرف بالضبط أين يأتي الخشب من، وتحتاج فقط إدارة المزارع بشكل صحيح. »
ما هي مصادر الخشب هناك في البرازيل؟
«هناك ثلاثة مصادر للخشب: المزارع الفعلية، منتجو الأخشاب الرئيسيون والعمال الزراعيين الصغار. اللاعبين الرئيسيين، مثل سوزانو، فبريا أو سينيبرا، هم أيضا أصحاب المزارع؛ ثم هناك جزء من الخشب الذي يتم شراؤه من الشركات الكبرى التي تدير المزارع، وأخيرا هناك عقود مع العديد من الشركات الزراعية الصغيرة (3-4000 ألف)، والتي لديها أيضا محاصيل أخرى. »
«كلا الشهادات على نطاق واسع. في جميع أنحاء العالم، البرازيل هي أهم منتج ل فسك شهادة اللب، حتى لو كان الطلب على بيفك في أوروبا قد ازداد الآن وأصبحت أكثر معروفة في أوروبا. »
هل كانت هناك أية صعوبات في تطبيق مفهوم فسك مع المزارعين؟
«اليوم، هذه هي المشكلة التي ما زلنا نحاول حلها مع فسك. كيف يتم تطبيق فسك في البرازيل اليوم؟ شهادات المجموعة غير مسموح بها، وبالنسبة للمزارع مع بضعة هكتارات فقط، أنها مكلفة للغاية، وكذلك تنطوي على قدر كبير من الجهد من حيث البيروقراطية والإدارة. »
إلى أي دولة تصدر البرازيل؟
«لالفيبريا، السوق الأكثر أهمية هو أوروبا، سوق ناضجة ولكن في أي حال أكبر في العالم. وتأتي آسيا في المرتبة الثانية، الصين على وجه الخصوص. أما بالنسبة لأمريكا الشمالية، وحصتها في السوق فبريا هو أكثر من 90٪، والتي، ومع ذلك، تمثل فقط 23٪ من مبيعاتنا: هناك، وهناك قدرا كبيرا من السوق المحلية من مزيج الخشب الصلب، والذي يدمج الأحكام. واستخدام الكافور في الولايات المتحدة آخذ في الازدياد أيضا، ولكن دائما تقريبا لأن الأنسجة آخذ في الارتفاع. فبريا، كمنتج، موجود فقط في البرازيل، لأنه يمتلك المزارع والمصانع؛ بدلا من ذلك، كبائع، فإنه يعمل في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية. »
وماذا يمكن أن تخبرنا عن الصين؟
«من الصعب جدا أن نعرف بالضبط ما يحدث في الصين. هناك شيء واحد مؤكد: فالسوق ينمو بقوة، وثانيا، هناك قدرات كبيرة مفرطة، لأنها استثمرت قدرا كبيرا. وبالتالي الأسعار منخفضة، ولكن ليس لأنه لا يوجد طلب، وذلك لأن العرض هو كبير جدا. »
ما هي المشاكل التي تنشأ فيما يتعلق بسوق اللب العالمية؟
«هناك حاليا الكثير من القدرات التي تدخل السوق وإغلاقه. وهناك العديد من شركات إنتاج اللب المختلفة التي سوف تضطر إلى الإغلاق لأن هناك الكثير من الطاقة الإنتاجية، في حين أن فقط أولئك الذين يعانون من انخفاض التكاليف سوف البقاء على قيد الحياة. من حيث الطلب، وهذا يعني أن هناك طلب غير كاف لحساب جميع الطاقة الإنتاجية الجديدة. وعلاوة على ذلك، لا يمكننا النظر في مضاعفة الاستهلاك في جميع أنحاء العالم: إذا نمت الصين بنسبة 10٪ قبل خمس سنوات والآن تنمو بنسبة 7٪، وقيمة 10٪ هي أصغر من اليوم 7٪، حتى لو كانت نسبة أقل. في أوروبا، النمو أقل بكثير، لأن لدينا بالفعل مستويات استهلاك الورق عالية جدا ونحن لا يمكن أن تزيد من استهلاك الورق بلا حدود. ورقة الأنسجة في أوروبا هي في مستويات عالية جدا، ولا يمكن مضاعفة. تركيا هي بدلا من ذلك سوق مثيرة للاهتمام: لديها عدد السكان الشباب وسوق متنامية؛ كانت مصر تنمو قبل أن تبدأ تعاني من مشاكلها الحالية، مثل فيتنام وسوريا قبل الحرب الأهلية وشمال أفريقيا والمغرب وتونس. في تركيا، تضاعف إنتاج الأنسجة في العامين الماضيين، ليصل إلى 400 ألف طن، ومن المتوقع أن يزداد. وسوف تصبح أساسا للإنتاج لجميع البلدان المحيطة بها، لأنها تتمتع باستقرار سياسي أكبر. »
الطاقة المفرطة والطلب والسعر. ما هو الاتصال؟
«ويبين الشكل 11 الزيادة في القدرة، التي، مع ذلك، لا يمكن أن يكون التفسير الوحيد لزيادات الأسعار. هنا، على سبيل المثال، نرى أزمة كبيرة في السنوات 2009-2018 (يتم إعطاء السعر باللون البرتقالي والنباتات الجديدة باللون الأخضر). وبدلا من ذلك، في السنوات 2004 إلى 2007، كانت هناك مصانع جديدة متزايدة، وزاد السعر باستمرار لأن الاقتصاد آخذ في الازدياد. ثم كان هناك انخفاض في الأسعار بسبب الأزمة المالية، وكان وسط هذه الأزمة على وجه التحديد أن الاستثمارات بدأت، في حين ارتفع السعر لأن هناك انتعاشا اقتصاديا. وبعبارة أخرى، وكلما زاد الانتعاش، وكلما زادت الأسعار، لأن الطلب يؤدي إلى مزيد من الطلب وعندما يزداد الطلب، يتم إجراء الاستثمارات في مصانع اللب، والتي، ومع ذلك، سوف تصبح فقط عاملية على الأقل عامين أسفل الخط. هذه هي الطريقة التي يمكن تفسير زيادة القدرات في بعض الأحيان التي لا تبدو مناسبة. »
