Friday 26 January 2018

الفوركس مؤشر الربح تحميل مجاني


مؤشر الربح الفوركس تحميل مجاني
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم المحرز في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

الخيار الأفضل للتاجر.
إرفاق إلى الرسم البياني الخاص بك والبدء في التداول. هذا مؤشر ضغط زر MT4 يجعل التداول سهل. توقف مكان وأخذ الربح مباشرة على الرسم البياني الخاص بك. تلقائيا بتكوين موقف حجم الكثير على أساس المخاطر الخاصة بك مخصص٪ إدخالات. أزرار بسيطة ميتاتريدر دفع إضافة كل سهولة وسرعة لعمليات إعدام التجارة الخاصة بك. كفاءة وموثوق بها، وأسرع من مستشار خبير! يجب أن تجار الأخبار، السماسرة، وعلى الفور للمتداولين المحترفين الذين يعرفون أهمية خطر تداول٪. يعمل مع جميع وسطاء MT4. يأتي مع دعم مجاني، دليل بدف، وكيفية الفيديو.
مؤشرات MT4.
مؤشر تنبيه MT4.
أكثر من 300 بيعها. مؤشر تنبيه السعر ل ميتاتريدر يرسل تنبيهات الصوت، ودفع الإخطارات، والبريد الإلكتروني، وتنبيهات البوب ​​وتنبيهات النص. زوج العملات "الكشف التلقائي" يسمح مؤشر التنبيه لمعرفة تلقائيا والتحدث الزوج الفوركس التي يتم إرفاقها. يعمل مع جميع وسطاء MT4. نسخة مؤشر الحرة يعمل على يوروس فقط.
مؤشر خط الربح MT4.
يتيح مؤشر ميتاتريدر هذا للمستخدمين إمكانية قياس موقفهم التجاري بسهولة من خلال عرض أرباح / خسائر التداول مباشرة على الرسم البياني. عرض نقاط الربح ووقف الخسارة بجوار النظام التجاري. يعمل هذا المؤشر مع جميع وسطاء MT4.
MT4 مخطوطات تجارة الطاقة.
مخططات الطاقة MT4 هي للتاجر على الميزانية التي لا تزال بحاجة إلى بديل سريع جدا وموثوق بها لبنيت في ميتاتريدر 4 نافذة التجارة. تجنب الاستخدام اليدوي للحاسبة التي يمكن أن تؤدي إلى أخطاء. سوف مخطوطات السلطة تلقائيا حساب المخاطر٪ الكثير الأحجام لكل موقف التجارة. وضع أوامر المعلقة وأوامر السوق. يتضمن حامي الهامش المدمج لمساعدة التجار من اتخاذ قرارات التجارة السيئة. بسهولة وضع تعليقات التجارة المخصصة لتتبع استراتيجيات التجارة الفردية الخاصة بك.
MT4 دفع زر التاجر.
على مؤشر التجارة الرسم البياني يضع الصفقات السريعة مع على أزرار التجارة الرسم البياني. يعرض دقيقة حتى تاريخ احصائيات التجارة قبل دخول التجارة الخاصة بك. تطبيق الأحجام الثابتة الكثير، أو خطر٪ المواقف التجارية مع خارج آلة حاسبة أو ورقة انتشار إكسل. القراد الأسعار الواردة لا يلزم مما يجعل هذا أسرع من مستشار خبير MT4. إلى حد بعيد أفضل مؤشر سوف تملك من أي وقت مضى. إضافة هذا اليوم اليوم إلى أعلى مجموعة من مؤشرات mt4 قسط!
ونحن على أعلى مصدر للراقية، والمهنية فقط مؤشرات ميتاتريدر واستراتيجيات التداول.
تم تصميم كل بند نقدمه للحفاظ على التجار منتجين وناجحين في كل يوم التداول. هدفنا هو تقديم أفضل فقط. التجار بدوام كامل والتجار الناجحين تحميل أدوات التداول لدينا. لن تجد المؤشرات أو المستشارين الخبراء التي قد تقدم المساعدة، ولكن في الواقع لا تفعل سوى القليل لمساعدتك على النجاح. يقدم هذا الموقع سلع ذات جودة عالية يفخر بها التجار. إذا كنا شركة شاحنة كنت تعرف لنا كما المهنية الصف. جميع البنود تأتي مع دعم مجاني، تحديثات نسخة مجانية، وكيفية أشرطة الفيديو، وأدلة قوات الدفاع الشعبي. ليس هناك فترة انتظار. جميع البنود متوفرة للتحميل على الفور. إذا كان لديك أسئلة، وسوف نقوم بالرد عليها بالنسبة لك. لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت. اتصل بنا.
