Tuesday 16 January 2018

الفوركس كبار المحركين


السوق الحرارة خريطة.


يمكنك استخدام لدينا "رادار السوق" لتتبع تحركات الأسعار & أمب؛ الاستخبارات التداول اليومي. عرض أكبر حركات في الأسواق على حد سواء صعودا وهبوطا. البقاء على اتصال مع طويلة & أمب؛ والفرص التجارية القصيرة، والاتجاهات اليومية، والتقلب وغيرها من المقاييس الرئيسية. يتم رسم جميع البيانات في الوقت الحقيقي من حسابنا Admiral. Markets الرئيسية. أعرف أكثر.


أعلى المحرك اليوم.


معرفة من هم كبار المحركات اليومية. هذه المعلومات سوف توفر لك الكثير من الفرص التجارية المثيرة للاهتمام. الحركة في السوق دائما يجذب اهتمام المجتمع التجاري.


أهم العوامل المحركة في آخر 24 ساعة.


أكبر المحركات (٪) على أسواق الفوركس وعقود الفروقات في ال 24 ساعة الماضية.


أبرز العوامل المحركة بالأمس.


أكبر حركة (٪) في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوم أمس.


التحرك مقابل مجموعة اليوم.


هذا الرسم البياني يظهر لك الأدوات الأكثر تقلبا اليوم.


التحرك مقابل مجموعة أمس.


هذا الرسم البياني يظهر لك الأدوات الأكثر تقلبا من أمس.


آخر 48 ساعة التحركات.


الاكثر تداولا خلال ال 48 ساعة الماضية.


آخر 2 يوم التحركات.


الأدوات التجارية الأكثر تقلبا من اليومين الماضيين.


تحركات العملة.


اليوم الاكثر تداولا الفوركس الصكوك.


نطاقات العملات.


اليوم مجموعة سوق الصرف الأجنبي.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أعلى عاملات سوق الفوركس للأسبوع (30 يناير - 3 فبراير 2017)


وقد جاء أسبوع تداول العملات الأجنبية وذهب. الوقت لنلقي نظرة على ما كان يقود عمل سعر الفوركس. هل تمكنت من الاستفادة من أي من أبرز العوامل المحركة لهذا الأسبوع؟


كما ترون على قائمة أبرز العوامل المحركة، كان نصف أكبر 10 محركات أزواج الين، مع الين يظهر قوة في كل من 'م. بخلاف ذلك، 4 من أفضل 10 محركات هي أزواج الجنيه، مع الجنيه على الطرف المتلقي من ضرب لأسفل. لذلك كان الين والجنيه قد عكست ثروات هذا الأسبوع. وكما سترى لاحقا، انتهى الين حتى عملة واحدة لحكمهم جميعا في حين انتهى الجنيه في أسفل جدا. ماذا حدث؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟ الوقت لمعرفة!


الجنيه الاسترليني.


في نهاية المطاف، سيطر على الفوركس منافسه لبضعة أسابيع، الجنيه أخيرا حصلت على الإطاحة هذا الأسبوع. هيك، كان الجنيه ليس فقط ديترونيد - حصلت على القيت إلى أسفل جدا. أوهو كيف سقط الجبابرة!


لقد لاحظت الأسبوع الماضي أن جني الأرباح بعد الناتج المحلي الإجمالي والمخاوف بشأن مشروع قانون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أرسل الجنيه. حسنا، تلك الموضوعات على ما يبدو استمرت للعب بها يوم الاثنين، حيث الجنيه توسع خسائره دون أي حافزا رئيسيا.


حصل الجنيه الإسترليني على ركلة هبوطية نهائية بعد أن كشف تقرير بنك النقد والائتمان في بنك انجلترا أن صافي الإقراض للأفراد ارتفع فقط بمقدار 4.8 مليار جنيه استرليني في ديسمبر، معتقدا التوقعات بأن ذلك سيزيد من التسارع من 5.1 مليار جنيه استرليني إلى 5.3 مليار جنيه استرليني. والأهم من ذلك، أن هذه هي أصغر زيادة منذ مايو 2018 وتضع نهاية لخمسة أشهر من القراءات أفضل من أي وقت مضى، مما يشير إلى أن الإنفاق الاستهلاكي قد يخفف أيضا.


