Friday 26 January 2018

24option التجار


مراجعة 24Option.


تحديث يوليو 2017: 24Option لم يعد يقدم تداول الخيارات الثنائية.


24Option (24option) هي واحدة من وسطاء ثنائي المفضلة لدينا في كل العصور. تحترم في المجتمع مع الصفقات العادلة ودفعات تنافسية. أنها ترعى بعض من أكبر الأسماء الرياضية في العالم ولها ريكوغونيتيون العلامة التجارية الضخمة. يجب أن تكون تداول الخيارات الثنائية في 24option.


الموقع الرسمي: 24option المقر الرئيسي: ليماسول، قبرص رقم الهاتف: 357 25 262789 استخدم صفحة الاتصال بنا للحصول على رقم هاتف في منطقتك عنوان البريد الإلكتروني: & # x69؛ & # x6e؛ & # x69؛ & # x6f؛ & # x40؛ & # x32؛ & # x34؛ & # x6f؛ & # 112؛ & # 116؛ & # 105؛ & # 111؛ n منصة التداول المستخدمة: البيانات المالية التقنية.


هو 24Option عملية احتيال؟ & # 8211؛ شكاوى ل 24Option وسيط.


24Option هو شرعي. ونحن على ثقة في القول بأن 24option هو وسيط شرعي مع سمعة إيجابية في هذه الصناعة من التجار وشركاء الأعمال الجانب. في الواقع، 24Option ديه واحدة من أفضل سمعة في صناعة التداول الثنائية. 24Option هو موثوق بها بشكل جيد من قبل بيناريوبتيونسبلاكليست.


الخيارات الثنائية تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك بسبب التقلبات في السوق الكامنة. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك، يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب.


هل هناك الغش 24option لمعرفة عن؟ ما هي الشكاوى التي أراها؟


أكبر المشاكل التي نراها التجار مع 24option هي:


& # 8211؛ 1. العديد من التجار يعتقدون أنه من السهل لكسب المال على تداول الخيارات الثنائية. وهم يعتقدون أنه بإمكانهم بسهولة الحصول على النقد بعد نظام أبك الأساسي أو الاستراتيجية التي من غير المرجح أن تعمل.


& # 8211؛ 2. ثاني أكبر شكوى حول 24 خيار يتعلق عرض المكافأة 24option & # 8211؛ إذا قمت بإيداع 2500 $ سوف تعطيك مكافأة 50٪. هناك سلاسل تعلق على هذه المكافأة. الناس لا تقرأ الشروط والأحكام وتتعثر لا تكون مؤهلة للانسحاب حتى يتم مسح المكافأة. و 24option مكافأة احتيال شكوى هي الشكوى الأكثر شيوعا سترى على الانترنت. . يقبل الناس عرض المكافأة عمياء ولا تقرأ الشروط والأحكام. عروض المكافأة في وسطاء ثنائي يأتي مع سلاسل المرفقة. سلاسل كبيرة. هذا ليس 24option & # 8217؛ s & # 8216؛ خطأ & # 8217 ؛. إنها مبادرة التجار لقراءة البنود والشروط وقبولها بالكامل.


-3. 4-5 ثانية تأخير مرة واحدة دخول التجارة مع ريكوتس. بعض التجار يشكون من مفقود نقاط الدخول بسبب منصة التداول 24 & # 8217؛ لا السماح للتجارة تمر. هذا هو سمة مشتركة من منصة وتحتاج إلى أن تكون على بينة من ذلك عند التداول. هذا يمكن أن يكون تحديا بشكل خاص عندما كنت تتداول في الخيارات 60 ثانية.


لدينا قاعدة عامة من الإبهام هو رفض أي عروض المكافأة إلا إذا كنت مريحة تماما مع متطلبات المقاصة. وهذا ينطبق على جميع الوسطاء.


24option الصفحة الرئيسية. تنويه المخاطر: "ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر"


معلومات الإيداع & # 8211؛ الحد الأدنى 24 الخيار إيداع & أمب؛ كيف.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، الدفع الإلكتروني، حوالة مصرفية بطاقات الائتمان المقبولة: فيزا، ماستر كارد، نادي عشاء، جسب، كارت بلو، دانكورت، كارتاسي، ليزر، اكتشف الدفعات الإلكترونية المقبولة: ليبرتي ريسرف، مونيبوكرز، مونيغرام 1000 دولار أمريكي للتحويل المصرفي.


مجموعة من العائدات المتطابقة مع أنواع الخيارات الثنائية المتاحة للتداول في 24option.


الحد الأدنى للتجارة = $ 24 أنواع الخيارات: عالية / منخفضة، فوق / أدناه، لمسة / لا اللمس، ارتفاع العائد اللمس، الحدود، وارتفاع حدود العائد، 60 الثانية عالية / منخفضة دفع نسبة: 70-88٪ لكل التجارة الناجحة.


التجارة الأكثر شيوعا & # 8211؛ ارتفاع أو انخفاض.


أعلى / أدنى نسبة العائد: 220-360٪ لكل تداول ناجح في التداول في عطلة نهاية الأسبوع & # 8211؛ يحمل مستوى أعلى من المخاطر.


لمسة / لا نسبة عوائد اللمس: 70-77٪ لكل تجارة ناجحة.


ارتفاع العائد توش بايوت النسبة المئوية: 200-350٪ لكل تجارة ناجحة في عطلة نهاية الأسبوع & # 8211؛ يحمل أعلى مستوى أو خطر الحدود دفع تعويضات النسبة المئوية: 65-76٪ لكل تجارة ناجحة ارتفاع العائد العائد نسبة مئوية: 200-350٪ في التجارة الناجحة & # 8211؛ يحمل مستوى أعلى أو خطر. 60 العوائد الثانية النسبة المئوية: 70-79٪ لكل تجارة ناجحة.


تحذير المخاطر يمكن للمستثمرين خسارة جميع رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية.


إذا المكافآت لا تزال شيئا كنت ترغب في محاولة الخروج قد تجد أنه من المفيد أن نعرف أن 24option لا تقدم مكافأة.


24option لديها سمعة واسعة الصناعة باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء ثنائي في هذه الصناعة، وأنها ليست مدرجة كموقع نحن لا نثق في قائمتنا السوداء من السماسرة غير المثيرين.


تذكر أن المكافأة و & # 8217؛ s & # 8217؛ s يسبب الصداع مع التجار الذين ليسوا على علم ث.


