Saturday 27 January 2018

التحليل العددي الفوركس


فيبوناتشي لتداول الفوركس.


من قبل معهد تجار السوق.


إن تصحيحات فيبوناتشي هي مفهوم تحليل تقني شائع يستخدمه العديد من التجار لتحديد مستويات الدعم والمقاومة وتحديد نقاط الدخول والخروج للتداول. الاستراتيجية التي سنشرحها في هذه المقالة سوف تساعدك على العثور على مستويات أساسية من الدعم والمقاومة في معظم الحالات التجارية.


موجز (موجز جدا) تاريخ تسلسل فيبوناتشي.


قبل البدء في استخدام تصحيح فيبوناتشي لوضع علامة تجارية & # 8217؛ ق تأخذ درسا تاريخيا موجزا من ما هو عليه ومن أين جاء. تم اكتشاف تسلسل فيبوناتشي من قبل عالم الرياضيات الإيطالي ليوناردو فيبوناتشي في 1202. وهو يصف سلسلة العددية من كل عدد يجري مجموع اثنين من الأرقام السابقة (أي 0،1،1،2،3،5،8،13،21، 34، إلخ). يمكنك التحقق من هذه المشاركة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تاريخ تسلسل فيبوناتشي وكيف يرتبط السوق.


دون & # 8217؛ ر ترغب في قراءة؟ تحقق من الفيديو أدناه لمعرفة كيفية العثور على مستويات تصحيح.


كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي لتحديد الدعم والمقاومة.


الآن بعد أن كنت تعرف ما هو تسلسل فيبوناتشي واسمحوا & # 8217؛ ننظر بالضبط كيف يعمل التصحيح. يتم إنشاء مستويات تصحيح فيبوناتشي من خلال رسم خط اتجاهي بين نقطتين متطرفتين وتقسيم المسافة العمودية بين نسب فيبوناتشي الرئيسية (أي 23.6٪ و 38.2٪ و 61.8٪ و 100٪). عند رسم نقاط فيبوناتشي على الرسم البياني، ستلاحظ 50٪ ارتداد. هذا ليس عددا في تسلسل فيبوناتشي، ومع ذلك، فإنه يعرف باسم نقطة انعكاس هامة أخرى.


إنشاء استراتيجية باستخدام تصحيحات فيبوناتشي.


الآن بعد أن يكون لديك نظرة عامة على ما فيبوناتشي & # 8217؛ s، واسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على بضع استراتيجيات إضافية التي يمكن استخدامها لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


وأعلى مستويات الارتداد المعروفة لدى التجار هي 38.2٪ و 61.8٪. بعد حركة سعرية صعودية أو هبوطية قوية، يمكن استغلال مستوى تصحيح لتحديد درجة الارتباطات والانسحاب مع نمط استمرار. إذا ثبت أن تصحيح نشط في تحديد مستويات الدعم أو المقاومة ضمن العملات المدرجة نمط السعر التاريخي، يمكن للمتداولين الآن نشر استراتيجية الاختراق لتحديد نقاط الدخول والخروج.


هناك عدد من الاستراتيجيات الأخرى التي يعتمدها تجار التجزئة عند استخدام تصحيح فيبوناتشي. واحد يأخذ مواقف طويلة حول مستوى ارتداد 38.2٪، في حين أن أمر وقف الخسارة هو أدنى قليلا من مستوى ارتداد 50٪.


هناك إستراتيجية أخرى تدخل مراكز شراء طويلة حول مستوى 50٪، في حين يتم إدخال أمر وقف الخسارة إلى حد ما دون مستوى 61.8٪. ومن الممكن أيضا نشر مستويات فيبوناتشي عند وضع أمر قصير حول ذروة خطوة كبيرة، وذلك باستخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي كعلامات الربح.


التراجع فيبوناتشي التصحيحات.


السوق يتحرك في موجات و فيبوناتشي مستويات غالبا ما علامة نقاط الانعكاس. الجمع بين فيبوناتشي التصحيحات مع المؤشرات والاستراتيجيات الأخرى سوف تسمح لك أن تنمو الثقة التداول الخاص بك والفوز النسبة المئوية.


ألغليب - مكتبة التحليل العددي - مكتبة ميتاترادر ​​4.