اختبار المهارات التجارية الخاصة بك.
مجانا فوركس مكتبة الفيديو الوصول.
ويظهر هنا ثلاثة شكا من الشموع. إذا كان كل ما لديك على الرسم البياني الخاص بك كان هذه الشموع السعر، هل تكون قصيرة أو طويلة منحازة وعلى أي منها؟ ماذا سيكون السبب؟ هل إجابتك بسيطة، قابلة للتكرار، وفعالة؟ إذا كنت غير متأكد، ثم ربما يمكننا مساعدتك. يتم تضمين لدينا مكتبة الفيديو الفوركس الخاصة 100٪ مجانا مع كل تحميل مؤشر (باستثناء العروض التوضيحية).
كمتداول الفوركس 12 عاما، مكتبة الفيديو لدينا تغطي العديد من الجوانب الموالية لتداول مثل - الأطر الزمنية الموالية التجار استخدام، لتطبيق صحيح مرشحات العمل السعر إلى أي مؤشر أعلى كنت تستخدم لإشارات التجارة. يتم تضمين مكتبة الفيديو الفوركس الخاصة 100٪ مجانا مع أي مؤشر شراؤها.
دروس تجارة الفوركس.
دروس ميتاتريدر والدروس.
المتوسطات المتحركة.
حر فيبوناتشي دروس فيبوناتشي التداول.
كوبيرايت 2017 ماي فوريكس دونلوادس، جميع الحقوق محفوظة.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

فكس تريند الربح المؤشر تحميل مجاني.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أبريل 29، 2018 & ميدوت؛ تم التحديث في 5 آب (أغسطس) 2018.
مؤشر بسيط جدا الذي، بناء على توصية من المؤلف، ويقصد للتجارة زوج واحد فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي وفقط على الإطار الزمني H1. أرباح الفوركس تريند المؤشر ليس إعادة رسم ويستخدم أساسا للتداول اللحظي. وعلى الرغم من أن المؤلفين يوصي باستخدام هذا المؤشر فقط على اليورو مقابل الدولار الأميركي H1، لكنه يظهر نتائج جيدة في أزواج أخرى والأطر الزمنية.
قواعد التجارة حسب مؤشر الفوركس تريند.
قواعد الدخول إلى موقف بسيط جدا:
السهم الأزرق صعودا & # 8211؛ فتح موقف طويل.
سهم أحمر لأسفل & # 8211؛ فتح موقف قصير.
بالطبع، يجب تطبيق أرباح الفوركس تريند على التجارة فقط مع استخدام مرشحات إضافية. وحده، هذا المؤشر يعطي الكثير من الإشارات الكاذبة. ولا تتداول مع الفوركس تريند الأرباح على اتجاه غير واضح أو الاتجاه الجانبي.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل مؤشر دخول الفوركس مؤشر تحميل مجاني.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أبريل 28، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 6 آب (أغسطس) 2018.
الفوركس مؤشر إشارة دقيقة.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أبريل 29، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 5 آب (أغسطس) 2018.
الثلاثي مرشح برو مؤشر فكس.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد مارش 20، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 9 يونيو، 2017.
الأكثر شعبية.
المشاركات الاخيرة.
تحميل مؤشرات الفوركس أنظمة التداول والروبوتات ونسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.

الفوركس مؤشر الربح تحميل مجاني.
الفوركس يجري سوقا متقلبة للغاية يمكن أن تعطيك أرباحا ضخمة، فضلا عن خسائر فادحة، سواء أثناء التداول. ومع ذلك، هناك أدوات مختلفة تستخدم للحد من فرص المخاطر. ولكن هناك عامل واحد حيث يشعر معظم تجار الفوركس بالإحباط هو اختيار مؤشر. المؤشرات لها دور كبير في تحليل اتجاهات السوق وتعطيك إشارات من شأنها أن تساعد في نهاية المطاف في تجارة ناجحة. لذلك، قبل مؤشر الربح الفوركس تحميل مجاني، يستغرق بعض الوقت وتحقق من العوامل التالية لاختيار واحد الحق.