60 ثانية وخيارات أطول المتاحة.


هو. هذا هو احتيال 24option أن العديد من يشكو، وذلك بسبب قبول المكافآت.


إذا كنت ترفض أي عرض مكافأة ثم يمكنك جعل وديعة، وجعل عدد قليل من الصفقات وسحب رصيدك إذا كنت ترغب في أي أسئلة طرح، سريعة وسهلة. إذا كنت تقبل مكافآت الإيداع ثم كنت قد ربطت نفسك في المتطلبات التي يجب أن يجتمع الآن قبل الانسحاب. جميع الخيارات الثنائية إيداع مكافأة العروض تأتي مع سلاسل المرفقة. 24option أم لا. من خلال اتخاذ مكافأة إيداع اختياري كنت تضمن تقريبا نفسك أنك لن تسحب أموالك في أي وقت قريب. عليك أن لفة (يعني التجارة المبلغ) من الودائع الخاصة بك، مكافأة الإيداع الخاص بك، وغالبا أي المكاسب على المكافأة الخاصة بك فقط للبدء. في الواقع، فإن أي أرباح يتم تحصيلها من أموال المكافأة، بأي شكل من الأشكال ليست مؤهلة حتى يتم سحبها. تأكد من قراءة T & # 8217؛ s & # 8217؛ s بعناية فائقة عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد أن تأخذ مكافأة.


يجب أن تأخذ أي وقت مضى مكافأة؟


بالتأكيد، إذا كنت مرتاحا مع عرض المكافأة ونعتقد يمكنك التجارة بنجاح مربحة بما فيه الكفاية من أجل مسح مكافأة ثم بكل الوسائل أخذ المال مجانا! أو، إذا كنت مجرد القمار واللهو، واتخاذ المال !.


يمكنك الحصول على إضافة لطيفة إلى تمويل ويمكنك التجارة إلى قلوبكم المحتوى. إذا كنت ترغب فقط في الحصول على معظم الترفيه بانج لباك الخاص بك والحصول على الكثير من المال مكافأة للتجارة مع ثم تأخذ المكافأة.


إذا كنت تبحث لإيداع وسحب الأموال الخاصة بك في الوقت المناسب ثم تحتاج إلى رفض ورفض جميع المكافآت 100٪ من الوقت لأنها تأتي مع سلاسل المرفقة. هذا هو الممارسة عرض المكافأة القياسية في العالم الخيارات الثنائية. والسبب هو لأن العديد من اللاعبين في صناعة الخيارات الثنائية تأتي من خلفية الألعاب. وفي الألعاب، والمكافآت هي القاعدة والسلاسل المرفقة هي من الدروس المستفادة من كازينو المدمنين مكافأة من الماضي.


يمكنك كسب المال في 24Option حقا؟


إذا كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك حقا كسب المال على 24 الخيار ثم الجواب هو نعم يمكنك. هذه ليست عملية احتيال. يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية في 24option وأنها هي واحدة من المواقع المفضلة لدينا للتداول في. أنها تقدم الصفقات العادلة وتاريخيا وسيط ثنائي شرعي. هذا لا يعني أنها بسيطة أو سهلة لكسب المال.


بعض أدلة & # 8216؛ كيفية كسب المال عبر الإنترنت & # 8217؛ يوصي تداول الخيارات الثنائية كحل سريع وسهل. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تكسب بسهولة تداول الخيارات الثنائية على المدى الطويل فقط عن طريق الحصول على الحظ كنت على الأرجح ستكون أنت سوف تكون بخيبة أمل شديدة. على غرار لعبة البوكر، فإنه ليس الحظ على أساس الفوز على المدى الطويل. هناك صفقات ذكية وهناك صفقات سيئة. في بعض الأحيان كنت جعل التجارة سيئة والحصول على الحظ وأحيانا كنت جعل تجارة جيدة والحصول على سيئ الحظ.


على غرار لعبة البوكر في هذا الجانب، فإنه يأخذ المعرفة والمهارة والتنفيذ لكسب المال في 24option.


ما يمكنك التجارة في 24Option؟ & # 8211؛ الأصول المتاحة للتجارة.


اليورو دولار اليورو دولار اليورو والين الياباني والدولار # 8211؛ ين ياباني & # 8211؛ ين ياباني & # 8211؛ يورو ورو & # 8211؛ الجنيه الاسترالي الدولار & # 8211؛ أوسد أوسد & # 8211؛ الدولار الكندي اليورو - الليرة التركية الفرنك السويسري & # 8211؛ دولار أمريكي دولار أمريكي & # 8211؛ الليرة التركية الجديدة.


24Option نيوس & أمب؛ معلومات هامة.


نضيف باستمرار إلى وتحديث هذه الصفحة مع وصلات إلى المعلومات ذات الصلة حول 24option. إنها فكرة رائعة لوضع إشارة على هذه الصفحة الآن والتحقق منها في كثير من الأحيان.


24Option يدخل 60 ثانية الصفقات الثنائية & # 8211؛ وقد بدأ لدينا وسيط المفضلة المتداول من الخيارات الثنائية 60 ثانية حيث يمكنك التجارة أقصر المدى ويمكن القول إن النمط الأكثر إثارة من الخيارات الثنائية على الانترنت.


تحذير المخاطر يمكن للمستثمرين خسارة جميع رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية.


24Option.


24Option هي واحدة من الشركات الرائدة على الانترنت السماسرة. أنها تباهى بعض من أحدث التقنيات على منصة التداول الخاصة بهم و نفخر على تقديم نظام سهل الاستخدام. منصة مفصل جديدة هي أيضا ميزة غنية ومتقدمة. تعمل الشركة تحت اسم الشركة روزيلر المحدودة ولها مقر في قبرص. كما خفضت مؤخرا الحد الأدنى للإيداع إلى 100 جنيه استرليني.


يتم تنظيم الشركة من قبل سيسيك ولكن الابتعاد عن الخيارات الثنائية. وقد أضافت كل من العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية إلى عروضهم، كما وسعت دعم العملاء لتشمل إدارة المحافظ الاستثمارية الكبيرة. في حين أنها سوف تستمر في تقديم التداول ثنائي العميل الحالي، تركيزها الآن على عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية. وهذا يشمل أزواج الفوركس بيتكوين.


أنها تهدف إلى تقديم خدمة تداول سهلة الاستعمال، وأيضا إعطاء التجار الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق الربح & # 8211؛ بما في ذلك بعض من أعلى الحدود في هذه الصناعة.


