Monday 22 January 2018

الفرق بين العملات الأجنبية والأسهم


الفوركس مقابل. مخازن.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الاختلافات بين الفوركس والأسهم.


في حين أن آليات التداول في سوق الفوركس هي مشابهة تماما للأسهم في تلك الأسعار تتقلب على أساس العرض والطلب، وأسعار الطلب وأسعار الطلب المتغيرة باستمرار وأنواع الأوامر التي يستخدمها التجار هي إلى حد كبير حيث تنتهي أوجه التشابه. أحد الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هو عدد البدائل التجارية المتاحة: سوق الفوركس لديها عدد قليل جدا مقارنة بالآلاف الموجودة في سوق الأسهم. تركز غالبية تجار الفوركس جهودهم على سبعة أزواج عملات مختلفة. هناك أربعة أزواج العملات "الرئيسية"، والتي تشمل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، وأزواج السلع الثلاثة، أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد. لا تقلق، سوف نناقش هذه الأزواج بالتفصيل في الجزء التالي من تجول العملات الأجنبية لدينا. جميع الأزواج الأخرى هي مجرد مجموعات مختلفة من العملات نفسها، والمعروفة باسم العملات عبر. هذا يجعل تداول العملات أسهل لمتابعة لأن بدلا من الاضطرار إلى اختيار بين 10،000 الأسهم للعثور على أفضل قيمة، الشيء الوحيد الذي يتعين على تجار الفوركس القيام به هو "مواكبة" على الأخبار الاقتصادية والسياسية لهذه البلدان الثمانية.


في كثير من الأحيان، يمكن أن أسواق الأسهم تصل إلى هدوء، مما أدى إلى تقلص حجم والنشاط. ونتيجة لذلك، قد يكون من الصعب فتح وإغلاق المواقف عندما تريد. وعلاوة على ذلك، في السوق المتدهورة هو فقط مع البراعة المتطرفة وأحيانا الحظ أن المستثمرين الأسهم يمكن أن تحقق أرباحا. يمكن أن يكون من الصعب بيعها في سوق الأسهم الأمريكية بسبب القواعد واللوائح الصارمة. من ناحية أخرى، يوفر الفوركس فرصة للربح في كل من الأسواق المتصاعدة والمتناقصة بسهولة لأنه مع كل التجارة، كنت شراء وبيع في نفس الوقت، وبيع قصيرة هو جزء من كل التجارة. بالإضافة إلى ذلك، بما أن سوق الفوركس سائل جدا، فإن التجار غير مطالبين بانتظار الارتفاع قبل السماح لهم بالدخول في وضعية قصيرة، كما هو الحال في سوق الأسهم. (للمزيد، انظر: مناقشة قاعدة أوبتيك)


بسبب السيولة العالية لسوق الفوركس، الهوامش منخفضة والرافعة المالية مرتفعة. ومن غير الممكن العثور على مثل هذه المعدلات المنخفضة الهامش في سوق الأوراق المالية؛ يحتاج معظم تجار الهامش في سوق الأسهم إلى نصف قيمة استثماراتهم على الأقل في حسابات الهامش، في حين يحتاج تجار الفوركس إلى ما لا يزيد عن 2٪. وعلاوة على ذلك، اللجان في سوق الأسهم تميل إلى أن تكون كبيرة، أعلى بكثير مما كانت عليه في سوق الفوركس. يطلب سماسرة الأسهم التقليدية رسوم عمولة على رأس فروق أسعارهم، بالإضافة إلى الرسوم التي يجب دفعها للتبادل. يأخذ وسطاء الفوركس الفوري فقط انتشار كما رسومهم لكل التجارة. (لمزيد من المعلومات، انظر البدء في الفوركس و التمهيدي في سوق الفوركس.)


الآن يجب أن يكون لديك فهم أساسي لما هو سوق الفوركس، وكيف يعمل والفوائد والمخاطر يجب أن يكون جميع التجار الفوركس جديدة على بينة من. بعد ذلك سوف نلقي نظرة فاحصة على أزواج العملات التي تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار في سوق الفوركس.