بعد ذلك، تعافى الجنيه بسرعة. ولم يكن هناك محفز واضح ولم يتمكن محللو السوق من تحديد السبب الدقيق للتعافي. ومع ذلك، يبدو أن الانتعاش يرتبط بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي منذ حدوث الانتعاش خلال وبعد اليوم الأول من المناقشات حول مشروع قانون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع وجود علامات على أن الغالبية العظمى من النواب سيؤيدون مشروع قانون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. كما بدأ الجنيه الإسترليني في الحصول على عطاء أعلى بعد أن نشرت صحيفة الجارديان مقالا أشار إلى مصادر لم تكشف عن اسمها (أي شائعة) مدعيا أن بيريز البريطانية ستصدر صحيفة تيريزا ماي ورقة بيضاء توضح خطط خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يوم الخميس، مما سيساعد بالتأكيد على تخفيف الإتحاد الأوروبي عدم اليقين. معظم وسائل الإعلام الأخرى سوف تلتقط فقط المادة الجارديان حوالي 2-3 ساعات في وقت لاحق، والذي يحدث أيضا عندما يكون الانتعاش الجنيه حصلت في أعلى والعتاد.


وهناك مؤشر آخر على أن ارتفاع الجنيه الاسترليني من الجنيه الإسترليني من المرجح أن يكون سببه مقال صحيفة الجارديان هو حقيقة أن ارتفاع الجنيه الاسترليني بسرعة من البخار يوم الاربعاء عندما أعلنت تيريزا مايو رسميا أنها سوف تصدر لها ورقة بيضاء بريكسيت يوم الخميس، مؤكدة الشائعات السابقة. بعد ذلك، بدأت أزواج الجنيه الإسترليني (بخلاف الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي) في الانخفاض، لذلك يبدو أن السيناريو الكلاسيكي "شراء الشائعات وبيع الأخبار" قد حدث. كما سيصوت النواب البريطانيون فيما بعد 498 صوتا مقابل 114 صوتا لصالح مشروع قانون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. التصويت هو أكثر من حدث مختلط للجنيه، لأنه يقلل من عدم اليقين المرتبط بخروج بريطانيا من جهة، ولكن من ناحية أخرى، فإنه يجلب المملكة المتحدة خطوة واحدة أقرب إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وبالمناسبة، قامت تيريزا ماي بالفعل بإصدار صفحتها البيضاء من بريكسيت المكونة من 77 صفحة، ولكن تم إصدارها بعد فترة وجيزة من بيان بنك انجلترا، لذلك حصلت على طفرة في الخلفية.


متحدثا عن بيان بنك انجلترا، أن حدث واحد محو الانتعاش انتراوي الجنيه الإسترليني (ومن ثم بعض). أنا بالفعل المدرجة أسفل النقاط الرئيسية خلال جلسة الخميس لندن خلاصة و فوركس غومب أيضا لديه كتابة المتابعة على ذلك، والتي يمكنك أن تقرأ هنا.


ومع ذلك، فإن جوهر كل ذلك هو أن بنك انجلترا رفع توقعاته للنمو، في حين تراجع توقعاته لإظهار أن سوق العمل لن تتدهور بشكل سيء كما كان مقدرا في الأصل. وعلى الرغم من التوقعات المتفائلة بشأن الاقتصاد، إلا أن بنك انجلترا حافظ على تحيزه المحايد عندما أكد مجددا ما يلي:


"يمكن أن تستجيب السياسة النقدية، في أي من الاتجاهين، للتغييرات في التوقعات الاقتصادية عند تكشفها لضمان عائد مستدام للتضخم إلى هدف 2٪".


وهذا يعني بشكل كبير أن بنك انجلترا في عجلة من امرنا لرفع أو على الأقل التحول إلى التحيز المشي لمسافات طويلة. وكان هذا التخليص الكلي للاعبين السوق الذين كانوا يتوقعون لحن أكثر صقور من بنك انجلترا. ونتيجة لذلك، حصلت الجنيه ملقاة. بعد ذلك، حصل الجنيه على ركلة هبوطية نهائية (ولكن ضعيفة) يوم الجمعة، وذلك بفضل الانخفاض في قراءة مؤشر مديري المشتريات للخدمات في المملكة المتحدة.


للتلخيص، حصل الجنيه على هبوط جيد من الطراز الأول لأن المواضيع الهابطة النهائية في الأسبوع الماضي استمرت في اللعب بها في بداية الأسبوع، ولأن نقص بنك انجلترا من الصقور كان خيبة أمل. على الرغم من أن التقارير الاقتصادية الضعيفة لعبت أيضا دورا طفيفا في سحب الجنيه.


الين الياباني.


وذهب الين الياباني إلى إبطال الجنيه الأقوياء مرة واحدة ليظهر كعملة واحدة لحكمهم جميعا، وهو خيبة أمل حقيقية (حسنا، بالنسبة لي هو، بو هوو).


