Saturday 3 March 2018

الخيارات الثنائية سلم


أنواع الرهانات الثنائية - سلم.
في استمرار لسلسلة لدينا على الرهانات الخيارات الثنائية، وسوف نناقش سلم الخيارات الثنائية التجارة. بل هو مجموعة جديدة متنوعة من تداول الخيارات الثنائية التي تم تقديمها من قبل الأسواق إيغ واكتساب شعبية.
ما هو بالضبط تجارة سلم، ولماذا يحصل على اسم "سلم"؟ خيار السلم هو نوع من تجارة الخيارات الثنائية حيث يعطى التاجر مجموعة من مستويات الأسعار التي تصطف على فترات متساوية مثل سلم، من أجل أن تنتهي الصفقة أعلى أو أقل من، في نهاية يوم التداول. وبعبارة أكثر بساطة، يحدد الخيار الثنائي للسلم أن السوق يجب أن يرتفع إلى ما بعد مستوى معين من السعر، بعد فترة معينة في حين أن التجارة نشطة.
ما يعنيه هذا هو أن هناك عدة مستويات الأسعار التي سيتم تعيينها، وعدة فترات ليتم تعيينها. يتم ترتيب مستويات الأسعار تماما مثل درجات سلم. ولكي تكون التجارة ناجحة، يجب أن يكون الأصول قد "تسلق الخطوات" في أوقات معينة من أجل أن تكون التجارة في المال.
دعونا نتصور أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول عند 1.2789، وتريد أن تتداول صفقة العملة الثنائية للتجارة مع الوسيط الخاص بك. تريد تنفيذ تجارة سلم مع ثلاثة مستويات السعر: 1.2750، 1.3023 و 1.3060. كيف تتداولون هذه التجارة لتكون مربحة؟
في تحديد الصفقات الخاصة بك، وأول شيء يجب القيام به هو اختيار وقت انتهاء الصلاحية، والتي لغرض هذا المثال، وسوف نضع على 2300hrs. والشيء التالي هو أن ننظر إلى مجموعة من التجارة بهذه الطريقة:
اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.2750 1.20 (20٪ دفع تعويضات) اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.3023 1.35 (35٪ دفع تعويض) اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.3060 1.50 (دفع 50٪
ماذا يترجم هذا؟
من أجل نجاح التجارة رقم 1، يجب على اليورو مقابل الدولار الأميركي أن يغلق فوق 1.2750 (أي غ & أو 1.2751) بحلول 2300hrs. وبعد ذلك يحصل التاجر على عائد بنسبة 20٪. بالنسبة للتجارة 2، يجب أن يكون اليورو مقابل الدولار الأميركي (غب) أو = 1.3024 أي يجب أن يغلق فوق 1.3023 بحلول 2300hrs للتجارة لتكون ناجحة. وبعد ذلك يحصل التاجر على عائد 35٪. ولكي تكون الصفقة 3 ناجحة، يجب على اليورو مقابل الدولار الأميركي أن يغلق فوق 1.3060، أي & غ؛ أو = 1.3061 قبل انتهاء التداول في 2300hrs. وهذا يضمن دفع 50٪.
ما يعنيه هذا هو أن التاجر يجب أن يقوم بتحليله حول كيفية تحرك سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي سيبدو في يوم التداول، ثم الاختيار من أي من خيارات التجارة سلم.
إحدى الاستراتيجيات التي يمكن للتاجر استخدامها للعب تجارة السلم هي استراتيجية النقطة المحورية. لاستخدام استراتيجية نقطة محورية، أول شيء يجب القيام به هو رسم النقاط المحورية على مخططات الأصول التي اخترتها باستخدام آلة حاسبة النقطة المحورية. سيظهر هذا كخطوط دعم ثلاثة (S1 و S2 و S3) ونقطة محورية مركزية وثلاثة خطوط من المقاومة (R1، R2، R3). يوضح الرسم البياني أدناه كيفية ظهور النقاط المحورية.
بعد ذلك، استخدم النقاط المحورية كدليل لما يمكن أن يفعله السعر خلال اليوم. نظرا لأننا نستخدم فترة انتهاء لحظية، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني لمدة ساعة للتحليل. عادة، سوف تنظر إلى الأسعار التي تتجاوز مستويات الدعم للسوق الهبوطي، أو في السوق الصاعدة، ابحث عن الأسعار التي تتجاوز مستويات المقاومة التي تم اختراقها ليصبح الدعم اليومي.