24Option ريفيو & # 8211؛ التفاصيل الرئيسية؛


حساب تجريبي & # 8211؛ نعم الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ 100 جنيه إسترليني الحد الأدنى للتجارة & # 8211؛ £ 24 خدمة الإشارات & # 8211؛ نعم تفاصيل المكافأة & # 8211؛ كوسيك منظم وسيط، 24option لم تعد تقدم مكافآت أو فوائد التداول. موبيل أب & # 8211؛ نعم فعلا. الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية تلبية ل.


استعراض منصة التداول.


24Option يقدم منصة سهلة الاستخدام تهدف إلى سريعة وسهلة التداول، فضلا عن التطبيق التداول المحمول. يمكن للتجار الاختيار من بين أربعة أنواع التجارة ومجموعة كاملة من أوقات انتهاء الصلاحية. يمكن أن تكون هذه المدة قصيرة مثل 60 ثانية، وبأقصى قدر من أسبوع أو أكثر على بعض الأصول.


وستختلف العوائد بناء على الأصل الأساسي ووقت انتهاء الصلاحية، ولكن المنصة لديها مستويات دفع مرتفعة بالنسبة لمنافسيها. تعتمد عوائد الفوركس وعقود الفروقات كليا على حركة الأصول الأساسية، كما هو الحال مع أي وسيط آخر.


تم وضع منطقة التداول بشكل واضح. التجار قادرون على تحديد الأصول الأساسية التي تريد التجارة، إما مباشرة من القائمة، أو عن طريق تصفية العرض وصولا الى فئة أو فئة المطلوبين، من خلال القائمة المنسدلة. تكون نافذة التداول مرئية دائما، بجوار القائمة، وسيتم تحديثها بمجرد تحديد مخزون مختلف أو مادة عرض أساسية. الرسم البياني للسعر على نافذة التداول يمكن توسيعها، للسماح بتحليل أكثر تفصيلا للعمل السعر.


سجل التداول.


تحت نافذة التداول هي منطقة الصفقات المفتوحة. من هنا يمكن للمتداولين رؤية جميع الصفقات المفتوحة. يتم الإبلاغ عن ما إذا كانوا حاليا في المال أم لا. يتم عرض سعر الافتتاح والسعر الحالي على حد سواء، كما هو الوقت انتهاء الصلاحية. أيضا، سيتم عرض نافذة الصفقات المفتوحة & # 8216؛ إغلاق & # 8217؛ فالو & # 8211؛ وهي قيمة يمكن للمتداول أن يقوم بها & # 8216؛ في & # 8217؛ في تلك اللحظة & # 8211؛ إما لقفل الربح أو تقليل الخسارة. لا يتم تقديمها إلا في أوقات معينة ضمن عملية تداول، ولكن يتم إضافتها إلى خيارات المتداول ويتم وضعها بسهولة.


ويظهر التاريخ التجاري أيضا في هذا المجال. يتم إدراج جميع الصفقات المنجزة، فتح وإغلاق الأسعار وبطبيعة الحال، فإن النتيجة الصافية للتجارة. وهناك أيضا ثلاث علامات تبويب للتجار لإطلاعهم على التغيرات في الأسواق. علامة التبويب تنبيهات التداول، علامة التبويب تحديثات السوق اليومية وعلامة التبويب التقويم الاقتصادي مفيدة جدا. وهذا يوفر مصدرا كبيرا للعثور على البيانات المالية الرئيسية التي ستصدر إلى الأسواق في المستقبل القريب.


منصة الفوركس 24Option:


خيار التاجر.


توفر المنصة خيارات ثنائية على الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات المختارة.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة الآن أيضا تداول العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية & # 8220؛ لكل نقطة & # 8221 ؛. وهذا يتيح للمستخدمين التداول بطريقة أكثر تقليدية. كما يسمح للمستخدمين التداول باستخدام الرافعة المالية. هذا فرق كبير إذا كان التجار أكثر استخداما ل & # 8216؛ خطر ثابت & # 8217؛ من خيار ثنائي.


كجزء من دفع العملات الأجنبية، 24option الآن أيضا توفير أزواج الفوركس بيتكوين. هذا يسمح للتداول لاتخاذ موقف على كريبتوكيرنسي مقابل أوسد أو غبب على سبيل المثال.


وبما أن عرض عقود الفروقات جديد نسبيا، سيتم إضافة المزيد من الأسواق خلال الشهر القادم. ينتشر حاليا حوالي 0.05٪ ويقارن بشكل جيد إلى حد ما مع وسطاء كفد أكثر راسخة.


وتشمل هذه الأنواع الجديدة من التجارة أيضا خيار تحديد مستويات وقف الخسارة. هذا هو جزء أساسي من إدارة المخاطر عند استخدام الرافعة المالية. يمكن للمتداولين أيضا تعيين & # 8216؛ تحقيق الربح & # 8217؛ النقاط أيضا.


شاشة إيقاف الخسارة:


تطبيقات الجوال.


24Option توفير منصة التداول المحمول البقعة وسهلة، وسوف تعمل مع كل من أجهزة الروبوت والتفاح. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى الموقع الكامل، يمكن للتجار رؤية تجريبي من التطبيق المحمول. يمكن للعميل أيضا اختيار مجموعة متنوعة من الأجهزة لهذا العرض.


التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة جدا، مع كل مرحلة من مراحل عملية التجارة وضعت في عملية بسيطة واضحة. شاشات كبيرة وسهلة الاستخدام. هذا يقلل من خطر الأخطاء بسبب أزرار فيدلي أو من الصعب العثور عليها. فضلا عن سهولة التداول، يمكن التطبيق أيضا عرض تاريخ التداول، وفتح الصفقات. لذلك يمكن التحقق من التاريخ التجاري أينما يكون التاجر. ذلك هو التطبيق التداول البقعة وهو كبير بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التي تقدمها العلامة التجارية. وقد تم إنشاؤه مع التاجر في الاعتبار، ولكن تم تطوير مدروس لضمان أنه يقدم مجموعة كاملة من الوظائف عبر أجهزة متعددة.


تحميل 24option التطبيق المحمول هنا.


