Tuesday 16 January 2018

الخيارات الثنائية الرئيسي


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان يمكن، وغالبا ما تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الصفقات التي اخترتها تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!


بيناري ماستر & # 8211؛ 70٪ معدل الفوز على الخيارات الثنائية.


استراتيجية ماستر ثنائي - هذا هو نظام بسيط جدا، والتي هي مناسبة حتى للمبتدئين. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه أيضا مربحة - 70٪ معدل الفوز. ويستند ثنائي ثنائي على شهادة مؤشرين فقط: مؤشر بينبار، سما كروس جاستن. عندما تتزامن إشارات هذه المؤشرات يمكننا أن نقول أن فعل دعوة إلى العمل - شراء بوت أو كال الخيار.


خصائص استراتيجية ماستر ثنائي.


منصة: Metatrader4 الأصول: أي أصول وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 انتهاء الصلاحية: 3 - 5 دقائق وسيط الموصى بها: فينماكس، ألباري.


قواعد التجارة من قبل استراتيجية ماستر ثنائي.


انتظر السهم الأصفر حتى يظهر مؤشر بينبار وإذا ظهرت بعد بضع ثوان الأخضر السهم حتى بواسطة مؤشر سما كروسوفر جوستين، ونحن على الفور جعل خيار كال مع انتهاء 3-5 دقائق.


انتظر السهم الأصفر لأسفل ستظهر عن طريق مؤشر بينبار وإذا ظهرت بعد بضع ثوان الأحمر لأسفل السهم بواسطة مؤشر سما كروسوفر جوستين، ونحن على الفور جعل الخيار بوت مع انتهاء 3-5 دقائق.


عدة أمثلة بصرية:


بالطبع، يمكنك أن تقول أن 70٪ ليست الكثير لتداول الخيارات الثنائية. ولكن إذا كنت التجارة الأصول مع نسبة عالية من الأرباح (كما هو الحال في فينماكس)، ثم يمكنك كسب المال الجيد. وعلاوة على ذلك، يؤكد صاحب هذا النظام أنه يمكن تطبيق أسلوب مارتينغال لأن المعاملات غير المربحة لا تتجاوز عادة ثلاثة في وقت واحد. ولكن تذكر أن نظام مارتينغال خطير جدا.


في أرشيف Binary_Master. rar:


تحميل مجاني استراتيجية ماستر ثنائي.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


27 الردود.


هل هو أفضل للتداول 5 دقائق إنتهاء أو 3 دقائق انتهاء؟


فتح التجارة على نفس الشمعة حيث يبدو إشارة أو على شمعة القادمة؟


تقرأ المقال؟ هو مكتوب هناك:


انتظر السهم الأصفر حتى يظهر مؤشر بينبار وإذا ظهرت بعد بضع ثوان الأخضر السهم حتى مؤشر سما كروسوفر جوستين، ونحن على الفور جعل خيار كال مع انتهاء 3 & # 8211؛ 5 دقائق.


انتظر السهم الأصفر لأسفل سوف تظهر بواسطة مؤشر بينبار وإذا ظهرت بعد بضع ثوان الأحمر لأسفل السهم بواسطة مؤشر سما كروسوفر جوستين، ونحن على الفور جعل الخيار بوت مع انتهاء 3 & # 8211؛ 5 دقائق. & # 8221؛


مؤشر سما ريباينت عند تغيير تف.


مرحبا، على MT4 لا يظهر مؤشر الساعة الصفراء.


الرجاء تثبيت مؤشر بينبار على الرسم البياني يدويا.


I & # 8217؛ كما قمت بتثبيت مؤشر بينبار على الرسم البياني يدويا ولا تزال لا أرى ذلك. لا يوجد مؤشر الأصفر في أي مكان؟


لها نظام سيرتيانلي تبحث كبيرة، ونأمل كل من السهام لتحريك الزناد لا ريباينتس & # 8230؛ اسمحوا لي أن تحقق بها.