وكالمعتاد، كانت أزواج الين تتبع بشكل رئيسي عوائد السندات، ولا سيما عائدات السندات الأمريكية، كما ترون في الرسم البياني أدناه. وإذا كنت تريد أن تعرف لماذا، لقد سبق أن ناقشته في كتابة الأسبوع الماضي، لذلك المضي قدما وقراءتها هنا.


أوسد / جبي مقابل عائدات السندات الأمريكية التي تبلغ 10 سنوات.


في حين أن أزواج الين وعائدات السندات انفصلت بشكل ملحوظ يوم الاثنين، على الرغم من أن عائدات السندات كانت ثابتة ولكن الين محروق فقط من خلال منافسيه من العملات الأجنبية. لم يكن هناك حافزا مباشرا، ولكن من المحتمل أن يعود ارتفاع الين إلى عمليات جني الأرباح من قبل شرائع الين قبيل صدور بيان البنك المركزي الياباني وبعد أسبوعين متتاليين من ضعف الين.


في حديثه عن بيان البنك المركزي الياباني، كان ذلك دودا منذ أن حافظ البنك المركزي الياباني على سياسته النقدية الحالية ولم يقل حقا أو فعل أي شيء جديد أو غير متوقع، إلا إذا كنت تعول على البنك المركزي الياباني شوغون كورودا ضمنا الضمنية في السياسة الحمائية ترامب جديدة أو غير متوقعة. ومع ذلك، قام مسؤولو بنك اليابان بتحديث توقعاتهم للنمو. وفي الوقت نفسه، لم تتغير توقعات مؤشر أسعار المستهلكين.


العملات الأخرى.


حسنا، إليك كيفية تحرك العملات الأخرى هذا الأسبوع:


الدولار الأسترالي.


استعاد الدولار الاسترالي أخيرا بعض التزحلق بعد الحصول على التفاف الأسبوع الماضي. هيك حتى انتهى به حتى ثاني أقوى عملة الأسبوع.


ولكن كما رأيت في الرسم البياني أعلاه، كان الاسترالي في الواقع بداية سيئة نوعا ما. وكان ذلك على ما يبدو بسبب ارتفاع العائد الاسترالي الحصول على صفعة حولها من قبل فيب خطر المخاطرة في ذلك الوقت. ووجد الدولار الاسترالي أخيرا بعض الدعم عندما عادت شهية المخاطرة خلال جلسة لندن صباح اليوم الاربعاء.


وبعد ذلك، أدى النفور من المخاطرة إلى العودة مرة أخرى يوم الخميس، ولكن لحسن الحظ بالنسبة للثيران الاستراليين، صدر تقرير أستراليا التجاري في ديسمبر، وكان رائعا. وبداية، ارتفع الفائض التجاري في أستراليا إلى 3.51 مليار دولار. هذا رائع جدا في حد ذاته، ولكن إذا كنت وضعت القراءة في السياق يصبح أكثر رهيبة.


ترى أن فائض ديسمبر يمثل الشهر الثاني على التوالي من الفوائض بعد 30 شهرا أو نحو ذلك من العجز. والأفضل من ذلك أن القراءة في كانون الأول / ديسمبر هي الأعلى على الإطلاق منذ أن بدأت السجلات المقارنة في عام 1971. وهل ذكرت أن قراءة تشرين الثاني / نوفمبر قد رفعت أيضا من 1.24 بليون دولار إلى 2.04 بليون دولار؟


وكانت التفاصيل رهيبة جدا، حيث أن الفائض لم يكن بسبب الواردات المتعاقد عليها، بالنظر إلى أن الواردات زادت فعليا بنسبة 1٪ لتصل إلى أعلى مستوى لها في العام وهو 29.12 مليار دولار. وعوضا عن ذلك، كان الفائض يرجع إلى ارتفاع الصادرات بنسبة 5٪ إلى مستوى قياسي بلغ 32.63 مليار دولار. رائع!


وبالمناسبة، قد ترغب في إلقاء نظرة على الدولار الاسترالي، حيث أن بيان السياسة النقدية للبنك الاحتياطي الاسترالي سيصدر الأسبوع المقبل.


الدولار الأمريكي.


وكان الدولار الأمريكي ثاني أضعف عملة في الأسبوع. وكما ترون في الرسم البياني أعلاه، أظهر الدولار الأمريكي الضعف من حق الوصول. وقد حمل معظم المحللين هذا الأمر على تصرفات ترامب خلال عطلة نهاية الأسبوع، مثل حظره المؤقت على الهجرة لبعض الدول الإسلامية، وهو ما يقول المحللون أنه صافي سلبي مقابل الدولار الأمريكي. على الرغم من أنه من الممكن أيضا أن ضعف يوم الاثنين كان اتجاها هبوطيا بعد أن واجه الدولار الأمريكي الباعة يوم الجمعة الماضي، وذلك بفضل تقرير الناتج المحلي الإجمالي الضعيف للربع الرابع.