ما هو الفرق بيتوبن الخيارات الثنائية والتجارة العادية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


العديد من التجار الخيارات الثنائية الجديدة تستخدم لطرح السؤال ما هو الفرق بين هذا الشكل من الاستثمار عبر الإنترنت وتداول العملات الأجنبية. هناك عدد كبير جدا من الاختلافات بين هذين النوعين من الاستثمار. فهم هذه ضرورية من أجل تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية.


ومع ذلك، فإن جميع الاختلافات بين هذا من الاستثمار عبر الإنترنت والمخزون (أو الفوركس أو تداول العقود مقابل الفروقات) تأتي في الواقع إلى الاستفادة من الخيارات الثنائية الاستثمار. إذا كنت تقرأ هذه الصفحة أدناه، عليك أن تعرف كل الاختلافات بين الخيارات الثنائية وانتشار الرهان.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


الفرق بين الخيارات الثنائية والتجارة التقليدية.


هناك العديد من الاختلافات بين ذلك وبين الاستثمار في الأصول المالية والاستثمارات التقليدية مثل الفوركس وتداول الأسهم. وتكمن الاختلافات في جوانب مثل كيفية التعامل مع الأصول وعوامل الخطر والربحية وصعوبة التعلم والاستدامة على المدى الطويل. اقرأ الفقرات أدناه للتعرف على جميع هذه الاختلافات.


التعامل مع الأصول.


واحدة من الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية هو حقيقة أنه في الخيارات الثنائية عليك أن تراهن على حركة الأصول في حين أن التداول التقليدي كنت هناك حاجة لشراء الأصول ومن ثم بيعها في وقت لاحق عندما ارتفع سعرها .


في الخيارات الثنائية، سيتعين عليك فقط التنبؤ بما إذا كانت قيمة مادة العرض ستزيد أو تنقص خلال فترة زمنية معينة. إذا كنت سوف تدير لجعل التنبؤ الصحيح، ثم سوف يكافأ مع كمية كبيرة جدا من المال.


في الفوركس العادي أو تداول الأسهم سيكون لديك لشراء نوعية معينة من الأصول ومن ثم بيعها في وقت لاحق عندما أسعارها أعلى من أجل تحقيق الأرباح. على هذا النحو، والتجارة التقليدية هي أكثر تعقيدا قليلا عندما يتعلق الأمر التعامل مع الأصول.


عامل الخطر.


يدعي البعض أن هذا النوع من الاستثمار عبر الإنترنت يكون أكثر خطورة من الاستثمار التقليدي. في رأينا هذا هو بالضبط العكس. في هذا الإصدار من الاستثمار عبر الإنترنت عليك أن تعرف دائما مقدما كم يمكنك الفوز وكم يمكنك أن تخسر. يتم عرض هذا دائما قبل شراء العقد.


في كل مرة كنت تستثمر X مبلغ من المال على عقد ثنائي، عليك أن تعرف أنه في حال كنت سوف تجعل التنبؤ خاطئ سوف تفقد هذا المبلغ. في الاستثمار العادي ولكن يمكنك أن تفقد الكثير جدا من المال في حالة انخفاض قيمة الأصول انخفاض حقا.


في التداول العادي، تعتمد أرباحك وخسائرك على مقدار زيادة أو نقصان قيمة الأصل. إذا زادت قيمة الأصول كثيرا وكنت تبيع، ثم عليك كسب مبلغ كبير. ومع ذلك، إذا انخفضت قيمة الأصل إلى حد كبير ثم سوف تفقد مبلغ كبير. - في كلتا الحالتين، لا يمكنك أن أقول مقدما كم سوف الفوز أو الخسارة.


في التداول ثنائي، عليك أن تعرف دائما كم يمكنك الفوز أو الخسارة مقدما. لن تكون هناك أي مفاجآت سلبية في حالة انخفاض قيمة الأصول.


الربحية.


الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول الأسهم أو الاستثمار في الفوركس هو صغير جدا عندما يتعلق الأمر بالربحية. كلا النوعين من الاستثمار مربحة للغاية إذا كان التجار لديهم الانضباط بما فيه الكفاية لتعلم أساسيات ثم استخدام استراتيجية الاستثمار عبر الإنترنت المتقدمة.