لا أستطيع تحميل استراتيجية، ترسل على البريد يرجى الإشارة، لك بإخلاص، يوري.


لقد بدأت للتو ولا أعرف الكثير عن HT4 هل يمكن أن تخبرني من البداية كيفية وضعها على amt4.


تبدأ مع كيفية الحصول على الرسم البياني من الرمز البريدي إلى MT4.


جيمبو هو أنك؟


و ستراتج باستي بلدي يتخبط ♥


يمكنك تشغيل المنبه ل سما عبر عبر جوستين.


هل هذا إعادة رسم إندي؟


حاولت تحميل ملفات هذه الاستراتيجية وغيرها من هذا الموقع ونملة نهاية العد التنازلي 45 ثانية تقول & # 8221؛ خطأ & # 8221؛ ويمكنني & # 8217؛ تحميل أي شيء.


عمر وصلة 120 ثانية. إذا كان الجيل التالي من الروابط لا يتم النقر على الرابط "تحميل" في غضون 2 دقيقة، ثم إعادة تحميل الصفحة وتكرار عملية تحميل وتوليد الروابط مرة أخرى. شكر.


مرحبا دانيال، يرجى يمكنك إجراء تنبيه صوت كلما تظهر الأسهم ل سما و بينبار؟ وهذا سيساعد كثيرا. شكر.


لم يعمل بالنسبة لي.


يرجى شرح كيف يعمل جنبا إلى جنب مع شريط دبوس.


إذا كنا ترميز أن 2 شروط ش أعتقد أنه سيكون لطيف الهند لا ريبينت دانيال. Thks ج.


في بعض الأحيان، يظهر سهم التأكيد (أزرق أو أحمر) بعد دقيقة من السهم الأصفر بحلول ذلك الوقت، وقد يكون السعر قد انتقل إلى عرض سعر هادئ ولا يمكنك الدخول في الوقت المناسب، إذا أخذنا هذه الصفقات حتى إذا كان السهم الثاني يظهر حوالي دقيقة متأخرة؟ شكر.


مرحبا يا شباب ! الاستراتيجية الأكثر ربحية للخيارات الثنائية هنا؟ بماذا توصي ؟


شكرا مقدما !


لا توجد أسهم صفراء! أنا & # 8217؛ تثبيت يدويا بينبار، لا يزال شيئا؟ كيف سنصلح هذا؟


أشكركم على العمل الذي وضعتموه في هذا النظام. لا أستطيع & # 8217؛ ر يبدو أن الحصول على أي تنبيهات منبثقة أو أي شيء، كيف يمكنني الحصول على النظام للعمل في الواقع لنفسي دون أن مجرد إعادة رسم من الرسم البياني الخاص بي؟


في بينبار إذا قمت بفتح المؤشر المخصص سترى في وصف اللون كولور: 0 & # 8211؛ 1 & # 8211؛ 2- 3 & # 8211؛ 4 & # 8211؛ 5.


في اللون رقم 0 و 1 لديك لتغيير اللون ووضع اللون الأصفر أو الذهب، وهذا هو لون للسهم الصفراء.


دو بيست بي ديم بين-بار إنديكاتور بي دن إينستلونجن ونتر أليرت أوف ترو سيتزن، دان بيكومست دو إينن بوب-أوب ألارم سوبالد إين بفيل إرسشينت.


فيس بوك.


الخيارات الثنائية ماستر.


سيتم تغيير العالم الخاص بك أيضا عن طريق المثال الخاص بك!


الخيارات الثنائية ماستر.


هذه ليست مزحة. التخلي عن أي مسار واحد التفكير والبدء في تنويع رأس المال الخاص بك.


الخيارات الثنائية ماستر.


لا تزال محيرة على ما يحدث في الأسواق؟!


اعتماد عرض طائرة هليكوبتر، والنظر في الصورة الاستراتيجية الكبيرة، ثم التكبير في التفاصيل.


الخيارات الثنائية ماستر.