تراجع ضعف الدولار الأمريكي فقط خلال جلسة لندن صباح اليوم الثلاثاء. وكما أشرت في خلاصة جلستي، كان ذلك بسبب صحيفة فايننشال تايمز الإفراج عن مقال عن مقابلة مع بيتر نافارو، كلب كبير من مجلس التجارة الوطنية ترامب، حيث نافارو ونقلت قوله ما يلي:


"ألمانيا تستخدم اليورو" بأقل من قيمتها الحقيقية "إلى" استغلال "الولايات المتحدة وشركائها في الاتحاد الأوروبي.


نافارو كان ينتقد بوضوح ألمانيا، ولكن هذا اتخذ من قبل اللاعبين في السوق ومحللي السوق كدليل على أن إدارة ترامب ترى الدولار القوي كما غير مرغوب فيه. ولم يساعد (الثيران الدولار) أن دونالد نفسه قال ما يلي في وقت لاحق خلال النهار:


"انتم تنظرون الى ما تفعله الصين، انتم تنظرون الى ما فعلته اليابان على مر السنين. انهم - تلعب سوق المال، وأنها تلعب سوق تخفيض قيمة العملة، ونحن نجلس هناك مثل حفنة من الدمى ".


على الحركة، استعاد الدولار بعد ذلك، على الأرجح بسبب تغطية قصيرة قبل بيان اللجنة الفيدرالية المفتوحة. غير أن الانتعاش لم يدم طويلا، لأن الدولار استأنف هبوطه في أعقاب بيان اللجنة الفيدرالية المفتوحة. فوركس غومب لديها بالفعل كتابة مفصلة على بيان اللجنة الفدرالية المفتوحة، لذلك قراءتها هنا، إذا كنت مهتما. على الرغم من ذلك، على الرغم من ذلك، هو أن البيان الصحفي الرسمي لم يكن من الصقور حتى الصاخبة فيما يتعلق التضخم. وبالإضافة إلى ذلك، فشل بنك الاحتياطي الفيدرالي في إعطاء أي توجيهات الأمام بشأن متى يمكننا أن نتوقع رفع سعر الفائدة المقبل. وهذان التراجعان في توقعات رفع سعر الفائدة، والتي أيضا تآكلت بشكل طبيعي تماما دعم الدولار.


ثم تراجع الدولار مرة أخرى قبل صدور تقرير الوظائف غير الزراعية. وعندما صدر تقرير الوظائف غير الزراعية أخيرا، حاول تجار الفوركس في البداية شراء الدولار الأمريكي على القراءة الأفضل من المتوقع (227 ألف مقابل 175 ألف متوقع). ومع ذلك، عندما نظروا إلى الأجور والتفاصيل الأخرى لتقرير الوظائف غير الزراعية، أصبح من الواضح أن التقرير لم يكن حقا هذا العام بشكل عام. ونتيجة لذلك، أخذت توقعات رفع سعر الفائدة ضربة أخرى، والتي أرسلت أيضا الدولار الأمريكي يتراجع بعد رد فعل الركبة الأولي. أوه، فوركس غومب لديها أيضا مراجعة مفصلة لتقرير الوظائف غير الزراعية، ويمكنك أن تقرأ هنا. وكما لاحظ فوركس غومب أيضا في مراجعته، فقد أجرى بلومبرج مقابلة مع رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو جون ويليامز. وفي تلك المقابلة قال وليامز:


"من وجهة نظر إدارة المخاطر، هناك حجة للتحرك عاجلا، بدلا من الانتظار".


وقد اتخذ هذا كمؤشر على أن اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة في مارس لا يزال يعتبر "حيا" لرفع سعر الفائدة، مما سمح لاستعادة الدولار. هذا شيء غريب، على الرغم من أن وليامز ليس عضوا في لجنة السوق الفدرالية التصويت هذا العام، لذلك كلماته لا تملك حقا الكثير من الوزن لأنه لا يمكن أن تتصرف حقا عليها.


على أية حال، إلى العملة التالية!


الدولار النيوزلندي.


وكان الدولار النيوزلندي هو ثاني أقوى عملة الأسبوع الأسبوع الماضي، لكنه كان أداء أكثر اختلاطا هذا الأسبوع، وانتهى إلى أن يكون خاسرا صافيا بشكل عام.


وكان للكيوي بالفعل المدى الواعد جدا من الاثنين إلى الثلاثاء، على الرغم من أن نفور المخاطرة هو المشاعر السائدة في ذلك الوقت، كما ذكرت عندما ناقشنا الاسترالي في وقت سابق. وبيئة تجارية حيث نفور المخاطر هو ليس بالضبط حيث تزدهر العملات ذات العائد المرتفع مثل الكيوي عادة.