هذا النوع من الاستثمار، ومع ذلك يمكن أن يكون أكثر ربحية لأنها تستند إلى معدلات العائد. ما يعنيه هذا هو أنه في كل مرة تقوم فيها بتنبؤ دقيق، ستتلقى استثمارك الأولي مرة أخرى بالإضافة إلى نسبة معينة من هذا الاستثمار.


في حال كنت تستثمر، ويقول، 100 $ يمكنك الفوز بقدر 400 $. في الاستثمار العادي عليك أن تكون محظوظا أن يكون معدل الربح من حوالي 10٪ -20٪ وهذا يعني أن لديك لتوليد الأرباح من حيث الحجم، كما هو الحال في شراء وبيع عدد كبير جدا من الأصول.


الوقت المطلوب لتوليد الأرباح.


واحدة من أهم الاختلافات بين الخيارات الثنائية وفوركس أو الأسهم الاستثمار هو حقيقة أن في هذا النوع من الاستثمار تحتاج فقط إطار زمني قصير جدا لتوليد المال. المدة المعتادة من عقد ثنائي بين بضع دقائق لبضع ساعات.


وهذا يعني أنه في بضع دقائق أو بضع ساعات يمكنك توليد دخل كبير إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح حركة بعض الأصول. ومع ذلك، في تداول الأسهم العادية عليك عادة الانتظار لفترة طويلة جدا حتى تزيد قيمة الأصول عالية بما فيه الكفاية بالنسبة لك لتكون قادرة على بيع.


لنفترض أنك تشتري بعض أسهم ميكروسوفت اليوم؛ قد يستغرق عدة أيام أو حتى أسابيع حتى قيمة هذه الزيادة في الأسهم مع حتى 5٪ فقط. عندها فقط يمكنك بيع وتوليد الأرباح. هل يمكن أن جعلت هذا المال في مسألة بضع دقائق في التداول ثنائي.


وبالمثل، لا يتطلب منك الاستثمار في الخيارات الثنائية التداول بأحجام كبيرة بسبب النسب المئوية المرتفعة للدفع. الدخل الذي يمكن أن تولد مع استثمار 100 $ في هذا من الاستثمار كنت يمكن أن تولد فقط مع استثمار 1000 $ أو استثمارات صغيرة متعددة من 100 $ في التجارة العادية.


يمكنك فقط تعويض الربحية المنخفضة من الفوركس القياسية وتداول الأسهم إما مع وضع استثمارات كبيرة جدا أو وضع استثمارات أصغر متعددة. مهما نظرنا إليها، والخيارات الثنائية هي بالتأكيد قادرة على توليد أرباح أسرع بكثير من إنفستنغ التقليدية.


صعوبة الماجستير.


وهناك فرق آخر بين تداول الفوركس (وتداول الأسهم) والخيارات الثنائية فيما يتعلق بالطريقة التي يمكن أن تتقن بها أنواع التداول هذه. هذا البديل من الاستثمار هو بسيط حقا. كل ما عليك القيام به هو التنبؤ بشكل صحيح حركة الأصول. وهناك نتيجتان فقط، هما أن قيمة الأصول المختارة تزيد أو تنخفض.


إذا كنت تتوقع بشكل صحيح أن قيمة مادة العرض مع زيادة أو نقصان خلال فترة زمنية معينة، سوف تكسب مبلغ كبير من المال. هذا كل شيء. الآن يمكنك أن تبدأ بالفعل في تداول الخيارات الثنائية. آليتها هي حقا هذه البساطة.


ومع ذلك، فإن التجارة التقليدية أكثر تعقيدا بكثير. في الاستثمار التقليدي ليس فقط سيكون لديك للتنبؤ حركة الأصول، سيكون لديك أيضا للتنبؤ بحجم الحركة وإلا فإنك لن تكون أي أرباح على الإطلاق.


إذا كنت تشتري 100 سهم من مايكروسوفت وقيمة تلك الأسهم ارتفعت فقط 1٪ خلال الأسبوعين المقبلين ثم أنك لن تكون تقريبا أي أموال على الإطلاق. ومع ذلك، في هذا النوع من الاستثمار سيكون لديك فقط للتنبؤ حركة الأصول. لذلك، إذا كنت تتوقع أن أسهم مايكروسوفت سوف تزيد، ثم كنت قد فاز حتى لو كانت هذه الزيادة 1٪ فقط & # 8230؛ أو 0.1٪ أو 0.001٪.