مع هذه النقاط في الاعتبار، يمكنك أن تبحث في طرق لتعيين الصفقات الخاصة بك، وذلك باستخدام هذه المستويات كمعيار لوضع درجات سلم الخاص بك. كنت عادة ما تبحث في تحديد مستويات سلم السلم الخاص بك في حوالي خمس نقاط فوق المستويات اللازمة. وبهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أن تجارتك لديها فرصة مؤكدة للنجاح.
يمكنك التجارة استراتيجيات سلم مع وسطاء مثل إغماركيتس. إذا كنت مواطنا أمريكيا، فحاول استخدام نادكس.
يرجى ممارسة إجراء المكالمات التجارية محاكاة باستخدام منصة التجريبي. يمكنك تحميل منصة من فكسرو، وسيط الفوركس الذي يقدم أيضا التداول في النفط الخام والمعادن الفورية والمؤشرات الآجلة، وبالتالي فهو مكان جيد لممارسة المكالمات التجارية.

ما هي الخيارات الثنائية سلم الصفقات؟
قبل بضع سنوات، فإن معظم الناس لم يسمع حتى من الخيارات الثنائية، ولكن اليوم، وصناعة مزدهرة. في ذلك الوقت، كان هناك فقط اثنين من أنواع مختلفة من الصفقات، وسماسرة عديدة فقط عرضت طريقة واحدة للتجارة، نموذجية "عالية / منخفضة" التجارة. كما أصبحت الخيارات الثنائية أكثر شعبية، بدأ وسطاء لإضافة خيارات بلمسة واحدة ولا اللمس بالإضافة إلى خيارات الحدود أو المدى. 60 الخيارات الثانية وغيرها من الصفقات قصيرة الأجل أصبحت شعبية. الآن نحن نشهد المزيد من أنواع جديدة من الصفقات.
مؤخرا لقد لاحظت أن عددا من السماسرة بدأت في تقديم نوع جديد من تجارة الخيارات الثنائية يسمى "تجارة سلم". الغريب ما هو سلم التجارة؟ لذلك كان أنا، لذلك فعلت بعض البحوث، والآن أنا ذاهب لاقول لكم بالضبط كيف يعمل سلم التجارة. على ما يبدو كانت الصفقات سلم على ما يبدو من قبل شركة تدعى إيغ الأسواق، ولكن لقد رأيت منهم على الأقل ثلاثة من أربعة وسطاء في الشهر الماضي، بما في ذلك غوبتيونس، وسيط الذي نوصي به.
يشير اسم سلم التجارة إلى طبيعة "الإضراب" لأسعار الإضراب المعنية. معظم التفسيرات التي وجدت للسلم الصفقات عبر الإنترنت غير واضحة جدا، ولذا فإنني سوف أبذل قصارى جهدي لتقديم أول واضحة، شرح موجزة.
هل سبق لك أن رأيت التجارة التي تريد أن تأخذ، ولكن هل تتوقع بعض الدعم أو المقاومة كبيرة على طول الطريق؟ هل سبق لك أن أتمنى لك أن تكسب ربح جزئي إذا كانت التجارة جزء من الطريق، والحصول على فرصة لكسب المزيد إذا ذهب أبعد من ذلك؟
مع تجارة سلم، يمكنك اختيار الأصول، وهناك ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة وثلاث أوقات انتهاء مختلفة. على حد علمي، فإن معظم السماسرة تسمح لك لتحديد هذه الأسعار الإضراب وانقضاء أوقات نفسك. كما تقدم الأصول من خلال أسعار الإضراب (مثل درجات على سلم)، يتم منحك نسبة معينة دفع تعويضات جزئية. هنا مثال:
لنفترض أنك تتداول غبب / جبي. مستوى السعر الحالي هو 86.90. الوقت الحالي هو 10 صباحا.
يتم تعيين ثلاثة أسعار الإضراب وأوقات انتهاء الصلاحية:
ستريك السعر 1: 87.11. 10:15 صباحا. العائد: 35٪.
سترايك السعر 2: 87.34. 10:32. العائد: 40٪.