ولكن كما أشرت منذ تشرين الثاني / نوفمبر، ومع ذلك، فإن الكيوي كان يتصرف كيندا مثل الدولار مقابل الدولار. وكان من المؤكد تقريبا أن ديناميات الدولار الأمريكي تلعب مرة أخرى منذ أن كان الدولار الأمريكي يتراجع في ذلك الوقت.


لسوء الحظ للكيوي الثيران، والكيوي حصلت على ضعف تعاونت مع انتعاش العملة الخضراء وتقرير الوظائف المخيبة للآمال نيوزيلندا. يتم إصدار تقرير الوظائف على أساس ربع سنوي، لذلك لديها بعض السواد اضافية لذلك. على الرغم من أنه يجب أن يقال أن تقرير الوظائف كان مختلطا بالفعل، حيث ارتفع معدل البطالة من 4.9٪ إلى 5.2٪، وانتهى شهرين على التوالي من تحسين القراءات. ومع ذلك، ارتفع معدل مشاركة القوى العاملة أيضا إلى أعلى مستوى له في جميع الأوقات من 70.5٪، وهو الخبر السار. ومع ذلك، ارتفع عدد العاطلين عن العمل من 128 ألفا إلى 139 ألفا، وبالتالي فإن اقتصاد نيوزيلندا لم يكن قادرا على استيعاب جميع الأشخاص الذين قرروا الانضمام أو إعادة الانضمام إلى القوى العاملة.


بالمناسبة، تأكد من إبقاء العين على الكيوي أيضا، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن بنك الاحتياطي النيوزيلندي في الأسبوع المقبل.


الدولار الكندي.


وكان اللوني ثالث أفضل أداء أداء الأسبوع مرة أخرى. وكانت معايير النفط في الأخضر، كما ترون أدناه.


النفط الخام الأمريكي (CLG6) بنسبة 1.66٪ ليصل إلى 53.86 دولار للبرميل للأسبوع برنت الخام (LCOH6) بنسبة 2.43٪ ليصل إلى 56.80 دولار للبرميل للأسبوع.


ومع ذلك، لم أزواج لوني لا تتبع حقا أسعار النفط كل ذلك بكثير، كما كنت قد رأيت في الرسم البياني في وقت سابق. في الواقع، كان عمل سعر لوني فوضوي جدا، مما يشير إلى أن العملات المتعارضة تملي على حركة السعر على أزواج لوني. ولكن ليس هناك سبب واضح لذلك. على الرغم من أنه من المحتمل أن اللاعبين في السوق كانوا حذرين من وضع بشكل كبير على لوني، نظرا لعدم وجود أي تطورات رئيسية تتعلق بمشروع خط أنابيب كيستون زل أو العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة وكندا هذا الأسبوع.


كالمعتاد، كان تحرك سعر اليورو فوضى كاملة، مع العديد من أزواج اليورو تتداول تقريبا جانبية لهذا الأسبوع. وكان هناك انتعاش واسع في اليورو يوم الثلاثاء، وذلك بفضل انتقادات ترامب تريد بيتر نافارو لألمانيا التي من المفترض أنها تستغل ضعف اليورو للحصول على ميزة "غير عادلة" في التجارة، والتي سبق أن ناقشناها عندما تحدثنا عن الدولار. ومع ذلك، يبدو أن القوة الشائكة قليلة جدا منذ أن أصبح سعر اليورو في حالة فوضى بعد ذلك. وكان هناك أيضا طن من التقارير الاقتصادية من الطبقة المتوسطة ومنخفضة المستوى لمنطقة اليورو واقتصاداتها الرئيسية، ولكن كالمعتاد، لم يكن لأي منها أي تأثير حقيقي على حركة سعر اليورو.


الفرنك السويسري.


كالمعتاد أيضا، كان عمل سعر سويزي فوضوي كما هو الحال في اليورو. ومع ذلك، فإن السويسري أظهرت بعض العمل سعر موحدة يوم الاثنين والثلاثاء.


وقد حصل سويسي للمرة الأولى على جميع اللقاءات يوم الاثنين، على الرغم من التهديدات المخاطرة في ذلك الوقت. لم يكن هناك حافز واضح، ولكن كما أشرت في صباح يوم الاثنين خلاصة جلسة لندن، ربما كان ذلك بسبب تقرير رويترز حول انقطاع الضرائب في سويسرا على الشركات الدولية في نهايتها، والتي يمكن أن تؤثر على حوالي 24،000 الشركات متعددة الجنسيات. ومن المتوقع أن تجري الكانتونات السويسرية استفتاء عليها، ولكن إذا تم تنفيذ الإصلاحات المزمع إجراؤها أو تم إلغاء الإقرار الضريبي تماما، فإن ذلك قد يقنع بعض هذه الشركات البالغ عددها 24،000 شركة بتعبئة وتغليف سويسرا أو على الأقل الحد من الاستثمارات أو وخفض عملياتها، التي من الواضح أنها ستصبح سيئة للاقتصاد السويسري.