لذلك، الكل في الكل، ونحن نعتقد أن تداول الخيارات الثنائية على حد سواء أسهل لإتقان ويقدم مكافآت أعلى من التداول التقليدي. إذا كنت مهتما بتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، فاقرأ مقالاتنا التعليمية الإضافية. هذه سوف يعلمك كيفية التجارة بنجاح الخيارات الثنائية وتوليد أرباح متسقة في كل وقت.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


ما هي الاختلافات الرئيسية بين تداول الفوركس والأسهم؟


أو لوضعها بطريقة أخرى يمكن للشخص الذي يتداول أرباحا مربحة أيضا كسب المال مع الفوركس الفوري. الجواب هو نعم، ولكن مع بعض التحذيرات على أسلوب التداول ومع الاعتراف بالاختلافات بين هذين النوعين من السوق. بطبيعة الحال الفوركس بقعة يميل إلى تفضيل الصفقات قصيرة الأجل لأسباب سيتم شرحها لاحقا.


ولكن الفرق الرئيسي الأول بين الفوركس الفوري والأسهم هو حيث يتم تداولها. تداول الأسهم في البورصات مثل بورصة لندن، في حين أن أسواق الفوركس الفورية تتداول على العداد، وهذا هو المعاملات التي تتم مباشرة بين البنوك الكبرى، والوساطة وغيرها من المؤسسات الكبيرة.


الفرق الرئيسي الآخر هو ساعات التداول. الفوركس هو 24/7 في حين أن معظم الأسهم قابلة للتداول فقط خلال ساعات يحددها الصرف. ومع ذلك، في الفوركس الممارسة عادة ما تكون نشطة فقط خلال أوقات معينة من اليوم. يشهد السوق عادة انخفاضا كبيرا في النشاط من حوالي الساعة السابعة صباحا بتوقيت لندن حيث تستيقظ أوروبا وتعد لندن أكبر سوق الفوركس وتأتي آسيا في نهاية يوم عملها. ثم من حوالي 1:00 فصاعدا، يرى السوق عادة قفزة في السيولة مرة أخرى مع الولايات المتحدة على الانترنت. كما أنه خلال ساعات الولايات المتحدة يتم الإفراج عن عناصر البيانات الكبيرة التي تصدرها معظم الساعات. وتميل البيانات الأمريكية إلى تحريك أسواق الفوركس حيث أن الولايات المتحدة هي أكبر اقتصاد في العالم، والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الرئيسية في العالم. وبالنسبة لتجار الفوركس، فإن هذه هي أفضل الساعات التي يمكن تداولها حيث أن السيولة جيدة وتميل الاتجاهات إلى التطور. ولكن بحلول الساعة 5:00 بتوقيت المملكة المتحدة أسواق الفوركس تميل إلى الهدوء مرة أخرى.


في حين أن في البورصات المختلفة في جميع أنحاء العالم هناك 100s من الشركات الكبيرة التي لديها أسهم سائلة جدا، أعتقد S & أمب؛ P 500 (500 أكبر الشركات الأمريكية المدرجة) أو فتس 100 هناك ثلاثة أزواج العملات الرئيسية فقط حيث يحدث معظم العمل في الفوركس: ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد. أوسد / كاد، أود / أوسد و أوسد / تشي هي أيضا أزواج مهمة جدا. الفرق بين أسعار الشراء والبيع، على هذه الأزواج الرئيسية هي الأضيق، وبالتالي الأكثر ملاءمة للتجار اليوم و سكالبرز حيث تكاليف الصفقة هي أدنى. ومع ذلك، بالنسبة للتجار على المدى الطويل يمكن أن تتطور الفرص المثيرة للاهتمام حول العملات الأكثر غرابة مثل نوك، سيك، سغد و نزد. ومع ذلك، فإن فروق الأسعار ستكون أوسع على الأزواج التي تنطوي على "الغريبة" حيث إن السيولة أقل بكثير.