سترايك السعر 3: 87.50. 10:58 صباحا. العائد: 70٪.
العوائد التي يقدمها الوسيط الخاص بك تعكس عموما مدى خطورة تجارتك يتم تحديد أن يكون. إذا قمت بتعيين أسعار المخالفة الخاصة بك قريبة حقا معا في غضون فترة زمنية قصيرة، وسيطك على الأرجح نقدم لك دفعات أصغر. إذا كانت أسعار الإضراب أكثر انفصالا عبر فترة أطول، فإنك تتوقع خطوة أكبر، وقد يتم تقديم عوائد أعلى.
حتى في المثال أعلاه، حيث تتداول زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، لتكون مربحة، تجارتك سوف تضطر إلى التقدم على طول "درجات" سلم الخاص بك على النحو التالي:
أنت تراهن طويلا (أن زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني يرتفع، وليس لأسفل)، لذلك ...
في الساعة 10:15 صباحا، يجب أن يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) عند 87.11٪ أو فوقها. إذا كان الأمر كذلك، تحصل على 35٪ من الاستثمار الخاص بك كعوائد.
في 10:32، يجب أن يتداول أصلك عند 87.34. إذا كان التداول في هذا المستوى أو فوقه، سوف تتلقى 40٪.
عند الساعة 10:58، يجب أن يتداول زوج العملات غبب / جبي عند أو فوق المستوى الأخير الذي عينته، ​​87.50. إذا كان هو، يمكنك الحصول على 70٪. إذا أضفت كل هذه العوائد، فستحصل على نسبة دفع إجمالية تبلغ 145٪. تذكر أن النسب المئوية المعروضة سوف تعتمد على المخاطر المتصورة للاستثمار الخاص بك كما يحلل وسيط الخاص بك. إذا سلم التجارة الخاصة بك هو أيضا "من السهل" لتحقيق، وسوف يتم تقديم دفعات صغيرة فقط. ومع ذلك، إذا كانت تجارة سلمك "صعبة"، وليس لها أساس في الواقع، فإنك لن تفوز.
ما هي مزايا التداول بهذه الطريقة؟
بقدر ما أستطيع أن أقول، هو في نواح كثيرة طريقة أخرى لتأطير التداول الخاص بك. أنت لا تزال تبحث في أصول معينة وتقول "أعتقد أن هذا الأصل سوف تتحرك صعودا / هبوطا في غضون هذه الفترة انتهاء الصلاحية." أنت تقدم تعليقات إضافية على معدل الحركة المتوقعة، ومع ذلك، الأمر الذي يتطلب خبرة أكثر تقدما. حقيقة أن يسمح لك لتحديد أوقات انتهاء السلم لكل نقطة من التجارة يضع المزيد من القوة في يديك كالتاجر. لذلك لا حقيقة أن تحصل على تعيين أسعار الإضراب.
والعيب بالطبع هو صعوبة إضافية. على أفضل وجه يمكنني أن أقول، إذا كنت تحقيق جزء فقط من سلم سلم الخاص بك، وسوف تتلقى على الأقل أن دفع تعويضات جزئية. قد ترغب في التحقق مع الوسيط الخاص بك ومع ذلك، كما يمكن أن يكون هناك اختلافات بين الوسطاء وتعتبر هذه "في المال" مقابل "من أصل المال" القواعد.
عندما يكون الوقت المناسب لاستخدام التجارة مثل هذا، وكيف يمكنك تحديد أسعار الإضراب الذكية؟
أود أن أقترح استخدام سلم التجارة عندما تكون هناك مجالات يمكن التنبؤ بها من الدعم والمقاومة. في المثال أعلاه، مع غبب / جبي، تخيل أنك تعرف أن هناك مناطق محورية حول كل من أسعار تلك الإضراب. قد تكون متأكدا تماما من أن الأصول سوف تصل إلى الهدف في إطار زمني معين، ولكن كنت تتوقع مجالات التردد، والتي من شأنها إطالة العملية. في هذه الحالة، قد يكون من المنطقي القيام تجارة السلم، لأنك يمكن أن تستفيد من فترات التردد. عند تعيين أوقات انتهاء الصلاحية أبعد من ذلك، وسيط الخاص بك قد نقدم لك دفعات أعلى.
