Tuesday 16 January 2018

الفائزين في مسابقة الفوركس


مسابقات الفوركس.


حان الوقت لإظهار مهارات التداول الخاصة بك في مسابقات الفوركس الأكثر إثارة هذه الصناعة قد رأيت من أي وقت مضى! أدخل واحدة من مسابقات التداول لدينا والتنافس مع التجار من جميع أنحاء العالم للحصول على جوائز مذهلة، والألقاب المرموقة وفرصة لتحسين المهارات الخاصة بك.


منطقة الفوركس: مسابقة التداول التجريبي - Z4: رأس المال العملة.


شحذ مهارات التداول الخاصة بك تماما خالية من المخاطر عند إدخال فكستم محاكاة الفوركس العالم من عام 2017 - مناطق العملات الأجنبية. أفضل 5 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية من كل منطقة، من مجموعة الجائزة الجماعية من 24،000 $!


التالي: رأس المال العملة. هل أنت مستعد لهذا التحدي؟


رحلة إكستيدشن الجبلية في فكستم - مسابقة التداول المباشر.


ضع مهاراتك في الفوركس على الاختبار وتسلق طريقك إلى الأعلى في أحدث مسابقة تداول مباشر في فكستم! أفضل 10 متسابقين سيرا على الأقدام مع جوائز ريال كاش من $ 100000 جائزة الجائزة، الاستفادة من المكافآت المصممة خصيصا على طول الطريق. يمكنك أيضا إعادة إدخال المسابقة بقدر ما تريد! (T & أمب؛ C تطبيق).


تسلق. تنافس. يفوز! يبدأ إكسبيديشن في 17.10.16.


ماراثون تجار فكستم - مسابقة تجريبية عالمية.


المشاركة على الاطلاق خالية من المخاطر مع التجار من جميع أنحاء العالم. أفضل 10 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية!


التنافس على الصعيد العالمي. التجارة مع أي خطر. فوز ريال النقدية.


"تداول الفوركس أساطير" المنافسة التجارية الحية.


إثبات مهارات التداول الخاصة بك والمطالبة لقب أسطورة الفوركس العالمية في نهاية المطاف في أكبر مسابقة لايف فكستم حتى الآن! الحصول على الجائزة الكبرى من $ 100.000 جائزة الجائزة والحصول على اسمك في "قاعة المجد"! * (T & أمب؛ كس تطبيق)


لا يمكن إلا أن يكون أسطورة واحدة، أليس كذلك؟ تبدأ المعركة في 21.03.16.


بول & أمب؛ بير الفوركس تجريبي مسابقة.


فكستم's بول & أمب؛ الدب الفوركس مسابقة تجريبي هو تماما خالية من المخاطر وهناك 8 جوائز النقدية * حتى للاستيلاء على! مع بركة جائزة من أوسد 5،600 و جائزة توب من أوسد $ 3،000، ماذا تنتظرون؟ سجل الان!


& كوت؛ لعبة النقاط & كوت؛ مسابقة التداول المباشر.


تحدي تجار الفوركس الآخرين في مسابقة التداول الحية! سوف الفائزين في لعبة من النقاط تتمتع 100000 $ مجموع جائزة الجائزة! *


تبدأ المسابقة في 15.06.15. لا تفوت فرصة للفوز بجوائز مذهلة. سجل الان.


*تطبق الشروط والأحكام.


& كوت؛ عامل الفوركس & كوت؛ تداول الفوركس مسابقة تجريبي.


تنافس العنق والرقبة مع التجار الآخرين في مسابقة الفوركس عامل التجريبي للحصول على فرصة للفوز 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية! ممارسة المهارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر - الانضمام إلى الفوركس عامل الفوركس مسابقة التداول التجريبي اليوم!


فوريكس ترادينغ كوب.