ماذا تتوقع؟
«إذا كنا نتحدث عن ورقة الطباعة، كما نستطيع أن نرى من الشكل 12، تم التوصل إلى ذروة العالم في عام 2007، مع 117 مليون طن، في حين تشير التوقعات إلى أنه في عام 2018، سوف نكون 114 مليون. إذا نظرنا إلى السنوات القليلة الماضية، فإن فقدان استخدام ورق الكتابة على الأسواق الناضجة يقابله زيادة في ورق الكتابة على أسواق أخرى: اليوم، الأسواق الناشئة أكبر من السوق الناضجة، واستهلاك اللب في جميع أنحاء العالم يرتفع ويستمد أساسا من الأنسجة وبعض التعبئة والتغليف. وكان أكبر انخفاض في الطلب على ورق الطباعة والكتابة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو سوق متكامل تماما، في حين شهد أكبر نمو في آسيا، والتي - وبصرف النظر عن إندونيسيا - هي غير متكاملة تماما. »
«فيما يتعلق الألياف قصيرة، ومن المتوقع زيادة 2.8٪ من المستوى السنوي، وبالنسبة للألياف طويلة، وهذا ينبغي بدلا من ذلك بنسبة 0.7٪. وهذا لا يعني أنه سينمو أقل، لأن القيمة الإجمالية أكبر. »
حول فيبريا.
فبريا هي أكبر منتج في العالم من عجينة الكافور. وتبلغ طاقتها الإنتاجية السنوية 5.3 مليون طن، مع مصانع تقع في تريس لاغواس (ماتو غروسو دو سول) وأراكروز (إسبيريتو سانتو) وجاكاري (ساو باولو)، إلى جانب فيراسيل، وهي مطحنة في يونابوليس (باهيا) مشروع مع ستورا إنسو. في شراكة مع سينيبرا، فإنه يعمل بورتوسيل، في أراكروز، الميناء البرازيلي الوحيد المتخصص في شحنات اللب.
ومع وجود عملياتها بالكامل على مزارع الغابات المتجددة في ولايات ساو باولو وميناس جيرايس وريو دي جانيرو وإسبريتو سانتو وماتو غروسو دو سول وباهيا، يوجد في فيبريا قاعدة غابات شاملة تغطي 968 ألف هكتار، منها 343 ألف هكتار هي الغابات الأصلية التي تم تخصيصها للحفاظ على البيئة. في أكتوبر 2018، دخلت الشركة في تحالف استراتيجي مع الشركة الكندية إنسين للاستثمار في الوقود المتجددة المستمدة من الخشب والكتلة الحيوية.
4 تعليقات.
اتمنى لك يوم جيد،
هذا هو فيما يتعلق لطلبنا نحن واحدة من شركة الأنسجة في سري لانكا بلدي مد الطائرة الذهاب ل جامبو لفة جديدة، الصف شركة المواد نحن سعداء جدا للقيام بأعمال تجارية معكم نحن بحاجة حول الجامبو لفة الأسعار.
شكرا لكم و أطيب التحيات،
صباح الخير، الذي لفة جامبو تقصد؟
نحن ترانسبابر المحدودة .. نحن شرق أفريقيا و # 8217؛ ق الرائدة القرطاسية المورد.
نحن راسخة جدا، مصداقية وكبيرة المورد من مختلف.
السلع في شرق أفريقيا.
نحن توريد مختلف البلدان نود أن شراء المنتج الخاص بك في كبيرة.
جميع أنواع ورقات ورقية المنتجات ذات الصلة.
ونحن نريد أن نبدأ علاقة تجارية مع شركة ذات مصداقية ل.
توسيع قدراتنا التوزيع.
وبالتالي السبب في مصدر لموردي موثوق بها ويمكن الاعتماد عليها على المدى الطويل.
يرجى قدما لنا قائمة وقوف السيارات الخاصة بك والاقتباسات.
يرجى الحصول على العودة لي في أقرب وقت ممكن.
23 نكروما رود كمبالا.
هاتف: +256 704408753.
فاكس: + 256- 413281698.
ما رأيك في أن صناعة اللب في الولايات المتحدة سوف تتجه في عام 2017؟

لب الخشب السعر الشهري - دولار أمريكي لكل طن متري.
وصف: وودبولب (السويد)، اللين، الكبريتات، ابيض، الوزن الجاف الجاف، c. i.f. موانئ بحر الشمال.
الوحدة: دولار أمريكي لكل طن متري.
انظر أيضا: مسرد السلع - تعريفات المصطلحات المستخدمة في تجارة السلع.
أخبار ذات صلة.
عناوين الأخبار متاحة فقط للمستخدمين المسجلين. التسجيل مجاني ويستغرق سوى لحظة. تسجيل الدخول لقراءة العناوين.
المشترين: طلب أسعار الأسعار البائعين: قائمة المنتجات الخاصة بك.
تضمين هذا الرسم البياني: انسخ هتمل والصقه في مدونتك أو صفحتك على الويب.

No comments:

Post a Comment