عوامل للتحقق قبل الربح المجاني مؤشر الفوركس تحميل.
هذه هي النقاط التالية التي من شأنها ضمان نظام مؤشر جيد لتداول الفوركس الخاص بك.
- هل هو سهل الاستخدام؟
على الرغم من أن لديك لتحليل رؤية الرسوم البيانية والنقاط، تأكد من أن مؤشر الفوركس من السهل أن نفهم واستخدامها. أكثر بساطة هو، والمزيد من الكفاءة لديها. هنا، وسيلة سهلة أن واحدة لا تحتاج إلى أي نوع خاص من المعرفة لاستخدامه في التجارة.
* P. S. وندش]؛ لا نتوقع أنه سيكون من السهل جدا للاستخدام دون الممارسة المناسبة. يجب أن يكون للمبتدئين في هذا النشاط التجاري ممارسة صحيحة قبل أن يتمكنوا من اتخاذ قرارات تجارية جيدة.
- هل يعطي الإخطارات والتنبيهات؟
مؤشر الربح الفوركس تحميل مجاني هي للإشارة لكم عن تحركات السوق، أحدث الاتجاهات والتغيرات التاريخية وأكثر من ذلك. تأكد من أن المنتج الذي تقوم بتنزيله يمنحك تنبيهات وإشعارات واضحة للتغييرات. يجب أن تعطيك التحديثات المالية على الفور تقريبا بحيث يمكنك جعل خطط التداول دقيقة في الوقت المناسب.
- كيف يبدو المخطط؟
يجب أن يكون الرسم البياني الذي يعطي قراءات المؤشر واضحا للقراءة والتحليل. وبالاضافة الى هذا، يجب عليك أيضا التحقق من مختلف المؤشرات الأخرى في المؤامرة.
- هل يمكن استخدامه مع مؤشرات أخرى؟
يجب عليك أيضا أن تكون واحدة اخترت لتحميل واستخدام متوافق مع غيرها من مؤشر الفوركس الحرة الربح. للحصول على نتائج أفضل مع مزيد من الدقة، يجب أن تكون قادرا على الجمع بين ذلك مع الآخرين.
- هل يمكن أن تولد المزيد من الأرباح؟
مع البيانات في الوقت الحقيقي، مؤشر جيد يجب أن تكون قادرة على توجيه لكم نحو الطريق الصحيح. يجب أن تمكن التاجر من تحديد اتجاه السوق ووضع مراكز البيع والشراء وفقا لذلك.
بعض المعلومات حول المؤشرات:
هناك أساسا ثلاث فئات من المؤشرات التي تشمل & نداش؛ ومؤشرات الزخم، ومؤشرات التقلب، ومؤشرات الاتجاه. يمكن للمرء أن استخدام هذه لاتخاذ قرارات التداول أفضل إلا عندما يعرف المرء فئاتهم وأفضل مجموعاتهم. إذا ذهب خطأ، وأنت تسير للحصول على تفسيرات غير صحيحة مع الكثير من الارتباك.
ما الذي تستطيع القيام به؟
افتح حساب تجريبي & نداش؛ هذه الحسابات آمنة حيث لا ينطوي الاستثمار من المال الحقيقي هنا. ولكن تقع الأمور الحقيقية. الحسابات التجريبية هي لممارسة تداول العملات الأجنبية بأمان لتجربة التدريب العملي ممتازة. بعض المواقع على الانترنت تقدم مثل هذه الحسابات، والحصول على نفسك مسجلة اليوم.
الانضمام إلى المنتديات على الإنترنت & نداش؛ المنتديات على الانترنت لديها أعضاء الذين هم خبراء في تجارة العملات الأجنبية، وكانت في هذا العمل منذ سنوات قليلة الآن. بمجرد الانضمام إليهم، يمكنك الانخراط في المناقشات المتعلقة المؤشرات ولها معرفة معززة على واحد هو الأفضل. هذه فرصة ممتازة للمبتدئين.