على أي حال، أصبح كل الحق مرة أخرى بعد التفريغ الأولي منذ الملاذ الآمن سويسي اكتسبت قوة حتى يوم الثلاثاء، مع استمرار النفور من المخاطر. وبعد ذلك، حصلت سويسي على صفقة أقل عندما عادت شهية المخاطرة يوم الأربعاء. وبعد ذلك، أصبحت الأمور "طبيعية" مرة أخرى منذ أن أصبح تحرك الأسعار على سويزي فوضى كاملة.


حسنا، إليك بطاقة نتائج هذا الأسبوع:


حسنا، الآن بعد أن تعرفت ما هي العوامل التي كان من المحتمل أن تكون السائقين هذا الأسبوع، وبعد أن ألقيت نظرة على تقويم الفوركس للأسبوع المقبل، ما هي العملة التي تعتقد أنها ستصدر على رأس الأسبوع المقبل؟ صوت في الاستقصاء أدناه!


مفتاح كل شيء هو الصبر. يمكنك الحصول على الدجاج عن طريق الفقس البيض، وليس عن طريق تحطيم مفتوحة. أرنولد غلاسكو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أعلى حركة سوق الفوركس الأسبوع (9-13 مايو، 2018)


وقد جاء أسبوع تداول العملات الأجنبية وذهب. الوقت لإلقاء نظرة على العملات و / أو أزواج العملات التي كانت على هذه الخطوة وما نقلها. هل تمكنت من الاستفادة من أي من أبرز العوامل المحركة لهذا الأسبوع؟


توب فوركس ويكلي موفرس (ماي 9-13، 2018)


كان أداء السعر متقلب بعض الشيء خلال هذا الأسبوع من التداول ولم تكن حركة الاتجاه قوية جدا حيث أن المحرك الأول من الأسبوع قد ارتفع بنسبة 1.43٪ فقط. على أية حال، فإن قائمة أبرز العوامل المحركة أعلاه وقائمة كيف أزواج الدولار الأمريكي التي تؤدي أدناه تظهر أن الدولار الأمريكي كان أعلى كلب لهذا الأسبوع.


يمكنك أيضا أن تستخلص على الأرجح من قائمة أبرز العوامل المحركة أن الدولار الاسترالي والين الياباني كانا الخاسرين الرئيسيين. إذا لم يكن واضحا جدا، ثم مجرد إلقاء نظرة على كيف أزواج الاسترالي والين أداء أدناه.


أوسي بايرز مصنف (مايو 9-13، 2018) ين بايرز مصنف (مايو 9-13، 2018)


أوه، إذا كنت تحصل على شعور من دو éjà فو، هذا ربما بسبب ضعف الدولار الاسترالي وقوة الدولار الأمريكي كانت أيضا الموضوعات الرئيسية في الأسبوع الماضي. إذن، ما الذي كان يقود حركة سعر الفوركس؟


جبي: ريسك أبيتيت & أمب؛ تهديدات التدخل.


كما ترون على الرسم البياني أعلاه، انخفض الين بشكل كبير في جميع المجالات يوم الاثنين والثلاثاء قبل التداول في الغالب جانبية يوم الاربعاء، وأخيرا بدأت في التعافي خلال جلسة الولايات المتحدة يوم الخميس. فماذا حدث بعد ذلك؟


حسنا، وكما يقول العنوان أعلاه، كانت الرغبة في المخاطرة هي المشاعر السائدة يوم الاثنين والثلاثاء، وكانت هناك محادثات حول تدخل محتمل من المسؤولين اليابانيين. وكما يجب أن تعرف الآن، فإن الين يعتبر عملة الملاذ الآمن، لذا فإن نوبات شهية المخاطرة عادة ما تضر بالطلب على الين في حين أن نوبات المخاطرة بالمخاطر تميل إلى إرسال تجار الفوركس يبكون خوفا من الين. أيضا، كان الين قويا نسبيا في الأشهر الأخيرة، ولكن البنك المركزي الياباني رفض أن يفعل شيئا على الرغم من دعوات لمزيد من، لذلك المحادثات حول التدخل المحتمل من المسؤولين الحكوميين اليابانيين تميل إلى ابتزاز الثيران الين.


وقد قلت ذلك، فإن المخاطرة يوم الاثنين معظمها وقعت في الأسواق اليابانية والأوروبية في حين أن السوق الأمريكية كانت أكثر مختلطة. في اليابان، عزا محللون في السوق المخاطرة يوم الاثنين إلى المخاوف من تحذير وزير المالية الياباني تارو أسو من أن زيادة الين قد تقنع طوكيو بالتدخل أخيرا. في أوروبا، في الوقت نفسه، كان المخاطرة على ما يبدو مستوحاة من القراءة الأفضل من المتوقع لأوامر المصانع الألمانية (1.9٪ مقابل 0.7٪ المتوقعة، -0.8٪ السابقة)، مما سمح للأسهم الألمانية بتفوق الأداء في حين ارتفعت المؤشرات الأوروبية الأخرى أعلى .


وكانت المخاطر على يوم الثلاثاء أكثر عالمية، وذلك بفضل ارتفاع أسعار النفط، على الرغم من أن هناك أيضا بعض الأحداث أكثر محلية. في حالة الأسواق اليابانية، حصلنا على جولة أخرى من محادثات التدخل من آسو، على الرغم من أن كويتشي حمادة، المستشار الخاص لرئيس الوزراء شينزو آبي، قال أيضا "في حالة أن يكون الين ثابتا بحيث يتراوح بين 90-95 ين لكل دولار، ثم يتعين على اليابان أن تتدخل حتى لو كانت غاضبة للولايات المتحدة ". أما بالنسبة للأسواق الأوروبية، فقد تم رفع المشاعر من خلال تقارير الأرباح الإيجابية والتقدم في المحادثات اليونانية فيما يتعلق بكيفية وفاء اليونان بالتزاماتها.


حسنا، نحن نقوم بتغطية ضعف الين، لذلك دعونا ننتقل إلى ما كان يدفع الدولار الأسترالي إلى الانخفاض. ولكن قبل ذلك، أشرت في وقت سابق إلى أن الين تداول بشكل جانبي يوم الأربعاء قبل البدء في التعافي يوم الخميس، وهذا دليل رئيسي على سبب ضعف الدولار الاسترالي خلال الأسبوع.


أود: ريسك أفيرزيون ريتورنس & أمب؛ شل الحديد.


الدولار الاسترالي هو العملة ذات العائد الأعلى، لذلك تجار الفوركس تميل إلى قطيع إلى ذلك خلال فترات شهية المخاطرة. ولكن إذا تدهورت معنويات المخاطرة، يتخلى تجار الفوركس عادة عن الدولار الأسترالي مقابل العملات الآمنة مثل الين الياباني. كما أن خام الحديد هو تصدير أسترالي رئيسي. هو أساسا ما هو النفط إلى البلدان المنتجة للنفط مثل كندا أو المملكة العربية السعودية، لذلك انخفاض أسعار خام الحديد هو سيء للاقتصاد الاسترالي، وبالتالي الدولار الاسترالي.


أود / أوسد: 1 ساعة فوركس تشارت.


مع هذا الخروج من الطريق، كانت أزواج الاسترالي في الغالب على ما يصل ويوم الاثنين والثلاثاء، وذلك بفضل المخاطر على المشاعر في ذلك الوقت، والتي سبق أن ناقشتها. وبدأت مشاعر المخاطرة تتدهور يوم الأربعاء، ولكن بفضل تقارير الأرباح الأوروبية الضعيفة، كما ناقشنا في جلسة صباح اليوم الاربعاء في لندن. كما لاحظت بعد ذلك أن السلع كانت مرتفعة، وهذا هو السبب في أن الدولار الأسترالي كان في الغالب يتداول جانبيا.


ومع ذلك، استمر النفور من المخاطرة يوم الخميس وانخفض خام الحديد بشدة بعد ارتفاعه لمدة ثلاثة أيام، وذلك بسبب تنفيذ إجراءات صارمة للحد من شراء المضاربة في البورصات الصينية التي شهدت في نهاية المطاف خام الحديد (62٪ المحتوى) ليغلق أقل بنسبة 4.99٪ بعد أن أغلق على انخفاض بنسبة 8.45٪ خلال الأسبوع السابق. ضربة مزدوجة للالاسترالي في الواقع.


حسنا، ننتهي مع الخاسرين، لذلك دعونا نناقش بطل هذا الأسبوع - الدولار الأمريكي.


أوسد: جبي ضعف & أمب؛ تقرير مبيعات التجزئة المتفائلة.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني أعلاه، ستلاحظون أن الدولار الأمريكي كان يتراوح مع معظم منافسيه في العملات الأجنبية من الاثنين إلى الثلاثاء، مع استثناء واضح للين الياباني، الذي كان خاسرا للغاية، لذلك كان الدولار الأمريكي بالتأكيد مستغلين ضعف الين في ذلك الوقت. بعد أن يبدو أن تجار الفوركس قد فقدوا الفائدة على الدولار الأمريكي، لذلك تم تقطيعه في حين تراجع قليلا في جميع المجالات بسبب جني الأرباح، وفقا لمعظم المحللين.


وتلقى الدولار الأمريكي بعض الاهتمام الصعودي مرة أخرى خلال الجلسة الأمريكية يوم الخميس، وذلك بفضل الخطاب المتفائل من مسؤولي اللجنة الفدرالية. لكن الدولار الأمريكي كان حظا ضعيفا مقابل الين. ولكن ذلك تغير يوم الجمعة عندما جاء تقرير مبيعات التجزئة الأمريكي لشهر أبريل في أفضل من المتوقع (1.7٪ مقابل 0.8٪ المتوقع، 0.3٪ سابقا)، كما اقترح فوركس غومب أنه سيكون في دليله للتجارة الفوركس لهذا الحدث. إلا أن النفور من المخاطرة استمر في السوق الأمريكية، حيث تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين، لكن تقرير مبيعات التجزئة المتفائل كان الحافز الوحيد الذي مكن الدولار الأمريكي من إنهاء الأسبوع على قمة أعلى مقابل منافسيه من العملات الأجنبية الأخرى.


هل تعتقد أن هذه الموضوعات والأحداث السوق كانت كافية لإثارة اتجاهات الفوركس على المدى الطويل؟ أفضل إبقائها في الاعتبار عند التخطيط الصفقات الخاصة بك للأسبوع المقبل!


لا يمكنك الهروب من مسؤولية الغد من خلال التهرب منه اليوم. ابراهام لنكون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أعلى المحركون.


يمكنك العثور على موقع جيد على موقع ديليفس. للوصول إلى هذا الجدول، انقر على رابط أخبار سوق الفوركس في أعلى الصفحة، ثم انقر على رابط أخبار السوق الرئيسية.


بالقرب من أسفل الصفحة، وسوف تجد جدول أعلى المحركون. وهذا يدل على ما أزواج العملات قد تحركت أكثر من غيرها في اليوم الأخير، الأسبوع الماضي والشهر الماضي. في ما يلي أحدث مثال:


يستخدم المتداولون هذه المعلومات للحصول على مقياس سريع للأسواق التي تتحرك أكثر من غيرها. نظرة على هذا الجدول الحالي يظهر أن أكبر أزواج تتحرك اليوم وشملت كل من الجنيه الإسترليني. وبما أن جميع الأزواج كانت تتحرك صعودا، فهذا يعني أن الجنيه الإسترليني كان يزداد قوة. ومع ذلك، إذا تحققت من الأرقام الأسبوعية والشهرية، سترى أن الجنيه الإسترليني كان ضعيفا. بعض التجار سوف يفسر هذا على أنه تحرك صعودا في اتجاه هبوطي ونتطلع للاستفادة من هذه المعلومات من خلال البحث عن فرص البيع على الجنيه الإسترليني. وبطبيعة الحال، سوف يرغبون في تأكيد هذا التحيز على الرسوم البيانية، ولكن التداول مع الزخم يتيح إمكانية الدخول في بعض التحركات الكبيرة التي تعرف بها أسواق الفوركس. جدول توب موفرس هو وسيلة سهلة لتحديد هذا الزخم.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أعلى المحركون.


نلقي نظرة على الأدوات المتقلبة.


كل لحظة، تظهر فرص مالية جديدة. يمكن للمتداولين الاستفادة من تقلب السوق، سواء كان الجهاز الذي اخترته يتحرك صعودا أو هبوطا.


هنا ليست سوى عدد قليل من فرص السوق الرئيسية اليوم:


تذكر: في إيفوريكس لديك الفرصة إما & لسو؛ قصيرة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ طويل & [رسقوو]؛ موقفك، مما يعني أنه يمكنك التداول إذا كنت تعتقد أن سعر أداة معينة سوف ترتفع أو تنخفض. أي تغيير في الأسعار هو استثمار محتمل & نداش؛ كل ما عليك القيام به هو الاستفادة من الفرص المالية في الوقت المناسب.


سجل الآن وسوف تتلقى أيضا لدينا حزمة التعليم الحصري خالية تماما، بما في ذلك:


1-أون-1 التدريب مع مدرب التداول A $ 5،000 حساب تجريبي للممارسة تحليل السوق اليومي والأخبار والإخطارات.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

No comments:

Post a Comment