هذا التركيز على عدد قليل من أزواج العملات يعطي التجار ميزة أن تكون قادرة على التخصص. على سبيل المثال، فإن بعض التجارة فقط ور / أوسد أو غبب / أوسد وتصبح خبيرا جدا على واحد فقط من تلك الأزواج. يمكن لتجار سوق الأسهم أن يتخصصوا في عدد قليل جدا من الأسهم السائلة مثل كوكا كولا أو فودافون. ومع ذلك، فإن تلك االستراتيجيات تشمل عادة مراقبة مؤشرات األسهم الرئيسية، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 أو داو جونز في الواليات المتحدة أو مؤشر فاينانشال تايمز 100 في المملكة المتحدة، مما يجعل اإلعداد أكثر تعقيدا. ویمکن أن یختار الآخرون ببساطة مکافحة زخم الزخم في الوقت الحالي، مما یعني البحث بین الألف من الأسھم المدرجة. وهناك برامج حاسوبية يمكن أن تحدد تلك الأسهم السريعة الحركة، ولكن عدم وجود تخصص في تلك الأسهم يمكن أن يترك المتداولين مفتوحين أمام الخسائر.


حقوق الطبع والنشر: جيم لي / أب.


والعامل الآخر هو أن الفروق في أزواج العملات الرئيسية تميل إلى أن تكون الرقاقة رقيقة وأضيق مما هي عليه في الأسهم، وهذا يجعل تكاليف المعاملات أقل. أيضا، عادة ما تكون هناك أي عمولات لدفع على تداول العملات الأجنبية. ولا شك أن هذا يعكس أن سوق الفوركس أكبر بكثير من أسواق الأسهم العالمية. وأيضا المنافسة بين مقدمي منصة الفوركس مكثفة وفي السنوات الأخيرة ينتشر على أزواج العملات الأجنبية الكبرى قد ضاقت إلى حد كبير، وهو ما يفيد كثيرا التجار اليوم والسماسرة.


إن تقصير األسهم عبر وسطاء األسهم قد يكون صعبا ومكلفا. ومع ذلك، فإن تقصير الأسهم يمكن أن يكون خطير جدا وأكثر بكثير من العملات. النظر في تقصير أسهم شركة حيث يتم الإعلان عن عرض الاستحواذ بعد ساعات التداول، وهذا يعني أن المتداول لا يمكن أن تغطي موقفهم القصير حتى يتم إعادة فتح السوق. الاستيلاء عادة ما يحدث في قسط لسعر سهم اليوم، ويمكن أن يؤدي حتى إلى الحروب العطاءات وندش]؛ فإنه ليس من غير المألوف للأسهم لتجمع 50٪ حتى 100٪ في ظل هذه الظروف، والتي يمكن أن تدمر رأس المال المتداول، وخاصة إذا كان الرافعة المالية المعنية.


الفرق الرئيسي الآخر هو الرافعة المالية & نداش؛ على الفوركس فإن الرافعة المالية المسموح بها عادة أعلى بكثير من الأسهم. هذا بالطبع يأتي مع مزايا وعيوب. الجانب السلبي للكثير من الرافعة المالية هو أن المخاطر يجب أن يتم رصدها بعناية فائقة حيث يمكن أن تضيع أكثر بكثير من الإيداع الأولي. ومع ذلك، فإن أزواج العملات الرئيسية تميل إلى أن تكون أقل تقلبا من الأسهم، تعتبر أن تحذير أرباح الشركات يمكن أن يمسح فورا 10٪ من القيمة السوقية لشركة رئيسية، في حين أن اليورو / دولار لن يتحرك 10٪ في جزء من الثانية.


الهوامش العليا تميل إلى تفضيل أنماط التداول على المدى القصير، مثل التداول اليومي أو سلخ فروة الرأس. معظم أدوات التحليل الفني، والتي يمكن استخدامها لتحليل حركة سعر السهم، مثل المتوسطات المتحركة، فرق البولنجر، أنماط الرسم البياني ومؤشر القوة النسبية، تعمل أيضا بشكل جيد مع العملات. ومع ذلك، فإن ارتفاع مستويات الرافعة المالية يعني أن اختيار نقاط الدخول للصفقات يجب أن يكون أكثر دقة وأن إدارة الأموال تحتاج إلى أن تكون أكثر تشددا.