شيء واحد وأنا على يقين من ذلك هو أن سلم الصفقات ليست للمبتدئين. هذه الصفقات معقدة، وإدخال تعقيد في التداول الخاص بك. تبدأ مع أنواع أكثر أساسية من الصفقات مثل ارتفاع / منخفض، لمسة واحدة، والمدى الحرف، والتقدم إلى سلم أسلوب الصفقات بمجرد أن يكون لديك أساسيات أسفل. وعلى مدى الأسابيع المقبلة، ينبغي إتاحة مزيد من المعلومات عن هذا النوع الجديد من التجارة. وسوف أشارك اقتراحات إضافية لتقنيات التداول سلم والمزالق وأنا أتعلم أكثر من ذلك. في هذه الأثناء، لا اختبار تجريبي الخاص بك، اتبع قواعد نظام التداول الخاص بك، وحظا سعيدا!
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

خيارات الخيارات الثنائية
إذا كنت تبحث عن أفضل ثنائي خيارات سلم التداول وسيط، فمن المهم أن تختار وسيط بعد البحث السليم. وسيط اخترت يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الخيارات الثنائية Trading. Broker مع ارتفاع معدل سلم دفع تعويضات في سلالم هو واحد لديك حدد.
هنا نحن قائمة بعض وسطاء الخيارات الثنائية أعلى سلم، والتي لديها تصنيفات جيدة وسرعة الانسحاب ودفعات أعلى.
إذا انضمت إلى أحد الوسطاء من موقعنا & # 8230؛ نحن يعلمك لدينا $ 149.99 قيمتها الثنائية سلم استراتيجية مجانا.
أفضل الخيارات الثنائية سلم وسطاء التداول.
ما هو الخيارات الثنائية سلم.
سلم هو نوع الخيار الذي يسمح للمتداولين لجعل تنبؤات متعددة لأصل معين ووقت انتهاء الصلاحية مع تحليل دفعات والأرباح المقابلة. على عكس التداول الثنائي الكلاسيكي (اختيار وتحليل واستثمار)، مع سلم، يمكن للتاجر اختيار خيارات متعددة لنفس الوقت انتهاء الصلاحية التي هي في عمق المال للحصول على بضع نقاط مئوية بطريقة "أكثر أمنا" أو اختيار الخيار الذي هو خارج من المال للحصول على العائد المحتمل الذي يمكن أن تصل إلى 1500٪.
تاجر يحصل على مجموعة من مستويات الأسعار، والتي تصطف على فترات متساوية كما لو كان على سلم. يقوم المتداول بتقييم ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سوف يغلق فوق أو دون مستوى السعر المحدد مسبقا في وقت انتهاء الصلاحية. كما يمكن تعريف تداول السلم بأنه "الهدف". لدى التاجر مستويات مستهدفة محددة مسبقا يقوم بتقييم ما إذا كان الهدف سيتم الوفاء به بحلول وقت انتهاء الصلاحية.
للخروج من التجارة في وقت مبكر، والتاجر فقط يضغط على زر بيع. سلم يقدم للتاجر سعر لإغلاق منصبه في وقت مبكر، استنادا إلى مصفوفة الإحصائية التي تحسب قواعد تداول الخيار، والوقت لانتهاء الصلاحية، وتقلب السوق والسعر المستهدف. ويتوفر موقف البيع لمدة تصل إلى 5 دقائق قبل انتهاء فترة العرض. سلم يقدم التاجر سعر لإغلاق منصبه في وقت مبكر في نافذة 3 ثوان. الموافقة سوف تبيع الخيار؛ إلغاء سيبقي الموقف مع التاجر.
سلم تمكن التجار إلى:
توقع إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل من سعر معين، مما يسمح للعملاء الدفعات المقابلة الربح من تقلبات السوق الاستفادة من التداول أوب / دون الكلاسيكية لديها عدة تنبؤات لنفس الأصول كسب دفعات مختلفة، اعتمادا على المخاطر التي يقررون للأصل.
تريد فتح حساب مع أفضل وسيط الخيارات الثنائية سلم.
أفضل ثنائي السمسار وسيط.
المشاركات الاخيرة.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 · ثنائي سلم · جميع الحقوق محفوظة · لدينا خريطة الموقع.

شرح خيارات سلم.