ماذا تنتظر؟ معرفة منصة على الانترنت الأكثر سمعة طيبة، والحصول على مؤشر الربح الفوركس تحميل مجاني وجعل انتصارات كبيرة.
& لدكو؛ إذا كنت تحصل على الشجاعة للبدء، لديك الشجاعة لتحقيق النجاح. & رديقو؛
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
2 فبراير، 2017 11:15:22 ص.
عندما تبدأ في الفوركس، يميل التجار إلى أكثر تعقيدا الأمور في كثير من الأحيان. كما أنها تقدم عبر السنوات، وأنها تأتي عبر العديد من الاستراتيجيات التجارية.
2 فبراير 2017 11:07:17 ص.
عندما يتعلق الأمر بتزويد تجار الفوركس بأعلى مؤشرات الفوركس، لا تزال محطات ميتاترادر ​​غير محل نزاع. لديها العديد من المؤشرات يحمل في ثناياه عوامل، والتجار.
2 فبراير 2017 11:02:18 ص.
واحدة من أكبر مشاريع صرف العملات، الفوركس تكتسب بالتأكيد شعبية مع كل لحظة تمر. السوق هو بالتأكيد حيث أكثر وأكثر بيوبل.
تريد أن تعرف ما مؤشر الفوركس ماستر الربح هو؟ كنت يفترض مبتدئ ثم ث.
الآن، يجب أن تعلمت أن استراتيجية تجارية قوية وأفضل مربحة و.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

الفوركس الربح العليا هي استراتيجية مربحة للتجار المبتدئين.
الفوركس الربح الأعلى هو نظام التداول مصممة للتداول خلال اليوم. وهو يشير إلى مدخل السوق القائم على قياس ستة مؤشرات. خصوصية هذه الاستراتيجية الفوركس اللحظي هو أنه تم إنشاؤه من قبل المؤلفين للمبتدئين وأنها لا تتطلب أي مهارات خطيرة.
خصائص الفوركس الربح العليا.
منصة: Metatrader4 أزواج العملات: وقت التداول الرئيسي: خلال اليوم الإطار الزمني: M15 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.
المؤشرات المستخدمة:
فوريكس بروفيتسوبريم متر - وهو المؤشر الذي هو في الزاوية اليسرى من الرسم البياني ويستخدم في استراتيجية لرصد الوضع الحالي في السوق لأزواج العملات. الرقم بجوار زوج من المدرجات لقوة حركتها حاليا والاتجاه. إلى اليمين هو عمود مع العملات حيث يمكنك أن ترى العملات الأكثر تداولا بنشاط (وليس أزواج)، واعتمادا عليها للنظر فيها في اختيار أداة للتجارة. فوركبروفيتسوبريم البارات - لون الشموع باللون الأحمر أو الأخضر في جميع أنحاء المنطقة اعتمادا على اتجاه هذا الاتجاه. فوركبروفيتسوبريم الساعات - يشير إلى الوقت المتبقي حتى إغلاق الشمعة الحالية. فوريكس بروفيتسوبريم إشارة - إشارة في شكل سهم يشير إلى اتجاه الأسعار. فوركبروفيتسوبريم تصفية - المؤشر الذي يستخدم لتصفية وفحص إشارات كاذبة تغذية إلى المؤشر السابق. فوركبروفيتسوبريم دلين - تصفية إعطاء إشارة النهائية لدخول السوق.
خوارزمية لتحليل الإشارات:
نحن نحلل أزواج الأكثر نشاطا من قبل مؤشر الفوركس بروفيتسوبريم متر وأدوات الاختيار المسبق. بعد تلقي إشارة من مؤشر فيكسبروفيتسوبريم الاختيار إشارة على المؤشر الأول كما يتم تداولها حاليا زوج العملات تداول بنشاط. ونحن ننظر إلى استراتيجيات المرشحات وتقرر الدخول إلى السوق.
قواعد فتح صفقة طويلة:
أعطى مؤشر فوركبروفيتسوبريمزيغنال إشارة كصعود السهم الأزرق. على المخبر فوركسبروفيتسوبريم متر أشار إلى الحركة الصعودية لزوج العملات. مؤشر فوركس بروفيتسوبريمفيلتر الأزرق. مؤشر فوركبروفيتسوبريم دلين هو الأخضر ويقع فوق خط الصفر.
