Sunday 28 January 2018

استراتيجية التنويع من جوجل


دراسات حالة الأعمال، السلوك التنظيمي دراسة حالة، استراتيجية، استراتيجيات التنويع دراسات حالة.


دراسات حالة الأزمة المالية الأمريكية.


تنويع Google†™ - هل هو التحرك الصحيح؟


تصفح دراسات الحالة من قبل.


دراسات الحالة في.


مفهوم دراسات حالة الحكمة.


صناعة دراسات حالة الحكيمة.


منطقة دراسات حالة الحكمة.


استراتيجيات التنويع دراسة حالة.


تنويع Google†™ Ђ "هل هو التحرك الصحيح؟


سنة النشر: 2007.


المؤلفون: سواتي فيلخانا، دوريس جون.


الصناعة: تكنولوجيا الإنترنت.


رمز الحالة: DIS0020C.


التدريس ملاحظة: متاح.


التخصيص المنظم: غير متوفر.


لقد نمت شركة غوغل، أكبر وأكبر محرك بحث في العالم، نموا هائلا وكانت رائدة في السوق في مجال محركات البحث. وقد أصبحت أول شركة تمتلك حصة بنسبة 25٪ في جميع الإنفاق الإعلاني عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. وكان أحد مسارات النمو الرئيسية من خلال عمليات الاستحواذ. وقد حصلت غوغل على 26 شركة من عام 2001 حتى عام 2006، ومعظمها من الشركات الناشئة الصغيرة ذات المنتجات أو التقنيات المبتكرة. وعلى الرغم من أن معظم هذه الأنشطة التجارية لا تتماشى مع مجال البحث الأساسي، فقد نجحت غوغل في دمج عمليات الاستحواذ. وأدى ذلك أيضا إلى دخول غوغل إلى مناطق جديدة وغير ذات صلة. كان المحللون متشككين في تحرك غوغل، وحذروا من التنويع في مجالات جديدة.


تتتبع الحالة تنوع وشراكات غوغل المختلفة، وتسلط الضوء على الكيفية التي ساعدت بها غوغل على النمو. تسهل هذه الحالة مناقشة ما إذا كانت غوغل تقوم بالتحرك الصحيح عن طريق الابتعاد عن نشاط البحث الخاص بها وإدخال مجالات جديدة.


الأهداف التربوية: لمناقشة الأعمال محرك البحث النمو عن طريق اكتساب الحفاظ على موقف القيادة في السوق.


الكلمات الرئيسية: غوغل؛ تنويع؛ استحواذ؛ استراتيجيات تنويع البحث على الإنترنت دراسة حالة؛ محرك؛ في AdWords. ادسينس. تصنيف الصفحة التكنولوجيا؛ بحث جوجل؛ الشراكات؛ نموذج إيرادات الإعلانات؛ منافسة.


روابط ذات علاقة.


روابط مفيدة.


أسعار صرف العملات.


الاتصال بنا: إبس مركز التنمية حالة (إبسدك)، إفه الحرم الجامعي، دونثانابالي، سانكارابالي الطريق، حيدر أباد 501 501، ولاية أندرا براديش، الهند.


موب: + 91- 9640901313، هاتف: +91 - 08417 - 236672، فاكس: + 91 - 08417 - 236674.


غوغل التنويع الاستراتيجي.


1) التوصيات والخطط الاستراتيجية.


2) ينبغي أن تعالج التوصية والخطة مسألة استراتيجية.


3) يمكن أن تكون التوصيات والخطط مواءمة الموارد من أجل ميزة تنافسية مستدامة؛ و / أو تمكين مواءمة الموارد من خلال الهيكل التنظيمي ونظم الإدارة؛ و / أو توصيات أخرى.


أ) تضمين خطة لتنفيذ توصياتك، بما في ذلك:


أ) الهدف الاستراتيجي.


ب) الاستراتيجية - النظر في وضع استراتيجية الخاص بك كما بوسيسنيس (التكاليف والتمايز والهجين) أو الشركات (التنويع، رأسية أو العولمة).