خيارات سلم هو نوع ثنائي خيارات التجارة الأخرى التي لا يتم تقديمها عالميا في سوق الخيارات الثنائية. في الوقت الحاضر، يمكن تداولها على منصة الخيارات الثنائية من إيغ الأسواق، وسيط مقرها المملكة المتحدة التي قدمت لأول مرة هذا الرهان ثنائي للتجار.
خيارات سلم فريدة من نوعها بمعنى أن هناك عدة أهداف سعر الإضراب وليس واحدة فقط كما هو الحال في أنواع التجارة الأخرى التي ناقشناها. مفهوم التجارة هو أن إجمالي مدفوعات التجارة يعتمد على التاجر قادر على إخراج جميع مستويات الإضراب، والتي يتم ترتيبها مثل درجات السلم. كما يحقق التجارة هدف الإضراب، والتاجر يحصل على جزء من دفع تعويضات. مع التجارة سلم، يمكن للتاجر إما الحصول على دفع تعويضات كاملة أو دفع تعويضات جزئية اعتمادا على عدد من أهداف الغارة ضرب من قبل الأصول.
نهج لخيارات سلم.
خيارات سلم ليست خيار ثنائي مباشر للتجارة، فما هو النهج الصحيح لتداول خيار سلم؟
وفيما يلي مكونات تجارة السلم:
أ) التنبؤ بسلوك سعر الأصل.
ب) اختيار عدة مستويات الأسعار التي من شأنها أن تشكل درجات السلم كما كانت.
ج) اختيار أوقات انتهاء الصلاحية المناسبة لكل مستوى سعر.
التنبؤ بسلوك سعر الأصول.
لاحظ أننا لم نقول التنبؤ اتجاه سعر الأصول. وذلك لأن التجارة سلم ليست كل شيء عن اتجاه الأسعار ولكن بدلا من السعر السلوك. هناك أوقات عندما الأصول قد تواجه خطوة في اتجاه واحد تليها الارتداد، ومن ثم استئناف الاتجاه السابق. في أوقات أخرى، قد يكون سعر الأصول حركة متقلبة مع عدم وجود اتجاه محدد. إذا كان المتداول قادرا على التنبؤ إلى حد ما من اليقين سلوك الأصول، ثم هذا يمكن أن تشكل الأساس للخطوة التالية في عملية وضع الرهان سلم.
وضع درجات السلم.
وهذا يعني ببساطة تحديد مختلف الأسعار التي سوف تضطر الأصول إلى اختراق من أجل تحقيق دفع تعويضات لتلك الخطوة. هذا ليس من المفترض أن يكون حدثا عشوائي، ولكن حدث منظم القيام بذكاء باستخدام الأدوات التالية:
أ) النقاط المحورية: باستخدام نقاط المحورية اليومية أو الأسعار الموجودة بينهما، فمن الممكن للتاجر أن يحدد اثنين على الأقل أو ثلاثة مجالات حيث سعر الأصول سوف تنتهك بالتأكيد. على سبيل المثال، إذا كان المطلوب من المتداول تعيين 6 مستويات السعر التي تدفع كل نفس حقوق الملكية للحصول على تعويضات 78٪، وأنه ينتهي تحقيق ضربات اثنين، من شأنها أن تترجم إلى دفع تعويضات 26٪ ليست سيئة. كسب 26٪ هو دائما أفضل من كسب الصفر.
ب) أداة تصحيح فيبوناتشي: باستخدام هذه الأداة لرسم نقاط محتملة لتراجع الأسعار، يمكن للتاجر استخدام أي أو كل خمس نقاط ارتداد مستويات السعر الممكنة التي من شأنها أن تشكل سلم. هناك المزيد من المعلومات حول استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي في هذا الموقع.
لقد تعاملنا مع كيفية اختيار وقت انتهاء الصلاحية المناسب في المشاركات بلوق أخرى على هذا الموقع، ولذا فإننا لن نكرر هنا. وتستخدم نفس المبادئ.
نهج إلى سلم التجارة.
ويوضح المثال أدناه النهج المتبع في تجارة سلم باستخدام المبادئ التي أوضحناها أعلاه.