قواعد فتح موضع اللقطة:
أعطى مؤشر إشارة فوريكس بروفيتسوبريم إشارة كسهم أحمر لأسفل. على المخبر فوركسبروفيتسوبريم متر أشار إلى الحركة الصعودية لزوج العملات. مؤشر فوركس بروفيتسوبريمفيلتر أحمر. مؤشر فوركبروفيتسوبريم دلين أحمر ويقع أسفل خط الصفر.
يتم الخروج من الموقف في هذه الاستراتيجية بعد ظهور الاتجاه الحالي مؤشرات إشارة المعاكس.
يرجى ملاحظة أن الاستراتيجية لا تعمل عندما لا يكون هناك تأكيد واحد أو أكثر من المؤشرات.
في التجارة، فمن المرغوب فيه ليس فقط لتأكيد وجود فوريسبروفيتسوبريم متر إشارة الأولية المقدمة فوريسبروفيتسوبريم إشارة، ولكن من قبيل الصدفة تداول بنشاط العملة مع واحدة من العملات المتداولة في أزواج. فإنه يضخم إشارة وزيادة النسبة المئوية من الصفقات الناجحة. كذلك في أعلى الجدول مع وجود العملة أغلى بالنسبة إلى العملات الأخرى، وأدناه هو أرخص.
في أرشيف Forex_Profit_Supreme. rar:
تحميل مجاني الفوركس الربح العليا.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
32 الردود.
عندما قمت بتحميل النظام على المؤشر الأخير (دلين). هناك نقطة صفراء، يمكنك أن تقول لي ما هو؟
مؤشر فوركسروفيتسوبريمستدلاين تنبيه. يمكنك إصلاحه؟
هل هذا النظام يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر؟
مرحبا فرونيكا. يعمل هذا النظام على MT4 لنظام التشغيل ويندوز.
مرحبا دانيال، هل تمانع البريد الإلكتروني بالنسبة لي هذه المؤشرات من فضلك. شكرا.
هذا المؤشر لا تعمل بشكل واضح يرجى البريد الالكتروني لي. سوف نرسل لك الصور شكرا.
عندما أكون تطبيق فوريكس متر العليا.
بعض أزواج العملات غير متوفرة.
لحساب المؤشرات.
سيتم تغيير صيغة الحساب.
هل يمكنك إعلامنا بكيفية حل هذه المشكلة.
مرحبا، يبدو وكأنه نظام عظيم. مجرد سؤال سريع، هي مؤشرات إعادة طلاء؟ وقد خلق أي شخص إي لهذا حتى الآن؟
شكرا جزيلا لكم، انها & # 8217؛ ق عمل جيد.
كيف يمكنني إيقاف الإعلانات الصوتية. شكرا.
كيف يمكنني ضبط المنبه ل دلين الصليب؟
بالمناسبة، وهذا يعمل كبيرة!
مرحبا، لقد قمت بتثبيت المؤشر وحاول أن يكون المؤشر إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني عندما إشارة دلين يؤدي إلى شراء / بيع. I & # 8217؛ حدد مربع دل على شاشة الإعداد وإعداد البريد الإلكتروني الخاص بي في MT4. لأي سبب من الأسباب، وأنا لا تلقي التنبيهات. لدي مؤشرات أخرى في الواقع ترسل لي إشارات لذلك كنت التحف إذا أنا & # 8217؛ ربما غاب شيء. يرجى تقديم النصيحة. مؤشر مرئي رائع بالمناسبة & # 8211؛ والحفاظ على الشموع الألوان متسقة من خلال هذه الخطوة تأخذ قدرا كبيرا من القلق النفسي من الثور / الدب الشموع من اللوحة مع إغلاق متضاربة مختلفة. شكرا لكم.
الرد على الخطأ & # 8211؛ & # 8220؛ بعض أزواج العملات غير متوفرة & # 8221؛
انقر بزر الماوس الأيمن على زوج العملات / مربع مشاهدة السوق وحدد & # 8211؛ & غ؛ عرض الكل. وسوف تظهر جميع العملات.
هذا لا يساعد.
لقد قمت بتثبيت أدوات الفوركس العليا ولكن فوريكس العليا متر لا يظهر كل الصفوف في الجدول متداخلة وأنا لا يمكن قراءة أي شيء من متر.