(ج) الأهداف - ما ينبغي إنجازه لإحراز تقدم نحو تحقيق الهدف.


المرفقات.


معاينة الحل.


1) التوصيات والخطط الاستراتيجية.


ا. التقاط 10٪ من سوق الفيديو على الإنترنت بحلول عام 2020 - العضوية & أمب؛ الاستحواذ.


أنا. استراتيجية تنويع الشركات.


2) ينبغي أن تعالج التوصية والخطة مسألة استراتيجية. والمسألة الاستراتيجية التي تعالجها الخطة المذكورة أعلاه هي التنويع. مصدر غوغل الأساسي للدخل هو من الإعلانات. ومن خلال متابعة مصادر الدخل الأخرى، تستطيع غوغل تنويع نموذج أعمالها.


3) يمكن أن تكون التوصيات والخطط مواءمة الموارد من أجل ميزة تنافسية مستدامة؛ و / أو تمكين مواءمة الموارد من خلال الهيكل التنظيمي ونظم الإدارة؛ و / أو توصيات أخرى.


أ) تضمين خطة لتنفيذ توصياتك، بما في ذلك:


أ) الهدف الاستراتيجي.


ملخص الحل.


خطة تنويع استراتيجية موجزة ل غوغل.


شراء الحل.


ذات الصلة برينماس المحتوى.


إستراتيجية تشغيل نشاط غوغل.


العمليات التجارية في المنزل في جوجل من خلال تنويع منتجاتها.


غوغل: الخطة الإستراتيجية الشاملة.


ويشمل تحالفات استراتيجية. تنويع غوغل.


التحدي الاستراتيجي والتشغيلي.


والتحوط إلى خسائر أرباح غوغل بسبب الركود في الولايات المتحدة الأمريكية. .


التحليل الاستراتيجي للت ديزني.


البدائل الاستراتيجية والاستراتيجية الموصى بها من مايكروسوفت.


من المنافسين مثل جوجل، ياهو، عب 0.2 1 وأبل. . 0.4 التنويع. .


تحليل العوامل الاستراتيجية لمايكروسوفت.


المنافسين مثل جوجل، ياهو، عب 0.2 1 وأبل. . 0.4 التنويع. .


الخيارات الاستراتيجية من تكدس.


ال . وصفت بأنها ذات الصلة التنويع غير ذات الصلة، الأفقي / الرأسي.


مناقشة الخيارات الاستراتيجية التعامل مع المطاحن العامة.


قرر . وتساعد استراتيجية التنويع في الاختيار الاستراتيجي.


اكتساب غوغل.


خطة هو الحصول على إاك. إجمالي الأصول من 4.27 مليار $ و غوغل النقدية.


استراتيجية عمل غوغل.


لا شك في أن غوغل واحدة من أكثر الشركات تأثيرا في العالم. وكانت هذه الشركة الأمريكية التكنولوجيا متعددة الجنسيات أيضا واحدة من صائغي رئيس عصر المعلومات الرقمية. وقد أدخلت عدة ابتكارات من خلال خدماتها ومنتجاتها المتنوعة المتصلة بالإنترنت والمتصلة بالتكنولوجيا والتي غيرت الطريقة التي يستخدم بها الناس شبكة الإنترنت عن طريق الترويج لنشر المعلومات بسهولة وإنشاء المحتوى.


عملاق الإنترنت هو بلا شك قصة نجاح الأعمال الأمريكية. وبطبيعة الحال، فإن فهم كيف أصبحت غوغل واحدة من أكبر الشركات في العالم يتطلب تقديرا لاستراتيجيتها العامة للأعمال.


استراتيجية المنتج من غوغل من خلال تنويع المنتجات والخدمات.


لقد كان البحث عبر الإنترنت دائما الخدمة والمنتجات الرئيسية لشركة غوغل. استثمرت الشركة في البداية تكنولوجيا البحث التي بدأت تطويرها منذ عام 1996. لكنها تنوعت لاحقا إلى مختلف المنتجات والخدمات المتعلقة بالإنترنت.