أخذ لقطة في تداول العملات الأجنبية والذهاب وجها لوجه مع المتسابقين الآخرين للحصول على فرصة لاتقان الاستراتيجيات الخاصة بك والفوز تصل إلى 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية!


انضم إلى مسابقة تجريبي لكأس تداول الفوركس الآن.


تريل السترة.


سواء كنت خبيرا أو مبتدئ، واثق أو غير متأكد، يمكنك المشاركة في مسابقة تريل السترة والفوز تصل إلى 10،000 $ الائتمان في حساب حقيقي.


الحريق من المجد.


هل تم تداول الفوركس لفترة من الوقت؟ هل أنت واثق وحريصة على عرض مهاراتك؟ الانضمام إلى الحريق من المجد المسابقة والتنافس في سباق ليصبح بطل الفوركس الحقيقي.


شعبية متزايدة من الطلب، دخلت مسابقات الفوركس المشهد التجاري في ما أصبح الطريق الأكثر إثارة لتعلم الأسواق، وشحذ المهارات الخاصة بك وإثبات موهبتك في مقابل جوائز مذهلة. تجربة الاندفاع من تداول العملات الأجنبية من خلال المشاركة في واحدة من المسابقات التجارية فوركستيم (فكستم)، وربما فتح بوابة الأرباح والمكافآت!


ما هي مسابقة الفوركس؟


المشاركة في مسابقة الفوركس هي واحدة من العديد من الطرق التي يمكن للتاجر اختبار استراتيجياتها، وتلميع مهاراتهم وتنمو ثقتهم. تجريبي مسابقات الفوركس وضع علامة على جميع الصناديق معظم التجار يبحثون ومثالية لكل من التجار من ذوي الخبرة وعديمي الخبرة، في حين يعيش مسابقات الفوركس مثالية للتجار ذوي الخبرة الذين يمكن أن يحقق ثقتهم والمهارة إلى طاولة في ما يصبح تحديا ساخنة حقا!


فوائد مسابقة تجريبية.


سيتم تشجيع المبتدئين على دراسة سوق الفوركس، وسوف تكتسب حتما معرفة الفوركس كبيرة من شأنها أن تجهز لهم الأدوات الصحيحة التي سوف تحتاج إليها تجار المستقبل خطيرة. سوف مبتدئين اقتحام علم النفس من تداول العملات الأجنبية لأنه لا يمكن أن يكون من ذوي الخبرة على حساب تجريبي، لأنه في حين لا يزال هناك أي خطر الخسارة في مسابقة التجريبي، والأرباح على المحك وكنت تتنافس نحو شيء حقيقي. يمكن لجميع التجار اختبار استراتيجياتهم قبل عرضها في سوق الفوركس الحقيقي. لا يوجد شيء أفضل من أن يكافأ على المهارات الخاصة بك، وخصوصا عندما كنت قد خطر لا شيء نفسك!


فوائد مسابقة حية.


يتم التداول في ظل ظروف السوق الحقيقية، جنبا إلى جنب مع التجار المحترفين الآخرين، مما يجعل المنافسة اختبارا حقيقيا للمهارة عندما يتعلق الأمر الشيء الحقيقي. من التشويق من مسابقة الفوركس الحية والروح التنافسية التي تنعش تحفز على بذل المزيد من الجهود وتشجيع التجار لدفع أنفسهم إلى أقصى قدراتهم. التنافس مع التجار الآخرين يختلف كثيرا عن التداول وحده - انها انعكاس لمهاراتك في السوق الحقيقي وتجربة تستحق العيش. يمكنك إثبات تفوق التداول الخاص بك بين حشد من التجار المحترفين الآخرين والحصول على مكافآت جديرة بموهبتك. سوف يحصل كبار الأداء على جوائز نقدية مثيرة للإعجاب.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


مقابلات مع الفائزين بالمسابقة.


في هذا القسم، الفائزين في المسابقة الماضية يتحدثون عن تجربتهم في مسابقات ألباري التجارية وتبادل بعض النصائح القيمة واستراتيجيات التداول.


