Tuesday 20 March 2018

الفوركس في انتظار استراتيجية أوامر


إستراتيجية الأوامر المعلقة.


اكتسبت استراتيجية الطلب المعلقة شعبية كبيرة بين تجار الفوركس. وقد نتج هذا الوضع عن الكفاءة العالية لمثل هذا العمل التكتيكي، الذي يسمح للحد من الضغط النفسي على المشاركين في السوق وفتح مواقف مربحة في حالة تغير حاد في الأسعار. مع مساعدة من هذه الاستراتيجية، الربحية من تداول العملات الأجنبية يمكن أن تزيد في عدة مرات. ويمكن استخدامه من قبل نوبي، وكذلك من قبل المهنيين من أجل زيادة كفاءة التداول.


في المحطة.


كيفية استخدام استراتيجية أمر معلق بشكل فعال.


لاستخدام هذه الاستراتيجية بشكل صحيح في عملك، يجب عليك تحديد السعر، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى تنفيذ النظام، وخيارات وقف الخسارة وأوامر الربح وجني فترة وجود النظام.


تحديد نقاط الدخول. هناك عدة طرق للتصميم. طريقة واحدة هي تحديد نقاط الدخول الأساسية. لهذا، على المتداول أن يحدد الحد الأدنى للأسعار الهامة والحد الأقصى، عند الوصول إلى، فإن الاتجاه على الأرجح سيواصل حركته.


إذا تحرك السعر في قناة سعر واحدة لبعض الوقت، يمكن استخدام طريقة أخرى. يمكن للمتداول تعيين معلمات الترتيب مع توقع حدوث انهيار في أحد الاتجاهات. في بعض الأحيان من المنطقي وضع الأوامر المعلقة مع توقع أن انهيار الدعم أو خط المقاومة سوف تحدث.


كما أنه من الممكن استخدام طريقة وضع حد الشراء وبيع أوامر الحد. يتم وضعها مع توقع أن السعر سوف يأتي إلى نقطة معينة، حيث لحد الشراء سوف يكون السعر أقل من السعر الحالي، ولحد البيع & # 160؛ - أعلى، وسوف تتحول في اتجاه الاتجاه الحالي. لأوامر المعلقة شراء وقف، فمن المتوقع أن السعر سوف تستمر في التحرك في الاتجاه الثور، وهذا يعني أن السعر سوف تزيد. لوقف بيع كل شيء هو العكس بالعكس، والثمن لديه لمواصلة التحرك في الاتجاه الدب وتقليل أكثر نحو المستوى، الذي يتم وضع النظام.


الطريقة التالية هي استخدام الأخبار. يجب على المتداول أن يعرف مسبقا وقت صدور بيان صحفي مهم ووضع الطلب أعلى أو أقل مقارنة بالسعر الحالي. عند تأكيد الخبر، فإن الاتجاه سيستمر في الحركة، وإلا فإن انعكاس يحدث. وعلى أية حال، ستتم عمليات الإعدام. وضع أمر وقف الخسارة. يتم وضع هذا الأمر وفقا لاستراتيجية التداول المتداول وإدارة الأموال. وضع أمر جني الأرباح. المعلمة من ذلك يعتمد على طموحات التاجر وحالة السوق الحالية على زوج العملات معينة. يجب تقدير حجم الربح المحتمل واحتمال انعكاس الاتجاه. مدة وجود الوجود. هذا الجانب من الاستراتيجية الموصوفة مهم جدا. لديك لتحديد مدة انتهاء صلاحيتها لجعل تنفيذ أمر معلق في المعلمات، التي وضعتها التاجر. خلاف ذلك، يمكن تنفيذ الأمر ليس في استراتيجية التداول التاجر.


وبالنظر إلى الفروق الدقيقة المشابهة، فمن الممكن معرفة كيفية استخدام استراتيجية الطلب المعلقة بفعالية وزيادة نتائج تداول الفوركس.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.08.05.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


إستراتيجية الطلب المعلقة في تداول الفوركس.