وتشمل هذه الأدوات الإنتاجية مثل غميل و غوغل دريف ومنتجات المؤسسات مثل غوغل سيرتش أبليانس وخدمات الإعلان والنشر عبر الإنترنت مثل أدوردس و أدسنز والخدمات الأخرى عبر الإنترنت مثل أخبار غوغل وترجمة غوغل وخرائط غوغل وغيرها.


وقد مكنت المنتجات والخدمات المتنوعة المتعلقة بالإنترنت غوغل من استقطاب مستخدمي الإنترنت المتنوعين وجعلها تعتمد إلى حد ما. نلاحظ أن هذه المنتجات والخدمات هي مكملة، وبالتالي الاستفادة من المستخدمين نظرا لسهولة الاستخدام من الألفة والتحول خالية من المتاعب باستخدام حساب واحد وصول جميع.


التنويع هو إستراتيجية عمل فعالة من غوغل لأنها سمحت للشركة بإنشاء أسواق جديدة والاحتفاظ بالعملاء الحاليين أو المستخدمين الحاليين، وبالتالي إنشاء قاعدة عملاء عامة لمستخدمي الإنترنت المعتمدين من غوغل. وعلاوة على ذلك، مكن التنويع عملاق الإنترنت من وضع نفسه كمكان واحد لجميع الاحتياجات المتصلة بالإنترنت.


استراتيجية توسع غوغل من خلال عمليات استحواذ الشركات والمنتجات.


لم تنعكس عملاقة الإنترنت فقط من خلال تطوير المنتجات والخدمات ذات الصلة بالإنترنت الأصلي. مثل أي شركات أخرى ذات جيوب عميقة ونفوذ صناعي راسخ، كان الاستحواذ دائما استراتيجية عمل بارزة من غوغل لأنها مكنت الشركة من التوسع في مختلف المشاريع المتعلقة بالتكنولوجيا.


نجحت غوغل في توسيع إمبراطوريتها عبر الإنترنت من خلال عمليات الاستحواذ الواسعة النطاق. واحدة من هذه تشمل صفقة الأسهم 1.65 مليار دولار للحصول على يوتيوب في عام 2006. كما اكتسبت سكيبوكس التصوير يونيو 2017 في 500 مليون دولار للحصول على تكنولوجيا الأقمار الصناعية وتحسين دقة ووضوح خرائط جوجل. كما وسعت غوغل نشاطها الإعلاني عبر الإنترنت عندما حصلت على دوبلكليك في عام 2007 بمبلغ 3.1 مليار دولار أمريكي.


اكتساب نظام التشغيل أندرويد المحمول في عام 2005 في 20 مليون دولار أمريكي هو آخر استراتيجية الأعمال البارزة التي أدلى بها جوجل. وكان هذا الاستحواذ مسؤولا جزئيا عن تعميم أسواق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومساعدة غوغل على إنشاء أسس ثابتة على المشهد المتنقل وأسواق الهواتف الجوالة. الروبوت، بعد كل شيء، سمح للشركة لتوسيع الخدمات والمنتجات ذات الصلة بالإنترنت لمستخدمي الهواتف النقالة في حين أيضا استكشاف مشاريع التكنولوجيا الأخرى ذات الصلة المحمول.


وكاستراتيجية توسع، مكنت عمليات الاستحواذ غوغل من دخول أسواق جديدة وتحسين حصص السوق الحالية. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الاستحواذ، بوصفها استراتيجية تكنولوجية، أتاحت لعملاق الإنترنت تحسين قدراته التكنولوجية عن طريق تمكين المنتجات والخدمات القائمة واستكشاف المشاريع الأخرى ذات الصلة بالتكنولوجيا ذات القيمة. وقد سمحت عمليات الاستحواذ هذه لشركة غوغل بالتركيز على السوق المتنوعة للمستهلكين المعتمدين على التكنولوجيا.