ولكن هناك عدد من الصعود. وتعني زيادة النفوذ وانخفاض تكاليف المعاملات أنه من الممكن أن يحقق ربحا مربحا مع رأس مال أقل مما هو مطلوب للأسهم. أيضا، فإن الأطر الزمنية أقصر عادة على الفوركس التداول يعني أن إجراء التحليل الأساسي هو أقل أهمية بكثير من التحليل الفني ونداش؛ على الرغم من الفهم الأساسي لكيفية تأثير هذه العوامل على أسعار الصرف من الجيد أن تعرف. هذا بطريقة تجعل عملات التداول أكثر بساطة. التجار الناجحون أو المستثمرين في الأسهم يبحثون عن مواقف طويلة الأجل عادة ما ننظر إلى أساسيات مثل آفاق الشركة والقوة المالية والجمع بين ذلك مع بعض شكل من أشكال التحليل الفني.


وهناك فرق رئيسي آخر هو البنوك المركزية. نعم فإن أفعالهم تؤثر بالتأكيد على سوق الأسهم، ولكنهم غالبا ما يشعرون أولا وأحيانا بشكل غير متناسب في أسواق الفوركس. في كثير من الأحيان، كما يفعل بنك اليابان بشكل منتظم، فإنها سوف تتدخل لتخفيض قيمة العملة الوطنية وأنها تفعل ذلك عن طريق التدخل مباشرة في أسواق الفوركس. لذا إذا بدأ الين الياباني قوي جدا، يمكن لبنك اليابان بيع كمية كبيرة من الين الياباني لدفع قيمته إلى أسفل. هذه الأيام البنوك المركزية نشطة جدا نتيجة لمحاولة إدارة التسرب من الأزمة المالية. وبالتالي فإن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، الذي يميل إلى عدم التركيز على قيمة الدولار الأمريكي، يمكن أن يؤثر على قيمته من خلال الانخراط في برامج التيسير الكمي للمساعدة في تعزيز فرص العمل. ومع ذلك، فإن هذا أيضا تأثير دفع الدولار الأمريكي أقل.


فما هو أفضل؟ الأسهم أو العملات؟ ومن غير المنصف إصدار حكم قاطع لصالح أي منهما. انها حقا إلى أسفل للشخص، وطابعهم وتفضيلاتهم. بعض التجار يشعرون بطبيعة الحال أكثر راحة مع الأسهم في حين أن الآخرين مع الفوركس بقعة. لأسهم التاجر على المدى الطويل قد يكون جيدا خيارا أفضل، فإنها يمكن أن تجعل التحركات السعر مذهلة والمستويات الدنيا من النفوذ يعني إدخالات لا تحتاج إلى أن تكون دقيقة جدا وندش]؛ هناك المزيد من الغفران في الحصول على شيء في وقت مبكر جدا على سبيل المثال. ولكن بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى التعامل مع سلخ فروة الرأس وتداول اليوم، فإن الفوركس، مع مستويات أعلى من الرافعة المالية المتاحة، يجب أن تكون دراسة جادة. كما أنه يتطلب قدرا أقل من رأس المال، فإنه يوفر فرصة للتخصص وفي بعض النواحي، كما نوقش في وقت سابق، النقد الاجنبى هو أبسط من الأسهم. إذا لم يكن لديك تداول الفوركس، ثم وسيلة جيدة للحصول على يشعر لأنه ببساطة فتح حساب تجريبي والتجربة.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


الفوركس مقابل الأسهم.


إن إيجاد النجاح في سوق الأسهم قد يكون صعبا. لحسن الحظ، هناك & # 8217؛ s طريقة أفضل. التجار في جميع أنحاء العالم يتحولون إلى الفوركس بسبب العديد من المزايا في سوق الفوركس. مع الفوركس، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اكتشاف التداول على مدار 24 ساعة وحجم دوران عالية. بالإضافة إلى ذلك، مع سوق الفوركس، يمكنك تحويل الحركات الصغيرة إلى فرص كبيرة (للربح أو الخسارة).