استراتيجية الطلب المعلقة لديها شعبية كبيرة بين التجار الفوركس. كفاءة عالية من هذه الاستراتيجية يسمح تقليل الضغوط النفسية على المشاركين في السوق، ويعطي إمكانية لفتح سعر مربح في حالة التغير السريع في الأسعار. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد على التاجر لزيادة الربحية في تداول العملات الأجنبية. يمكن المهنيين والنوبيين استخدام استراتيجية أمر معلق وبمساعدة من هذه الاستراتيجية لكسب المزيد من المال.


إذا كان التاجر يرغب في استخدام هذه الاستراتيجية في تداوله، وقال انه يجب تحديد السعر الذي من شأنه أن يسبب تنفيذ النظام، وخيارات وقف الخسارة، وفترة النظام من وجود وأخذ أوامر الربح.


وتستند استراتيجية الطلب المعلقة إلى تحقيق الإجراءات التالية:


1 - تحديد نقاط الدخول.


هنا التاجر لديه عدة طرق لتحديد واحدة من هذه الطرق هو تحديد نقاط الدخول الأساسية. في هذه الحالة، يجب على المتداول أن يسلط الضوء على الحد الأدنى للأسعار والحد الأقصى للأسعار، وحيث يستمر الاتجاه في حركته.


ومع ذلك، يمكن للتاجر استخدام طريقة وضع حد بيع وشراء أوامر الحد. يتم وضع هذه الأوامر مع توقع أن السعر سوف يأتي إلى لحظة محددة.


والطريقة الأخيرة هي من الأخبار. يجب على التاجر أن يعرف مسبقا لحظة صدور بيان صحفي مهم ووضع الترتيب أقل أو أعلى في الارتباط مع السعر الحالي.


يجب وضع الطلب وفقا لاستراتيجية التاجر وإدارة الأموال.


سمة من أمر الربح تأخذ يعتمد على وضع السوق وطموحات المتداول. يجب على المتداول أن يأخذ بعين الاعتبار بعد الربح المحتمل وإمكانية عكس الاتجاه.


هذا الجانب مهم جدا ويجب على التاجر أن يحدد مدة اكتماله لتنفيذ أمر معلق تنفيذ في المعلمات، المعين من قبل التاجر. غير ذلك، يمكن تنفيذ الأمر في إستراتيجية التداول الخاصة بالمتداول.


وأخيرا، فإن استراتيجية الطلب المعلقة يمكن أن تحقق التاجر نتائج جيدة في تداول العملات الأجنبية.


ومن المبتدئين شكل ميزة لطيفة، التجار المهنية دائما في محاولة لتجنب مثل هذا الشيء، فإنها ترغب في الحفاظ على السيطرة بأيديهم.


مدونات أخرى من المستخدمين غوروريد.


أفكار مدونات توقعات مؤشرات / أنظمة التداول الآلي (أتس) نصائح للمبتدئين التداول استراتيجيات تجارة علم النفس تجارة مبادئ الخبرة الشخصية الاستثمار كل التعليقات التعليقات.


الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.


وضع أوامر الفوركس المعلقة على خطوط الاتجاه قطري صعب ما لم تفعل هذا الخدعة قليلا.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 9 أيام.


اليوم، أنا ذاهب لتظهر لك تقنية بسيطة جدا يمكنني استخدامها لوضع أوامر المعلقة على خطوط الاتجاه قطري. هذا هو الأسلوب اليدوي (الرسم البياني أمثلة على كيفية القيام بذلك هو مبين أدناه ... انتقل لأسفل). الآن، يمكن تبسيط هذه العملية باستخدام مستشار الخبراء الذي يمكنك البحث لمعرفة ما إذا كان هناك أي منها الحرة هناك إذا لم يكن ثم استئجار المبرمج MT4 لخلق واحد بالنسبة لك.


ولكن قبل أن ندخل في تفاصيل ذلك، بالنسبة لأولئك الذين هم القراء العادية وزوار سوينغ التداول استراتيجيات، كما تعلمون، موقعي هو كل شيء عن تقاسم الاشياء النقد الاجنبى مجانا ومرة ​​واحدة في حين، وأنا أشارك بعض الاشياء مضحك كما حسنا ... مثل هذا:


كنت قد حصلت على الضحك مرة واحدة في حين. صدقوني، بيئة مرهقة حتى وجود عدد قليل من النكات وجود ضحك جيد ضروري أيضا الحفاظ على عقلك 🙂


أنواع أوامر إنهاء في الفوركس.


الآن، إذا كنت تستخدم منصة التداول MT4، هناك 4 أنواع أمر معلق يجب أن تعرفه:


شراء أمر معلق الشراء شراء إيقاف أمر معلق بيع حد أمر معلق بيع أمر وقف معلق.


وإليك الفرق بين كل منها:


شراء الحد - & غ؛ يتم وضع حد الشراء في انتظار النظام تحت سعر السوق الحالي حتى إذا كان السعر يتراجع لأسفل ويضرب أمر معلق، فإنه سيتم تنشيط أمر شراء.


شراء إيقاف - & غ؛ يتم وضع وقف شراء أمر معلق فوق سعر السوق العملة حتى إذا ارتفع السعر ويضرب ذلك، يتم تنشيط أمر شراء. انها ترغب في تداول الاختراق إلى أعلى من مستويات المقاومة، أو قمم الشموع وقف شراء أمر معلق هو ما تستخدمه.


بيع الحد - & غ؛ يتم وضع حد بيع أمر معلق فوق سعر السوق الحالي. إذا قمت بوضع حد بيع أمر معلق، ثم كنت في انتظار السعر لرئاسة مرة أخرى لتصل إلى هذا النظام وتفعيل أمر بيع.


بيع Stop - & غ؛ يتم وضع وقف بيع أمر معلق تحت سعر السوق الحالي. لذلك وقف بيع أمر معلق هو في الأساس بيع اختراق في انتظار أجل التقاط مزيد من التحرك الهبوطي من السعر. إذا كنت ترغب في تداول اختراق مستويات الدعم، أو كسر من أدنى مستويات الشموع، ثم بيع وقف أمر معلق هو ما تستخدمه.


هناك 4 أوامر المعلقة فقط المتاحة في منصة التداول MT4. أنا لست على دراية بلاتفرومز التداول الأخرى حتى حقا لا يمكن أن تجعل أي تعليقات على تلك.


مزايا الأوامر المعلقة.


إذا كان لديك وظيفة اليوم أو لم يكن لديك الوقت للجلوس ومشاهدة التداول الخاص بك سين، ثم استخدام أوامر المعلقة في الفوركس يجب أن تشكل مجموعة وننسى نوع من استراتيجية التداول التي يمكنك استخدامها. كل ما عليك القيام به، هو تعيين الأوامر المعلقة الخاصة بك المعلقة على مستوى السعر الذي تريد الحصول على التجارة، تعيين وقف الخسارة الخاصة بك وأهداف الربح، ويمكنك المشي بعيدا. تم إنجاز المهمة.


المشكلة: أنغلز تريندلين دياغنونال.


يمكنك اختيار بقعة بالضبط حيث السعر سوف تصل إلى خط الاتجاه قطري وترتد صعودا أو هبوطا من؟ لا فهذا مستحيل. لأنه في زاوية. لديك حقا أن يكون جالسا هناك ومراقبة حركة السعر لرؤية فعلا تلمس خط الاتجاه قطري لاتخاذ التجارة.


هذه هي المشكلة: يتحرك السعر صعودا وهبوطا بشكل عمودي ويشكل مستويات أفقية بسيطة من الدعم والمقاومة، محاور، والألياف وما إلى ذلك ولكن خط الاتجاه قطري، في زاوية لذلك ليس السعر "ثابتة" كما هو الحال في المستوى الأفقي.


يوضح لك هذا المخطط أدناه المشكلة:


الآن، ما أنا لست هناك مشاهدة هذا الاتجاه قطري؟


هذا هو التحدي الذي واجهته في محاولة لوضع أوامر المعلقة على أساس خطوط الاتجاه قطري، وخصوصا عند محاولة استخدام حد بيع وشراء أوامر الحد على خطوط الاتجاه قطري.


لأن، هنا هو الشيء: لقد كنت في الحالات حيث (على سبيل المثال) اضطررت لالتقاط ابنتي من المدرسة فقط عندما أرى أن إعداد تداول العملات الأجنبية كنت قد تراقب عن كثب لأكثر من شهر هو الآن على وشك أن يأتي إلى فروتيون وأن يستند إعداد التداول على خط الاتجاه قطري!