إستراتيجية أرباح غوغل من خلال الإعلان عبر الإنترنت.


الإعلان عبر الإنترنت هو جوهر غوغل. ويولد عملاق الإنترنت مليارات الدولارات من المعلنين الذين يشترون أو يضعون مواقع إعلانية على منصات إلكترونية متنوعة من خلال وكالات أو شبكات إعلانية مختلفة. تجدر الإشارة إلى أن أكثر من 90٪ من إجمالي إيرادات غوغل تأتي من الإعلانات عبر الإنترنت.


هناك العديد من الطرق لعملاق الإنترنت يسلم الإعلانات على الانترنت. الأول هو من خلال بحث غوغل الذي تحقق فيه الشركة تحقيقات من طلبات البحث عبر الإنترنت من خلال السماح للمعلنين بشراء أماكن إعلانية ووضعها في صفحات نتائج البحث. يتم عرض هذه البقع الإعلانية وفقا لاستعلامات البحث ذات الصلة.


وهناك طريقة أخرى لعرض الإعلانات عبر مواقع الناشرين عبر الإنترنت مثل مؤسسات وسائط الإعلام. وقد أبرمت الشركة شراكة مع هؤلاء الناشرين من خلال برنامج أدسنز للمحتوى، مما يسمح لهم بعرض الإعلانات من شبكات أدوردس و دوبلكليك.


يمكن للناشرين الآخرين ومنشئي المحتوى أيضا عرض الإعلانات عبر الإنترنت من خلال برامج أدسنز محددة مثل أدسنز للبحث و أدسنز للفيديو.


يوتوب عبارة عن نظام أساسي آخر لإدرار الأرباح. تقدم غوغل أنواعا مختلفة من الإعلانات عبر الإنترنت من إعلانات البانر البسيطة إلى الوسائط الغنية للمستخدمين. كما مكنت المنتجين أو منشئي المحتوى من تحقيق أرباح من مقاطع الفيديو المنشورة على يوتوب.


وكما هو الحال مع أدسنز، يعد أدموب أيضا برنامج إعلان آخر مصمم خصيصا لمطوري تطبيقات الجوال. من بين قائمة المطورين التي تستخدم هذا البرنامج هي سيجا و روفيو. كما ظهرت الإعلانات من شبكة غوغل في فئات مختلفة من التطبيقات لتتضمن أدوات الإنتاجية وألعاب الجوال.


إستراتيجية رأسية من غوغل من خلال الاعتماد المتبادل على الصناعة.


هناك استراتيجية عمل أخرى رائعة من غوغل هي خلق الترابط بين مختلف القطاعات والقطاعات. وقد شجعت الشركة بنجاح أهمية الإنترنت، والاتصالات الرقمية، وغيرها من التكنولوجيات في طليعة منظمات الأعمال المختلفة.


نحيط علما بصناعات النشر والإعلام كمثال جماعي. يظل برنامج أدسنز أفضل برنامج للإعلان عبر الإنترنت بسبب القائمة الموسعة لعملاء الإعلانات وإمكانية تحقيق أرباح أعلى. وقد دفعت هذه الحقيقة الناشرين والمؤسسات الإعلامية على الإنترنت إلى الاعتماد على أدسنز لإيراداتهم عبر الإنترنت.


مثال آخر هو هيمنة بحث غوغل. يبقى محرك البحث هذا الأكثر شعبية في العالم ويحافظ عملاق الإنترنت على هذه الهيمنة من خلال إنشاء والحفاظ على نظام بيئي يعتمد على منتجات وخدمات غوغل الأخرى.


تتضح شعبية محرك البحث هذا من حقيقة أن مطوري ومالكي مواقع الويب يطورون مواقعهم استنادا إلى السياسات والمعايير التي وضعتها غوغل. الحالة في هذا الصدد هي ظهور محرك البحث الأمثل وممارسات التسويق عبر الإنترنت بناء على تكنولوجيا البحث جوجل.