في مسابقاتنا، فاز أكثر من 5000 تاجر بالفعل أكثر من 2،500،000 دولار أمريكي في الجوائز.


مقابلات مع الفائزين في المسابقة.


الواقع الافتراضي 2018، 2 ند الجولة، 1 ست مكان.


دينيس بودشيفالوف هو الفائز في الجولة الثانية ألباري من مسابقة الواقع الافتراضي، وله القيام بذلك هو كسب 30،000 رور من خلال التداول على حساب تجريبي. واتفق دينيس على أن يقدم لنا مقابلة قصيرة.


الجوائز فاز: 30،000 رور.


الفورمولا فكس 2018، الجولة 137، 1st مكان.


وجاءت نتائج الجولة 137 من مسابقة الفورمولا فكس لدينا. وبفضل عائد 1،387.6٪ كان الفائز هو عبد العليم من بنغلاديش. ومن الجدير بالذكر أن عبد كان أيضا الفائز في الجولة ال 13 من هذه المسابقة، وبعد ذلك فاز مع عودة 969٪.


سألنا له بعض الأسئلة حول كيفية تحقيق مثل هذه العوائد المرتفعة في مقابلة.


الجوائز فاز: 2،500 أوسد.


الواقع الافتراضي 2018، 1 ست جولة، 1 ست مكان.


فازت الجولة الأولى من مسابقة الواقع الافتراضي لهذا العام من قبل فاليري توكماكوف. وحقق عائدا بنسبة 687٪، وحصل على 30 ألف رور على حساب التداول. وقدم لنا مقابلة ونظرة عن كيفية تمكنه من تحقيق مثل هذه العوائد المرتفعة:


الجوائز فاز: 30،000 رور.


2017 - الواقع الافتراضي - جولة 4 - 1 ست مكان.


الفائز من الجولة الرابعة من مسابقة الواقع الافتراضي لدينا مع معدل العائد من 305٪ هو كريستو ديميتروف من بلغاريا. المنافسة تجري على حساباتنا التجريبية، ولكن التجار الذين يحققون معظم الأرباح وأقل السحب يحصلون على جوائز نقدية حقيقية على حساب التداول الخاص بهم. الفائز في الجولة الأخيرة من 2017 كان نوع ما يكفي للرد على بعض الأسئلة بالنسبة لنا.


الجوائز فاز: 2،500 أوسد.


2017 - الواقع الافتراضي - جولة 3 - 1 ست مكان.


وكان الفائز في الجولة 3 من الواقع الافتراضي رودي دورغاليان. حقق زعيمنا الجديد ربحا بنسبة 98٪ مع سحب بنسبة 4.5٪ فقط. على جهوده، تولى رودي الجائزة الكبرى من 2500 دولار أمريكي على حسابه التجاري. أخبرنا التاجر الأكثر نجاحا في الجولة عن ما ساعده على الفوز في مسابقة ألباري.


الجوائز فاز: 2،500 أوسد.


2017 - الفورمولا فكس - جولة 123 - 1 ست مكان.


لدينا الفائز في الجولة 123 من الفورمولا فكس، واحدة من الأكثر شعبية، وأسرع، ومسابقات التداول في ألباري. هذه الجولة تذهب إلى ليليا ستاريك من روستوف على نهر الدون. وحققت ليليا أرباحا بلغت 483٪ على مدار الأسبوع، وتلقت 400 دولار أمريكي لحسابها التجاري. تحدثنا مع ليليا، وهنأها على انتصارها، وسألتها عن كيفية إيجاد النجاح في التداول.


الجوائز فاز: 400 دولار أمريكي.


2018 - جاكبوت - 1 ست بلاس.