هل يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟


الفرص & # 8211؛ تداول الفوركس 24/5 يعني أنه يمكنك الوصول إلى السوق لفترة أطول من ساعات عمل 8/5 في بورصة نيويورك. البساطة & # 8211؛ ثمانية أزواج العملات الرئيسية تمثل غالبية حجم السوق في تداول العملات الأجنبية. وتشكل ثماني أسهم كبرى من أسهم S & أمب؛ P 500 20٪ فقط. السيولة & # 8211؛ قد يكون قياس الحركة في الفوركس أسهل بسبب زيادة سيولة السوق على الأسهم. نمو السوق & # 8211؛ وقد شهد سوق الفوركس نموا منذ 15 عاما، في حين عاد سوق الأسهم إلى حجم ما قبل عام 2001. الربح / الخسارة المحتملة & # 8211؛ يمكن أن تؤدي حركات سوق الفوركس الصغيرة إلى مكاسب كبيرة (أو خسائر). ويمكن أن تكون نفس الحركات مع المخزونات أقل تأثيرا نسبيا.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


كيف تداول الفوركس والأسهم تختلف.


هناك العديد من أوجه التشابه بين سوق الأسهم وسوق الفوركس، ولكن هناك أيضا بعض الاختلافات. في هذه المقالة، سوف نناقش بعض الاختلافات الرئيسية بين السوقين.


سوق الفوركس لديها العديد من الأسماء ويمكن أن يشار إليها باسم التجزئة خارج الصرف، والعملات الأجنبية، والعملات الأجنبية أو مجرد سوق الفوركس ببساطة. انها سائلة للغاية، مع أكثر من أربعة تريليونات دولار من حجم التداول في كل يوم واحد. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5.5 أيام في الأسبوع.


وبما أن الفوركس هو سوق تجارة عالمية، فإن أسواق الدول المختلفة سوف تفتح وتغلق في أوقات مختلفة، وبالتالي توفر السيولة اللازمة وتسمح لمدة 24 ساعة في اليوم التداول. تبدأ أسواق الفوركس مع اليابان وسنغافورة، ثم أوروبا، ثم الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. ومع انتهاء يوم السوق في المنطقة، بدأ يوم السوق في المنطقة التالية.


إذا ضربت أخبار السلك أو حدث حدث، لا تحتاج إلى الانتظار لفتح السوق، يمكنك التجارة في أي وقت 5.5 أيام في الأسبوع. هذا هو جذابة جدا إذا كنت ترغب في التجارة على الأخبار وتريد أن تكون قادرة على الحصول على الدخول والخروج في أي وقت من فضلك.


ميزة أخرى أو ربما العيب هو النفوذ. الفوركس يسمح لك للتداول من 50: 1 ما يصل الى 400: 1 على الودائع الهامش الأولي الخاص بك. على الجانب العالي، وهذا يعني أنه لودائع الهامش من 1000 $، يمكنك التحكم بقيمة 400،000 $ من العملة. إن الودائع الهامشية ليست هي نفسها التي تعتبر حساب هامش الربح. في النقد الاجنبى، يمكن تشبيه إيداع الهامش الى الودائع بحسن نية المستخدمة لربط العقد على شراء منزل. ومع ذلك، في الأسهم، ويمكن تشبيه الهامش إلى الدفعة الأولى المستخدمة لشراء المنزل. وبدون الاستخدام الملائم لإدارة المخاطر، يمكن أن تؤدي درجة عالية من النفوذ إلى خسائر كبيرة فضلا عن مكاسب كبيرة.


سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة مفتوح من 9:30 صباحا إلى 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويمكن القيام ببعض التداول قبل السوق بين الساعة 7:00 صباحا و 9: 30 صباحا، بالإضافة إلى بعض التداول بعد ساعات من 4:00 مساء إلى 8:00 مساء. سوق الأوراق المالية مفتوح 5 أيام في الأسبوع. هو الأكثر سيولة خلال ساعات السوق العادية. ما قبل السوق أو بعد ساعات التداول لديه السيولة الاسمية. إذا كنت ترغب في شراء / بيع الأسهم في بلدان أخرى، يجب عليك معرفة ما إذا كانت هذه الأسهم متوفرة على منصة التداول عبر الإنترنت أو إذا كان لديك للاتصال بك وسيط لجعل التجارة. يسمح لك معظم الوسطاء أو الوسطاء عبر الإنترنت الذين يشغلون منصات عبر الإنترنت بتداول الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك أو نسداق أو أميكس أو أوتكب. يتم شراء جميع الأسهم وبيعها في البورصة التي تستضيف أسهم شركة معينة، لذلك إذا كنت لا ترى أن تبادل كخيار في القائمة المنسدلة الخاصة بك، يجب عليك استدعاء الوسيط لمعرفة ما إذا كان لديهم القدرة على شراء معينة الأسهم في بورصة دولية.


ويمكن أن يتم تداول الأخبار خلال ساعات السوق ومن الصعب الوقت المناسب. معظم البنوك الكبرى والبنوك الاستثمارية تعرف متى يحدث شيء مع الشركة، لأن المحللين الحصول على أحدث المعلومات ويمكن أن تنشر شراء / بيع / عقد على هذا السهم معين. من المرجح أن يفتحوا أو يغلقوا أو يحجبوا موقعا قائما على أساس توصياتهم من قبل المحلل أو مدير المحفظة، والتي عادة ما تكون قبل أن يتمكن الشخص العادي من الدخول أو الخروج من هذا الأمن المعين.


ويمكن استخدام الرافعة المالية في الغالب عندما تكون قيمة حسابك أعلى من 2000 دولار، ويأتي مع ارتفاع سعر الفائدة مقابل الرافعة المالية. من الممكن أن تتلقى نداء الهامش إذا انخفضت أسهمك إلى أقل من نسبة مئوية معينة من قيمتها، والتي يجب أن تكون مصنوعة أو مغلقة. يمكن أن تصل متطلبات الهامش إلى 50٪ من رأس المال المتاح لاتخاذ موقف، ولكن من المحتمل ألا يكون أكثر من 10٪ من حقوق الملكية المتاحة.


لنلق نظرة عن كثب على كلا النوعين من الأسواق في الرسم البياني أدناه:


غالبا ما يكون من الأسهل على المتداول الذاتي أن يبدأ مع الفوركس بدلا من الأسهم، إذا كان لديك أموال محدودة المتاحة. ويرجع ذلك إلى ارتفاع الرافعة المالية وسهولة الاضطرار إلى تتبع خمس عملات رئيسية فقط. سوق الأوراق المالية أمر صعب، وسوف تحتاج حقا إلى تحليل كل شركة على حدة لتحديد ما إذا كان يجب عليك الاستثمار فيها (التدفق النقدي، الميزانية العمومية، الأرباح والخسائر، المنتجات المعروضة، المنتجات قيد الانشاء، سنوات التشغيل، أسهم القيمة ، ومخزونات النمو، وأسهم الأسواق الناشئة، وما إلى ذلك). تتأثر العملة من خمسة أشياء رئيسية أود أن أسميها "بيبسك" (بيبسي):


1. الأحداث السياسية - عدم الاستقرار، والاضطرابات أو حكومة جديدة ودية اقتصاديا.


2. العوامل الاقتصادية - العجز والفوائض، التضخم / الانكماش، التقارير الاقتصادية.


3. علم النفس من السوق - رحلة إلى نوعية أو توقع شيء يحدث.


4 - المضاربة - الاستثمار في العملات التي تنطوي على مخاطر أعلى على الربح من التغير المتوقع في الأسعار؛ يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على اقتصاد البلد.


5 - العرض والطلب على العملة (استنادا إلى تصدير البلد للسلع)


إذا كنت تستطيع فهم هذه الأحداث وكيفية تأثيرها على عملة البلد، يمكنك تداول العملات الأجنبية. سواء كنت تاجر من ذوي الخبرة أو بدأت للتو، فإنه سوف تتصرف لك لمعرفة كل ما تستطيع عن الأسواق (الفوركس أو الأسهم)، حتى تتمكن من الشعور بالثقة في قرارات التداول الخاصة بك.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment