Friday 12 January 2018

أفضل وسيط للخيارات التداول في الهند


تجارة الخيارات الثنائية الهند.
إذا كنت في تداول الخيارات الثنائية، ثم الهند لا يخيب. مثل العديد من أنحاء العالم شهدت شعبية التجارة الثنائية نموا كبيرا على مدى العقد الماضي. منذ الأزمة المالية لعام 2008 وقد استخدمت التجارة الثنائية كوسيلة لجعل الدخل بطريقة مباشرة إلى الأمام، وبالنسبة للجزء الأكبر ممتعة.
وفي العديد من البلدان لا تزال التجارة الثنائية غير منظمة، وهناك بعض الارتباك فيما يتعلق بما إذا كان هذا النوع من التداول قانونيا أم لا. ولكن هناك فرق بين غير قانوني وغير منظم ومعظم السماسرة سوف يقبل التجار من حد كبير في كل مكان، فضلا عن عدم وجود قواعد التماس التي تمنعهم من القيام بذلك.
من المفيد أخذ الوقت للتحقيق في الأنظمة والقواعد المتعلقة بالتداول في بلدك الخاص وإجراء أبحاثك عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك مع وسيط معين. لحسن الحظ أنه حيث نأتي في، ونحن مراجعة والتوصية كريم للمحصول بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن وسيط اخترت هو الذهاب الى تقديم أفضل خدمة ممكنة.
إذا كنت ترغب في التداول من الهند وتريد أن تجد أكثر من ذلك، فإن هذا الدليل تظهر:
ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية هو في الواقع قانوني وينظم في الهند الضرائب والرسوم التي من المرجح أن تتكبد عند تداول الخيارات الثنائية كيفية التأكد من أنك اختيار وسيط الخيارات الصحيحة بالنسبة لك.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
فوائد الوسيط المحلي.
مع اعتبار الهند اقتصاد نمو رئيسي، مع الصناعات التحويلية والصناعات الخدمية المتزايدة، أصبح التداول عبر الإنترنت خيارا ترحيبا للعديد من المقيمين الذين يعتبرون ذلك وسيلة صالحة لتحقيق الربح أو كسب الدخل. مع توافر الأصول الهندية على نطاق واسع على العديد من منصات وسيط وزيادة استخدام الهواتف الذكية، الهندية تداول الخيارات الثنائية هو الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى.
لسوء الحظ، نظرا لعدم وجود الاعتراف والتنظيم من الخيارات الثنائية في الهند، من قبل الحكومة، فإنه من الصعب على الشركات الهندية لدخول السوق الكثير من كبار الوسطاء تميل إلى أن تكون أوروبية مقرها. كيف تختارين أفضل وسيط لك وماذا يجب أن تبحث عنه؟
الترخيص والتنظيم.
اختيار وسيط في الخارج على ما يرام طالما أنها مرخصة وتنظيمها. كما العديد من تميل إلى أن تكون أوروبية يجب حقا أن تبحث عن سيسيك، فكا أو ميفيد الترخيص والتنظيم. بهذه الطريقة سوف تشعر أنك أكثر راحة استثمار أموالك.
أعلى مجموعة من الأصول.
إذا كان لديك أصل أو أصول معينة تريد تداولها، فعليك التأكد من أن الوسيط يقدم هذه الأصول. بعض تقدم سوى حفنة، إلا إذا قمت بفتح حساب قسط، وبعض تقدم مئات. تأكد من أنها تقدم تلك التي تريد التجارة في تلك التي قد ترغب في التجارة في عندما يكون لديك المزيد من الخبرة.
أكبر العوائد.
نقول معقولة لأن دفعات في كثير من الأحيان التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا يمكن أن يكون. ابحث عن متوسط ​​يتراوح بين 70-85٪. لا تسوية منخفضة جدا ولا تحصل على غرور دفعات التي هي مرتفعة جدا.
دعم العملاء جيدة.
واحدة من الأشياء التي قد تكون مثيرة للقلق باستخدام وسيط في الخارج هو ما يحدث إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. ماذا لو كان لديك سؤال أو تحتاج إلى مساعدة في قضية ما؟ اطلع على خيارات دعم العملاء التي تقدمها. وسطاء جيد لديهم مستشارين دعم العملاء التي سوف تكون قادرة على مساعدتك عبر الدردشة الحية، والهاتف أو البريد الإلكتروني.
هناك شيء واحد مفتقر عندما يتعلق الأمر بالتداول وهذا هو حاجز اللغة. في حين أن العديد من السماسرة تقدم مواقعها في مجموعة متنوعة من اللغات المختلفة من الإسبانية إلى العربية لا يوجد تاجر واحد بعد أن يوفر للتاجر فرصة للتجارة في البنغالية أو الهندية. على الرغم من هذا لا يبدو أنه قد ردع التجار ولكن يمكن القول أن الوسيط الأول لتلبية هذا يمكن أن يكون هو الذي يحصل على حافة حقيقية في التجارة الهندية.
القانونية والتنظيمية.
عند النظر في قانونية الخيارات الثنائية، الهند هو موضوع نقاش ساخن. هل من غير القانوني تداول الخيارات الثنائية في الهند؟ الجواب القصير هو "لا" ليس من غير القانوني للتجارة عبر الإنترنت. لا ينظم رغم ذلك، وهذا هو المكان الذي توجد فيه التباينات والارتباك. هناك فرق كبير بين غير المنظم وغير القانوني. مع عدم وجود سيبي مرخص السماسرة الهندية يبدو أن الاتجاه المشترك هو الحصول على ترخيص الأوروبي. ويمكن النظر إلى هذا على أنه فجوة في السوق وفرصة للبعض للدخول.
يجب أن يكون المرخصون الأولى مرخصة من قبل سيبي، مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند. لا يوجد حاليا أي وسطاء الخيارات الثنائية الهندية التي مرخصة من قبل سيبي الذي يرجع إلى حد كبير إلى عدم وجود تنظيم الهندي وحقيقة أن معظم السماسرة تركز على الأسواق الأوروبية.
العديد من السماسرة حريصون جدا للحصول على ترخيص سيسيك. سيسيك هي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات ويتم الاعتراف على نطاق واسع كأفضل ترخيص أن يكون، في الواقع غالبية السماسرة المعترف بها وسمعة مرخصة ومسجلة في أوروبا.
مع عدم وجود سماسرة سيبي المرخصة يمكن للمرء أن يفترض بأمان أنه لا يوجد وسطاء على أساس محلي، على الأقل لا شيء كنت قد ترغب في المخاطرة استثمار أموالك مع. كنت أفضل بكثير من خلال النظر من خلال قائمة لدينا من وسطاء المرخصة الموصى بها لضمان أنك ذاهب إلى أن تكون التداول عن طريق شركة موثوقة وسمعة طيبة.
لا يتم إغراء من قبل العروض التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا من قبل وسطاء يدعون أنهم وسطاء الهندي الشرعي. في حين أن احتمال استخدام وسيط هندي جذابة جدا سوف تجد على الأرجح أن التجربة ليست كل ما كنت تأمل أنه سيكون على المدى الطويل.
أحدث الصفقات الرابحة.
دفع الضرائب والرسوم.
بعد أن كان التركيز كثيرا على الأرباح من التجارة الثنائية، الهند في العام الماضي أدخلت حملة حكومية على المال الأسود. وكان هذا يهدف إلى المال مخبأة بعيدا في قبالة الشاطئ الظهر الحسابات. كانت هناك نافذة توافق لمدة 90 يوما من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر 2018 للناس لإعلان أرباحهم ودفع الضريبة المستحقة المستحقة. كما هو الحال مع روسيا، والحكومة الهندية حريصة على وقف هذا التدفق من المال من البلاد.
وفيما يتعلق بالضريبة المستحقة على تداول الخيارات، يتم معاملتها كأي دخل آخر وتكون خاضعة لقوانين ضريبة الدخل في ذلك البلد. لا يتحمل الوسيط مسؤولية الإعلان عن الأرباح نيابة عنك، لذا يتعين على الفرد أن يعلن كجزء من القواعد الضريبية في الهند.
وإلى جانب الاضطرار إلى دفع الضرائب الهندية على الأرباح، فإن الرسوم الأخرى الوحيدة التي يجب أخذها في الاعتبار هي تلك المتعلقة بإيداع الودائع والسحب. إذا كنت تقوم بالإيداع والسحب بعملة أجنبية فإنك ستخضع لرسوم تحويل العملة المعتادة. أيضا عند استخدام بطاقة الائتمان أو المحفظة على شبكة الإنترنت قد يكون هناك رسوم لكل معاملة.
النظر في ما إذا كان أرخص لجعل المعاملات أقل من مبلغ أعلى بدلا من جعل الكثير من المعاملات الصغيرة. إذا كان مرفق الدفع الخاص بك يتقاضى مبلغا ثابتا لكل معاملة بدلا من رسم النسبة المئوية، فمن المؤكد أنه من الجيد أن تقوم بعدد قليل من السحب والودائع قدر الإمكان.
كيف نوصي الوسطاء.
لا يهم إذا كنا نراجع السماسرة من جميع أنحاء العالم، ويقول تايلاند أو حتى البرازيل، وكيف يمكننا تقييم ومراجعة أفضل الهند وسطاء الخيارات الثنائية لا يختلف في بلد واحد إلى آخر. كما معظم من أفضل من هناك وسطاء الأوروبيين، ما نبحث عنه هو ما تقدمه لكل بلد معين. وهذا يشمل خيارات اللغة لتحديد الموقع الجغرافي الخاص بك.
مع بعض البلدان مثل الصين والهند وجود عدة لغات مختلفة، أو الاختلافات في لغة، فهي ليست دائما كل الرعاية، وأنها تميل إلى أن تكون اللغات المستخدمة على نطاق واسع المعترف بها. هذا ينطبق بشكل خاص على الهندية والبنغالية كما ذكرنا سابقا ونحن ندرس كل هذه الأمور عند التوصية وسطاء معينين.
ونحن نركز بشكل كبير على الأشياء الرئيسية عند التوصية وسطاء بما في ذلك:
الترخيص والتنظيم داخل الهند سمعة وسيط ومتى تم تأسيسها سهولة استخدام المنصة وما إذا كانت توفر التداول عبر الهاتف النقال ما دعم العملاء التي تقدمها وأنها هي أي دفعات جيدة وأنواع التجارة المعروضة على منصة المكافآت والحوافز و سواء كان وسيط يقدم حساب تجريبي.
فريقنا قضاء ساعات وأسابيع حتى أشهر بحث مختلف الوسطاء للتأكد من أنها تجلب لك فقط أفضل ما في السوق لهذا العرض.
ونحن لا تتوقف عند هذا الحد. نحن باستمرار تحديث المعلومات لدينا لضمان أن كل شيء هو حتى الآن وذات الصلة في أي وقت. إذا نظرتم إلى جميع كبار السماسرة المتاحة ويشعر بامبوزلد ثم استعراضنا والتوصيات سوف تساعدك على بناء على الأقل اختيار النظر فيها بعناية.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من صفحات العالم.
هل تداول ثنائي في الهند قانوني وآمن؟
مثل العديد من البلدان ليس من غير القانوني للتجارة في الهند. وهي صناعة غير منظمة على الرغم من والتجارة كسمسار أولا يجب الحصول على ترخيص من مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي). وبما أنه لا يوجد وسطاء مرخص لهم من سيبي فمن الآمن افتراض عدم وجود وسطاء هنود مرخصين حاليا. وهذا لا يعني أن الوسطاء من خارج البلاد لا يستطيعون تقديم خدماتهم للأشخاص الراغبين في التجارة في الهند.
هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟
ولكل بلد قوانين ولوائح ضريبية خاصة به، والهند ليست استثناء. إذا كنت كسب المال من تداول الخيارات الثنائية هذا المال يخضع لقواعد الضرائب في البلاد. فالحكومة تقوم بوقف الأموال التي يتم إخفاؤها في الحسابات الخارجية، وهي ساخنة جدا على الأشخاص الذين يعلنون عن أرباحهم. والأمر متروك للفرد لإعلان أرباحه ضمان دفع أي ضرائب مستحقة في الوقت المحدد.
هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟
العديد من السماسرة تقدم حساب تجريبي للسماح لأول مرة التجار لممارسة مع صناديق وهمية قبل المخاطرة برأس المال الخاص بهم. بعض السماسرة يضعون حدودا أكبر على هذه الحسابات أكثر من غيرهم، ولا يعرضونها إلا على نافذة لمدة 48 ساعة بينما البعض الآخر سيعطي الفرد وقتا أطول للاستفادة من الحساب التجريبي. فرصة أخرى للتداول دون خطر هو الاستفادة من مكافأة فتح حساب.
هل من السهل جعل الودائع والسحب؟
جعل الودائع والسحب إلى حساب تداول الخيارات الثنائية هو مباشرة إلى الأمام. هناك العديد من طرق الدفع المقبولة من قبل الوسطاء. وتشمل هذه جميع بطاقات الائتمان الرئيسية والعديد من أشكال التحويل الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية. تتم الودائع على الفور ولكن يمكن أن تستغرق السحب حوالي 3-5 أيام من اللحظة المطلوبة. عادة ما تعود الأموال المسحوبة من حساب التداول الخاص بك إلى الحساب نفسه.
هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟
وتيرة التكنولوجيا يعني الآن أنه إذا كنت لا مواكبة لا يمكنك البقاء على قيد الحياة. وهذا ينطبق على وسطاء الخيارات الثنائية الذين يواجهون منافسة شديدة من بعضهم البعض. لهذا السبب سوف تجد أن معظم السماسرة لديهم وسيلة سهلة الاستخدام، وعرض المحمول بديهية التي هي إما نسخة من موقعه على الانترنت أو التطبيق الذي يتوفر للتحميل من أي متجر بلاي أو المتجر. مع كل شخص يقود مثل هذا مشغول من المهم أن تكون قادرة على التجارة على الذهاب.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند
سوف تحتاج إلى فهم الاختلافات في الوسطاء وكذلك نوع المستثمر كنت قبل اختيار وسيط معين. نوعين من السماسرة تشمل وسطاء الخصم وسماسرة الخدمات الكاملة.
وسيحمل وسطاء الخصم رسوما أقل من وسيط خدمة كامل مع توفير الحد الأدنى من تسهيلات التداول بتكلفة أقل. وهذا يسمح عموما للمستثمر الثقة في وسيط لاتخاذ قرارات سريعة، في الوقت الحقيقي. يوفر وسطاء الخدمات الكاملة خدمات متعددة بصرف النظر عن الشراء والبيع المشترك. وكثير منها فروع مصرفية تقدم للعميل حساب التوفير وحساب ديمات ومرافق التداول عبر الإنترنت. قبل كل شيء، وسيط خدمة كاملة توفر المشورة الشخصية راسخة بشأن اتجاهات السوق.
اختيار وسيط الأسهم الصحيح.
قبل اختيار وسيط الأسهم الهندي سوف تحتاج إلى أن تسأل نفسك هذا السؤال. إذا كنت تعتبر نفسك تاجر اليوم سوف تحتاج إلى الاستثمار في غضون فترة زمنية صغيرة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل بضع دقائق وطالما بضع ساعات. كمتاجر اليوم سوف ترغب في البحث عن وسيط الذي سوف يقدم رسوم ثابتة على المعاملات أو تقديم رسوم أقل. وينتمي هذا بشكل وثيق مع وسطاء الخصم. بعض السماسرة مقرها الهند الراسخة التي سوف نقدم لكم في الوقت الحقيقي، ومنصات أبحاث السوق القيمة لرسوم أقل تشمل زيرودا و ركسف الأمن.
أما النوع الثاني من المستثمر فسيشتري ويحتفظ بالمخزون لفترات أطول من الزمن. في هذه الحالة من المستثمر هناك حاجة قوية للحصول على بيانات دقيقة للغاية في فترة زمنية قصيرة من أجل اتخاذ أفضل قرار الاستثمار ممكن. سوف تحتاج إلى وسيط مع استراتيجية التنفيذ الصلبة واحد الذي يفهم القيم السوقية على المدى الطويل، والاتجاهات وأنماط التداول. الهند وسطاء خدمة كاملة مقرها تشمل إدبي بالسا باني، موتيلال أوسوال مراجعة، إنديابولس و جيوجيت بنب باريبا.
تنقذ نفسك المال من خلال البحث سمعة سماسرة الأوراق المالية. يمكنك من خلال تصفح سيبي والمواقع الاستثمار الأسهم من أجل العثور على وسيط الحق. من خلال أبحاث سمعة سوف تكون قادرا على رؤية أي قضايا الشكاوى التي توجد ضد وسيط أو تصفح تجربتهم الشخصية العمل مع المستثمرين في السوق. اختيار وسيط الذي هو من ذوي الخبرة العالية ولديه ما يصل إلى تاريخ المعرفة من الأعمال الداخلية والاتجاهات السائدة في السوق.
هناك نوع مختلف من الرسوم المرتبطة بالعمل مع وسيط. هناك رسوم فتح حساب، رسوم المعاملات، رسوم الصيانة الخ. ابحث عن رسوم المعاملات منخفضة إذا كنت التجارة في كثير من الأحيان، وانخفاض رسوم الصيانة إذا كنت تحمل الأسهم لفترة أطول.
وتزيد السمسرة من القدرة على استخدام التكنولوجيا المتقدمة من خلال تطوير البرمجيات وأدوات أبحاث السوق. تشغيل حساب مع وسيط لديه معرفة من هذا النوع من البرامج وأدوات أبحاث السوق سوف توفر حوافز لك لاتخاذ قرارات مستنيرة وفي الوقت المناسب في اختيار الأسهم.
سواء كنت تبحث للاستثمار في الاكتتاب أو صناديق السوق اختيار المستثمر الذي يسمح لك أن تفعل ذلك. العمل معا كفريق مهم في اختيار وسيط لاتخاذ القرارات مع اموالك.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على شبكة الإنترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكريس السابقة لديهم إمكانية الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

كيفية اختيار أفضل وسيط الأسهم الهندي لنفسك؟
مرحبا الأصدقاء، عند فتح حساب ديمات مع وسيط، كنت في الواقع اختيار له كشريك حياتك في نجاحك المالي. العثور على أفضل وسيط الأسهم في الهند لتتناسب مع ملف التعريف الخاص بك التجارية يمكن أن تكون مجزية جدا ومفيدة، لمحفظتك وكذلك راحة البال. ولكن مع الكثير من الخيارات للاختيار من بينها، كيف يمكنك تحديد وسيط الحق ؟. دون & # 8217؛ ر تقلق، قرأت حتى النهاية، ونحن على يقين من أن كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تجد معظم الاستفسارات الخاصة بك أجاب عليها من قبل.
مرحبا بكم في ثينديانستبروكيرز (تيزب)، بوابة المعلومات التي تساعد مبتدئ وحتى تاجر محنك / المستثمر للعثور على وسيط الأسهم المثالي لنفسه. يمكنك فهم أنواع مختلفة من الوسطاء والقيام جنبا إلى جنب مقارنة وسطاء الأسهم قبل الصفر على مباراة جيدة ل & # 8220؛ أنت & # 8221 ؛.
قبل السكن في & # 8220؛ أنت & # 8221؛ الجانب، واسمحوا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة على سمة من سمات الهندي حصة جيدة:
كل بيت الوساطة مختلفة والجميع لديهم مبادئهم الخاصة والنموذج الاستراتيجي. ومع ذلك هناك عدد قليل من الشخصيات التي كل سماسرة الأسهم مقرها الهند يستحق الملح يجب أن تمتلك. يجب عليك دائما تجنب الوسيط الذي تشعر بأنه لا يعرض السمات التالية.
أنواع وسطاء الأوراق المالية في الهند.
يمكن تصنيف الكون من وسطاء الأسهم الهندية بشكل عام إلى 3 فئات اعتمادا على الخدمة التي تقدمها. أفضل طريقة لفهم أنه سيكون لمشاهدة الفيديو القصير أدناه. قام فريقنا بتجميع فيديو تفسيري عن أنواع وسطاء الأوراق المالية. ويشمل الكثير من الأمثلة على الحسابات والرسوم التوضيحية التي تغطي سيناريوهات مختلفة حول كيفية اختيار الوسيط الصحيح.
1) وسطاء الأسهم الخصم.
وسطاء الخصم أو وسطاء رسوم مسطحة هي الاتجاه الأخير في الهند منذ عام 2018. خصم وسطاء الأوراق المالية تقدم فقط منشأة تجارية اللازمة بأقل تكلفة ممكنة. أنها تهمة الوساطة أقل بكثير من السماسرة حصة الخدمة الكاملة.
خصم وسطاء الأوراق المالية لا تقدم خدمات مثل أبحاث الأسهم والاستثمار في الاكتتاب العام، صناديق الاستثمار المشترك، فد، السندات والأمراض غير السارية. وخدمات إدارة الثروات. أنها مجرد تمكين التجار لتنفيذ التداول عبر الإنترنت حصة مع الحد الأدنى من البنية التحتية بأقل رسوم السمسرة عادة في حدود 10 روبية إلى 20 روبية زيرودا، ركسف و ساس أون لاين هي بعض من أكبر وسطاء الخصم كما هو الحال اليوم مع خدمة ممتازة.
قائمة الجدول أدناه أسفل الهند & # 8217؛ ق عدد قليل من وسطاء الخصم شعبية مع درجات عالية ومعدلات الوساطة.
كبار وسطاء الخصم الهندي:
رس 20 / طلب لعدم التسليم (الحد الأقصى للوساطة تدفعه في Rs20 لأي قيمة)
خطط التداول غير المحدودة:
499 روبية / الشهر (العملة)
روبية 999 / شهر (حقوق الملكية) (أقل السمسرة)
2) التقليدية أو وسطاء خدمة كاملة.
وسطاء الخدمة الكاملة تقدم دعما أكبر بكثير للعميل من وسطاء الخصم & # 8211؛ وخاصة من خلال توفير التحليل والتقارير البحثية متفوقة، نصائح التداول، وتقديم المساعدة المهنية والتوجيه بشأن الصفقات معينة وهلم جرا. ومن المفهوم، أن العميل لديه لدفع اضافية لهذه الخدمات، وبالتالي سماسرة الخدمة الكاملة تفرض رسوم أعلى بكثير لخدمتهم من وسطاء الخصم.
ومع ذلك لا يقدم هؤلاء الوسطاء حساب التوفير المصرفي. يجب تحويل الأموال أولا إلى حساب الوسيط قبل أن تتمكن من بدء التداول. لديهم حضور عموم الهند بالمقارنة مع وسطاء الخصم الذين لديهم فروع واحدة أو محدودة في جميع أنحاء البلاد. أنجل بروكينج، موتيلال أوسوال و شاريخان هي بعض السماسرة سمعة سمعته الطيبة للخدمة الكاملة التي لها امتيازات في جميع أنحاء البلاد والمعروفة عن خدمتهم المتميزة.
يسرد الجدول أدناه عدد قليل من كبار سماسرة الأوراق المالية الكاملة للخدمات في الهند ومقارنة رسوم ديمات ورسوم التداول الخاصة بهم.
كبار وسطاء الخدمة الكاملة الهندية:
0.128٪ - 0.32٪ (التسليم)
0.0128٪ - 0.032٪ (العقود الآجلة)
رس 16 / الكثير - رس 80 / الكثير (خيارات)
* نصائح مجانية قسط سمز البحوث.
* خصم 20٪ على الصفقات عبر الإنترنت.
3) وسطاء الأسهم في الهند تقدم 3 في 1 الحسابات.
هذه هي البنوك البارزة أساسا توفير حساب مصرفي الادخار جنبا إلى جنب مع حساب ديمات والتسهيلات التجارية على نس & أمب؛ جنون البقر أقرب إلى وسيط خدمة كاملة. تحتاج إلى فتح حساب مصرفي الادخار معهم والتي سيتم ربطها إلى حساب ديمات الخاص بك.
تحويل الأموال في حالة وسطاء 3 في 1 هو سلس وكل شيء سيكون تحت سيطرتك. على سبيل المثال، في حالة وسيط الخدمة الكاملة، كلما كنت تبيع أي أسهم سيتم احتساب المبلغ لأول مرة لحساب وسيط & # 8217؛ ق. تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى وسيط & # 8217؛ ق المكتب الخلفي وسحب الأموال. ولكن في حالة حسابات 3 في 1، سيتم تلقائيا إيداع الأموال إلى حسابك المصرفي كلما كنت تبيع الأسهم.
أسعار الوساطة للوسطاء 3 في 1 هي أيضا على الجانب العلوي على غرار وسطاء الخدمة الكاملة. إيسيسي المباشر، محور المباشر هي أكبر الأسلحة الوساطة من البنوك توفير حساب 3 في 1.
وفيما يلي قائمة بعدد قليل من الشركات الرائدة في البورصة للأسهم التي تقدم حسابات 3 في 1 ومعدلات الوساطة.
رس 95 / لوت (خيارات)
روبية 100 / لوت (خيارات)
روبية 100 / لوت (خيارات)
رس 30 / لوت (خيارات)
روبية 100 / لوت (خيارات)
أي نوع من وسيط الأسهم يجب عليك اختيار؟
الآن لقد فهمنا أنواع الوسطاء. دعونا نفهم كيفية اختيار فئة وسيط لنفسك. قبل الصفر على الوسيط، تحتاج إلى تقييم نوع التاجر أنت. أسلوب التداول الخاص بك يحدد أي واحد يجب أن جناح لك أفضل.
1) عندما يجب عليك اختيار وسطاء الخصم.
إذا كنت تاجر اليوم الذي يفتح مواقف لبضع دقائق لبضع ساعات وعمليا أبدا تركها مفتوحة بين عشية وضحاها. سوف الوساطة العالي يسبب بالتأكيد دنت كبيرة في الربح الخاص بك. لذلك يجب أن تذهب دائما مع وسطاء الخصم الذين يقدمون رسوم ثابتة. يقدم وسطاء الخصم أفضل حساب تداول للتداول اليومي مع أدنى رسوم السمسرة. في حال كنت تاجر سوينغ الذي يترك المراكز مفتوحة لبضعة أيام، والتجارة بمفردك ولا تتطلب أي نصائح من الوسيط الخاص بك. على الرغم من أنك لا تتداول في كثير من الأحيان كما تاجر اليوم، ليست هناك حاجة لدفع ثمن الخدمات المقدمة من قبل وسطاء الخدمات الكاملة التي لا تحتاج.
2) عندما يجب عليك اختيار كامل وسطاء الخدمة.
إذا كنت جديدا جدا للمشاركة في السوق، تحتاج التوجيه وتتطلب مدير علاقات مخصصة. عند بدء رحلتك في الأسواق المالية، تحتاج بالتأكيد شخص يمكن أن يساعدك في فهم الأساسيات. وكثيرا ما يقوم سماسرة الخدمات بكاملها بتنظيم دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساسيات التداول والاستثمار. لكنه لا يعني أنك سوف تكون مربحة فقط عن طريق فتح حساب معهم. في نهاية المطاف كل شيء يتلخص لك. إذا كنت تاجر سوينغ ولكن تتطلب نصائح التداول من وسيط الخاص بك. وغالبا ما ترسل التوصيات التي تم إنشاؤها من فريق البحث الخاص بهم، وإذا كنت على دراية جيدة مع الأساسيات ولكنها تتطلب المال على المدى القصير جعل نصائح مثل هذا ثم الذهاب للوسطاء خدمة كاملة. لنفترض إذا كنت مهتما في غيرها من المنتجات وبصرف النظر عن منشأة تجارية مثل صناديق الاستثمار المشترك، الاكتتابات العامة والتخطيط الضريبي. يقدم وسطاء خدمة كاملة حل واحد وقف لجميع الاحتياجات المالية الخاصة بك. إذا كنت على استعداد لقصف بضعة دولارات إضافية مقابل خدماتها، فافتح الحساب وافتحه. وسطاء الخدمة الكاملة توفر أفضل حساب ديمات للمستثمرين الصغار والمبتدئين في رسوم الوساطة بأسعار معقولة. إذا كنت شراء وعقد نوع من المستثمرين الذين نادرا ما الصفقات والوساطة لا يهم على المدى الطويل. خدمة كاملة وسطاء معروفة ل ثير سوبريور خدمة العملاء وفريق الاستشاري الجيد.
3) عندما يجب عليك اختيار وسطاء مع 3 في 1 الحسابات.
إذا كنت شخصا لا تريد نقل أي مبلغ إلى حساب الوسيط، ولكن ترغب في الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها وسيط خدمة كاملة نموذجية، ثم نوع 3 في 1 من حساب سيكون مثاليا بالنسبة لك.
يمكنك أيضا تقييم الوسيط بناء على العوامل التالية:
منصات التداول وتغذية البيانات مجموعة واسعة من الميزات المقدمة فعالية التكلفة ولكن بعد موثوق بها.
كيفية اختيار أفضل وسيط الخصم لنفسك؟
الآن بعد أن كنت قد فهمت فوق النقاط وحيرة حول اختيار واحد من وسطاء الخصم المتاحة، دعونا نرى كيف يمكنك اختيار أفضل وسيط الخصم بالنسبة لك.
قمنا بجدولة عدد قليل من المصفوفات الهامة من وسطاء الخصم.
رس 325 / كر (إنتراداي)
رس 210 / كر (العقود الآجلة)
رس 5300 / كر (خيارات)
499 روبية / الشهر (العملة)
رس 325 / كر (إنتراداي)
250 روبية / كر (العقود الآجلة)
6500 روبية / كر (خيارات)
رس 325 / كر (إنتراداي)
رس 210 / كر (العقود الآجلة)
رس 5500 / كر (الخيار)
999 روبية / الشهر (العملة)
رس 350 / كر (إنتراداي)
240 روبية / كر (العقود الآجلة)
روبية 7150 / كر (الخيار)
رس 325 / كر (إنتراداي)
200 روبية / كر (العقود الآجلة)
روبية 5300 / كر (الخيار)
إذا كنت تبحث عن وسيط تقدم أدنى وساطة، في الانطباع الأول يبدو واضحا للذهاب مع ساسونلين لأنها تقدم وساطة روبية 9 / التجارة. ولكن ماذا لو قلنا، أنت & # 8220؛ ربما & # 8221؛ إنقاذ أكثر إذا ذهبت مع شخص مثل زيرودا أو ركسف الذي يتقاضى رس 20 / التجارة؟
يتيح حساب مجموع الرسوم ل زيرودها و ساسونلين باستخدام حاسبة الوساطة المقدمة من قبلهم. ويتم الحساب ل 1000 نيفتي الآجلة لمعدل شراء 9000 ومعدل بيع 9002.
حتى تستطيع أن ترى، الخاص بك الذهاب هو أكثر في حالة ساسونلين بالمقارنة مع زيرودا. على الرغم من ساسونلين رسوم أقل في السمسرة، ورسوم دورانهم مرتفعة نسبيا.
هل هذا يعني أنك لا يجب فتح حساب مع ساسونلين؟ يتيح نفس الرياضيات لمجموعة أخرى من الأرقام. هذه المرة 100 نيفتي الآجلة بدلا من 1000.
وهذا يعني، إذا كنت تتداول كميات منخفضة (دوران أقل من حوالي 25Lhs) في النظام، ثم قد يكون من المفيد اختيار ساسونلين. في حال كنت تتداول مع حجم كبير، واختيار زيرودا قد يوفر لك بعض باكز اضافية.
انظر فقط كيف يؤثر الفرق في رسوم المعاملات بين اثنين من كبار السماسرة إجمالي التدفق الخاص بك في الرسم البياني أدناه. قمنا بتخطيط إجمالي النفقات لعقود الآجلة نيفتي في 9000 لمدة 10 شراء وبيع المعاملات يوميا لمختلف الأحجام الكثير.
يمكنك الخروج من مجموع النفقات في حالتك الخاصة باستخدام زيرودا الوساطة حاسبة.
الآن دورك لتحديد أفضل سهم الوسيط:
لقد حاولنا تغطية الجوانب الأساسية حول سمات وسيط الأوراق المالية الجيدة، وأنواع وسطاء الأوراق المالية، والخدمات التي تقدمها لهم، وأخيرا الذين سوف تناسب ملف التداول الخاص بك.
وغني عن القول، هذه هي الجوانب الكمية فقط، وبالتالي يجب أن ننسى من أي وقت مضى لتحليلها من زاوية النوعية، لذلك نقترح عليك للتحقق من الاستعراضات لدينا من بعض وسطاء الأسهم شعبية المدرجة في الجدول أدناه قبل المضي قدما.
وهنا لائحة من أفضل 10 وسطاء الأسهم في الهند:
تقاسم هو بالتأكيد رعاية !!
نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة وتمكنك مع المعلومات الأساسية حول اختيار أفضل حصة وسيط لنفسك.
كل خير!.
لا تنسى الاطلاع على بعض العروض الترويجية المثيرة التي يديرها حاليا وسطاء من الدرجة الأولى في صفحة العروض الخاصة.
و أوه نعم !، يرجى تشجيع لنا من خلال مشاركة هذه المادة من خلال أزرار الاجتماعية على يسارك / أدناه.

أقل رسوم الوساطة في الهند لتجارة الخيارات.
يعتبر تداول الخيارات دائما شكلا آخر من أشكال المقامرة. على الرغم من أنها تهدف للتحوط، في الهند العديد من تجار التجزئة مباشرة خيارات التجارة (تجارة عارية). يتم تحديد سعر الخيارات من قبل العديد من المعلمات وإذا لم يتم تداولها بشكل صحيح أموالك يمكن أن تتلاشى في الهواء الرقيق في أي وقت من الأوقات. من ناحية أخرى، فإنها يمكن أن توفر مكافأة عالية أيضا. ولكن إذا كان لديك ما يلزم للتجارة هذا سيف ذو حدين، تحتاج إلى البحث عن وسيط موثوق به الذي يقدم أقل رسوم السمسرة في الهند لتداول الخيارات. في هذه المقالة، حاولنا معرفة أفضل وسيط الذي يتقاضى الحد الأدنى من سعر العمولة لتداول الخيارات في الهند.
المنهجية المستخدمة لتحديد الهند & # 8217؛ أرخص وسيط الأسهم للخيار التداول.
لقد افترضنا بعض المعايير لتحليلنا.
وتعتبر نس نيفتي خيارات لحساب كما هو استخداما و معظم السائل قسط قيمة نيفتي (سي أو بي) في قيمة 8000 و # 8211. روبية 150 (تقريبا) لكل من شراء وبيع نيفتي الكثير الحجم هو 25، وقيمة قسط سيكون روبية 7500 (روبية 3750 على كل جانب) لقطعة واحدة يتم افتراض 22 أيام التداول في الشهر نفس رسوم الوساطة للتداول خلال اليوم وكذلك أكثر من ليلة المواقف.
في حين أننا قدمنا ​​أعلاه الافتراضات، ونحن على الفور استبعاد وسطاء الخدمة الكاملة الذين يتقاضون الوساطة على أساس الكثير، وبالتالي فإنها لن تكون أبدا خيار من التجار فيما يتعلق تداول الخيارات المعنية. سنقوم بتحديد المبلغ في نهاية هذه المقالة.
لذلك تركنا مع وسطاء الخصم الذين يتقاضون مبلغ السمسرة تنافسية تنافسية للتداول عبر الإنترنت بغض النظر عن حجم التجارة. لقد تحدثنا عن أفضل 10 وسطاء الوساطة المالية الوسيطة في الهند في الماضي. من بين هذه عشرة، ونحن نفكر زيرودا، ركسف للأوراق المالية وترادجيني لتحليلنا.
السبب في ذلك، على الرغم من العديد من وسطاء الخصم في الهند تهمة أقل من الوسطاء 3 أعلاه، فإنه ليس من المستحسن أن أكثر من التركيز فقط على أدنى حساب تداول الوساطة كما رأينا يونيكون الأوراق المالية الذهاب انفجر الذي يستخدم لشحن روبية 5 في النظام. السماسرة التي اعتبرناها هي أكبر البلدان وسطاء الخصم وأنه من الأفضل دائما للذهاب مع قادة هذه الصناعة.
أرخص الوساطة لمختلف الخيارات التداول دوران.
الآن بعد أن وضعنا قائمة مختصرة وسطاء، فقد حان الوقت لتحديد أفضل وسيط سهم رخيصة لتداول الخيارات في الهند. لهذا، نحن بحاجة إلى النظر في معلمة واحدة أخرى، أي دوران.
* نهاية الإعلان *
ما لم نعرف متوسط ​​عدد الصفقات التي تنفذها أنت، فمن الصعب التوصل إلى الاستنتاج. لذلك انظر إلى الجدول أدناه. حاولنا أن جدولة التهم من جميع الوسطاء الثلاثة لمختلف التحويلات.