أفضل نصيحة لدي لك هي البدء في الخروج من جميع الاستثمارات وعقد النقدية. ثم البقاء في هامش إلا إذا كنت تريد أن تتعلم لركوب تسونامي تقترب.


الخيارات الثنائية ماستر.


إذا كنت تستثمر في أسواق الأسهم، هل لنفسك صالح وتصفية كل شيء والحفاظ على النقدية. ربما أفضل لتجنب الذهب أيضا! هذا هو على الارجح أفضل قرار لاتخاذ حتى تستقر الأسواق أسفل.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي شكل فريد من أشكال الاستثمار المالي الذي يسمح للتجار لتوليد الأرباح من التنبؤ بشكل صحيح الاتجاه المستقبلي لحركة السعر لأصل معين. عند استخدام النوع الأساسي من التجارة، يتعين على التاجر فقط تحديد ما إذا كان سعر الأصل الأساسي المحدد سيكون أعلى أو أقل من السعر عند دخول السوق عند إغلاق الصفقة. إن سهولة هذا النمط من التداول تسمح لأي شخص بأن يصبح تاجرا، مع عدم وجود خبرة سابقة في السوق.


وترتبط كل تجارة الخيارات الثنائية بوقت انتهاء محدد تعتبر فيه التجارة نهائية. وتتراوح هذه الفترات الزمنية من مجرد ثوان إلى سنة كاملة. الغالبية العظمى من التجار يفضلون أوقات انتهاء الصلاحية على المدى القصير، حيث أنها تسفر عن أسرع الأرباح. جميع الصفقات، بغض النظر عن وقت انتهاء الصلاحية، والربح اثنين فقط من النتائج المحتملة: الربح أو الخسارة. وكلا المبلغين ثابت ومعروف سلفا، مع تقديم سعر العائد المقدم من قبل الوسيط وتقديمه مقدما، ومبلغ الاستثمار الذي يقرره التاجر.


وسيشمل كل منصة تداول عدة أنواع متميزة من الأصول، حيث توفر معظم المنصات فرصا تجارية للأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والسلع. وستشمل كل فئة من فئات الأصول هذه عدة أصول أساسية. على سبيل المثال، يمكن لمجموعة الأسهم تقديم أصول مثل غوغل و أمازون و إكسون و أبل والمزيد. اختيار الأصول هي مهمة التاجر، وهو ما يعني أن الجميع يمكن متابعة فقط الاجهزة التجارية الأكثر جاذبية.


التجارة القياسية المذكورة أعلاه (سوف يذهب السعر أعلى أو أقل؟) تميل إلى أن تكون الأكثر شعبية بين التجار. ومع ذلك، هناك خيارات أخرى للنظر فيها. معظم المنصات توفر مجموعة متنوعة من الأدوات مثل لمسة واحدة، سلم، أزواج، وحتى الفوركس. كل من هذه تؤدي بطريقة مختلفة، ولكن كل تشمل ضرورة أن تكون قادرة على التنبؤ حركة السعر القادمة مع بعض درجة من الدقة. وستوفر كل تجارة فائزة عائدا يتراوح بين 65٪ و 85٪، مع صفقات مختارة ذات عوائد عالية تقدم عوائد تصل إلى 1000٪.


كيف تتنبأ حركة الأسعار المستقبلية بدقة؟ الجواب البسيط هو التحليل. وهما نوعان من التحليل والتقنية والأساسية. التقنية تتعلق بالبيانات العددية التي يمكن عرضها في الرسوم البيانية للسعر. ويمكن تقييم كل من حركة السعر الحالية والسابقة ضمن الرسوم البيانية. ويتعلق التحليل األساسي بأخبار السوق والتقارير التي يمكن أن تؤثر على حركة أسعار األصول. وترتبط مشاعر المستثمرين ارتباطا مباشرا بهذه التقارير، ويرى المستثمر الذي يملي حقا حيث يمكن أن يذهب السعر.