سيرجي بوشكانوف. مشروع مشروع الجزائر - الجليب /. تعود المكتبة إلى عام 1999.


ملاحظة: يعمل مستشار الخبراء مع ميتاتريدر 4 بناء 555 وأعلى.


يجب أن يتم تفريغ الأرشيف إلى: terminal_data_folder.


توجد رموز المكتبة في terminal_data_folder \ ماث \ الجليب \


أمثلة من البرامج النصية الاختبارية موجودة في terminal_data_folder \ MQL4 \ سكريبتس \ الجليب \


ألجليب هي واحدة من أكبر وأكثر اكتمالا المكتبات الرياضية.


هل تحتاج إلى تحويل فورييه سريع أو حل نظام المعادلات التفاضلية؟ هل إجراء تحليل بيانات معقدة في محاولة لجمع كل الأساليب في مكان واحد كشفرة المصدر؟ ثم مكتبة الغليب من الطرق العددية هو لك!


تعد شركة الجليب حاليا واحدة من أفضل المكتبات للخوارزميات متعددة اللغات. وفيما يلي ملامح ألغليب المذكورة على الموقع الرسمي:


ألجليب هو عبارة عن منصة رقمية للتحليل الرقمي ومعالجة البيانات. وهو يدعم العديد من لغات البرمجة (C ++، C #، باسكال، فبا) والعديد من أنظمة التشغيل (ويندوز، لينكس، سولاريس). وتشمل الميزات ألغليب:


الجبر الخطي (الخوارزميات المباشرة، إيفد / سفد) المحللون (الخطية وغير الخطية) الاستيفاء الأمثل تحويل فورييه السريع التكامل العددي الخطي وغير الخطية المربعات الصغرى المعادلات التفاضلية العادية الوظائف الخاصة الإحصاءات (الوصف الوصفي، اختبار الفرضية) تحليل البيانات (التصنيف / الانحدار، بما في ذلك الشبكات العصبية) إصدارات متعددة الدقة من الجبر الخطي، والاستكمال الاستيفاء وخوارزميات أخرى (باستخدام مبفر لحسابات العائمة نقطة)


لماذا تختار شركة الخليج العربي؟ لأنه:


المحمولة. ويمكن تجميعها في أي مكان تقريبا باستخدام أي مترجم تقريبا (انظر مصفوفة التوافق لمزيد من المعلومات). سهل الاستخدام . وهو يدعم العديد من لغات البرمجة. إذا كنت تستخدم لغة واحدة، لا تحتاج إلى دراسة أخرى (فورتران، على سبيل المثال) لتجميع وربط مكتبة خارجية. المصدر المفتوح. ويمكن استخدامه مجانا تحت غل 2+. مناسبة للمستخدمين التجاريين أيضا. أولئك الذين يرغبون في استخدام ألغليب في التطبيقات التجارية يمكن شراء الترخيص التجاري دون شرط كليفليفت.


ويجري حاليا تعزيز مكتبة اجلليب بشكل مستمر، ويتم تنفيذ وظائف جديدة وإدخال حتسينات وفقا لتعليقات املستخدمني بشكل منتظم. آخر إصدار هو 3.6.0.


إلى جانب ذلك، تحتوي المكتبة على مجموعة كبيرة من حالات الاختبار التي تغطي الجزء الأكبر من وظائف الطرق المقترحة. وهذا سوف يسمح لك لتحمل الاختبارات والإبلاغ عن الأخطاء المكتشفة للمؤلفين المشروع.


يجب استخدام الدالات الثابتة لل كلاسجليب للعمل مع المكتبة - يتم نقل جميع وظائف المكتبة إلى فئة نظام كالجليب كدالات ثابتة.


يتم إرفاق testclasses. mq4 و testinterfaces. mq5 حالات اختبار البرامج النصية جنبا إلى جنب مع البرنامج النصي usealglib. mq4 بسيط. يتم تضمين ملفات تحمل نفس الاسم (testclasses. mqh و testinterfaces. mqh) لإطلاق حالات الاختبار. يجب أن توضع على \ MQL4 \ سكريبتس \ الجليب \ تستكاسيس \.


ملاحظة: testclasses. mq4 تنفيذ البرنامج النصي يستغرق وقتا طويلا (حوالي 30 دقيقة).