أما الفائز بجائزة جاكبوت لعام 2018، فقد كان أوليغ ستريمنوفسكي هو منافسة ألباري الأكثر شدة والأكثر شاقة. لكسب جائزته من 50،000 دولار أمريكي رأس المال المدير على حساب بم، على مدى عام واحد كان عليه أن يظهر الحد الأقصى للربح مع الحد الأدنى من السحب، وتأخذ مكانه بين أماكن الجائزة لمدة لا تقل عن 3 من أصل 4 جولات . كيف أوليج تحقيق هذا؟ هنا، يشارك الفائز أسرار نجاحه.


الجوائز فاز: 50،000 أوسد.


2018 - الفورمولا فكس - جولة 93 - 1 ست مكان.


يستمر المتسابقون في الفورمولا فكس لرفع شريط في السعي للحصول على 1،600 دولار أمريكي في الجوائز. وقد اتضح أن الجولة 93 من المسابقة مثيرة للغاية ولا يمكن التنبؤ بها. وكان ماكسيم جوك الذي سجل أعلى نسبة من الأرباح على حساب التداول له خلال الجولة. أنهى ماكسيم الأسبوع بعائد قدره 15،615٪ على حسابه. وقال مكسيم، وهو زميل واثق إلى حد ما، إن هذا الانتصار كان متوقعا. في المقابلة، قال لنا أيضا لماذا لا يخشى المنافسة، ما كان يفعل مع مليون دولار وحيث يمكنك الذهاب لمعرفة المزيد عن استراتيجية التداول له.


الجوائز فاز: 400 دولار أمريكي.


2018 - الواقع الافتراضي - جولة 1 - 1 ست مكان.


الواقع الافتراضي هو المسابقة الوحيدة في ألباري حيث التجار لديهم الفرصة لتحويل الأموال الافتراضية إلى جوائز نقدية حقيقية. كل جولة نعطي ما مجموعه 5،940 دولار أمريكي، بما في ذلك 2،500 دولار أمريكي للفائز. تحدثنا مع أوليغ ليبيل من كريات شمونة (إسرائيل)، الفائز بالجولة الأولى من الواقع الافتراضي في عام 2018، وسأله عن تجربته في مسابقاتنا وتاريخه كتاجر وما يفعله عندما لا يتاجر.


الجوائز فاز: 2،500 أوسد.


2018 - جاكبوت - 1 ست بلاس.


تلبية ايلينا كرافشينكو، الفائز بالجائزة الكبرى في عام 2018. للفوز، وقالت انها تلقت حساب بم من ألباري مسبقة مع 50،000 دولار أمريكي. كانت إيلينا متسقة إلى حد ما في تجارتها في جميع أنحاء المسابقة، والبقاء في أفضل 25 في معظم الجولات الأولى والثالثة قبل أن تسحب أخيرا في نهاية المطاف في الميدان في نهاية المطاف.


هنا، يتحدث الفائز عن تجربتها في المسابقة ويخبرنا قليلا عن تداولها.


الجوائز فاز: 50،000 أوسد.


2018 - الواقع الافتراضي - جولة 1 - 1 ست مكان.


في الواقع الافتراضي، لديك لقطة في الفوز بجوائز نقدية حقيقية دون وضع أي من أموالك على الخط. كل جولة، والمتسابقين تتنافس على ما مجموعه 5،940 دولار أمريكي.


كانت جوليا بيرفينوفا التي سارت فائزا في الجولة 1 من عام 2018. جلست لتقاسم بعض أسرارها التجارية وتقول لنا أين كانت تخطط لإنفاق أموالها الجائزة.


الجوائز فاز: 2،500 أوسد.


الفورمولا فكس - 2018، جولة 54، 1 ست مكان.


الفورمولا فكس هي واحدة من المسابقات التجارية الأكثر شعبية ألباري بين العملاء في ألباري. مستوى عال من الاهتمام الذي نراه لهذه المسابقة ليس فقط بسبب الحد الأدنى لمتطلبات إيداع الإيداع، بل هو أيضا بسبب الطبيعة الديناميكية لهذا الحدث. لأن الفورمولا فكس يستمر فقط لمدة أسبوع واحد، في غضون عام يمكنك فعلا الفوز عليه عدة مرات!