وهناك تاجر يدعى إريكا يعتزم تجارة تجارة السلم على الفضة، والذي يتداول حاليا عند 32.45. باستخدام النقاط المحورية، وقالت انها تختار 4 مستويات الأسعار في 32.10، 32.90، 33.80 و 34.00 ويدخل التجارة في 0800hrs. يتم ترتيب إجمالي دفعات 80٪ كما يلي:
يتم ترتيب التجارة بهذه الطريقة:
8٪ دفع تعويضات عند 32.10 مع انتهاء في الساعة 0900. 15٪ دفع تعويضات عند 32.90 مع انتهاء في الساعة 1200. 22٪ دفع تعويضات عند 33.80 مع انتهاء الصلاحية في 2000hours. 35٪ دفع تعويضات في 34.30 مع انتهاء في الساعة 0800 في اليوم التالي.
في هذه الصفقة، انخفض الفضة إلى 32.05 في 0855hours، بقي بين 32.20 و 32.40 في الساعة 1200، وارتفعت إلى 33.82 بحلول الساعة 2100 لتصل في نهاية المطاف 34.50 بحلول الساعة 0100 في اليوم التالي. ما هي نتائج التجارة؟
أ) تم ضرب الهدف الأول قبل انتهاء الصلاحية، لذلك تحصل إيريكا على 8٪ من أرباح هذه التجارة.
ب) لم يتم ضرب الهدف الثاني بانتهاء الصلاحية، لذلك يحصل إريكا على 0٪ لهذا الهدف.
ج) تم ضرب الهدف الثالث ولكن ليس قبل انتهاء الصلاحية، وذلك مرة أخرى إيريكا يحصل على 0٪ لهذا الهدف.
د) تم ضرب السعر الرابع قبل انتهاء الصلاحية، لذلك تحصل إريكا على 35٪ دفع تعويضات لهذا المستوى.
وبالتالي، فإن إجمالي عائدات إريكا لهذه التجارة هو 8 + 35 = 43٪.
مع تجارة سلم، يمكن للتاجر دائما الحصول على شيء من التجارة إذا تم تعيين مستويات الأسعار و إكسيريز بشكل صحيح.

سلم.
سلم هو أداة التداول التي تسمح للتاجر لجعل تنبؤات متعددة على أصول معينة ووقت انتهاء الصلاحية، في حين تحليل الدفعات والأرباح المقابلة. كما يعارضون التداول الثنائي الكلاسيكي (اختيار وتحليل واستثمار)، مع سلم، يمكن للتاجر اختيار خيارات متعددة لنفس الوقت انتهاء الصلاحية التي هي عميقة "في المال" للحصول على بضع نقاط مئوية في "بطريقة أكثر أمنا"، أو اختيار الخيار الذي هو "من المال" للحصول على العائد المحتمل التي يمكن أن تصل إلى 1500٪.
تاجر يحصل على مجموعة من مستويات الأسعار، والتي تصطف على فترات متساوية، مثل على سلم. يقوم المتداول بتقييم ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سوف يغلق فوق أو دون مستوى السعر المحدد مسبقا في وقت انتهاء الصلاحية. سلم يمكن أيضا تعريف التداول باسم "الهدف". لدى المتداول مستويات مستهدفة محددة مسبقا، حيث يقيمون ما إذا كان الهدف سيتم تحقيقه بحلول وقت انتهاء الصلاحية.
للخروج من التجارة في وقت مبكر، والتاجر فقط يضغط على زر بيع. سلم يعطي التاجر سعر لإغلاق منصبه في وقت مبكر، استنادا إلى مصفوفة الإحصائية التي تحسب: قواعد تداول الخيار، والوقت لانتهاء الصلاحية، وتقلب السوق، والسعر المستهدف. ويتوفر موقف البيع حتى 5 دقائق قبل انتهاء فترة العرض. سلم يقدم التاجر سعر لإغلاق منصبه في وقت مبكر في نافذة 3 ثوان. الموافقة سوف تبيع الخيار، إلغاء سيبقي الموقف مع التاجر.
سلم تمكن العميل إلى:
توقع إذا كان المعدل سيكون أعلى أو أقل من معدل معين، مما يخول العملاء مع دفعات المقابلة الربح من تقلب السوق الاستفادة من الكلاسيكية أوب / دون التداول لديها العديد من التوقعات على نفس الأصول كسب دفعات مختلفة، اعتمادا على المخاطر التي تقرر للأصل محددة .

No comments:

Post a Comment