الخيارات الفردية يعود بقدر 88٪ على الخيارات الثنائية الناجحة. وتختلف هذه المعدلات على أساس الأصول الأساسية وانتهاء الصلاحية ولكن معدلات عموما جيدة جدا بالنسبة للسماسرة الخيارات الثنائية الأخرى. كما تتوفر الصفقات ذات العائد الأعلى على أنواع تجارية محددة من خلال علامة التبويب "العائد المرتفع". ومع ذلك، فإنها تحمل مستويات أعلى من المخاطر. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.


خيارات السحب والإيداع.


24option تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإيداع والسحب.


وعادة ما ترسل السحوبات مرة أخرى إلى مصدر الأموال. الحسابات تتطلب شكلا من أشكال الهوية صالحة، ودليل على العنوان قبل إجراء عمليات السحب. وهذا هو الامتثال لقوانين غسل الأموال. إذا تم إيداع الأموال عن طريق بطاقة الائتمان، سوف تكون هناك حاجة أيضا تفاصيل هذه البطاقة للانسحاب.


وعادة ما تدور مشاكل الانسحاب والشكاوى حول التأخير في هذا الدليل على عملية الهوية. لذلك فمن الجدير الفرز قبل أن يطلب الانسحاب. وهذا يمكن تجنب المشاكل وضمان أوقات الانسحاب السريع.


انسحابات مجانية.


يمكن لحاملي الذهب والبلاتين التمتع بسحب مجاني منتظم. يحصل أصحاب الحساب القياسي على أول سحب مجاني. قد تتسبب عمليات السحب المتبقية في تحصيل نسبة مئوية وسيعتمد هذا الرقم على الطريقة المستخدمة & # 8211؛ سكريل على سبيل المثال، سوف تتكبد رسوم 2٪. ويمكن إجراء طلبات السحب في أي وقت.


يمكن للتجار تقديم وديعة في أي وقت أيضا. الحد الأدنى للإيداع هو 250 جنيها إسترلينيا (يمكن إيداع الأموال بالدولار الأمريكي واليورو أيضا & # 8211؛ ولكن بمجرد تعيين العملة التي يعمل بها الحساب لا يمكن تغييرها). 24 الخيار حريص على التأكيد على أمن عملية الإيداع، وجعلها سهلة قدر الإمكان لإيداع الأموال. بمجرد أن يتم إيداع الحد الأدنى، تظهر الأموال على الفور حتى لا يتأخر التجار في اتخاذ الخيارات.


أعلنت شركة 24Option مؤخرا أن عقود الفروقات (عقود الفروق) قد أضيفت إلى برنامجها. وقد تم الآن إعادة تصميم منطقة التداول داخل الشركة (بدلا من منصة تكفينانسيال السابقة)، وقد حسنت منبرها ليشمل الآن خيار تداول عقود الفروقات.


في حين أن الطرح الأولي محدود إلى حد ما، فإنه خطوة مثيرة للاهتمام من الشركة، وهو مجال التداول الذي من المرجح أن تتوسع في القطاع الثنائي.


الفرق الرئيسي مع كل من العقود مقابل الفروقات ومنصات الفوركس هو أن التجار يمكن استخدام النفوذ. تتوفر مستويات تصل إلى x200. هذا هو تغيير كبير لأي شخص يستخدم لطبيعة المخاطر الثابتة من الثنائيات. يجب على التجار فهم هذا الاختلاف. كما يوفر منصة وقف الخسارة أدوات & # 8211؛ يجب أن يكون للمخاطر المضافة مع الرافعة المالية.


24Option ريفيو & # 8211؛ ميزات أخرى.


تقدم الشركة لعملائها الميزات والفوائد التالية:


دعم متعدد اللغات - العلامة التجارية هي الأعمال التجارية الدولية، وتقدم دعم التداول في مجموعة من اللغات المختلفة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية. 24/7 التداول - أنها توفر التداول على مدار 24 ساعة. مركز التعليم - الموقع يستضيف مجموعة من الموارد التعليمية التي تلبي احتياجات التجار على جميع المستويات. وتشمل هذه تحديثات السوق العادية، وأشرطة الفيديو التعليمية، والكتب الإلكترونية ودليل المتداولين للمبتدئين للحصول على انك بدأته. نسخ التداول & # 8211؛ اتبع الصفقات التي أدلى بها التجار الفوز.


24Option.


24option هو وسيط الأكثر شهرة على نطاق واسع في السوق وأنها توفر حساب تجريبي مفيدة لمحاولة الخروج منصة التداول الخاصة بهم مع أي مخاطر تنطوي. الحد الأدنى من متطلبات الإيداع أعلى من بعض الوسطاء الآخرين، ولكن إذا كنت جادا في التداول الذي لا ينبغي أن يشكل مشكلة. وقد 24option خدمة التجار لسنوات عديدة الآن ولها سجل حافل لإثبات أنها ليست عملية احتيال. أنها للأسف لا نقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.


24Option هي مملوكة من قبل شركة رودلر المحدودة، التي يوجد مقرها في ليماسول قبرص. وأذن من قبل لجنة بورصة الأمن القبرصية (سيسيك) مع رقم الترخيص 207/13، 24Option هي واحدة من حفنة من المنصات الثنائية التي سعت الرقابة التنظيمية تحت سيسيك، مرة أخرى عندما سيسيك أولا اضطلع بتنظيم هذه الصناعة.


وقد انتقلت 24option بعيدا عن مزود منصة تكفينانسيالز، ووضعت منصة مفصل جديد. وشهد العرض الجديد أيضا تحولا في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، حيث تقدم الشركة أيضا أزواج الفوركس التي تشمل بيتكوين. أدى النمو الأخير في التداول كريبتوكيرنسي الشركة لإضافة أزواج بيتكوين في أقرب وقت ممكن.


منصة التداول.


منصة التداول 24Option هي فريدة من نوعها إلى حد ما، حتى داخل عالم عام إلى حد ما من ثنائي، النقد الاجنبى و كفد التداول. وقد تم تصميم الشكل والمظهر من منصة تمشيا مع العلامة التجارية، لذلك تم استبدال أزرار التداول الأحمر والأخضر المعتادة.


هذا النمط مفصل لا يؤثر على سهولة استخدام منصة ولكن. نوع التجارة متاح في أعلى القائمة اليسرى & # 8211؛ اختر من:


ثم يتم عرض األصول ذات الصلة أسفلها. اختيار أي منهم سيتم تحديث المعلومات دفع تعويضات ذات الصلة، والرسم البياني للسعر على اليمين. منطقة التجارة وضعت بشكل جيد، لذلك على الرغم من أن الكثير من البيانات متوفرة في آن واحد، فإنه لا يزال واضحا وسهلة الاستخدام.