وكان الفائز في الجولة ال 54، مع عودة مذهلة من 11،645٪ في أسبوع واحد، سيرغي لوبوف. ونحن نهنئه على انتصاره الذي اكتسبه جيدا ونتمنى له مزيدا من النجاح في مسيرته المالية.


الجوائز فاز: 400 دولار أمريكي.


2018 - جاكبوت - 1 ست بلاس.


خلال عام 2018، أطلقت ألباري سلسلة من المسابقات الجديدة لعملائها والآلاف من التجار من جميع أنحاء العالم اختار للمشاركة. ومع ذلك، حتى مع كل من المسابقات الجديدة التي تضاف هنا في ألباري، "الجائزة" ظلت الأكثر شعبية.


ليس من الصعب أن نرى لماذا. فاليري إيفانوفيتش بوستنيكوف مشى مؤخرا مع حساب بم محملة مسبقا مع 50،000 دولار أمريكي. على مدار جولة "الجائزة الكبرى"، تمكن من البقاء بالقرب من قمة المتصدرين. قراءة مقابلة مع فاليري وتعلم بعض الأسرار لنجاحه.


الجوائز فاز: 50،000 أوسد.


2018 - الفورمولا فكس - جولة 22 - 1 ست مكان.


مع 1،600 أوسد في الجوائز النقدية على الخط، هربت إيرينا يوريفنا أركيبوفا مع النصر في الجولة 22 من مسابقة الفورمولا فكس "مع مذهلة 10494.3945 نسبة من الأرباح.


وكان الرقم الفائز في الواقع حتى أسفل من أعلى مستوى في منتصف الجولة من أكثر من 14،000٪! بالتأكيد فإن هدوء إيرينا تحت النار والمهنية لعبت دورا كبيرا في نجاحها. ماذا يمكننا أن نتعلم؟ اقرأ المزيد عن نهج إيرينا أركيبوفا للتداول في أحدث قسط من "مقابلات مع أبطال".


الجوائز فاز: 400 دولار أمريكي.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


حساب فكسم البسيطة.


مصمم لحسابات صغيرة، يتيح لك حساب فكسم ميني بدء تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع أقل من 50 جنيه استرليني، ويتضمن أدوات مبتكرة لمساعدتك على تطوير عادات التداول الجيدة، والحق من البداية.


مصممة للتجار الصغيرة.


تبدأ بأقل قدر من £ 50 التجارة 1K الكثير تعلم عادات التجار الأكثر نجاحا.


حسابات فكسم البسيطة تستخدم التعامل مع مكتب التنفيذ 1 و 21 أزواج الفوركس و 18 المؤشرات والسلع. تريد معرفة المزيد؟


تحسين الأداء.


استخدم تطبيق ترادينغ أناليتيكش لتحديد الاتجاهات وتتبع أداء التداول.


تطوير استراتيجيات التداول.


تم تصميم حساب فكسم البسيطة لمساعدتك على تطوير عادات التداول الفائزة.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


1 التنفيذ إخلاء المسئولية: تقوم شركة فكسم بعرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فيرتوال تو ريال.


الجائزة الأولى & نبسب؛ 2،000 دولار.


الجائزة الثانية & نبسب؛ 1000 $.


الجائزة الثالثة & نبسب؛ 500 $.


و هوتفوريكس "فيرتوال إلى ريال مدريد" مسابقة ديمو.


هوتفوريكس "الظاهري إلى ريال مدريد" مسابقة تجريبي هو مسابقة عقدت فقط على الحسابات التجريبية. لذلك، لا توجد مخاطر نقدية للمشاركين ولكن الجوائز النقدية في انتظار الفائزين حقيقية! وعلاوة على ذلك، من خلال تقديم هذه المسابقة التجريبية نسمح لعملائنا لإتقان مهارات التداول الخاصة بهم مع أي خطر ولكن أيضا الحصول على جوائز المال الحقيقي!


طول كل جولة.


الجائزة الأولى *


الجائزة الثانية *


الجائزة الثالثة *


انتهت هذه المسابقة الآن.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


مسابقات الفوركس للتجار.


مسابقات تداول العملات الأجنبية على الحسابات التجريبية.


أفضل من أفضل.


واحد التقويم التقويم.


المسابقات التابعة لها.


سباق أسبوعي.


اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة جلسنا. شمس.


ليتيفوريكس شريك ناجح.


واحد التقويم التقويم.


ليتيفوريكس تفخر بأن أعرض لكم لمجموعة واسعة من المسابقات الفوركس تنوعا وآسرة. للمشاركة فيها، لا يحتاج المرء أن يكون محترفا تجاريا، كما قمنا بتطوير مسابقات مثيرة للاهتمام مع جوائز المال الحقيقي لكل من العملاء المحترفين والمبتدئين. كلا حساب المسابقة التجريبي والحسابات الحية الحقيقية يمكن أن تتنافس على الجوائز. أخذ واحد من أماكن الجائزة في مسابقة لتجار الفوركس، يمكنك أن تكون متأكدا للفوز بجائزة المال التي يمكن استخدامها في مزيد من الصفقات أو سحبها من الحساب في أي بالطريقة التي تريدها. تقدم شركة ليتيفوريكس للعملاء مجموعة متنوعة من أنظمة الانسحاب مريحة جنبا إلى جنب مع العديد من الفرص لكسب من سوق الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 3 فئات من المسابقات مصممة لمجموعات مختلفة من التجار.


وتهدف مسابقات الفوركس الأسبوعية ليس فقط للمتخصصين في تداول العملات، ولكن أيضا للمتداولين المبتدئين. تحتاج فقط للتسجيل في صفحة مخصصة من موقعنا، فتح حساب التداول مع الشركة والانضمام في المسابقة التي تحب أفضل. تسجيل حسابك المباشر والتنافس على القيادة مع العديد من المتسابقين في جميع أنحاء العالم.


مسابقات للشركاء. إذا كنت شريكا لشركة ليتيفوريكس، يمكنك تطبيق تقنيات اكتساب وإدارة العملاء بنجاح، وفي الوقت نفسه، تصبح مؤهلا للحصول على جائزة رائعة، والتي يمكنك الفوز دون الحاجة إلى فقدان الثانية من وقتك.


تجريبي مسابقات الفوركس. حتى لو كنت مبتدئا أو لا واثقة بما فيه الكفاية عند التداول في الفوركس، لدينا شيء لتقدمه. يمكنك الانضمام إلى الكفاح من أجل جوائز المال الحقيقي دون حتى فتح حساب التداول! التجارة في التدريب حسابات الفوركس، ومهارات التداول الخاصة بك الكمال، والفوز المسابقات التجريبية ليتيفوريكس ل.


تثبت أنك تستحق أن رتبة بين أفضل التجار لشركتنا! ما هو أكثر من ذلك، ونحن سوف نفخر لوضع مقابلة الفائز الخاص بك على موقعنا.


إلى جانب المسابقات المنتظمة، تنظم شركة ليتيفوريكس مسابقات إقليمية لبلدان محددة، وتقدم جوائز جذابة في حفل عشاء يحضره أفضل المتداولين في المنطقة. على مدى تاريخ الشركة، قمنا بتسليم 10 سيارات العلامة التجارية الجديدة، وعدد كبير من الدراجات النارية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة باهظة الثمن، الخ متابعة الأخبار، والمشاركة في المسابقات والتجارة وكسب والفوز معا مع ليتيفوريكس!


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment