Monday 12 March 2018

الخيارات الثنائية أمين المظالم


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d246dcd53d65954 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة وسطاء البحث التي لا تمتص.


جديد في تداول الخيارات الثنائية؟ الخاص بك ثنائي الخيار وسيط تمتص؟ أو ربما كنت ضحية للغش الخيارات الثنائية؟


بيناريوبتيونسثاتسوك الهدف الأساسي للفريق هو توفير بيئة آمنة لجميع التجار، جديدة أو المخضرم، والتي يمكن أن تجد مراجعات غير منحازة صادقة والمعلومات حول مختلف وسطاء الخيارات الثنائية. إذا كنت بالفعل ضحية لعملية احتيال، فإن فريق بوتس تفعل كل ما في وسعها للمساعدة في حل القضايا الخاصة بك.


الخيارات الثنائية التي تمتص هنا لدعم مجتمع التاجر؛ ندعوكم للانضمام إلينا في هذا المسعى من خلال تبادل المعلومات والخبرات مع الآخرين، هنا. ونحن سوف تساعدك على البدء من خلال توفير معلومات عن الصناعة وسطاء مختلفة، ولكن الأهم & # 8211؛ مما يساعدك على اختيار وسيط الخيارات الثنائية التي لا تمتص!


الخيارات الثنائية الوكالة الدولية للطاقة.


أحدث مراجعة.


الحليب والبيض والخيارات الثنائية.


الاستراتيجيات والأدوات.


ما هو الغش الخيارات الثنائية؟


النمو المتزايد لسوق تداول الخيارات الثنائية مربحة للغاية يصبح أكثر وأكثر جاذبية للتجار، ولكن يجري غير منظم على نطاق واسع وطازجة نسبيا يجعل صناعة جذابة للغاية للمحتالين والخداع، أو بعبارة أخرى - الغش الخيارات الثنائية. وحقيقة أن الهيئات التنظيمية تتخذ تدابير لمنع المخططات لا يجعل صناعة الفضيحة الحرة. المحتالين المهنية هناك، في محاولة لخداع التجار السذاجة في كتلة، مع مواقع مبهرج وكبيرة، وعود فارغة. ومن المؤكد أن قائمة المحتالين لا تقتصر على الوسطاء؛ والمهنيين التسويق يرتدون كما مقدمي الخدمات تحاول بيع لك العقل تهب العائدات. وهم لا يملكون خطرا أقل من محلات الدلو القديمة، وهم معا يخلقون الفوضى بين التجار غير المدربين.


هل يتم تداول الخيارات الثنائية للتجارة؟


في الولايات المتحدة، نادكس هو واحد فقط كفتك تنظم التبادلات التي تقدم الخيارات الثنائية. و فكا البريطانية في المراحل النهائية من الامتثال لمشروع النهائي. فكا تسمح لبعض العلامات التجارية المنظمة سيسيك لتقديم بعض المنتجات أو الخدمات في المملكة المتحدة. العديد من الهيئات التنظيمية بما في ذلك أسيك الاسترالية، بكسك الكندي و أوتك وجنوب أفريقيا فسب تعمل أساسا بوصفها الوكالة الدولية للطاقة، ولكن ما سبق لم تقدم بعد بيان واضح بشأن الهيكل التنظيمي للعلامات التجارية التي تقدم خدمات في ولاياتها القضائية. في أوروبا، يعتبر التنظيم المشترك هو سيسيك. هناك أكثر من 15 سيسيك ينظم السماسرة العاملة في أوروبا. وتشمل الجهات التنظيمية المحلية في الاتحاد الأوروبي هيئات مراقبة قوية مثل صندوق النقد العربي الفرنسي، وكونسوب الإيطالي، وشركة بافين الألمانية. والأسواق الآسيوية أقل صرامة. يرجى مراجعة هذه المقالة حول تنظيم الخيارات الثنائية للحصول على مزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية في بلدك.


هل يجب فتح حساب الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي طريقة التداول المبسطة التي تتطلب التفكير والاستراتيجية، ويمكن أن تولد عوائد عالية جدا في وقت قصير جدا. فريقنا هنا لمساعدتك على فهم أفضل للخلافات بين وسطاء غير موثوق بها وغير موثوق بها من خلال الإشارة إلى الجانب المظلم من وسطاء مختلفة، بحيث يمكن للجميع اختيار وسيط الحق بالنسبة لهم.


نحن فخورون بأن نكون أول وهدف فقط الخيارات الثنائية موقع المجتمع، حيث أننا لا تساعد فقط على معرفة المزيد عن التداول ولكن فضح الفضيحة الفنانين تحتاج إلى البقاء بعيدا عن. نحن فخورون بأن يتم نسخها من قبل مئات من المواقع المزيفة التي تستخدم سمعتنا الجيدة للأسماك العملاء المحتملين، بقدر ما نخجل من حكمهم الفقراء. إنهم يصطادون العملاء باستخدام كلمات كبيرة مثل احتيال أو احتيال، ولكنهم سوف يشيرون التجار السذاجة في جميع الأماكن الخاطئة. وبمساعدتكم، تمكنا من مراجعة المئات من الوسطاء، وخدمات الإشارة، و أوتوترادرز، والروبوتات وغيرها من المنتجات ذات الصلة، والحفاظ على القيام بذلك. نحن على يقين من أن معا فقط يمكننا التجارة والتمتع التداول بأمان!


تذكر - حتى أفضل الخيارات الثنائية وسطاء تمتص أحيانا.


كنت حقا جعل الأمر يبدو سهلا جدا مع العرض التقديمي الخاص بك ولكن أجد هذه المسألة لتكون في الواقع شيء أعتقد أنني لن أفهم أبدا. يبدو معقدا للغاية واسع للغاية بالنسبة لي. وإنني أتطلع إلى آخر الخاص بك المقبل، سأحاول الحصول على تعليق منه!


مقالتك كبيرة جدا، وأنا أقدر حقا ذلك. وهي مفيدة ومكتوبة جيدا. إبقاء نشر!


لا بد لي من التعبير عن شغفي لكرمكم في دعم الرجال الذين يحتاجون إلى مساعدة حول هذه القضية واحدة. التزامك الشخصي للحصول على الحل حول انتهى الأمر مثيرة للاهتمام بشكل مثير للدهشة، وقد ساعدت باستمرار كثير من الناس مثلي جدا للوصول إلى أهدافهم. النقاط الرئيسية مفيدة يستتبع الكثير بالنسبة لي وأكثر من ذلك لزملائي. مع تحياتي؛ من كل واحد منا.


جئت عبر تداول الخيار من خلال شخص اتصل بي من خلال البريد الإلكتروني الخاص بي. ولكن على مزيد من التحقق وجدت أن جميع الوسطاء انه يحثني على أن تكون في قائمة من المحتالين. وجدت نفس الشيء في شبكة الإنترنت من خلال بعض الناس الذين اعتبرت أن بعض العملاء الذين قد يكون خدع من قبل نفس السماسرة. الحفاظ على عملك الجيد من فضح هؤلاء الغشاشون.


لا بد لي من القول أن لساعات قليلة الماضية لقد تم مدمن مخدرات من قبل المشاركات مذهلة على هذا الموقع. استمروا في العمل العظيم.


مهلا، وظيفة جيدة جدا، ولكن هل يمكن أن تكتب وظيفة على كيفية الخيارات الثنائية وسطاء تجعل هناك أرباح مثيرة للاهتمام في الاستثمار في وسيط ولكن أريد أن أعرف كيف أنها تجعل قبضة الأرباح.


انها مثل تقرأ رأيي! يبدو أنك فهم الكثير تقريبا هذا، مثل كتب الكتاب الإلكتروني في ذلك أو شيء من هذا. أعتقد أنك ببساطة يمكن أن تفعل مع بضعة في المئة إلى السلطة منزل الرسالة قليلا، ولكن بدلا من ذلك، وهذا هو بلوق الرائعة. قراءة رائعة. وسوف يكون بالتأكيد مرة أخرى.


أعتقد من خلال وجود دردشة مع ممثل خدمة العملاء من وسيط يساعد، مثل على تجربتي منذ فترة، وقال انه كان مفيدا بشأن الاستفسارات بلدي، على كيفية جعل الودائع، والنظام حتى الآن عندما سألت مجرد سؤال بسيط بشأن مكتبهم عنوان في الولايات المتحدة انه ترك لي في طي النسيان. شيء آخر عندما أنا جوجل اسم ممثل خدمة العملاء انه لا & # 8217؛ نت يبدو أن موجودة. هل لدينا غزو أجنبي في الخيارات الثنائية؟ المزيد من السلطة مارتن، يبقيه!


مواكبة العمل الجيد مارتن. كنت مساعدة كبيرة للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار والمبتدئين في ثنائي من خلال منحهم ما يكفي من المعلومات ذات الصلة ومفيدة. أتمنى لك كل خير!


يوم جيد لك :-)


أردت فقط أن أشكركم. وأخيرا وجدت شخص لمساعدتي والإجابة على جميع أسئلتي دون أن يكلفني المال. شركتين كنت على وشك أن الاستثمار في وبعد قراءة مقالتك لم أكن. كنت أحاول إضافة موقعك إلى الفيسبوك الخاص بي ولكن لا أستطيع. حسنا على أي حال شكرا لكم مرة أخرى للحصول على معلومات مفيدة وآمل أن يكون لديك يوم جميل وكما قلت دون قلق. الفجر :-)


أوه نسيت تقريبا أن أذكر، وحول أدوات الخيار الثنائي. & # 8220؛ & # 8221 رهيبة. الإحالات مع الاستعراضات كبيرة.


شكرا مارتن، الحقيقة هي نوعية الثابت للعثور على هذا الكوكب مجنون وخاصة في منصات التداول. تقدير كبير لمحاولة الاحتفاظ بها صادقة. لك التقدير شون.


يجب أن تكون حقا جزءا من مسابقة لأحد.


أن أعلى جودة مواقع على شبكة الإنترنت. سأقترح هذا الموقع!


هذا هو أفضل موقع ل بيناري الخيارات الخيارات الجديدة!


مجرد محاولة للعثور على معلومات من ما هو أفضل وسيلة عند سحب المال إلى بلدي أسك & # 8217؛ ر. أنا & # 8217؛ م جديد لهذا أي اقتراح سيكون مفيدا.


شكر. وقد أثار هذا الموقع الكثير من الأسئلة بالنسبة لي وظيفة كبيرة.


هل حقا أن الاستثمار في هذا المجال؟


موقع رائع! هل لديك أي معلومات / استعراض على الأسواق العالمية (الخيارات الثنائية)؟ شكر!


موقع جميل ل Binaries..esp إلى تشك خارج وسطاء استعراض & # 8230؛


كم عدد الوسطاء الذين ربما يقومون بنشر نقطة (بالنقاط) التي تتجه نحو صالحهم مما يجعل أحدهم يفقد الكثير في كثير من الأحيان؟


موقع رائع معلومات كبيرة & # 8230؛.


مع تطور تداول الخيارات الثنائية اليدوية إلى التداول الآلي بالكامل، يجب أن تبدأ بجدية فئة جديدة للتداول الآلي بالكامل. هذا هو المكان الذي يمكننا أن نرته وهذيان حول الحيل الآلي والبرمجيات التي لا تعمل. وبهذه الطريقة يمكننا تحذير الآخرين من البرامج التي لا ترقى إلى مطالباتهم ومقارنة النتائج بين تلك التي تعمل.


أنا دائما تجد الاستعراضات الخاصة بك ومحتوى إنزيتفول جدا غنية غير رسمية وكونها مفيدة و بلز تبقي على إعلام لنا عن جميع الثنائيات هناك أن تمتص / لا تمتص!


أروع التحيات بصدق.


لقد تابعت رؤيتك لمدة 3 أسابيع تقريبا ووجدت أنها مفيدة في سعودي للتداول في & # 8220؛ التنسيق الثنائي، & # 8221؛ ما أسعى هو صيغة بسيطة / شكل للقيام بذلك، بالإضافة إلى وسيط الذي أفترض هو ستوكبير. أي رد سيتم تقديره. شكرا على ما تعلمته بالفعل. نتطلع إلى البصيرة الخاصة بك.


مرحبا أود أن أشكركم كثيرا & # 8230؛


للحصول على هذه المعلومات العظيمة حول تريدينغ.


مرحبا، أولا أود أن أقول شكرا لجميع المعلومات مفيدة ومدرسة كبيرة! إم مبتدئ ودراسة عقولي!


اسف على سوء لغتي الانجليزية. (وليس اللغة الأم)


من الجيد أن تجد منتدى يتحدث الحقيقة عن السوق الثنائي. أصبح التداول في الولايات المتحدة من المتاعب. بعد 24 خيارات ترك السوق هنا، ارتدت حول من شركة الوساطة لشركة الوساطة. أفهم ما يعنيه البعض عندما تقولون أنه من المستحيل الحصول على سحب من بعض هذه الشركات. أكبر شكوى عن الشركات التي يمكن أن تثق بها لدفع لك هنا في السوق الأميركية هي أنها شد لكم في أوقات انتهاء الخاص بك مما يجعل من الصعب العثور على انتهاء لمدة 15 دقيقة. إلا إذا كنت على استعداد للعب ور / أوسد. إذا لم تكن من ذوي الخبرة جدا أنصحك بعدم محاولة ولعب هذا الزوج. شركات الوساطة تعرف أنها متقلبة جدا ويصعب اللعب أن & # 8217؛ s لماذا أنها سوف لا تزال تقدم هذا لمدة 15 دقيقة. عرضوا انتهاء 30 دقيقة على أزواج أن لديك فرصة جيدة للفوز إذا كان هذا الزوج في 15 دقيقة. في سوق الخيارات، وانتهاء 30 دقيقة ليست أفضل من التقليب عملة واحدة، يمكنك اختيار رؤساء أو ذيول. كنت آمل أن خيارات بلومبكس سوف تغير كل ذلك. ما زالوا يقدمون للعميل الأمريكي مدة صلاحية مدتها 15 دقيقة. أنا حقا أحب استثمار أموالي هنا ولكن أنا & # 8217؛ م وجود مشكلة سحب الزناد. لا أريد التعامل مع شركة أخرى تحصل على فقدان الذاكرة عندما أريد سحب أموالي. هل كان لدى أي شخص خبرة انسحاب جيدة من هذه الشركة؟


مرحبا مرة أخرى، قد يكون أول رد بلدي قاسية بعض الشيء ولكن أعتقد أن الرجال توفر خدمة كبيرة. أشكر ش و أتمنى لو كنت قد وجدت ش عاجلا كذلك. استمروا في العمل العظيم! مارك H.


عزيزي الدعم في الخيارات التي تمتص.


شكرا على موقعك الرائع ومساعدتك & # 8230؛


أنا & # 8217؛ m المحبة موقع الويب الخاص بك.


وأخيرا أشعر أنني & # 8217؛ قراءة شخص صادق مع نفس عقلية نحو كسب المال (وحتى التواصل كيفية القيام بذلك)


موقع ممتاز! ثابر على العمل الجيد!


لذلك كنت تريد أن تكون تاجر؟


1. هل كنت باستمرار اتباع خطة التداول؟


2. هل حصلت على مجلة تداول؟


3. هل ممارسة إدارة المخاطر المناسبة؟


4. هل التجارة وفقا لما يفعله السوق (لا) ما كنت تعتقد أنه ينبغي القيام به.


5. هل تأخذ فقط الصفقات التي تعطيك مكافأة التي تفوق بوضوح المخاطر الخاصة بك؟


6. هل تجد أشياء أخرى للقيام إلى جانب مشاهدة الصفقات الخاصة بك عندما تكون حية؟


7. هل تحاول التجارة مع الاتجاه اليومي المهيمن قدر الإمكان؟


8. بدلا من التداول أكثر أنت مريض والسماح فرص التداول تقدم نفسها لك؟


9. هل تستثمر في تعليمك التجاري؟


10. هل أنت سعيد لتحقيق الربح وليس الجشع؟


ضربات شجرة وكنت خارجا، لا تتحول ثلاثة الصفقات الخاسرة إلى ستة في صف واحد.


11. دون & # 8217؛ T الحنق عن فرصة مفقودة & # 8230؛ & # 8230؛. آخر هو واحد آخر مجرد زاوية & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛. إنفاكت عدة فقط حصلت بينما كنت تقرأ هذا.


لا تزال تريد أن تكون تاجر المهنية.


(النجاح هو الشخص الذي يحقق عمليا مثالية مثالية)


قرأت المقالة هل المقامرة لها شيء مشترك مع تداول الخيارات الثنائية؟ مايكل هودجز الآن.


أنا زائر جاد من هذا الموقع. بدأت بو قبل عام. أنا يفتقر للغاية في شيء واحد & # 8211؛ disipline !!


لقد أعطيت استراحة طويلة !!


ولكن الاستمرار في قراءة كل ما & # 8217؛ ق وضعت على هذا الموقع.


حسنا. هذه المادة من قبل هودجز. رجل! حصلت على أي كلمات ليقول !!


اريد ان نكون صادقين. كلما أرى هودجز & # 8217؛ مقالات لم أكن متحمسا جدا لقراءة & # 8211؛ أشعر دائما أنه من الصعب اتباع مفاهيمه & # 8211؛ إيف شعرت دائما أنها تتجاوز مفهوم جو & # 8217؛ s.


ولكن هذه المادة غير عادية؛ بسيط جدا. ولكن شعور عميق من التداول وينظر هنا. وكسر أصغر المعلومات، وتكبيره وتقديمه بطريقة جميلة جدا جدا. تحية للسيد مايكل هودجز.


كان مشوقا؛ الاستمرار في كتابة وتشجيع نوبي مثلي.


مجرد بدء مع بوتس والحب الموقع. سهلة للتنقل، ودية & أمب؛ سهل الفهم.


أنا & # 8217؛ الشعور م طغت مع قسم المدرسة كما أريد أن دراسة كل شيء قبل البدء، ولكن تجد مع كل صفحة الدرس هناك ما يبدو أن وصلات غير محدودة مع في الصفحة وفي أسفل كل صفحة.


كيف يمكنني تتبع ما أنا & # 8217؛ م تدرس؟


يبدو لي أن تضيع في جميع الروابط & # 8230؛


يا لا! شكرا لكلماتك الرقيقة.


نحن نعمل على قسم مدرسة جديدة، سيكون من الأسهل بكثير أن نتعلمه ونعلمه. عقد على زميله، قريبا!


تتمتع لك المشاركات تبقي لهم القادمة.


مرحبا أردت فقط أن أقول أن هذا هو مقال عظيم.


أنت الأفضل! كنت فقط حفظ حياتي.


شكرا شكرا. لقد لاحظت عدد المدونات وقنوات يوتيوب تعزيز مزودي الإشارات كربي. جئت إلى الاستنتاج بأنهم جميعا في ذلك للإحالات والمال التابعة لها. لقد وجدت هذه المدونة ورأيت كيف كنت قد بيرسيفد كذلك، اعتقدت أنني كنت الوحيد. شكرا لكم.


شكرا لك الخيارات الثنائية التي تمتص! كان تابعا لأكثر من عام الآن، ذهب من خلال جميع المواد تقريبا في هذه المواقع مذهلة & # 8230؛ بفضل يا رفاق !


شكرا لمدرستك. أنا & # 8217؛ قراءة جميع الصفحات. أنا & # 8217؛ لقد مارس العديد من استراتيجيات مبتدئ الخاص بك على ارتفاع منخفض أستراليا & # 8217؛ ق التجريبي. وأود أن & # 8217؛ فقدت قميصي. أدركت أن أسعار المنصة هي أسعار قبالة (أعلى) بنسبة 5-10 نقطة. حتى فحصت زوج الأسهم و 24Option نرى أيضا إذا كان منخفض منخفض عملية احتيال. ولكن هذه الأسعار منصة & # 8217؛ s عالية (نفسه) أيضا. أسئلة: 1. ماذا على الأرض؟ 2. كيف يمكن تعديل الشموع على MT4 لمطابقة (ها ها ها ها)؟ أو أكثر إلى هذه النقطة، هل هناك على أي حال للتكيف مع هذا الاختلاف؟ كنت إيتم على MT4 و أوتم على منصة على العديد من الصفقات. أي اقتراحات؟ شكرا على اي مساعدة!


أحب فكرة بوت ولكن لا يزال حذرا من الحيل. هذه المدرسة والجماعة قد فعلت الكثير لتثقيف لي وابني حول هذا الموضوع. نحن نحاول حسابات الممارسة حتى نحصل على تعليق منه.


موقع عظيم جيد جدا لرؤية كل التعليم والاستعراضات مع مساعدة من البوتات أنا & # 8217؛ م ثقة من أن تصبح التداول الناجح.


شكرا لك على الاستعراضات الخاصة بك ومثل هذه المنتديات جيدة للبحث في هذا الموضوع. كان لي الكثير.


ومعرفة وتعلم أثناء قراءة موقعك، فإنه 's ساعدني على فهم السوق أكثر من ذلك بكثير. على الأقل الآن لدي فكرة عن ما حذار من وكيفية التصرف في حالات مختلفة، شكرا & # 8217؛ ق للموقع.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


فكا تحذر المستثمرين من الخيارات الثنائية.


أصدرت سلطة السلوك المالي تحذيرا على الخيارات الثنائية، قائلا إن غالبية المستهلكين الذين يستثمرون في فقدان المال.


اعتبارا من كانون الثاني / يناير سيتولى المنظم تنظيم الخيارات الثنائية من لجنة المقامرة كجزء من إدخال ميفيد إي.


وهذا يعني أن هذه الشركات سوف تحتاج إلى أن تكون مرخصة والإشراف من قبل فكا، وسيتم التعامل مع الشكاوى الفردية من قبل دائرة أمين المظالم المالية والمستهلكين سوف يكون الوصول إلى خطة تعويضات الخدمات المالية.


ولكن الهيئة التنظيمية تسعى الآن إلى إعلام المستهلكين بأن هذه الاستثمارات "عالية المخاطر" و "المضاربة".


الخيارات الثنائية تسمح للمستثمر لجعل الرهان على سعر قيمة الأسهم والسلع والعملة والمؤشر أو أي شيء قادر على أن يتم قياسها من الناحية المالية.


الفترات الزمنية المعنية تميل إلى أن تكون قصيرة جدا، تتراوح بين 30 ثانية إلى خمس دقائق.


وذكرت فكا بياناتها وجدت أن غالبية المستهلكين الذين يستثمرون في الخيارات الثنائية تفقد المال وتجد صعوبة في تحقيق أرباح مستدامة على سلسلة من الرهانات.


وقالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية: "لتحقيق الربح، من المرجح أن يحتاج المستهلك إلى معرفة متطورة للأسواق المالية و" التغلب على الصعاب "، وهو أمر يصعب دائما القيام به.


"إن المدة القصيرة من الصفقات مع الطريقة المعقدة المستخدمة في تسعير الخيارات الثنائية تعني أنه من الصعب على المستهلكين تقييم هذه المنتجات بدقة".


وأشارت الهيئة أيضا إلى أن الشركة في معظم الحالات تشتري المستهلك خيارات من الفوائد عندما تفقد.


وهذا يعني أن مصلحة الشركة في صراع مباشر مع المستهلك ويزيد من خطر سوء السلوك من قبل الشركات التي تقدم هذه المنتجات.


وقالت فكا إن الخيارات الثنائية أصبحت مصدرا "هاما" للاحتيال في المملكة المتحدة.


منذ عام 2018 كان هناك ذكرت 2،605 الضحايا الذين فقدوا والجنيه؛ 59.4m على الحيل الخيارات الثنائية.


فكا ليست الوكالة الحكومية الأولى للتحذير من الخيارات الثنائية.


وأصدرت عملية الاحتيال، التي هي جزء من شرطة مدينة لندن، تحذيرا مماثلا في الشهر الماضي.


وقال الاحتيال العمل الخيارات الثنائية كانت "مشكلة متنامية"، مع الجنيه، 18M فقدت في النصف الأول من عام 2017 وحده.


وفي الأشهر الستة الأولى من هذا العام، أبلغ 697 شخصا عن فقدهم المال لهذا النوع من الاحتيال.


يتم حاليا تنظيم الخيارات الثنائية من قبل لجنة المقامرة ولكن فقط إذا كانت الشركة لديها معدات المقامرة في المملكة المتحدة.


كما جددت الهيئة فكا تحذيراتها بشأن العملات الخفية، وخاصة عقود الاختلاف باستخدام هذه الاستثمارات الأساسية.


في سبتمبر حذرت الهيئة فكا المستثمرين يجب أن تكون على استعداد لتفقد كل أموالهم إذا استثمرت في عروض العملة الأولية، وهو وسيلة لجمع الأموال من المستثمرين باستخدام العملات الافتراضية أو الرموز حيث يتم إصدارها ووضعها في مقابل المال فيات للعملات الافتراضية الأخرى مثل بيتكوين أو الأثير.


العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي تسمح للمستثمرين للمضاربة على التغيير في سعر العملة الافتراضية، مثل بيتكوين.


المزيد عن اللائحة.


الوكالة الدولية للطاقة تبدو لحظر بيع الخيارات الثنائية.


فكا ترفض دعوة للمساعدة من مصدري كريبتوكيرنسي.


مواضيع ذات صلة.


المزيد عن اللائحة.


الوكالة الدولية للطاقة تبدو لحظر بيع الخيارات الثنائية.


فكا ترفض دعوة للمساعدة من مصدري كريبتوكيرنسي.


واستبعد مستشارو الشبكة من القواعد الأكثر صرامة على الزعماء.


النائب تنتج خطة لحل مشكلة التقاعد واسبي.


وزير التقاعد يكشف عن خطط لعام 2018.


فكا تؤكد قواعد بريكسيت جواز السفر.


منشوراتنا.


مستشار مالي.


المستشار المالي هو صحيفة أسبوعية رئيس الوزراء للوسطاء الماليين في المملكة المتحدة.


إدارة الأموال.


إدارة الأموال هو المستشار المهني المستقل، التي تحتوي على ثروة من الميزات المتعمقة وإحصاءات أداء الصندوق فريدة من نوعها.


فاينانشيال تايمز وصحافتها تخضع لنظام التنظيم الذاتي تحت قانون التحرير فت الممارسة: فت / إديتوريال كود.


&نسخ؛ فينانسيال تيمس لت 2017 "فت"، "فايننشال تايمز"، "إدارة المال"، "فتادفيسر" و "المستشار المالي" هي علامات تجارية لشركة فايننشال تايمز المحدودة والشركات المرتبطة بها. ال يجوز إعادة إنتاج أي جزء من هذا المنشور أو استخدامه بأي شكل من األشكال دون الحصول على إذن كتابي مسبق من المحرر.


اختر فوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات وسيط بحكمة!


أصبح تداول العملات الأجنبية شعبية جدا في السنوات القليلة الماضية.


اليوم هناك أكثر من 350 وسطاء الفوركس التي يمكنك فتح حساب مع. ومع ذلك هناك بعض السماسرة غير شريفة، الذين قد التلاعب الأسعار أو فاز & # 8217؛ ر تمكنك من سحب المكاسب الخاصة بك. هذا سبب أهمية اختيار وسيطك بحكمة قبل أن تبدأ. لدينا فريق من التجار من ذوي الخبرة جعلت التحقيقات في العديد من السماسرة، وأنه من المستحسن أن تقرأ لهم حتى تتمكن من اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك.


آمنة & أمب؛ سيكور بروكرز ديسمبر 2017.


دون & # 8217؛ ر انظر الوسيط الخاص بك؟


إذا كنت لا ترى وسيطك في القائمة أعلاه، قد يكون عملية احتيال. لتجنب أي مشاكل، يرجى الاشتراك لدينا العادية احتيال التحقيق النشرة. سوف نقوم بالتحقيق في وسيط في أقرب وقت ممكن ونشر مراجعة على موقعنا وصفحة الفيسبوك. بالإضافة إلى ذلك، سوف نرسل لك النتيجة عبر البريد الإلكتروني. بدلا من ذلك، يمكنك الانتقال إلى السلامة وزيارة # 1 سكام فري بروكر.


3 نصائح لتجنب الغش على الانترنت.


يتم الإعلان عن العديد من الوسطاء و أوتوترادينغ أنظمة عبر البريد الإلكتروني وعلى شبكة الإنترنت. خلال تجربتنا، شهدنا العديد والعديد من المواقع. كما فتحنا حسابات تداول حقيقية مع معظم الأنظمة في سياق أنشطة التحقيق.


الاستيلاء على هذه النصائح 3 وتجنب الحيل:


TIP1: الاشتراك لدينا التحقيق الغش تنبيهات النشرة!


مكان جيد للبدء هو موقعنا & # 8211؛ قراءة تعليقات الخبراء أو إذا لم تتمكن من العثور على وسيط الفوركس الخاص بك، واستخدام النشرة الإخبارية لدينا وآخر المشاركات تغذية للحصول على تحديثات منتظمة. سنبدأ التحقيق ونرسل لك النتائج عبر البريد الإلكتروني. ضع في اعتبارك أننا نمنح التجار دائما النصائح للالتزام بقائمة الوسطاء الموصى بهم.


TIP2: حاول قبل أن تشتري - احصل على المخاطر الخاصة بك الصفقات الحرة!


الصفقات الخالية من المخاطر هي تحسن كبير وهذا هو أفضل وسيلة للبدء مع تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. وهذا يعني بغض النظر عن الفوز أو الخسارة، والتجارة في المنزل! من النادر جدا العثور على وسيط يقدم صفقات خالية من المخاطر. ومع ذلك، هناك عدد قليل من وسطاء الفوركس توفر هذا النوع من الفرص:


TIP3: اختيار وسيط فوركس منظم ومخول.


بفضل إس-سكام يمكنك الآن بسهولة تجنب الحيل والسماسرة غير شريفة. فريقنا يعطيك قائمة توب السماسرة المنظمة & # 8211؛ أذن لتقديم تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات للتجار في جميع أنحاء العالم.


مالحظة: يوفر الوسطاء المنظمون األمن للتجار ويتم ترخيصهم من قبل السلطات المالية.


إس-سكام فري E - كتاب & # 8220؛ كيفية تجنب الغش & # 8221؛


لمعرفة المزيد، تحميل لدينا مجانا الكتاب الإلكتروني & # 8220؛ كيفية تجنب الغش & # 8221؛. وللقيام بذلك، ما عليك سوى الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والحصول على المحتوى الحصري & أمب؛ التنبيهات الغش.


الحد الأدنى:


تداول الفوركس على الانترنت هو وسيلة مريحة للاستثمار على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرا جدا عند اختيار وسيط الفوركس. لدينا مقالة واسعة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس، انظر هنا.


يتم الإعلان عن العديد من عروض الفوركس عبر البريد الإلكتروني. إذا لم تكن متأكدا من عرضك، يمكنك الاشتراك وتلقي ملخص التحقيقات احتيال منتظم.


لضمان 100٪ تجربة التداول الآمن، ونحن ننصح لاختيار واحد من وسطاء سكام فري المذكورة أعلاه أو انتقل إلى السلامة عن طريق التسجيل مع أعلى # 1 وسيط آمن موثوق بها من قبل إس-سكام.


10 ريسبونسس تو & # 8220؛ صيف بروكرز ريفيوس & # 8221؛


عندما يتعلق الأمر ببرنامج فوريكس جديد هذا هو المكان الذي تحقق دائما من أجل الحصول على المشورة المناسبة والخبراء.


صباح الخير من استراليا. كان مجرد بريد إلكتروني من الغوغاء يسمى & # 8220؛ رمز ألدرلي & # 8221؛


لم يسمع بهم. أنا & # 8217؛ كان إلقاء نظرة على عدة صفحات احتيال على شبكة الإنترنت، ولكن لا يوجد ذكر لهم.


لقد تلقينا العديد من الطلبات للتحقق من هذا النظام تداول الفوركس & # 8211؛ لدينا مراجعة حول برنامج كود ألدرلي & # 8211؛ انظر هنا.


مرحبا أود أن أسأل ما إذا كان يمكنك التحقيق في هذا الموقع أوبتيونم تلقيت دعوة ويبدو أنها مريبة بالنسبة لي ..


هل لديك أي نصيحة؟


إدواردو، يمكنك قراءة مراجعتنا والرأي حول وسيط أوبتيونسم هنا.


أمس كنت لا تزال التداول على أوبتيونسفيب.


هذا الصباح لمعرفة أن اسم النطاق منتهية الصلاحية. يمكنك يرجى تزويد لي مع موقع جديد أو اسم جديد. شكرا لك، يناير.


ماذا يمكن أن تخبرني عن هذه الشركة من فضلك.


لقد قدمت وديعة معهم للتجارة والآن لم يعد بإمكاني الحصول على اتصال معهم.


لا التجارة التي الإمبراطورية الخيار الأول الوديعة 530 و ندرانغيتا فقدت ذلك & # 8230؛


خيار الخبراء & # 8211؛ آمنة أو آمنة.


ميلتون، يمكنك مراجعة مراجعتنا حول إكسبيرتوبتيون هنا.


100٪ الحيل الحرة.


الأسئلة الشائعة & # 8211؛ وسطاء ثنائي.


100٪ الحيل الحرة.


مراجعات وسيط مفصل.


أنظمة تتجه.


مقالات مميزة.


تحميل مجانا الكتاب الإلكتروني.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية الحيل.


معرفة كيف تعمل الخيارات الثنائية، وكيفية تجنب الحيل وماذا تفعل إذا كنت خدع.


يتم استهداف المستهلكين في المملكة المتحدة بشكل متزايد من قبل الخيارات الثنائية الحيل الاستثمار.


الخيارات الثنائية هي شكل من الاحتمالات الثابتة الرهان.


وعادة ما تتضمن التجارة ما إذا كان حدث ما سيحدث أم لا (على سبيل المثال، سوف يرتفع سعر حصة معينة أو مادة معينة) وتكون النتيجة إما نعم أو لا.


إذا كان المستثمر هو الصحيح، فإنها 'الفوز' وينبغي أن نرى عائدا على استثماراتهم؛ إذا كانوا على خطأ، فإنها تفقد استثمارها الكامل.


كيف الخداع الخيارات الثنائية العمل.


تجار الخيارات الثنائية غالبا ما تعلن على وسائل الاعلام الاجتماعية - وصلة الإعلانات لمواقع التي هي مصممة تصميما جيدا والمهنية تبحث.


الشركات التي تعمل في الحيل تميل إلى أن تكون خارج المملكة المتحدة ولكن في كثير من الأحيان يدعي وجود المملكة المتحدة، وغالبا ما يكون عنوان مدينة لندن المرموقة.


وقد تقوم شركات الغش بالتلاعب بالبرامج لتشويه الأسعار والدفعات - ثم تغلق فجأة حسابات المستهلكين التجارية، وترفض تسديد أموالها.


أصدرت لجنة المقامرة في مدينة لندن شرطة جميع التحذيرات حول تداول الخيارات الثنائية.


كيفية حماية نفسك.


اعتبارا من 3 يناير 2018 سوف نقوم بتنظيم الخيارات الثنائية بنفس الطريقة التي المنتجات الاستثمارية. وحتى ذلك الحين تظل منتجات المقامرة وتنظمها لجنة المقامرة.


وھذا یعني أنھ إذا کنت تستثمر في الخیارات الثنائیة قبل 3 ینایر 2018، فلن یکون لدیك إمکانیة الوصول إلی خدمة محقق الشکاوى المالیة أو برنامج تعویض الخدمات المالیة (فسس) إذا کانت الأمور تسوء.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في الخيارات الثنائية، ونحن نوصي بشدة أن تتعامل فقط مع الشركات التي هي:


مقرها في بريطانيا العظمى مع ترخيص الحالي من لجنة المقامرة لتقديم الرهانات على الخيارات الثنائية شركة إيا مقرها في دولة عضو خارج المملكة المتحدة أن يؤذن للتعامل في الخيارات الثنائية ويشرف عليها منظم الخدمات المالية الدولة العضو في الدولة العضو، والتي هي جواز سفر خدماتها إلى المملكة المتحدة وهي شركة غير تابعة للوكالة الاقتصادية الأوروبية مرخصة أو مرخصة بشكل مناسب وتشرف عليها في بلدها الأصلي.


احذر دائما إذا تم الاتصال بك من اللون الأزرق، واضغط على الاستثمار بسرعة أو وعدت العوائد التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا.


ونحن ننصح بشدة للحصول على المشورة المهنية المستقلة قبل اتخاذ أي استثمار.


إذا كنت قد خدع.


يمكنك الإبلاغ عن الشركة أو احتيال لنا عن طريق الاتصال لدينا خط مساعدة المستهلك على 0800 111 6768 أو استخدام نموذج الإبلاغ لدينا.


ولأن الخيارات الثنائية لا تنظمها هيئة الأوراق المالية الأمريكية، فإن الاستثمار الخاص بك ليس محميا بموجب نظام الشكاوى والتعويضات المالية في المملكة المتحدة.


إذا كنت قد استثمرت بالفعل في عملية احتيال، من المرجح أن تستهدفك المحتالين مرة أخرى أو بيع التفاصيل الخاصة بك إلى المجرمين الآخرين.


قد تكون عملية احتيال المتابعة منفصلة تماما أو تتعلق بالغش السابق، مثل عرض للحصول على أموالك أو إعادة شراء الاستثمار بعد دفع رسوم.


إذا كان لديك أي مخاوف على الإطلاق حول احتيال محتمل، اتصل بنا على الفور.

No comments:

Post a Comment