مقياس قوة العملة صغير جدا لا يمكن أن يرى الكتابة.
كيف يمكنني جعل قوة العملة متر أكبر في الزاوية اليسرى العليا؟
تحميل وتثبيت هذا ذهب على نحو سلس جدا. هذا المؤشر هو لطيف جدا: أن نرى كل ما تحتاجه حقا في رسم بياني واحد!
شكرا لك مرة أخرى على مشاركتك وربما يجب عليك إعداد تار جار. البريد الالكتروني لي وأنا سوف تشتري لك البيرة دانيال!
يمكن ش الرجاء توجيه لي إلى حيث لصق الملفات ex4 andmql4 في mt4. آم الخلط b / w مؤشر أو مجلد الخبراء. الرجاء المساعدة.
مرحبا يا اخي. يمكن ش الرجاء مساعدتي مع تثبيت هذا المؤشر. أنا تحميله ولكن ن تثبيته ولكن عندما أحاول أن إرفاقه إلى المخطط أنه يرفض وعلى قائمة المؤشرات إيتز ليس هناك حقا، إيتز فقط في اللون الرمادي، كما لو تم حذفه أو شيء من هذا. يمكنك أن ترسل لي U تستخدم، بالطبع إذا كنت لا تمانع عبر البريد الإلكتروني، في amelioration6991 @ غميل. مساعدتكم سيكون محل تقدير كبير أخي، شكرا جزيلا.
دانيال، يمكنك الرجاء مساعدتي مع هذه المشكلة. حدث الشيء نفسه بالنسبة لي. مقياس قوة العملة صغير جدا. كيف تصلحها؟
هل حاولت تثبيت باستخدام قالب؟
هل يمكنني إرسال التنبيهات في MT4 إلى بريدي الإلكتروني أو الرسائل القصيرة سمز؟
حاولت تثبيت النظام ولكن MT4 لا تعترف المؤشرات، هل تعرف لماذا. أنا وضعت الملفات في المجلدات المناسبة وفقا للتعليمات ولكن لا يزال لا يعمل. هل يمكن أن تساعد؟ شكر.
بعض أزواج العملات غير متوفرة.
لحساب المؤشرات.
سيتم تغيير صيغة الحساب.
يمكن & # 8217؛ ر العثور نزدكاد، أنا & # 8217؛ م استخدام عرض جميع ولكن دون & # 8217؛ ر نرى نزدكاد، أيضا البحث في رموز لا & # 8217؛ ر تجد.
بلز أي مساعدة واحدة.
لمن تبدو شاشة صغيرة جدا، يرجى ضبط دقة عرض ويندوز الخاص بك، فإنه يمكن حل هذه المشكلة.
يمكن لأي شخص يرجى رحمة ومساعدتي من فضلك. يرجى أي شخص من الرجال، يمكن ش الرجاء ارسال لي مؤشر النقد الاجنبى المؤشر الأسمى عن طريق هذا البريد الإلكتروني: amelioration6991 @ غميل.
اشتريت هذا على موقع ئي باي $ 6.49. أتمنى لو كنت قد عرفت أنني يمكن أن تحصل عليه هنا مجانا. : /
وهل يعمل؟
مرحبا عزيزي، شكرا جزيلا لتقاسم هذا المؤشر قيمة.
لدي سؤال سريع، آمل أن تتمكن من مساعدتي، حاولت استدعاء هذا المؤشر من خلال بلدي إي، ولكن القيم العودة غريبة (سواء 0 أو عدد كبير جدا)، لا & # 8217؛ ر ما يشيرون، وما هو حق الدعوة في بلدي حالة، شكرا مقدما.
اختبارها على بلدي M30 الحقيقي لمدة 1 شهر.
جيد واحد إذا كنت التجارة مع هذا الاتجاه. سوف تفقد عندما جانبية.
تشير إلى التحقق من الاتجاه من d1 قبل التجارة.
واقترح لي هذا بلوق من قبل ابن عمي. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما إذا كان هذا المنصب هو مكتوب من قبل أي شخص آخر لا يعرف مثل هذا تفصيلا عن صعوبة بلدي. أنت رائع! شكر!

No comments:

Post a Comment