الروبوت هو أيضا شهادة على الطريقة التي أسفرت استراتيجية الأعمال من جوجل في الترابط عبر الصناعات والقطاعات. وكان نظام تشغيل الهاتف المحمول هذا مسؤولا عن إعادة إحياء الشركات المتنقلة للشركات الإلكترونية الاستهلاكية المنشأة مثل سامسونج وسوني. كما أطلقت الشركات المتنقلة من أحدث اللاعبين في الصناعة مثل هواوي و زياومي.


وقد ولدت الأسواق المتنامية للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية أيضا ظهور أحدث من شركات البرمجيات المخصصة لتطوير محتويات الجوال أو تطبيقات مثل الألعاب وأدوات إنتاجية المكاتب.


الاستنتاج: فهم استراتيجية غوغل التجارية.


تجدر الإشارة إلى أن المناقشة أعلاه هي نظرة عامة أو لمحة عامة عن استراتيجية غوغل التجارية. وبطبيعة الحال، هناك أكثر من جوجل من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ولكن لا يمكن إنكار أن مركز عملاق الإنترنت هو الحاجة إلى الحفاظ على القيادة من خلال إدخال ابتكارات جديدة وتكييف الاختراقات التكنولوجية.


من خلال استراتيجية المنتج التي تدور حول إنشاء والحفاظ على الخدمات والمنتجات التكميلية المتصلة بالإنترنت والحصول على مشاريع التكنولوجيا ذات الصلة، يمكن لشركة غوغل الاحتفاظ وتوسيع معقلها من خلال الاستحواذ على مختلف المستهلكين الذين يعتمدون على التكنولوجيا.


تزود غوغل هذه المستهلكين الذين يعتمدون على التكنولوجيا من خلال جعل شركات أخرى من صناعات وقطاعات أخرى تعتمد على خدماتها ومنتجاتها. والنتيجة هي نظام بيئي من مختلف الأنشطة التجارية والعلامات التجارية والمنتجات والخدمات حيث تلعب غوغل دورا مؤثرا.


ولا تزال الأعمال الإعلانية التي تبلغ قيمتها مليار دولار هي الوقود الذي يحافظ على تشغيل غوغل. لاحظ أن عملاق الإنترنت على حد سواء التكنولوجيا وشركة وسائل الإعلام. واستمرت الاستراتيجيات المذكورة أعلاه التي تنطوي على التنويع، واقتناء، وتكامل الصناعة الرأسية وتحسينها لتكملة هذا الإعلان الأعمال.


الرسائل ذات الصلة.


بوسينيس & # 038؛ الأسواق.


سسينس & # 038؛ تقنية.


الصحة & # 038؛ دواء.


بيئة.


الثقافة & # 038؛ المجتمع.


الإصدار اليومي. شركة إسبلورو. 2017 جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجية التنويع: كيف تنمو الأعمال من خلال التنويع بنجاح.


وهناك منظمات متنوعة في كل مكان - في القطاعين الخاص والعام وغير الهادف إلى الربح. مع التنويع يأتي التعقيد، وإذا لم يتم تنفيذ الأنشطة المتنوعة لهذه المنظمات على نحو فعال، تنوعها جدا يمكن أن يؤدي إلى عدم الكفاءة الرئيسية في أحسن الأحوال والفشل الشركات في أسوأ الأحوال.


تتحدى استراتيجية التنويع الحكمة التقليدية وتضع مخططا لإدارة التنويع بنجاح. باستخدام دراسات الحالة المضيئة مثل جنرال الكتريك، ويسفارمرز، بيدفيست، مركز التجارة الدولية وبيرنز فيليب - يحلل العملية برمتها بالتفصيل، ويصف الخصائص السبع للتنويع الناجحة. ومن خلال دراسة ما تقوم به من تنويع ناجح وغير ناجح، فضلا عن الممارسات الفعالة للشركات المركزة، فإنها توفر إرشادات أفضل الممارسات للإدارة الناجحة للمنظمات المتنوعة والوحدات التجارية داخلها.


وسواء استفادت جميع المنظمات من القطاع الخاص أو القطاع العام أو غير الهادفة للربح من فهم وتطبيق المبادئ المبينة في هذا الدليل الذي لا غنى عنه لاستراتيجية التنويع.


دراسات حالة الأعمال، استراتيجيات التنويع دراسة حالة، تنويع غوغل، هل هو التحرك الصحيح؟


ماجستير في إدارة الأعمال خرائط حالة الدورة.


فئات الحالات.


الصناعات.


عمليات البحث الشائعة.


روابط مفيدة.


استراتيجيات التنويع دراسة حالة.


تنويع غوغل - هل هو التحرك الصحيح؟


سنة النشر: 2007.


المؤلفون: سواتي فيلخانا، دوريس جون.


الصناعة: الإنترنت والتجارة الإلكترونية.


رمز الحالة: DIS0021C.


التدريس ملاحظة: متاح.


التخصيص المنظم: غير متوفر.


لقد نمت شركة غوغل، أكبر وأكبر محرك بحث في العالم، نموا هائلا وكانت رائدة في السوق في مجال محركات البحث. وقد أصبحت أول شركة تمتلك حصة بنسبة 25٪ في جميع الإنفاق الإعلاني عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. وكان أحد مسارات النمو الرئيسية من خلال عمليات الاستحواذ. وقد حصلت غوغل على 26 شركة من عام 2001 حتى عام 2006، ومعظمها من الشركات الناشئة الصغيرة ذات المنتجات أو التقنيات المبتكرة. وعلى الرغم من أن معظم هذه الأنشطة التجارية لا تتماشى مع مجال البحث الأساسي، فقد نجحت غوغل في دمج عمليات الاستحواذ. وأدى ذلك أيضا إلى دخول غوغل إلى مناطق جديدة وغير ذات صلة. وكان المحللون متشككون في تحرك غوغل وحذروا من التنويع في مجالات جديدة.


تتتبع الحالة تنوع وشراكات غوغل المختلفة، وتسلط الضوء على الكيفية التي ساعدت بها غوغل على النمو. تسهل هذه الحالة مناقشة ما إذا كانت غوغل تقوم بالتحرك الصحيح من خلال الابتعاد عن نشاط البحث الخاص بها وإدخال مجالات جديدة.


الأهداف التربوية: لمناقشة الأعمال محرك البحث النمو عن طريق اكتساب الحفاظ على موقف القيادة في السوق.


الكلمات الرئيسية: غوغل؛ تنويع؛ استحواذ؛ استراتيجيات تنويع البحث على الإنترنت دراسة حالة؛ محرك؛ في AdWords. ادسينس. تصنيف الصفحة التكنولوجيا؛ بحث جوجل؛ الشراكات؛ نموذج إيرادات الإعلانات؛ منافسة.


دراسات الحالة ذات الصلة.


دراسات الحالة التي تم شراؤها مؤخرا.


دراسات الحالة أون.


دورة حالة رسم الخرائط ل.


السعر: $ رسم خرائط حالة الدورة للإدارة المالية - I - I.


السعر: $ رسم خرائط حالة الدورة للطرق الكمية - I.


السعر: $ رسم خرائط حالة الدورة لإدارة الموارد البشرية - I.


مقابلات الفيديو.


موجز تنفيذي.


موصى به للغاية لإدارة الموارد البشرية / دورة التدريب والتطوير لا يمكنك اللعب من خلال القواعد، دائما.


ينصح بشدة للسلوك التنظيمي دورة جديدة تجنيد ماجستير في إدارة الأعمال المواقف.


مقابلات تنفيذية.


الاتصال بنا: إبس مركز التنمية حالة (إبسدك)، إفه الحرم الجامعي، دونثانابالي، سانكارابالي الطريق، حيدر أباد 501 501، ولاية أندرا براديش، الهند.


موب: + 91- 9640901313، هاتف: +91 - 08417 - 236672، فاكس: + 91 - 08417 - 236674.

No comments:

Post a Comment