الشفافية والطبيعة المباشرة للتداول الخيارات الثنائية يجعلها شكلا جذابا للاستثمار لأي شخص يرغب في الربح من الأسواق. شراء وبيع الأسهم ليست جزءا من العملية، ويتم استبعاد الأرباح والخسائر المختلفة. إن منحنى التعلم الأدنى، والتكلفة المنخفضة للغاية لبدء التشغيل، والعائدات العالية هي أيضا جذابة، وهي مجرد عدد قليل من الأسباب التي تجعل الآلاف من التجار الجدد يبدأون في تداول الثنائيات كل يوم.


كيفية إتقان تداول الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة للتداول عبر الإنترنت، حيث التجار قادرون على المشاركة في السوق المالي وكسب المال في فترة قصيرة من الزمن، وذلك بفضل العديد من الخدمات التجارية.


تداول الخيارات الثنائية هو أيضا على نطاق واسع في جنوب أفريقيا وجمعت الكثير من الناس المهتمين في هذا النوع من الاستثمارات الجديدة.


عند التفكير في الاستثمار في الخيارات الثنائية، يرغب جنوب أفريقيا في معرفة كيفية إتقان تداول الخيارات الثنائية وتحقيق أقصى قدر من الربح. تمكن هذه الصناعة التجار من الاستثمار في مجموعة واسعة من الأصول المختلفة، مثل الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات.


يمكن لجنوب أفريقيا أيضا اختيار ما إذا كانوا يريدون الاستثمار في الخيارات لفترة قصيرة أو طويلة، مع أوقات انتهاء مختلفة، تتراوح بين 30 ثانية وحتى 150 يوما. تعتمد هذه الميزات على وسيط محدد ومنصة التداول الخاصة بهم.


تداول الخيارات الثنائية هو في الواقع بسيطة و جنوب أفريقيا لديها لتحديد سعر سوف ارتفاع الأصول أو سوف تقع في فترة محددة سلفا من الزمن. لتكون قادرة على التنبؤ بدقة حركة السعر من أصل معين، فمن المستحسن أن تقرأ أخبار السوق واتبع اتجاهات السوق. وبهذه الطريقة، فإن التجار لديهم المزيد من المعرفة المالية، وسوف تكون قادرة على تنفيذ الصفقات بطريقة مربحة.


وجود فهم أفضل للعوامل الأساسية في تداول الخيارات الثنائية أمر بالغ الأهمية لنجاحها. على سبيل المثال، التجار الذين يفهمون كيف تختلف الاستراتيجيات، والاختلافات في الأطر الزمنية وإمكانية استخدام إشارات التداول هي أصول قيمة لديهم.


وبمجرد حصول جنوب أفريقيا على معلومات أكثر تفصيلا حول الميزات المختلفة والعوامل التجارية، تصبح فرص رحلة التداول المربحة أكبر من ذي قبل. هذا هو بالتأكيد واحدة من الطرق كيفية إتقان تداول الخيارات الثنائية.


لمعرفة المزيد عن كيفية إتقان تداول الخيارات الثنائية، وفيما يلي قائمة من أهم الخطوات التي يمكن أن تؤدي إلى عملية تجارية ناجحة.


اختر وسيط ثنائي الحق.


نجد هذه الخطوة باعتبارها أهم واحد من أجل إتقان تداول الخيارات الثنائية وكسب المال، في حين القيام بذلك. هناك أكثر من 350 وسطاء موجودة في الصناعة الثنائية، وأنه قد يكون مربكا من أين تبدأ وكيفية اختيار منصة التداول آمنة.


نصيحتنا هي لقراءة الكثير من الاستعراضات وسيط من أجل الحصول على مزيد من المعلومات حول وسيط محدد وميزات التداول المتاحة.


عندما يقوم التجار بالتحقق من موقع الوسيط، يجب أن يكونوا قادرين على الحصول على معلومات قيمة حول كيفية إيداع / سحب، ما هي سياسة المكافأة، وحسابات التداول المتاحة، وما هي الأدوات والخدمات التجارية تقدم عرض وسيط معين. في قائمة وسيط لدينا، يمكن للتجار من جنوب أفريقيا معرفة المزيد عن الوسطاء الموثوق بهم الذين يعملون في الأسواق المالية وقبول التجار في جنوب أفريقيا.


أنواع الأصول.


اختيار نوع من الأصول الأساسية هي أيضا واحدة من شرائح مهمة لمعرفة كيفية إتقان تداول الخيارات الثنائية. ومن الممكن وضع الصفقات في أصول مختلفة، وهي: العملات والأسهم والسلع والمؤشرات.


عند اختيار الأصول التي يختارها، يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن هناك تأثيرات خارجية قد تؤثر على مادة عرض معينة، مثل كوارث الطقس أو الحرب أو الوضع السياسي.


قد تحدث مثل هذه الأمور وهذا هو السبب في أن التجار يجب أولا تحديد ما إذا كانوا يفضلون الصفقات الأكثر خطورة أو واحد مع مخاطر أقل ووفقا لتفضيلاتهم، حدد الأصول الأساسية وجعل الودائع.


فهم مكاسب المال المحتملة.


في الصناعة الثنائية، وهناك عدد قليل من العناصر التي اشتعلت العين التجار فورا عند النظر في قائمة الوسطاء. هذه العناصر هي الحد الأدنى للإيداع، والحد الأقصى للعائد، وما هو الحد الأدنى للاستثمار لبدء عملية التداول.


وهناك الكثير من السماسرة جديرة بالثقة، مثل بانك دي ثنائي، 24option، ستوكباير، إق الخيار وغيرها الكثير، والعائدات تصل إلى 92٪، وهو أمر جذاب جدا للتجار الذين يستثمرون في الخيار الثنائي.


لإتقان تداول الخيارات الثنائية، من المهم أن يكون لديك خطة في ما الأصول للاستثمار وما هو نوع من الخيارات التجارية للاختيار (على المدى القصير أو الطويل).


إمكانية الخروج المبكر.


بعض السماسرة تقدم خيار الخروج المبكر التي يمكن استخدامها قبل انتهاء صلاحية الخيار. معظم التجار سوف ينتظرون حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الأصول، ولكن في حالة الوعي بأن الأصول المحددة قد تذهب في الاتجاه المعاكس، التجار لديهم إمكانية لتحديد الخروج المبكر.


التجار الذين يقتنعون بأنهم إذا كانوا ينتظرون أنهم سوف يخسرون، يختارون الخروج المبكر والحصول على دفعات من أصل معين عندما لا يزال على الفوز المسارات. هذه خطوة أخرى كيف يمكن للمتداولين إتقان تداول الخيارات الثنائية.


مواد التعليم.


فهم نصائح دليل التعليم والمواد يمكن أن تسهم إلى حد كبير في نتائج أفضل، ويعتبر أن يكون الخط الذي يميز التجار عديمي الخبرة من التجار المحترفين في الصناعة الثنائية.


أثناء قراءة مراجعات الوسطاء، يجب على جنوب أفريقيا الانتباه إذا كان وسيط ثنائي معين يوفر مركز التعليم لتمكين التجار المزيد من المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية.


لإتقان تداول الخيارات الثنائية والحصول على دفعات عالية، يمكن للمتداولين استخدام نصائح ومواد التداول المختلفة، والتي يتم عرضها في الأسئلة الشائعة، والكتاب الإلكتروني، ومقالات الدليل.


وعادة ما تتكون الأسئلة الشائعة من عدة عناصر رئيسية، مثل كيفية إيداع وسحب، وكيفية التجارة وكيفية الاتصال وسيط. أيضا، يمكن جنوب أفريقيا استخدام التقويم الاقتصادي وندوات إذا كان يمكن العثور على هذه المواد التعليمية على منصة التداول وسيط.

No comments:

Post a Comment