الصفقات المفتوحة، وتاريخ الصفقات مغلقة متاحة تحت منطقة التداول، حيث يتم تحديث الأداء باستمرار.


منصة التداول كما يتيح للمستخدمين الوصول إلى خدمة إشارة 24Option. يتم استخدام شريط ثقة المتداول أيضا لمساعدة قرارات المتداولين. ويوضح الفيديو التوضيحي في الجزء السفلي من هذا الاستعراض كيفية الحصول على أقصى استفادة من هذه. كما هو الحال في أي وقت مضى، ينبغي أن تعامل خدمات الإشارة مع مستوى معين من الحذر، لا سيما حيث يتم توفيرها من قبل الوسيط. ولكن يمكن أن تكون أداة إضافية لتأكيد، أو العودة من، الصفقات الخاصة.


يشار إلى إشارات 24Option باسم & # 8216؛ تنبيهات التداول & # 8217؛، وتوجد بجانب & # 8216؛ الصفقات المفتوحة & # 8217؛ & & # 8216؛ سجل التجارة & # 8217؛ علامات التبويب.


مع أكثر من مائة أنواع مختلفة من الأصول الأساسية على العرض، والتجار في 24Option بالتأكيد مدلل للاختيار. يمكن أن تختار 43 أنواع مختلفة من الأسهم، 11 خيارات السلع ذات الصلة، و 30 أزواج العملات و 19 نوعا من مؤشرات السوق.


اعتمادا على ما يجري تداولها، والعوائد التي تقدمها 24Option تتراوح بين 70٪ إلى 89٪. للحصول على خيارات لمسة واحدة، والعودة ترتفع لتصل إلى 310٪. وهناك أيضا خيار الحصول على الخصم أو ردها على الصفقات الخاسرة & # 8211؛ ومع ذلك، فإن هذا يؤثر على نسبة العائد على الصفقات الفائزة.


مع تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، سوف تعتمد الأرباح على حركة السعر للأصل الأساسي.


اللائحة.


بالإضافة إلى كونها منظمة ومرخصة من قبل سيسيك، 24Option مسجلة أيضا مع العديد من الوكالات التنظيمية الأوروبية الأخرى مثل أوتورس ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) في فرنسا، بافن في ألمانيا، كونسوب في إيطاليا وسلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة .


الفائدة الرئيسية للتعامل مع وسيط منظم هو أن لديك دائما شخص إلى اللجوء إلى تسوية المنازعات في حال وجود نزاع بينك وبين الوسيط. عامل آخر يجب أن تزن بشكل كبير على عقل التاجر عند اختيار وسيطهم هو القدرة على المطالبة بالتعويض في حال تحول وسيطهم إلى إعسار. مع 24Option، لا يحتاج التجار أن تكون قلقة لأنها عضو في خطة صندوق تعويضات الاستثمار. ويتعهد الصندوق بتداول مبلغ يصل إلى 20 ألف يورو كحد أقصى.


تطبيقات الجوال.


التطبيق 24Option هو منصة التداول المحمول الذكية وسهلة الاستخدام، وهي متاحة لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية أو ويندوز، والتطبيق مجاني.


التطبيق يحتوي على واجهة واضحة وبسيطة، وعملية التداول هي بديهية. شاشات وأزرار كبيرة مما يجعلها سهلة الاستخدام دون مخاطر من الأخطاء بسبب صغيرة أو من الصعب العثور على أزرار. فضلا عن التداول بسيطة، فإن التطبيق أيضا عرض الصفقات المفتوحة والمغلقة، وتحديثها في الوقت الحقيقي. التطبيق التداول هو إضافة كبيرة إلى مجموعة من الميزات التي تقدمها 24Option. وقد كتب كل إصدار لاستغلال مجموعة كاملة من الوظائف عبر أجهزة متعددة، لذلك الروبوت، ويندوز ومستخدمي اي فون كل الحصول على تجربة مصممة خصيصا.


ويتجلى التطبيق التداول المحمول في هذا الفيديو القصير:


انسحاب.


سيتم سحب 24Option السحب مرة أخرى إلى مصدر الودائع. لذلك يمكن فقط أن تعاد المدفوعات عن طريق نفس الطريقة كما تم إيداع. هذا الوضع شائع، وهو في الواقع ضمانة لحماية التجار من الاحتيال.


لنفس الأسباب، الشركة تتطلب إثبات عنوان وشكل من أشكال الهوية سارية المفعول، قبل إجراء عمليات السحب. وهذا هو الامتثال لقوانين غسل الأموال. عند إجراء وديعة عن طريق بطاقة الائتمان، سوف تكون هناك حاجة أيضا تفاصيل هذه البطاقة لأي انسحاب في وقت لاحق.


شكاوى الانسحاب.


وغالبا ما تنجم شكاوى أو مشاكل الانسحاب عن التأخير في إثبات إثبات الهوية هذا. ولذلك فمن المفيد إرسال كل هذه التفاصيل في وقت مبكر & # 8211؛ قبل طلب السحب. وهذا يقلل من فرص المشاكل، ويقلل الشكاوى ويضمن دفعات سحب أسرع.


أنواع الحسابات.


تقدم 24Options مجموعة من أنواع الحسابات. وسيتوقف الدخول إلى هذه الحسابات على حجم الإيداع الأولي. أكبر إيداع الأول، ومستوى أعلى من نوع الحساب سوف ينضم التاجر. ومع ذلك، يمكن للمتداولين البدء دائما بإيداع أصغر & # 8211؛ ومن ثم تقديم إيداع أكبر في وقت لاحق من أجل زيادة نوع حسابهم.


يمكن لأصحاب الحسابات الذهبية والبلاتينية التمتع بسحب مجاني منتظم، ويحصل أصحاب الحساب العادي على أول سحب مجاني. قد تتسبب عمليات السحب المتبقية في تحصيل نسبة مئوية وسيعتمد هذا الرقم على الطريقة المستخدمة & # 8211؛ سكريل على سبيل المثال، سوف تتكبد رسوم 2٪. ويمكن إجراء طلبات السحب في أي وقت.


ستحصل الحسابات الجديدة أيضا على الاختيار بين حسابات الفوركس و كفد. بيتكوين قابلة للتداول عن طريق أزواج الفوركس.