وفيما يلي معلومات أكثر تفصيلا حول ألغليب MQL4 استدار حزم المكتبة:


تحتوي الحزمة على الفئات التالية:


تشيغكواليتيراند - جودة عالية مولد رقم عشوائي. الجوار - كد الأشجار توليد والحل.


بيتكونفرتر - فئة لتحويل إنت ونوع مزدوج الأرقام إلى مجموعة من بت والعكس بالعكس. سينفورنان - نانس و زائد / ناقص التحقق اللانهاية و فئة التوليد. أريريفيرز - عناصر صفيف عكس وظيفة. جيتسلكتيونسترينغ - وظيفة لتلقي سلسلة ولدت من عناصر مجموعة نوع شار. ماثسيغن - عدد وظيفة حساب علامة. ماثسينه - الزائدي وظيفة حساب جيبية. ماثكوش - الزائدي وظيفة حساب جيبية. ماثتانه - القطعي وظيفة حساب المماس.


كبدس - حساب وظائف الخطأ.


كوديسولفر - حل المعادلات التفاضلية العادية.


كفاستفوريترترانسفورم - تحويل فورييه سريع. ككونف - التلازم. كور - الترابط المتبادل. كفاستهارتليترانسفورم - تحويل هارتلي سريع.


سغوسق - غوسيان تربيع. سغوسكرونرودق - غاوس-كرونرود التربيع التربيعية. كوتوغك - تكامل التكيف.


سيدوينت - الاستكمال الداخلي والتقريب بالمتوسط ​​العكسي للمسافة المرجحة. كراتينت - الاستيفاء العقلاني. كبولينت - استيفاء متعدد الحدود. CSpline1D - ​​استيفاء سطر واحد الأبعاد. كلسفيت - التقريب باستخدام طريقة المربعات الصغرى الخطية أو غير الخطية. كبسبلين - الاستكمال الداخلي البارامتري.


كورتفاك - قر / لق التحلل، والتحلل من هيسنبرغ، فضلا عن المصفوفات ثنائية وثلاثية. سيجنفديتكت - العثور على القيم الذاتية و إيجنفكتورس. كماتجن - توليد المصفوفات العشوائية. كترفاك ​​- لو و تشولسكي التحلل. كركوند - تقدير قيمة الاعتماد على المصفوفة. كماتينف - انقلاب المصفوفة. كبدسينغفالويدكومبوس - تحلل المفرد من مصفوفة ثنائية الاتجاه. كسينغفالويدكومبوس - مصفوفة المفرد التحلل. كفلس - حلول خطية سريعة سريعة. كماتديت - حساب محدد المصفوفة. ؛ كسدجيفد - العثور على القيم الذاتية و إيجنفكتورس في المصفوفات متماثل المعمم. سينفرزيوبديت - المصفوفات انعكاس والتحديث. شكور - إيساي شور التحلل.


كمنسغ - الأمثل باستخدام طريقة التدرج مترافق. كمينبليك - التحسين مع القيود الخطية في شكل المعادلات وعدم المساواة. كمينلبفغس - التحسين باستخدام الجيل المتعاقب وتصنيف النموذج التربيعي للدالة. كمينكب - البرمجة التربيعية مع القيود الخطية في شكل المعادلات وعدم المساواة. كيمنلم - الأمثل باستخدام خوارزمية ليفنبرغ-ماركاردت. كومينكومب - وظائف التوافق الخلفي.


كدنسولفر - حل أنظمة المعادلة الخطية. نلق - حل أنظمة المعادلات غير الخطية.


سغامافونك - وظيفة غاما. سينغاماف - وظيفة غاما غير مكتملة. كبيتاف - وظيفة بيتا. سينكبيتاف - وظيفة بيتا غير مكتملة. كبسيف - يسي وظيفة. كيريف - وظيفة متجدد الهواء. كبسيل - وظائف بسل من أجل متكامل. كجاكوبيانليبتيك - وظائف بيضاوي الشكل جاكوبيان. كدوسون - داوسون التكامل. كتريجينتيغرالس - تكاملات المثلثية. سيليبتيك - تكامل بيضاوي الشكل من النوع الأول والثاني. سيكسينتيغرالس - تكاملات الأسية. كفرسنيل - تكاملات فريسنل. كرميت - هرميت متعددو الحدود. تشيبيشيف - متعددو الحدود تشيبيشيف. كلاغوير - لاغير متعددو الحدود. كليجندر - متعدد الحدود ليجيندر. تشيسكوارديستر - تشي مربع التوزيع. كبينوميالديستر - التوزيع ذي الحدين. نورمالديستر - التوزيع الطبيعي. كبويسونديستر - توزيع بواسون. كتودنتديستر - توزيع الطالب t. كفديستر - توزيع F.


كباسيستات - الأساليب الإحصائية الأساسية. كورتستس - اختبار نسبة الارتباط الارتباط. سجاركيبيرا - جاركيرا. كمانوويتنيو - مان ويتني U - المعيار. كسينتيست - اختبار علامة. ستودنتستس - الطلاب تي الاختبارات. كفاريانسيستس - اختبار F و تشي مربع الاختبار. سويلكوكسونسيغنرانك - ويلكوكسون W - المعيار.


وظائف المكتبة لديها تعليقات مفصلة على استخدامها.


يجب استخدام دالات كالجليب الثابتة للعمل مع المكتبة. وفيما يلي التعليمات البرمجية المصدر usealglib. mq5 وظيفة البرنامج النصي لحساب بعض المعلمات التداول الإحصائية:


سوف نتلقى النتيجة التالية (تفريغ نتائج التداول الخاص بك):


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


أساسيات التحليل الفني للفوركس.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


التحليل الفني الفوركس يمكن وصفها بأنها مجموعة خاصة من الأساليب التي تستخدم من أجل التنبؤ تحركات أسعار العملات بفضل الحسابات العددية. يحتاج تاجر الفوركس إلى استخدام التحليل الفني من أجل زيادة إمكانية الربح، خاصة عندما تواجه سوقا متقلبة للغاية. سوف تحتاج إلى استخدام منصات جيدة من أجل الوصول إلى التحليل الفني عالية الجودة.


في هذا الفيديو أدناه يمكنك أن ترى في 16 دقيقة بعض المعلومات الأساسية حول التحليل الفني:


كيف يعمل التحليل الفني الفوركس؟


سوف التحليل الفني الفوركس استخدام السلوكيات الحالية والسابقة للعملات بحيث يمكن التنبؤ بالاتجاهات. يمكننا بالتالي تعريفه بأنه علم يحدد السلوكيات ويستفيد من العزم. تماما مثل التنبؤات الجوية، في معظم الحالات التحليل الفني سيكون صحيحا. والمشكلة هي أن الكثيرين سوف يفرطون في تحليلها. نحن نرى الملايين من التجار على الانترنت التي تقرأ نفس المخططات نفسها. وهذا يعني أنك تحتاج إلى توخي الحذر عند قراءة البيانات من أجل عدم ارتكاب خطأ.


نظرة عامة على أدوات التحليل الفني للفوركس.


المقاومة والدعم - المقاومة وخطوط الدعم تبرز كمفهوم أن تاجر خبير يقدر دائما. مستويات الدعم هي مستويات الأسعار حيث تجد الأسعار الدعم أثناء الانخفاض. مستويات المقاومة هي نقاط حيث سيبدأ البائعين السيطرة على السعر من أجل منع المزيد من الارتفاع. يمكن تحديد مستويات المقاومة والدعم إذا كنت تحلل بعناية المخططات المعروضة. مستويات المقاومة والدعم هي الأحداث التي هي أسهل لاحظ في أي رسم بياني للسعر.


الاختلاف والتقارب - يحدث الاختلاف عندما تتحرك المؤشرات بعيدا في حين يظهر التقارب أنها تقترب من بعضها البعض.


مستويات - هذه المستويات سوف تشير إلى أدنى مستوياتها التاريخية والارتفاع في الرسوم البيانية السعر. وهي مفيدة للغاية عند الإشارة إلى الإجراءات المستقبلية للأسعار. وبمجرد تحقيق مستويات أدنى أو مستويات تاريخية جديدة، سيكون هناك بعض الوقت قبل تحسين المعايير المرجعية.


هناك أيضا أدوات أخرى من شأنها أن تساعدك في استخدام التحليل الفني في تداول العملات الأجنبية. كمستثمر تحتاج إلى أن تكون على بينة من أكبر عدد ممكن، ومعرفة كيفية استخدامها بشكل صحيح.


ألغليب - مكتبة التحليل العددي - مكتبة ميتاتريدر 5.


سيرجي بوشكانوف. مشروع مشروع الجزائر - الجليب /. تعود المكتبة إلى عام 1999.


ألجليب هي واحدة من أكبر وأكثر اكتمالا المكتبات الرياضية.


هل تحتاج إلى تحويل فورييه سريع أو حل نظام المعادلات التفاضلية؟ هل إجراء تحليل بيانات معقدة في محاولة لجمع كل الأساليب في مكان واحد كشفرة المصدر؟ ثم مكتبة الغليب من الطرق العددية هو لك!


تعد شركة الجليب حاليا واحدة من أفضل المكتبات للخوارزميات متعددة اللغات. وفيما يلي ملامح ألغليب المذكورة على الموقع الرسمي:


ألجليب هو عبارة عن منصة رقمية للتحليل الرقمي ومعالجة البيانات. وهو يدعم العديد من لغات البرمجة (C ++، C #، باسكال، فبا) والعديد من أنظمة التشغيل (ويندوز، لينكس، سولاريس). وتشمل الميزات ألغليب:


الجبر الخطي (الخوارزميات المباشرة، إيفد / سفد) المحللون (الخطية وغير الخطية) الاستيفاء الأمثل تحويل فورييه السريع التكامل العددي الخطي وغير الخطية المربعات الصغرى المعادلات التفاضلية العادية الوظائف الخاصة الإحصاءات (الوصف الوصفي، اختبار الفرضية) تحليل البيانات (التصنيف / الانحدار، بما في ذلك الشبكات العصبية) إصدارات متعددة الدقة من الجبر الخطي، والاستكمال الاستيفاء وخوارزميات أخرى (باستخدام مبفر لحسابات العائمة نقطة)


لماذا تختار شركة الخليج العربي؟ لأنه:


المحمولة. ويمكن تجميعها في أي مكان تقريبا باستخدام أي مترجم تقريبا (انظر مصفوفة التوافق لمزيد من المعلومات). سهل الاستخدام . وهو يدعم العديد من لغات البرمجة. إذا كنت تستخدم لغة واحدة، لا تحتاج إلى دراسة أخرى (فورتران، على سبيل المثال) لتجميع وربط مكتبة خارجية. المصدر المفتوح. ويمكن استخدامه مجانا تحت غل 2+. مناسبة للمستخدمين التجاريين أيضا. أولئك الذين يرغبون في استخدام ألغليب في التطبيقات التجارية يمكن شراء الترخيص التجاري دون شرط كليفليفت.


ويجري حاليا تعزيز مكتبة اجلليب بشكل مستمر، ويتم تنفيذ وظائف جديدة وإدخال حتسينات وفقا لتعليقات املستخدمني بشكل منتظم. آخر إصدار هو 3.6.0.


إلى جانب ذلك، تحتوي المكتبة على مجموعة كبيرة من حالات الاختبار التي تغطي الجزء الأكبر من وظائف الطرق المقترحة. وهذا سوف يسمح لك لتحمل الاختبارات والإبلاغ عن الأخطاء المكتشفة للمؤلفين المشروع.


يجب استخدام الدالات الثابتة لل كلاسجليب للعمل مع المكتبة - يتم نقل جميع وظائف المكتبة إلى فئة نظام كالجليب كدالات ثابتة.


يتم إرفاق testclasses. mq5 و testinterfaces. mq5 حالات اختبار البرامج النصية جنبا إلى جنب مع البرنامج النصي usealglib. mq5 بسيط. يتم تضمين ملفات تحمل نفس الاسم (testclasses. mqh و testinterfaces. mqh) لإطلاق حالات الاختبار. يجب أن توضع على \ MQL5 \ سكريبتس \ الجليب \ تستكاسيس \.


ملاحظة: testclasses. mq5 تنفيذ البرنامج النصي يستغرق وقتا طويلا (حوالي 30 دقيقة).


وفيما يلي معلومات أكثر تفصيلا حول ألغليب MQL5 استدار حزم المكتبة:


تحتوي الحزمة على الفئات التالية:


تشيغكواليتيراند - جودة عالية مولد رقم عشوائي. الجوار - كد الأشجار توليد والحل.


بيتكونفرتر - فئة لتحويل إنت ونوع مزدوج الأرقام إلى مجموعة من بت والعكس بالعكس. سينفورنان - نانس و زائد / ناقص التحقق اللانهاية و فئة التوليد. أريريفيرز - عناصر صفيف عكس وظيفة. جيتسلكتيونسترينغ - وظيفة لتلقي سلسلة ولدت من عناصر مجموعة نوع شار. ماثسيغن - عدد وظيفة حساب علامة. ماثسينه - الزائدي وظيفة حساب جيبية. ماثكوش - الزائدي وظيفة حساب جيبية. ماثتانه - القطعي وظيفة حساب المماس.


كبدس - حساب وظائف الخطأ.


كوديسولفر - حل المعادلات التفاضلية العادية.


كفاستفوريترترانسفورم - تحويل فورييه سريع. ككونف - التلازم. كور - الترابط المتبادل. كفاستهارتليترانسفورم - تحويل هارتلي سريع.


سغوسق - غوسيان تربيع. سغوسكرونرودق - غاوس-كرونرود التربيع التربيعية. كوتوغك - تكامل التكيف.


سيدوينت - الاستكمال الداخلي والتقريب بالمتوسط ​​العكسي للمسافة المرجحة. كراتينت - الاستيفاء العقلاني. كبولينت - استيفاء متعدد الحدود. CSpline1D - ​​استيفاء سطر واحد الأبعاد. كلسفيت - التقريب باستخدام طريقة المربعات الصغرى الخطية أو غير الخطية. كبسبلين - الاستكمال الداخلي البارامتري.


كورتفاك - قر / لق التحلل، والتحلل من هيسنبرغ، فضلا عن المصفوفات ثنائية وثلاثية. سيجنفديتكت - العثور على القيم الذاتية و إيجنفكتورس. كماتجن - توليد المصفوفات العشوائية. كترفاك ​​- لو و تشولسكي التحلل. كركوند - تقدير قيمة الاعتماد على المصفوفة. كماتينف - انقلاب المصفوفة. كبدسينغفالويدكومبوس - تحلل المفرد من مصفوفة ثنائية الاتجاه. كسينغفالويدكومبوس - مصفوفة المفرد التحلل. كفلس - حلول خطية سريعة سريعة. كماتديت - حساب محدد المصفوفة. ؛ كسدجيفد - العثور على القيم الذاتية و إيجنفكتورس في المصفوفات متماثل المعمم. سينفرزيوبديت - المصفوفات انعكاس والتحديث. شكور - إيساي شور التحلل.


كمنسغ - الأمثل باستخدام طريقة التدرج مترافق. كمينبليك - التحسين مع القيود الخطية في شكل المعادلات وعدم المساواة. كمينلبفغس - التحسين باستخدام الجيل المتعاقب وتصنيف النموذج التربيعي للدالة. كمينكب - البرمجة التربيعية مع القيود الخطية في شكل المعادلات وعدم المساواة. كيمنلم - الأمثل باستخدام خوارزمية ليفنبرغ-ماركاردت. كومينكومب - وظائف التوافق الخلفي.


كدنسولفر - حل أنظمة المعادلة الخطية. نلق - حل أنظمة المعادلات غير الخطية.


سغامافونك - وظيفة غاما. سينغاماف - وظيفة غاما غير مكتملة. كبيتاف - وظيفة بيتا. سينكبيتاف - وظيفة بيتا غير مكتملة. كبسيف - يسي وظيفة. كيريف - وظيفة متجدد الهواء. كبسيل - وظائف بسل من أجل متكامل. كجاكوبيانليبتيك - وظائف بيضاوي الشكل جاكوبيان. كدوسون - داوسون التكامل. كتريجينتيغرالس - تكاملات المثلثية. سيليبتيك - تكامل بيضاوي الشكل من النوع الأول والثاني. سيكسينتيغرالس - تكاملات الأسية. كفرسنيل - تكاملات فريسنل. كرميت - هرميت متعددو الحدود. تشيبيشيف - متعددو الحدود تشيبيشيف. كلاغوير - لاغير متعددو الحدود. كليجندر - متعدد الحدود ليجيندر. تشيسكوارديستر - تشي مربع التوزيع. كبينوميالديستر - التوزيع ذي الحدين. نورمالديستر - التوزيع الطبيعي. كبويسونديستر - توزيع بواسون. كتودنتديستر - توزيع الطالب t. كفديستر - توزيع F.


كباسيستات - الأساليب الإحصائية الأساسية. كورتستس - اختبار نسبة الارتباط الارتباط. سجاركيبيرا - جاركيرا. كمانوويتنيو - مان ويتني U - المعيار. كسينتيست - اختبار علامة. ستودنتستس - الطلاب تي الاختبارات. كفاريانسيستس - اختبار F و تشي مربع الاختبار. سويلكوكسونسيغنرانك - ويلكوكسون W - المعيار.


وظائف المكتبة لديها تعليقات مفصلة على استخدامها.


يجب استخدام دالات كالجليب الثابتة للعمل مع المكتبة. وفيما يلي التعليمات البرمجية المصدر usealglib. mq5 وظيفة البرنامج النصي لحساب بعض المعلمات تادينغ الإحصائية:


نتلقى النتيجة التالية:


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


أساسيات التحليل الفني للفوركس.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


التحليل الفني الفوركس يمكن وصفها بأنها مجموعة خاصة من الأساليب التي تستخدم من أجل التنبؤ تحركات أسعار العملات بفضل الحسابات العددية. يحتاج تاجر الفوركس إلى استخدام التحليل الفني من أجل زيادة إمكانية الربح، خاصة عندما تواجه سوقا متقلبة للغاية. سوف تحتاج إلى استخدام منصات جيدة من أجل الوصول إلى التحليل الفني عالية الجودة.


في هذا الفيديو أدناه يمكنك أن ترى في 16 دقيقة بعض المعلومات الأساسية حول التحليل الفني:


كيف يعمل التحليل الفني الفوركس؟


سوف التحليل الفني الفوركس استخدام السلوكيات الحالية والسابقة للعملات بحيث يمكن التنبؤ بالاتجاهات. يمكننا بالتالي تعريفه بأنه علم يحدد السلوكيات ويستفيد من اللحظات. تماما مثل التنبؤات الجوية، في معظم الحالات التحليل الفني سيكون صحيحا. والمشكلة هي أن الكثيرين سوف يفرطون في تحليلها. نحن نرى الملايين من التجار على الانترنت التي تقرأ نفس المخططات نفسها. وهذا يعني أنك تحتاج إلى توخي الحذر عند قراءة البيانات من أجل عدم ارتكاب خطأ.


نظرة عامة على أدوات التحليل الفني للفوركس.


المقاومة والدعم - المقاومة وخطوط الدعم تبرز كمفهوم أن تاجر خبير يقدر دائما. مستويات الدعم هي مستويات الأسعار حيث تجد الأسعار الدعم أثناء الانخفاض. مستويات المقاومة هي نقاط حيث سيبدأ البائعين السيطرة على السعر من أجل منع المزيد من الارتفاع. يمكن تحديد مستويات المقاومة والدعم إذا كنت تحلل بعناية المخططات المعروضة. مستويات المقاومة والدعم هي الأحداث التي هي أسهل لاحظ في أي رسم بياني للسعر.


الاختلاف والتقارب - يحدث الاختلاف عندما تتحرك المؤشرات بعيدا في حين يظهر التقارب أنها تقترب من بعضها البعض.


مستويات - هذه المستويات سوف تشير إلى أدنى مستوياتها التاريخية والارتفاع في الرسوم البيانية السعر. وهي مفيدة للغاية عند الإشارة إلى الإجراءات المستقبلية للأسعار. وبمجرد تحقيق مستويات أدنى أو مستويات تاريخية جديدة، سيكون هناك بعض الوقت قبل تحسين المعايير المرجعية.


هناك أيضا أدوات أخرى من شأنها أن تساعدك في استخدام التحليل الفني في تداول العملات الأجنبية. كمستثمر تحتاج إلى أن تكون على بينة من أكبر عدد ممكن، ومعرفة كيفية استخدامها بشكل صحيح.

No comments:

Post a Comment