ماذا علي أن أفعل؟ هل يجب أن أترك طفلي ينتظرني لوحدك في المدرسة في حين قد يستغرق مني معرفة السماء قبل عدة دقائق قبل أن أختطف طفلي بعد أن أضع تجارتي؟


أتعلم؟ إذا فعلت ذلك. وهذا من شأنه أن يسبب "حربا" دموية ستكون أكبر من الحرب العراقية جورج بوش عندما يجد بلدي ميسوس خارج ولن يكون هناك أي حركات أكثر غرابة تحت ملاءات السرير ليلا لفترة طويلة جدا جدا! (تنهد!). هيك، سوف تضطر إلى النوم في الأريكة على وجه اليقين!


ترى، ليس لدي أي مستشارين الخبراء لتعيين لاتخاذ التجارة نيابة عني بينما ذهبت. وضع أوامر المعلقة على خطوط الاتجاه قطري هو في الحقيقة تخمين البرية في أحسن الأحوال لأنه في زاوية وكنت حقا لا أعرف على أي مستوى، والثمن هو الذهاب للذهاب لضمان شغل أمر معلق الخاص بك.


الآن، هذا ليس هو الحال مع وضع أوامر المعلقة على مستويات الأسعار الأفقية. انه سهل جدا.


الحل.


الآن، هذا ليس الحل الأمثل، لكنه عمل بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة لي. هناك القليل من التخمين المعنية.


إليك الخطوات التالية:


step1: رسم خط قطري الخاص.


الخطوة 2: رسم خط عمودي الذي سيتماشى مع "الشمعدان الحالي" التي يتم تشكيل وجعل مذكرة ذهنية عن مدى بعيدا السعر من خط الاتجاه وأسأل نفسك هذا السؤال: كم الشموع بعد شمعة الحالية لا أعتقد السعر هو الذهاب الى ضرب أو لمس هذا الاتجاه؟


هو 2 أو 3 أو 4 الشموع في وقت لاحق؟


الخطوة 3: بناء على إجابتك، اسحب الخط العمودي الذي رسمته في الخطوة 2 إلى المكان الذي تعتقد أن الشمعدان المستقبل سوف يضرب خط الاتجاه. هذا الخط العمودي سيتقاطع مع خط الاتجاه القطري. تذكر، هذه الشمعة المستقبلية لم تشكل بعد. كنت تفعل الإسقاط السعر في المستقبل.


الخطوة 4: إذا كان السعر لا تصل إلى خط الاتجاه، والحفاظ على تكرار العملية وضبط سعر تقاطع الخاص بك حتى يتم تنشيط أمر معلق الخاص بك.


ملاحظات إضافية:


تأكد من سعر أقرب إلى خط الاتجاه (لأنه سيكون هناك فرصة أكبر لمسها من قبل بضعة الشمعدانات في وقت لاحق) قبل القيام بذلك. إذا كان السعر بعيدا جدا، وكنت قد تضيع وقتك. أنا أميل إلى اختيار شمعدان المستقبل الذي هو أبعد كثيرا من "الشمعدان الحالي" فقط لضمان أن السعر لديه فرصة أكبر لمس خط الاتجاه (وتفعيل طلبي المعلقة) ثم واحد على مقربة من الشمعدان الحالي. لذلك أنا قد يكون اختيار 3 أو 4 شمعدان بدلا من الثانية 2 (في المثال أعلاه).


لا ننسى أن انقر فوق تلك الأزرار أدناه للمشاركة وتغرد إذا كنت قد تتمتع هذه المادة الفوركس على أوامر المعلقة وكيفية استخدامها على خطوط الاتجاه قطري. سأكون ممتنا حقا لذلك.


طلب معلق.


ما هو أمر معلق؟


أمر معلق هو أمر لم يتم تنفيذه بعد، وبالتالي لم تصبح بعد تجارة. يمكن، على سبيل المثال، أن يكون الأمر الذي ينص على أنك لا ترغب في شراء قبل سعر الأداة المالية تصل إلى نقطة معينة.


في استراتيجية الفوركس للمبتدئين، يمكنك إدخال أمر معلق في الخطوة 3:


أوامر معلقة في ميتاترادر ​​4.


اقرأ المزيد عن الأوامر المعلقة ميتاترادر ​​4، برنامج التداول الأكثر شعبية:


تبحث عن أعلى وسيط؟ الاشتراك من خلال تراديمو والحصول على فوائد إضافية!


التعليم المجاني.


في انتظار الأمر استراتيجية تداول الفوركس.


هنا في ترادينغبوب نحن عازمون على تبادل بعض التعليم التجاري العظيم وتعطيك، أتباعنا المخلصين، فرصة للاستفادة المحتملة من بعض تلك الاستراتيجيات.


واحدة من السمات الرائعة للاستراتيجية التي نحن على وشك أن نشارك هي المخاطر لمكافأة نسبة وكيفية استخدامها لتحديد الصفقات المحتملة.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية نسبة المخاطر إلى مكافأة (R / R)، في سوق الفوركس، هو عدد النقاط التي تستهدفها على تجارة معينة. على سبيل المثال، إذا كنت تستهدف كسب 100 نقطة ويتم تعيين وقف الخسارة عند 100 نقطة نسبة R / R هي 1: 1، فإن تلك المواضع هي مسافة مساوية من الإدخال، كما هو موضح في الصورة أدناه.


وستستخدم هذه الاستراتيجية أوامر معلقة في حين لا تزال تستهدف نفس المخاطر وزيادة المكافأة من 1: 1 R / R إلى 1: 2، أو حتى 1: 3 R / R. إذا كان كل فوز يستحق مرتين أو ثلاث مرات أكثر، دون زيادة خطر تحقيقه، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في حساب التداول الخاص بك مع مرور الوقت.


التاجر الذي يأخذ 1٪ خطر على كسب 1٪ العائد سوف يفوز بطبيعة الحال حوالي نصف من له / لها الحرف، مما يجعل هذا التاجر واحد التعادل. ومع ذلك، مع استراتيجية أمر معلق يمكنك الحفاظ على سلامة كل التجارة عن طريق وضع نفس الهدف ووقف الخسارة، ولكن إذا كنت تكسب 2-3٪ لكل نسبة كنت خطر، سوف تكون فار من التاجر التعادل.


يمكن لأي شخص معرفة هذا بكثير، ومع ذلك، فإن السؤال الحقيقي هو كيف يمكنك جعل هذا يحدث؟! تنفيذ الأوامر المعلقة هو أحد الطرق. الصورة أدناه هي مثال لإعداد إستراتيجية الطلبات المعلقة.


صانع الفرق هو في معرفة أن حوالي 70٪ من التحركات استمرار الاختراق أو الاتجاه يعود إلى إعادة اختبار المستوى الأخير قبل الاستمرار في الاتجاه الاختراق. لذلك، إذا كنت تتداول اتجاه صعودي وتحصل على اختراق في هذا الاتجاه 70٪ من تلك التحركات سوف يعود واختبار هذا المستوى الحرج قبل أن تستمر. معرفة هذا يمكن أن تغير الطريقة التي التجارة. يمكنك إدخال نفس التجارة بعد رؤية تأكيد يحدث، ولكن بسعر أفضل أن يؤدي إلى نتائج هائلة عندما يتعلق الأمر نسبة المخاطر إلى مكافأة الخاص بك.


تحسين نسبة المخاطر إلى المكافأة حتى من قبل مبلغ صغير له تأثير كبير على أي استراتيجية. المشكلة، ومع ذلك، هو التأكد من حساب الإدخال بشكل صحيح، لأن هذا يمكن أن تؤثر حقا المكاسب الخاصة بك. وهذا يتطلب منك أن تفهم بالضبط حيث يجب أن يكون الدخول الخاص بك لتحقيق نسبة المخاطر إلى مكافأة المطلوب. وقد وضعت وينر's إدج ترادينغ أداة يمكن أن تساعدك مع الدقة المطلوبة لتنفيذ التجارة في انتظار النظام إلى حد كبير. يمكنك تنزيله هنا باستخدام الرابط أدناه.


شاهد هذا الفيديو للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول أداة إبيك وكيف يمكن أن يساعدك حقا في تنفيذ إستراتيجية الطلبات المعلقة. يقوم الفيديو بتقسيم الخطوات البسيطة المستخدمة لتداول هذه الإستراتيجية بشكل فعال في بضع دقائق فقط.

No comments:

Post a Comment