صافي / شهر = (الوساطة + الضرائب) * ​​22 [ل ركسف برو خطة صافي / شهر = الوساطة + (ضريبة * 22)]
كل هذه الشركات الثلاث توفر الوساطة آلة حاسبة في موقعه على الانترنت. يتم التوصل إلى القيم أعلاه باستخدام الآلات الحاسبة منها. توفير آلة حاسبة الوساطة هي علامة أخرى من الشفافية التي تساعد التاجر معرفة الرسوم الدقيقة انه سوف تتكبد على أساس حجم تجارته دون البدء في التجارة الفعلية. ليس الحال مع السماسرة خدمة كاملة حيث تعتمد الوساطة الخاصة بك على مهارات التفاوض الخاص بك.
تحليل نتائج أقل الوساطة المالية:
لذلك اعتمادا على ملف التداول الخاص بك، ونحن يمكن الصفر على وسيط مناسب. وستكون النتائج أكثر وضوحا إذا وضعناها في شكل رسوم بيانية.
واحدة من النتائج المثيرة للاهتمام من هذا التحليل هو حول خطة بروكس ركسف. ركسف يقدم التداول غير المحدود ل 3999 روبية. في الانطباع الأول، يبدو رسوم السمسرة أقل ل F & O. ولكن كما ترون، عندما نضيف ما يصل الجزء الضريبي إلى مبلغ ثابت، خطة ركسف برو ليست أدنى خطة الوساطة لتداول الخيارات بغض النظر عن حجم التداول. وسوف تعمل خطة حلمهم لتكون أرخص من خطة للمحترفين عندما يتم النظر في صافي التدفق. ولكن من الجدير بالاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في خطة للمحترفين، يمكن للمرء أن تفعل التجارة غير محدود ليس فقط في الخيارات ولكن أيضا في الأسهم والعقود الآجلة. ولكن كما نناقش فقط حول تداول الخيارات، هذه ليست أفضل خطة الوساطة للتداول الخيارات. يمكنك أن تقرأ لدينا مراجعة مفصلة ريكسف في مراجعة صفحة ركسف. استخدام الزر أدناه لطلب رد مجاني من ريكسف للأوراق المالية ومناقشة خططهم الوساطة ومنصات التداول.
تراديجيني & # 8217؛ رسوم الوساطة هي مماثلة تقريبا لتلك التي من زيرودا & # 8217؛ وليس هناك فرق ذو دلالة في صافي التدفقات الخارجة. ترادجيني حاليا تقدم 30 يوم و # 8217 ق من التداول غير محدود في جميع قطاعات مثل الأسهم، F & O والسلع والعملات على نس، بس، مسكس وأيضا حساب ديمات. يمكنك أن تجد لدينا مراجعة مفصلة في صفحة مراجعة تراجيني. استخدم الزر أدناه لطلب طلب معاودة الاتصال من ترادجيني ومناقشة خطط وساطة التداول ومنصات التداول.
زيرودا هي وسيط الخصم الرائدة في الهند الذي يقدم رسوم ثابتة من Rs20 في التجارة، وأنها لا & # 8217؛ ر لديها أي خطط الوساطة الشهرية. زيرودا لديها سجل حافل منذ عام 2018 عندما قدمت لأول مرة مفهوم السمسرة الخصم إلى الهند. كما اعترفوا باقتراحهم العديد من المبادرات التكنولوجية والأفكار المبتكرة. يمكنك قراءة مراجعتنا التفصيلية في صفحة استعراض زيرودا. استخدم الزر أدناه لطلب معاودة الاتصال من زيرودا ومناقشة خطط الوساطة الخاصة بهم ومنصات التداول.
الآن دعونا حساب الوساطة إذا كنا نعتبر سماسرة الخدمة الكاملة. وتتراوح رسومهم من Rs70 إلى 130 روبية لكل لوط. دعونا النظر في متوسط ​​rs100 / الكثير. بالنسبة للمتداولين الذين يتداولون صفقة واحدة في اليوم، فإن الوساطة الشهرية ستكون Rs100x2 (شراء وشراء) x22 = Rs4400.
بالنسبة للمتداولين الذين يتداولون 100 لوت / يوم، سوف يكون الريش Rs100x2x22x100 = روبية 4،40،000 / - بالمقارنة مع 12،000 روبية مشحونة من قبل وسطاء الخصم، وبالتالي وسيط خدمة كاملة هي مكلفة للغاية لتداول الخيارات.
الاستنتاج من التحليل: على الرغم من أن هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية التي تقدم أدنى وساطة لتداول الخيارات في الهند، ونحن بحاجة إلى اتخاذ العديد من المعلمات في الاعتبار. وسطاء الخصم تقدم وفورات كبيرة بالمقارنة مع وسطاء الخدمات الكاملة. ومن المهم أيضا أن تذهب دائما مع وسطاء الخصم الرائدة. انها ليست الوساطة فقط ولكن الضرائب أيضا مسألة عندما يتم النظر في صافي المبلغ. نأمل أن تحب هذا المنصب، يمكنك العثور على المزيد من هذه المواد مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات في صفحة المحفوظات لدينا.
و أوه نعم !، يرجى تشجيع لنا من خلال مشاركة هذه المادة من خلال أزرار الاجتماعية على يسارك / أدناه.

No comments:

Post a Comment