هو 24option عملية احتيال؟


كوسيط منظم، 24Option ليست عملية احتيال. وهي توفر الخدمة التي يقولون أنها سوف، ويتم الاحتفاظ بأموال العميل بشكل منفصل لأموال الشركة. المنظمين تأخذ اهتماما أكثر أهمية في الخيارات الثنائية في وقت متأخر و 24 أوبتيون قد دعمت هذا. منصة التداول موثوق بها، والسحب المدفوعة حسب الطلب.


شكاوي.


شكوى واحدة في 24option هي ممارسة & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221 ؛. هذا هو المكان الذي سوف مدير حساب يعمل للوسيط الاتصال العملاء وعرض للتجارة نيابة عنهم. وهذا يؤدي عموما إلى التداول المفرط للتداول، وفي بعض الحالات يتداول خارج حدود وسائله.


وحيثما كان ذلك ممكنا، يجب على التجار عدم السماح لأي شخص آخر بالتداول نيابة عنهم، واستجابة للشكاوى التي تم توليدها، بدأت الصناعة الثنائية في إنهاء العلاوات المدفوعة لمديري الحسابات التي تتصرف بهذه الطريقة. يبقى أن نرى إذا كان هذا ينتهي هذه الممارسة، والتجار بحاجة إلى أن يكون على بينة من المخاطر. إذا دعا من قبل مدير حساب تقديم المشورة، فإننا نقترح مهذبا & # 8220؛ لا شكرا & # 8221؛.


24Option تقديم عرض مكافأة فريدة من نوعها إلى حد ما، عن طريق الابتعاد عن المكافآت مباراة الودائع التقليدية. أنها تقدم مجموعة من & # 8216؛ جوائز بريميوم & # 8217؛ & # 8211؛ هذه هي عادة & # 8216؛ تيش & # 8217؛ العروض، مثل آي باد أو ماك بوك.


كما هو الحال مع أي وسيط السمعة، سوف 24Option تسمح التجار للاختيار من أي حافز مكافأة.


24Option تجريبي.


أدناه هو الفيديو التجريبي من 24option، الذي تفاصيل كيفية جعل التجارة عبر البرنامج التعليمي & # 8211؛ من اختيار الأصول ونوع التجارة، لتحليل الرسوم البيانية والحكم على مشاعر المتداول، هذا الفيديو التجريبي 24Option شامل تماما، بما في ذلك أين تجد خدمة إشارة (& # 8216؛ تنبيهات التداول & # 8217؛)؛


استنتاج المراجعة.


من حقيقة أن 24Option مرخص ومنظمة من قبل سيسيك، يمكننا أن نستنتج أنها عملية مشروعة. الخدمة الدافئة والودية التي تقدمها لهم بالتأكيد يجعل تغيير منعش من الخدمة الباردة وغير الشخصية التي سماسرة أخرى اعتادوا على توفير.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في فتح حساب التداول المباشر في 24Option، الحد الأدنى من متطلبات الإيداع هو 250 $. أما بالنسبة للحد الأدنى من حجم التجارة، يمكنك التجارة من 24 $ في التجارة. في حين أن الخدمات التي يقدمها هذا الوسيط جيدة جدا، فمن المنافسة التجارية العادية التي يميزهم. ويقدم البعض عشرات الآلاف من الدولارات لجوائز للفائزين في مسابقاتهم. وهناك أيضا المكافآت المبتكرة المقدمة، والحساب التجريبي يسمح التجار لتعتاد على المنصة قبل الدخول إلى الأسواق الحقيقية.


• تداول بيتكوين الفوركس.


• قائمة واسعة من الأصول الأساسية للتداول.


• دعم العملاء المهنية.


• منصة التداول قوية ومتطورة.


• دعم لغات متعددة.


• مجموعة واسعة من المزايا والحوافز.


• الآن نقدم كفدس بالإضافة إلى الخيارات الثنائية.


• تحتاج إلى إيداع 250 $ أولا قبل الوصول إلى حساب تجريبي منحت.


تقييم خدمة العملاء - 10.


• دعم الهاتف ل 21 بلدا.


• منصة التداول ترجمتها إلى 18 لغة.


• 30 أزواج العملات.


الحد الأدنى للإيداع - 7.


ميزات التداول التصنيف - 8.


• الخيارات الثنائية العالية / المنخفضة القياسية.


• الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


• الخيارات الثنائية قصيرة الأجل.


• ما يصل إلى 100٪ مكافأة مطابقة على الإيداع الأولي.


الموقع غير الملموس التصنيف - 9.


• ينظمها سيسيك.


• تصفية الأصول المقدمة.


• في الوقت الحقيقي تغذية السعر من مورنينغستار أسعار الأسعار.


• أشرطة الفيديو التجريبي، تعليمي والكتاب الإلكتروني المقدمة.


• مسابقات تداول منتظمة مع جوائز جذابة.


مراجعة 24Option.


24Option هو كبير وسيط كفد الأوروبية تقدم الفوركس والأسهم وتشفير العملات العملات. 24Option تقدم للمستثمرين منصة التداول سكيبيو، والتي هي سهلة الاستخدام، وتنوعا للتجار ذوي الخبرة من الفوركس / العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


برامج التداول الآلي.


24Option ليس لديها برامج التداول الآلي. المستثمرين الذين يرغبون في تداول إشارات، وليس روبوت التداول، ويمكن الحصول على إشارات التداول الحرة، انظر هنا.


مراجعة 24Option.


24options لديها الخيارات الثنائية العادية التي يطلقون عليها خيارات منخفضة منخفضة، مع عائدات المحتملة من 88٪ على الصفقات الناجحة. لديهم الخيارات الثانية 60، جنبا إلى جنب مع 2 دقيقة وخيارات 5 دقائق. لديهم أكثر من 100 الأصول الأساسية للتجارة، في جميع الأسواق، بما في ذلك العديد من خيارات الفوركس، خيارات على النفط & أمب؛ الذهب، ومجموعة متنوعة من الأسهم.


عندما استعرضنا تجارهم الأكثر ربحا من الشهر كان من المثير للاهتمام ما يتداوله كبار التجار على. في ديسمبر / كانون الأول، وضعت أكبر صفقة على فكو (فيات)، تليها الذرة، جيه بي إم (جي بي مورغان)، ور / أوسد $، ثم أود / تشف دولار أسترالي مقابل الفرنك السويسري.


وقد توسع هذا الوسيط الآن بشكل كبير في تداول العقود مقابل الفروقات للأسهم والخيارات وفوركس وبيتكوين. تداول كفد & # 8217؛ s على بيتكوين، ليتسوان، داش و إثريوم تكتسب شعبية، وطريقة محفوفة بالمخاطر للمضاربة على هذه المنتجات المتقلبة. من المهم أن نفهم تماما مخاطر التداول على الهامش، قبل أن تبدأ!


منصة التداول 24option متاحة باللغات التالية: الإنجليزية، الأسبانية، Русский والعربية. الحد الأدنى للإيداع لحساب التداول المباشر هو 100 $، وحسابات التداول التجريبي المجاني وتتوفر أيضا.


24Option عقود بيتكوين تداول العقود مقابل الفروقات * يمكن للمستثمرين أن يخسروا جميع رؤوس أموالهم من خلال التداول.


24Option الترخيص & أمب؛ اللائحة.


عند مقارنة الفوركس & أمبير؛ وسطاء بيتكوين، وربما العنصر الأكثر أهمية للتحقق من هو وسيط مرخصة ومرخمة قانونا. هناك العديد من السماسرة على الانترنت التي هي غير مرخصة والحيل صريح. فائدة كبيرة في استخدام 24option هو أنها مرخصة من قبل سيسيك في قبرص. كما أنها مسجلة لدى معظم الجهات التنظيمية المالية الأوروبية بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة، و كونسوب في إيطاليا.


خارج أوروبا، يمتلك الوسيط شركة ريتشفيلد كابيتال المحدودة وهي مرخصة في بليز، رقم إفسك / 60/440 / تيسي / 17.


وعلى هذا النحو، يطلب من التجار تقديم وثائق كاملة عند فتح حساب تداول للالتزام بقوانين مكافحة غسيل الأموال. 24option لا يقبل التجار من الولايات المتحدة، كندا أو أستراليا.


& # 8220؛ يمكن للمستثمرين خسارة جميع رؤوس أموالهم & # 8221؛


الاتصال الوسيط.


العنوان: رودلر المحدودة، 39 شارع كولوناكيو، الطابق الأول، فريما بلازا، أيوس أثاناسيوس، ليماسول سي-4103.


أرقام الهواتف؛ جنوب أفريقيا: +27 10 500 8042، المملكة المتحدة: +44 161 960 0200.


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


24option (لا الخيارات الثنائية) مراجعة.


24option (لا توجد خيارات ثنائية)


اعتبارا من 14 ديسمبر 2017، 24option لم يعد يقدم الخيارات الثنائية، تعمل فقط كوسيط فوركس / كفد. ولم يعد الاستعراض المقدم أدناه قابلا للتطبيق ولا يعرض إلا لأغراض الأرشيف فقط.


24option هي واحدة من أفضل الخيارات الثنائية وسماسرة كفد على شبكة الإنترنت. سوف تجد لهم في كثير من الأحيان موصى به للغاية على مواقع طرف ثالث. قررنا أن نلقي نظرة على خدمات 24option ونرى لأنفسنا ما لديهم لهذا العرض. وينظم 24option من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص عن طريق شركة مالكها، روديلر المحدودة، التي يوجد مقرها في قبرص. 24option لا يقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية ويقدم موقعها على الانترنت في أكثر من اثني عشر لغة. وتوفر الشركة الكثير من الموارد التعليمية الكبيرة، فضلا عن حساب تجريبي، تجارة المحمول، وبعض الميزات المثيرة الأخرى. نحن بالتأكيد يمكن أن نفهم أين تأتي الصحافة الإيجابية من.


الإيداع مع 24option.


لا تحتاج إلى إيداع للانضمام 24option، ولكن لا تحتاج إلى إيداع للتداول لحقيقية أو باستخدام الحساب التجريبي الذي يتم تقديمه للتجار الجدد. لا يتم الإعلان عن حساب تجريبي على الموقع (وهو غريب، والنظر في ما عرض كبير هو)، ولكن إذا كنت تتحدث إلى ممثل خدمة العملاء، يمكنك طلب واحد ومناقشة شروط للحساب. ثم يمكنك محاولة بعض الصفقات الحرة والتعرف على منصة قبل التداول مع المال الحقيقي الخاص بك. وهذا مفيد أيضا لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك قبل أن يكلفك. في بعض الأحيان شيء يعمل بشكل جيد في باكتستينغ لا تترجم بسهولة إلى التداول في الوقت الحقيقي، والاختبار التجريبي هو أفضل وسيلة لمعرفة ذلك.


يمكنك اختيار التداول باستخدام اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، الين الياباني، الفرنك السويسري، اليوان الصيني، أو الروبل الروسي. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 أو ما يعادلها، ويمكنك استخدام عدد من طرق الإيداع، بما في ذلك بطاقات الائتمان، والتحويل الإلكتروني، أو مجموعة من أنظمة الدفع عبر الإنترنت المتاحة اعتمادا على بلد إقامتك. لا توجد رسوم على الودائع، ولكن هناك رسوم إذا قمت بسحب أكثر من مرة في الشهر، والتي تعتمد على نوع حسابك. الحد الأدنى للانسحاب هو $ 10، وهو مرن جدا بالمقارنة مع العديد من السماسرة الأخرى التي بحثناها. مباراة المكافآت وتتوفر أيضا عند إيداع. فإنها تتراوح عادة من 30-100٪، على الرغم من أن في بعض الأيام قد تجد صفقات خاصة. هذه المكافآت تأخذ شكل الرافعة المالية. تحتاج إلى تسليم مبلغ مكافأة 50 مرة قبل أن تتمكن من المطالبة المكافأة نقدا.


التداول مع 24option.


يمكن أن تتراوح العائدات على الصفقات ما يصل إلى 88٪، وليس هناك مكافأة من خارج المال (تأمين الخسارة). المنصة هي تكفينانسيال، والذي يستخدم من قبل عدد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، لذلك قد تكون مألوفة لك من تجربة التداول الأخرى. 24option يقدم التداول المحمول، وهي ميزة ممتازة أن لا الكثير من الخيارات الثنائية السماسرة الأخرى تقدم في هذه المرحلة. وهذا يعني يمكنك التجارة في أي مكان وفي أي وقت كنت متصلا بالإنترنت. واجهة المحمول تبدو مصقول جدا، تماما مثل واجهة الموقع الرئيسي.


شيء واحد نحب حقا عن 24option هو أنه يمكنك التجارة أقل من 24 $ أو بقدر 200،000 $. الحد الأدنى من المبلغ يمكن أن يكون أقل قليلا، ولكنها ليست عالية، والحد الأقصى للمبلغ التجاري هو أعلى بكثير من معظم! وهذا يعني إذا كان لديك حساب أكبر وقد تم البحث عن وسيط، والتي سوف تسمح لك لوضع الصفقات أكبر وكسب المزيد من المال، يمكنك التجارة في 24option. وإذا كان لديك حساب أصغر، لا يزال بإمكانك التجارة بمرونة هنا دون الحاجة إلى القلق بشأن "زيادة" الوسيط الخاص بك عندما يحصل حسابك أكبر من ذلك بكثير.


هناك 36 أدوات التداول المتاحة بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. يمكنك أن تفعل الصفقات عالية / منخفضة القياسية، أو يمكنك القيام به لمسة واحدة أو الحدود الصفقات. 60 أصبحت الصفقات الثانية متاحة أيضا في الآونة الأخيرة. انه لشيء رائع أنه يمكنك القيام به عدة أنواع من الصفقات منذ 24option يقدم مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية. ستلاحظ أيضا أن الإغلاق المبكر متاح إذا كنت ترغب في الخروج من التجارة في وقت مبكر وتوفير المال عندما يتحول ضدك. ضع في اعتبارك أن المستثمرين قد يفقدون رأس مالهم كله من خلال تداول الخيارات الثنائية و الفوركس / العقود مقابل الفروقات.


بالإضافة إلى الخيارات الثنائية التقليدية، 24option الآن تقدم خدمات التداول في العقود مقابل الفروقات (الفوركس والأسواق الأخرى) عن طريق منصة ميتاتريدر 4. بالمقارنة مع الخيارات الثنائية، يوفر تداول العقود مقابل الفروقات فرصة للاحتفاظ بالمركز مفتوح لفترة غير محددة من الزمن، وكذلك استخدام أهداف الربح والخسارة المخصصة بالإضافة إلى أحجام المراكز المرنة.


أحداث غير متوقعة.


هناك الكثير من الموارد التعليمية وأدوات التداول المتاحة في 24option، مما يهيئ لنا أن نفكر جيدا منهم. عندما تنظرون تحت التعليم، سوف تجد مجانا إكورس، والكتاب الإلكتروني التداول، والكتاب الإلكتروني التفاعلي، وأشرطة الفيديو التجارية، ومؤشرات السوق الرئيسية (دليل للتقارير الأساسية الرئيسية وغيرها من محركات السوق). هذه الأدوات التدريبية يمكن أن تساعد في التعرف لكم مع التحليل الأساسي وأكثر من ذلك؛ وهذا هو أفضل بكثير من معيار كيف والصفحات معجم (لديهم تلك أيضا) أن العديد من السماسرة تقدم. هو شيء واحد لمعرفة كيفية النقر فوق الماوس. بل هو آخر لمعرفة كيفية التجارة. 24option تشجع التعليم، وهو ما يعني أنها مهتمة في العملاء على المدى الطويل. موارد 24option لن يعلمك من أي وقت مضى أن كنت بحاجة إلى تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح وربحي، ولكنها بداية رائعة على التعليم الخاص بك.


خدمة الزبائن.


ويمكن الوصول إلى خدمة العملاء عبر الهاتف (أرقام لمختلف البلدان المتاحة)، والبريد الإلكتروني، والفاكس، أو الدردشة الحية. كنا مفاجأة سارة أن شخصا ما كان في الواقع المتاحة للحديث معنا عبر الدردشة الحية، على الرغم من أنها لم تتمكن من الإجابة على أسئلتنا وأمرنا لإرسال بريد إلكتروني بدلا من ذلك. في حين أن هذا كان فظيعا قليلا، فإنه لا يزال العالمين أفضل مما وجدنا على مواقع الخيارات الثنائية الأخرى. نحن نستخدم لمكاتب المساعدة غير مدفوعة ورسائل البريد الإلكتروني التي يتم تجاهلها لمدة أسابيع. لذلك نحن نأخذ هذا كعلامة على أن خدمة العملاء على 24option متفوقة على معظم وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. وينبغي أن نشير إلى أن مكتب المساعدة لم يكن يضم موظفين لكل لغة، ولكن على الأقل أبلغنا الموقع الإلكتروني عن المكاتب التي كانت مزودة بالموظفين والتي لم تكن مكاتبها جاهزة.


استنتاج.


عموما، نحن أعجب جدا مع 24option. موقعها على الانترنت مصقول ومنظمة تنظيما جيدا، أنها توفر التداول المحمول وحساب تجريبي، أنها توفر عددا من الموارد التعليمية، وأنها في الواقع الموظفين مكتب المساعدة. وعلاوة على ذلك، 24option هو في الواقع وسيط منظم، وليس هناك الكثير من تلك. لديهم سمعة قوية، وإذا كنت تبحث عنها، وسوف تجد الكثير من تقييمات العملاء الإيجابية والمراجعات على مواقع طرف ثالث.


4 تعليقات المتداولين.


لا يمكن أن يبدو للحصول على ما أحتاجه. ترغب في الحصول على بعض مزيد من المعلومات.


ما هي المعلومات الأخرى التي ترغب في الحصول عليها؟


فقط بضعة تعليقات حول 24 الخيار. أنا & # 8217؛ كان لديه حساب معهم الآن لمدة 2 سنوات تقريبا. أستطيع أن أقول أن الحد الأدنى للإيداع 250 $ هو أسطورة. أنا & # 8217؛ حاولت ذلك، وأنا دائما الحصول على رسالة قائلا إيداع فشل لأن الحد الأدنى هو 500 $. أحد الأشياء الأخرى التي واجهتها مع موقع أوبتيون 24 هو هذا: أود أن أقول أنه على الأقل 25٪ من محاولات التجارة بلدي باستخدام الخيار 60 ثانية، وأنا الحصول على توقف بسبب & # 8220؛ والثمن هو تغيير & # 8217؛ 8221 ؛. عند ظهور هذه الرسالة، لا يمكنني إجراء أي شيء حتى أضغط على علامة & # 8220؛ X & # 8221؛ لمسح الرسالة، ثم لا بد لي من إعادة إدخال بلدي التجارة في جميع أنحاء مرة أخرى. وهذا أمر محبط حقا عندما يكون توقيت هذه الصفقات حرجا للغاية. لم أجد هذا على أي موقع تداول الخيارات الثنائية الأخرى التي يمكنني استخدامها.


شكرا لتقاسم تجربتك!


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment